1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن مجموعتها الجديدة؟ اعرفي هنا
    إن كان هناك خير من يمثل علامته، فبالطبع ستكون فيكتوريا بيكهام التي تعد المرآة لعلامتها التجارية وسفيرتها في كل مكان. فأناقة فيكتوريا بيكهام الخاصة هي خير دليل على أن اقتناء أزياء من علامتها هو الاختيار الصحيح. تمتاز أزياء فيكتوريا من فيكتوريا بيكهام بالمزج الذكي بين اللمحات الرجالية وبين الإطلالة المفعمة بالأنوثة لتكون النتيجة رائعة كل مرة. وقد شهدت العلامة هذه السنة تحولاً محورياً بعد افتتاح أول متجر بيع تجزئة في لندن.



    وفي ضوء التطور الذي شهدته المجموعة، قالت فيكتوريا: "قادني التأمل في روح علامتي التجارية إلى التفكير في بصمتي الخاصة وإعادة ابتكارها في نظرة جديدة تتماشى مع مجموعتي الخاصة في عروض الأزياء لأول مرة منذ عدة مواسم. ومن هذه الأشكال الجديدة ولدت فكرة إنتاج أزياء انتقائية ذات تصميم محدد ومريح تجسد تطور المجموعة. لقد عملت جاهدة لابتكار تقنيات وصور ظلية جديدة أعتقد أنها تضفي روحاً عصرية تتسم بالدقة ووضوح الهدف."



    ولم تكتف فيكتوريا بهذا فقط، بل اتجهت حديثاً إلى تصميم الأحذية في عرض أزياءها لموسم ربيع وصيف 2015. وعن تصميمها للأحذية بنفسها وتوقيعها قالت: "في ضوء التطور الذي شهدته المجموعة قمت بتصميم أحذية العرض لأول مرة هذا الموسم، موقعة باسمي في ورشة لندن. مكنني ابتكار كل عناصر المجموعة تحت سقف واحد من إكمال وتقوية الظلال التي تلعب دوراً أساسياً في مسيرتي في تصميم الأزياء."

مشاركة هذه الصفحة