1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مطيريه والنعم

مطيريه والنعم سيدة جديدة

انا يعجبني مكياج خلود السلمان
    وايد شاطره ومتمكنه وطلع ويهي بالصوره الي ابيها
    واي احس روحي غير ومميزه عن غيري لما ادش العرس
    صج واااو
    ورقمها 65017664
  2. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

يسلمووووووووووووو
  3. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

انا ماشالله تبارك الرحمن وين ماروح احط مكياج حلو علي ودايما يقولولي عيونج اي خطه حلوة عليها فدايما تلاقيني اسال عن التسريحات اهم من المكياج نفسه وماعندي صالون معين اي صالون اروح بس اخر مرة رحت عند لمسة فن في اي بي وحطيت عند ماري طلعتني وااااااااااااو
  4. دنياي وشفيها

دنياي وشفيها سيدة جديدة

بصرااحة انا ما اتعامل الا مع صالون : مس موون
    على ايد الخبيرة الكويتيه ام عبد الله اسمها مها
    و الله الصالون الوحيد الي احس فيه جني قاعدة ببيتي قهوة و ضيافة و شغل عدل
    و امان بعد
  5. عازميه وبس

عازميه وبس سيدة جديدة

السلام عليكم بنات
    موضوعكم وااايد حلو ومفيد لجميع البنات اما عن تجربتى ورايي الشخصي انا من **ائن مدام ناديه في صالون جمعية الصباحيه صراحه مكياجها وايد حلو وعلى طلبج تبينه ثقيل تبينه خفيف اللى يعجبج واهم شي روحها ودمها الخفيف روووعه جربوها وهذا رقمها 90019700

آخر تعديل: ‏18 سبتمبر 2010
  6. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيـج العافيه قلبي ...
  7. الحاتميه

الحاتميه سيدة جديدة

ساعدووني انا اختي زواجها قريب وتبي تمكيج بالكويت ومحتاره بين حنان و انتر وبروجيت ابي الصالون الي يطلعها تسريحه مكياااج بسرعه ردو علي بسرعه
  8. أم سارة العتيبي

أم سارة العتيبي سيدة جديدة

مرحبا بنات انا أتعامل مع حنان العدواني مكياج وشعر روعة سعر 25 المكياج الشعر علي حسب الرقم 99202956 والله تهبل
  9. عازميه وبس

عازميه وبس سيدة جديدة

مرحبا بنات
    حبيت اقولكم اني الاسبوع اللي فات كان عندي عرس ورحت لمدام ناديه بصالون الصباحيه وحطتلي مكياج انا وخواتي صراحه الكل تجنن علينا
    رووووووعه مكياجها والاحلى بعد روحها وسوالفها
    وماشاء الله غليها على نياتها ومن مكياجها انخطبت والله يتمم لي على خير
    انصحكم فيها
    ورقمها 90019700

وبالتوفيق للكل

10. حصه العنزي

حصه العنزي سيدة جديدة

هاي انا تعاملت مع صالون لمست فن وبصراحه انا عجبتني تساريحهم عند مدام هلا تهبل يا بنات لا يطوفكم طلعت تسريحتي روعه يوم العرس
  11. نـور الـكـون

نـور الـكـون سيدة جديدة

انا مجربه مكياج وكيراتين بعد تسوي اسمها ام ورود جربتها بالشغلتين شغلها وااااااااو
    بالكيراتين سنعت شعري وبالمكياج تطلعني قمر الحفله انا اختار المكياج الناعم تبرز جمالي عدل ورقمها 99234547
  12. الزين كله فيني

الزين كله فيني سيدة جديدة

البستكي عند اميره طلعتني عروس والشعر زينب
  13. زينب حمود

زينب حمود سيدة جديدة

انا بعرف حنان وايد حلو مكياجها بس كمان فونديشين hd حلو مره ما يخلي عيوب بالبشرة تبين و كتيير يمدحونه كمان كريولان يمدحون الكونسيلر
  14. زينب حمود

زينب حمود سيدة جديدة

انا لي تجارب مع وايدد صالونات بس ما حسيت انهم يضبطون المكياج صدج و يفهمون كيف يتعاملوا مع ملامح كل ويه بس عند حنان داشتي بيعرفوا كيف يتعاملوا مع عيوب الوجه و في بعد عبير الياسين دول اللي امدحم الباقي ما ادري تشنها قالب واحده و يحطونه حتي مايرسمونه يحطونه حط
  15. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

جربت حنان دشتي كان عادي
    وجربت رشا شيك واااااايد حلو مكياجهم و ألين تركيا بعد حلو
  16. اصالة

اصالة سيدة جديدة

يسلمووووووووو
  17. shi5a80

shi5a80 سيدة جديدة

السلام عليكم بنات حبيت اقولكم عن وحدة مكياجها حيييييييل ناعم وعجييييييب حطتلي مكياج برونز في عرس بنت خالتي وثاني مرة حطتلي عاى ذوقها واااااااااايد حلو والاحلى ان مكياجها كله ماركة والتعامل معاها حيل راقي وفوق هذا كله سعرهم وااااااايد مناسب25 دينار مع الرموش
  18. shi5a80

shi5a80 سيدة جديدة

ونسيت اقولكم مكانهم بالجابرية جدام معهد شامبينز ورقمهم 97157522
  19. safeera

safeera سيدة جديدة

والله انا جربت صالون ملكي مال ال**ممة فاطمة قبازرد عندها خبيرة مكياج لبنانية اسمها دينا مكياج مو طبيعي وشفت الكتالوج مالها حاطة حق عارضات ازياء تهبل

والحين هي انتقلت علي صالون النجمة الفضية بخيطان بصالون ملكي خذو مني 50 عالمكياج والنجمة الفضية خذو 15 ونفس الخبيرة ونفس ماركة المكياج اذا وحدة حابة تجرب هذا رقمهم 24738335وعندهم خدمة منازل بس طلبو دينا الثانية ما اعرف مكياجها شلون
  20. الماسة البيضاء

الماسة البيضاء سيدة جديدة

حبيبتي بغيت اعرف جم اسعارهم

مشاركة هذه الصفحة