1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    مايكل كورس يفتتح متجراً رائداً في اليابان
    أعلن مايكل كورس مؤخراً عن إفتتاح أكبر متجر رائد له في اليابان في خريف هذا العام، في شارع تشو الواقع في حي جينزا الشهير في طوكيو. سيكون هذا المتجر الأول من نوعه في العالم بحيث أنه سيتضمن جميع فئات المنتجات التي تقدمها هذه العلامة التجارية العالمية الفاخرة المتخصصة باللايف ستايل.



    يعكس المتجر الممتد على مساحة 7800 قدم مربع، مفهوم التصميم الجديد الذي تم الكشف عنه العام الماضي. داخل المتجر سيعكس البريق المميز والفخامة التي تتغنى بها العلامة التجارية مايكل كورس.



    تشغل الملابس النسائية الطابق العلوي الذي صمم بطريقة أنيقة وفريدة لتتماشى مع مجموعتي "مايكل" و"مايكل من مايكل كورس". هنا يمكن للمتسوقين أن الاختيار من بين الموديلات العديدة وتجربة خياراتهم، وحتى التشاور مع المصممين داخل المتجر في جو من الهدوء والدلال، كما سيتضمن هذا الطابق أيضاً صالوناً كبيراً للأحذية. أما في الطابق الأرضي، فستعرض حقائب اليد من مجموعتي مايكل كورس ومايكل من مايكل كورس بأسلوب متنوع وجذاب، إلى جانب عرض منسق للإكسسوارات والساعات والمجوهرات والنظارات. سيخصص الطابق الأدنى للملابس والاكسسوارات الرجالية، الأمر الذي يجعل منه أول متجر لمايكل كورس في اليابان يقدم الملابس الرجالية.

مشاركة هذه الصفحة