1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. توتي الحلوه

توتي الحلوه سيدة جديدة

السلام عليكم
    صالون لمسة فن بالرقعي عند ايملي 45دينار وااايد حلو بس لاتحجزين اذا عندها عرايس ماتركز معاج انا رحتلها ما كان عندها أحد سوتني باربي
    ولمسة فن عند جوي بس زحمه حجزي أمبجر
    وفي صالون بالرقعي يحط ب10 مع أستشوار شعر صراحه مكياجهم حلو وعلى الطلب عند سكينه وبس ويمهم صالون هم نفس الشي أسمه ريم الوادي ويمه صالون بنفس العماره يسوي الاستشوار والبف بدينار ونص
    وفي صالون بخيطان أسمه مركز رنيم هذا فظيع صبغ حف بدكير ومنكير ومكياج كله حلوووووو وروووووووعه والمكياج والصبغ عند سميره المغربيه شي بس المكياج ناعم
    ومكياج حلو ومميز صالون لامود فندق كونتنينتل ناديه مكياج وألا عرايس بس شي روووووووعه والشعر الكل شاطر

2. ^الكندريه^

^الكندريه^ سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
    والله انا شغل حف وبدكير ومنكير عند صالون الشرقيه فى خيطان اذا تبين بدكير عند وحده اسمها شيرى والحف عند سيما والشيره عند رابعه
    اما مكياجى وشعرى عند رشا شيك

3. الحب اسرار

الحب اسرار سيدة جديدة

طول عمري عند سهام مجك عجيب عند مها طبعا بس من 3سنوات تغيرو
    مس فرساي الجابري حطلي مكياج عجيب
    واخرة مرة الي صج بدعة وشي كلن لمسة فن المهبولة
    تعاملهم راقي والتسريحات على كيف كيفكم
  4. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

صالون فام فاتال بالمنقف رقمهم 3722070-7371119-9334840 التسريحات عند فرزانه روووعه والميك اب عند خبيرة تجميل لبنانية اسمها غريس واذا بتشوفون شغلهم بالتسريحات والشعر هذا موقع صالونهم والميك اب والشعر كله شغل الخبيرتين وهذا الموقع وانشالله يعجبكم ذوقي :)Salon Femme Fatale
  5. الحب اسرار

الحب اسرار سيدة جديدة

موضوع حلو
    اول قبل خمس سنوات كنت احط عن مها مجك
    كان روعة الحين مادري عنهم اذا تغيرو
    قبل سنة حطيت عند مس فرساي روعة حطولي نفس مكياج نجوى كرم
    والشعر عجيب التسريحة الي قلبج يبيها
    بس غالييييييييييييييييي

قبل شهرين رحت لمسة فن المهبولة
    روووووووووووووووععععععععععععععهههههههههه
    كريم اساس شي
    رسمة العين كل من شافني وشاف الصور انبهر بمكياج
    انصحكم فية
    والتسريحة
    شي
    وايد كريمين ومعاملتهم حلوة
    فقررت اني اروح لهم دايمن
    وابي منكم الرد
    باي

6. فديتني

فديتني سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قوة بنات شلونكم؟

ياحلوكم يابناتنا تموتون على هالسوالف

<< طالعي روحي بالاول

انا اقولكم وين تروحون بالضبط وادعولي اوكي؟

اقول لا يقصون عليكم الصالونات وينهبون فليساتكم

واخر الشي المكياج اهو نفسه ماتغير الخطه معروفه والتسريحه معروفه

روحوا صوالين الجهرا على 10 بتطلعين نفس اللوك مال 45 بالمناطق الثانيه

لا واذا زدتي 10 ثانيه بيخلونج عروس

عندج مثلا : جي جي بالاس .. انتر فن ... جواهر بالاس

وهذا الحجي عن تجربه من سنين ماخليت صالون مارحت له

واذا بتقطون روحوا صالون لمسة فن الرقعي روعه خاصه عند ايميلي ونانا وسارا الكل مدح فيني وبمكياجي

حتى بعرسي حطيت عند ايميلي يعني بالشديد القوي بس حطيت عندها

وبالتوفيق
  7. امسكنشه

امسكنشه سيدة جديدة

صالون الشرقيه و مكياجهم وايد ارخيص 25 وشغلهم حلو والي اتحط المكياج اسمها صفاء جربوا وما راح تندمون

مكياجهم وايد اكيوت

وشكرا

واحلو ماركه حق المكياج ماك او فور ايفر او ديور و سالوران وايد حلو و ثقه

:)
  8. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

انا ياساس ياسهام ماجيك او لمسة فن الرقعي بس بعرس اخوي ان شاء الله بغير وبحول على حنان دشتي ودي اجربها وشفت على كذا بنت مكياج يجنن عند صالون اسمه الين تركيا على مااضن بالمنقف على وصفهم عند بن البدوي قريب بس يمدحوونه وعلى كذا بنت حلووو وصج موضوع حلوو واستفدنا من بعض
  9. D&G

D&G سيدة جديدة

فنون المكياج بالمنقف % ديور سنتر رووووعه بالمهبوله
  10. lyaly-58

lyaly-58 سيدة جديدة

السلام عليكم حبايبي انا جربت صالون كلير بالشعب وايد راقي وحلو وكلاسك بالشعب والي كانت تسأل عن اسعاره اسعارة حلوه مو غاليه والتسريحات وايد حلوه عند مدام ابتهاج تلفون صالون كلير 25617712 بالشعب روحو وجربو والله راقي بعد يعطون قهوه وشاي جربو وما تندمون ولكم خالص تحياتي
  11. زهرة غلا

زهرة غلا سيدة جديدة

بنـــــــــــــات الحين كلكم كتبتوا عن الكويت بس ما تعملتوا مع صالونات في السعودية ياليت تقولولي لاني سعوديه انا ما اعرف الا صالون جربته خطـــــير ومكياجه وتسريحاته قمة في الابداع المهم هو في السعوديه طبعا واسم الصالون الإلياذه في مكة مره خطيره هذا اللي عندي وارجوا اني افدكم...
    مــــــــ حبي ــــع ..
    غلاوي​

12. manahelm77

manahelm77 سيدة جديدة

السلام عليكم وانا تعاملت مع وحده اسمها مناهل خوش مكياج ب35 دينار وايد حلو وهذا رقمها 99888560
    ووحده ثانية شفت مكياجها بس ما ادري بجم اسمها نجود وهذا رقمها 99326329
  13. حبيبة بدر

حبيبة بدر سيدة جديدة

انا احط مكياج لما اروح للكويت الغاليه عند مدام نانا روعه في عرس اخوي طلعت غير وتزوجت والله صالون لمسه فن الرقعي الموضوع روعه
  14. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

الاخت ريماس .... يسلمو على هذا الموضوع

أما أنا أفضل صالونات مرت علي الاتي ( حنان دشتي / نورا السيد / فنون المكياج في المنقف ) بس الأرقام تقدرين تحصلين عليها من البدالة لأن هذه الصالونات معروفة وايد .

وتقبلي مروري ...
  15. كويتيه عسل2008

كويتيه عسل2008 سيدة جديدة

انا حطيت عند وحده ممتازه تجي للبيت مكياجها ماركات وشغلها نضيف ومرتب وتحط انبولات للوجه وينفخ الوجه والله جربوها خريجه بسام فتوووح روحوا لهل وشوفو ا مكياجها مراح تخسرون قبل المكياج وبعد المكياج راح تشوفووون الفرق ممتازه رقمها99758053 اسمها ام جاسم كويتيه
  16. مناير والقلب حاير

مناير والقلب حاير سيدة جديدة

مرحبا بغيت اسال ماعليج امر جم تسوي مكياج مع رموش ومشكورة
  17. ام عبد الجليل

ام عبد الجليل سيدة جديدة

بصراحه تعرفت على بنات بالجامعه وعزموني على عرس وحده من اهلهم كان مكياجهم عجيب وحده نظيف وراقي وعزموني على استقبال ولاده في رويال حياة وكان شكلهم اينن وكل وحده مكياجها احلى من الثانيه والوان الشدو كانت روعه قلت لازم اسالهم وحده اسها الاء باقر تروحيلها لي البيت في جنوب السره شغلها روعه جربت مكياجها اينن في عرس اختي صج تغيرت بس لازم تحجزين قبلها بمده لان عليها ضغط و الحين فتحت لها صالون في الشعب البحري divas
    مكياجها ماركه k-stars اقوى ماركه بلبنان محلهم بمجمع تالا
    99989307 + 99457244
    آخر تعديل: ‏29 يونيو 2009
  18. كيد اليافعات

كيد اليافعات سيدة جديدة

انا حطيت في عرس اخوي عند حنان دشتي وعرس اختي عند رشا شيك

كلهم حلوين ماشاء الله و بنات خالتي يحطون عند ساس في صالون في الصباحيه على ما اضن جمعية الصباحيه مكياجهم حلو

واختي مره حطة في عرس حماتها في لمسة فن وكل الصالونات الي ذكرتهم زينه وحلوه وطلعج شكل ثاني

بس الاسعار حنان دشتي وساس ورشا شيك غاليين بس لاخواني وخواتي يرخصلهم الغالي

والفال للي ما تزوجت
  19. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

السلام عليكم صراحة انا تعاملت مع ايمان السيد شي مو طبيعي طلعتني فنانة وحتي تسريحاتها وكلة اهي اللي تسوي المكياج والتسريحة بيدها وحطيت عند رشا شيك بعرس اخوي والله الكل يشهد يقولون صايرة جني عروس ورحت كل ديور في ملجة اخوي هم عجيب وتسريحتهم عجيبة ورخيصة والله احلي من الفنادق واللي تحط المكياج فاطمة ايرانية واللي تسوي التسريحة غادة مصرية وهبة والباجي بعد شغلهم حلو وبس المكياج اللي ينوو علية ورخيص جد جد جد عجيب واللي حطتلي باكستانية حتي اهي استانست علي شغلها ولازم تروحين مبجر وتاخذين الكريم مالج معاج اذا ما تحبين كريم ابيض وفيصالون كرنفال بصباح السالم وايد حلو بس صراحة اللي تبي استشوار عجيب تروح صالون مني بيل عند فلبينية اسمها دينا استشوارها عجيب وااايد وحتي قصها واسعارهم مقبولة وشاكرة لكم وانشالله استفدتو
  20. angeel

angeel سيدة جديدة

الحب اسرار لمسة فن المهبوله حطيتي عند منو عفيااااا ردي علي بالخاص انا داشه بنك اختي واخاف انسى مكان الموضوع والشعر عند منو بليز

مشاركة هذه الصفحة