1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انثي المطر

انثي المطر سيدة جديدة

الموضوع وايد حلو وصراحة انا جربت كونتينتال ونور السيد ورشا شيك ولمسة فن كلهم روعه واحلي شي علي مكياج نور السيد جد كريم وشكل طلعت شي مو طبيعي وانا ما احب الاوفر ولا الناعم الوسط واسعارهم عادية مثل كل الصالونات 35 40 بس جد في صالون اسمة جواهر بالاس في الرقعي مو طبيعي بس لا يحطون لمعة والكريم مالج اخذية معاج شي موطبيعي المكياج والله اني حاطة حق عرس اخوي من رشا شيك وحق عشاه ثاني يوم سويت عند جواهر بالاس الكل قالي مكياج العشا احلي من مكياج العرس وسعر المكياج مع استشوار ب10 دنانير جد صاحبة الصالون اللة يرزقها وويوفقها
  2. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

هلا حياتي شخبارج تسلمين والله بروح اجربه واشوف شكرا لانه صراحه المكياج يتعب لازم يكون راقي تسلــــــــــــــــــــــــــــــــمين
  3. أم أبرار

أم أبرار سيدة جديدة

وبعد شنو تحبون
  4. نظره حب

نظره حب سيدة جديدة

مشكووووره حبيبتي عالمووضووع بصراحه روعه وراح نستفيد منه كمرجع لنا

انا الصرااحه جربت صالوون لمسه فن بالرقعي الي فيه مدااام رشا عند وحده اسمها عاليه وبصراااحه هذي مكيااجها روعه لايعله علييه وطلعت قمر العرس فيه واللي تجرب عندها بصرااحه ماراح تندم ومكيااجها ب 30 بس والله يستاهل

وفي مكيااج حنااان دشتي البستكي بصرااحه لايعلى عليه شفته على خوات رفيجتي يعني خواات العرووس صايرين باربييات وكل وحده شكل ومابينهم تشاابه وهذا احسن شي عشان مايتشابه المكياج بين الخواات

وفي صالون الشرقيه بخييطان ناعم وراقي يطلع الملامح ويبرزهها

واللي حااب يستفسر عن شي انا حاااضره <<<<<< فااااره الصالونات كلها خخخخخخخخ

ومشكووره حبيبتي
  5. دار الحي

دار الحي سيدة جديدة

مشكوره ريماس حبيبتي والله يعطيج العافيه
  6. لطيفه الحلوه

لطيفه الحلوه سيدة جديدة

الله يعطيكم العافية بصراحة ابدعتوا يابنات الكويت ماقصرتوا -ع نفسي جربت ساس بصراحة رووووووووووووعة
  7. dndsh

dndsh سيدة جديدة

ماشالله عليكم .............. فدتونا وماقصرتوا
    بس الواحد احتار وين يروح
    الله يعيني واستقر على صالون

8. القايدة

القايدة سيدة جديدة

انا جربت حنان دشتي روعة
  9. الخلود88

الخلود88 سيدة جديدة

كل الصالونات اللي ذكرتوهم جربتهم

وبجد روووووووووووووووووووووعة
  10. انجل لايف

انجل لايف سيدة جديدة

أختي ام ابرار صالون ذكرى الايام هل تساريحه حلوه يضبطونها
  11. عاشق مهاوي

عاشق مهاوي سيدة جديدة

نصيحة حق كل الاخوات ، الصراحة في صالون بالفحيحيل اسمه مهاوي للتجميل بشارع مكة ، صالون موطبيعي من حيث النظافة والعمالة وصاحبة الصالون كويتية عجيبة ومحترمة وحبوبة وكل ما اجي احصلها- وعندها برنامج العروس قمة انا جربته وعرس اختي وبنات خالتي كلها عندها- وسعرهم حيل معقول بالنسبة حق الاماكن الثانية- وعندهم حف وبدكير ومنكير روعة -وجلسات المساج للتخسيس والريلاكس- بإختصار فلللللللللللللللللللللللل للللللله - وطول مانتي قاعدة السرفس ما يوقف - حتى ماتشغل بصالونها اغاني كل اناشيد وقران- انا من كثر ما اجيهم اقعد وانا مرتاحة نفسيا من الجو اللي مهيأته.
  12. ريوم 2009

ريوم 2009 سيدة جديدة

احلى شي حنان دشتي الي بسفير بستكي عند رانيا بس مو اي وحدة ثانية وماشاالله تعاملها عسل والصالون ببنيد القار وفي بعد اختي جربت صالون لارين بيوتي بميدان حولي عند غدير وبدور الشمري خوات كل وحدة مكياجها احلى من الثانية بس قوليلهم شنو نوع المكياج الي تبينه فخم والا ناعم والصالون عند حديقة الشعب
  13. كويتية@

كويتية@ سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووووووو
  14. sosomeme

sosomeme سيدة جديدة

بنات اشلونكم بكم مكياج رشا شيك
  15. randomy

randomy سيدة جديدة

رشا شيك غالية
    انا احط مكياج كريم جسم بوستيج ونص تسريحه ويفي ب 105 اي مع تركيب اظافر :)
    بدون تركيب الاظافر ب 95

والله يعين
  16. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

اتفق معااج فانتا صالون بالجابرية موس حق الشعر وصبغاااته وهم اسعااارة واااااااايد حلوة ومناسبه

اختي صبغت عندهم روعه والي صبغتلهاااا وسااام

بس صج حلووووووووووووووو,,,,اعتقد مكانه عند بنك التمويل اللي بالجابرية
  17. بابارازي

بابارازي سيدة جديدة

هااااااااااااااااي تبون تطلعون زووووووووغه والكل يسأل عنكم روحو صالون بابارازي بالجابرية صج صج صج عجيب الي تحط المكياج خبيرة تجميل كويتية اسمها روان وخبيرة شعر اهيا اول كويتية خبيرة مكياج وشعر 25314247 بلييييييييييز خواتي عطوني خبر اذا رحتو عندها وانا متأكده راح تستانسون لان اهيا شكلها زوغة وحتى مكياجها ووايد حلو بصراحة انا حبيتها.........شكرا
    كود:
    [b][/b]

18. بابارازي

بابارازي سيدة جديدة

خواتي جربوا خبيرة التجميل والشعر الكويتية روان زووووووووووووووووووغة راح تعجب كل الاذواق خفيف وثقيل واهيااا حدها زووووغة
  19. ام عبد الجليل

ام عبد الجليل سيدة جديدة

انا جربت مكياج الاء باقر بصالون divas وماراح اروح مكان ثاني لاني صج تغيرت واهيا نفسيتها وايد حلوه مع الناس ومكياجها لبناني والتسريحات ماشاء الله عجيبه عند عايشه المغربيه
    مكانهم الشعب البحري
    99989307 =99457244

20. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

تـسلمـين حـبيبتـي ،، على هالمووضووع اللي استفدنـاا منهـ

بصرااحهـ انـاا مـا احب المكـياج الاوفر حـلااتهـ نـاااعم وانـااا يعني مـااااا ارووح الا لصالون الشرقيهـ عند نـااادياااا بصرااحهـ شغلهـاا نـاعم وحـلووووووو وتسريحـااتـي ارووووح لمووس شغلهم حـلووو .. وتقبلي مـرووري

مشاركة هذه الصفحة