1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سلام العتيبي

    سلام العتيبي سيدة جديدة

    مركز بلانت ماي هير لزراعة الشعر لمرضى السكر في تركيا

    افضل مركز زراعة الشعر للمرضى السكر في تركيا بأحدث التقنيات بالعالم بدون ألم مع كفالة الراس بدون تساقط الشعر تجرى عمليات تحت ايادي اشهر الاطباء التجميل و زراعة الشعر ، مركز زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE على أخذ بصيلات شعر قوية صحيحة من الشخص نفسه، وزرعها في الأماكن الخفيفة . تسمى المناطق التي يتم أخذ هذه البصيلات منها بالمناطق المانحة والمناطق التي يتم زراعة الشعر في تركيا فيها بالمناطق الخفيفة .


    [​IMG]

    زراعة الشعر لمرضى السكر في تركيا
    في بلانت ماي هير عند طلب مرضى السكر لاجراء عملية زراعة الشعر نقوم بعدة اجراءات وبناءً عليها نتخذ قرار اجراء العملية لمرضى السكر وهي:

    مراعاة تقرير التحاليل الهرمونية واخذها بعين الاعتبار.
    يجب أن يكون مستوى السكر في دم المريض ضمن المعدل الطبيعي قبل يوم واحد من إجراء العملية الى سبعة أيام بعد العملية إن كانت بطريقة الاقتطاف.
    ان عملية زراعة الشعر تؤدي الى الزيادة في انتاج هرمون الكورتيزول والجلوكاجون وهرمون النمو وما إلى ذلك كلها تزيد من مستويات السكر في الدم مع انخفاض في انتاج الانسولين في نفس الوقت و لذا طلب الجسم للأنسولين سيكون أكثر أثناء العملية على غير العادة.

    عملية زراعة الشعر في تركيا عملية لا تسبب الألم اطلاقاً، يتم تخدير المريض موضعياً، ويتم البدء بمرحلة اقتطاف بصيلات الشعر وتحضيرها للزرع .
    في مرحلة الاقتطاف يتم اختيار بصيلات الشعر الأكثر صحة وقوة والملائمة للسمك والشكل الطبيعي للشعرة ، يتم وضع البصيلات في محلول خاص مغذي ليضمن نمو البصيلات فيما بعد بشكل طبيعي وصحي .
    اختيار البصيلات امر مهم لكثافة الذقن فيما بعد، فيجب ان تكون البصيلات تحتوي على اكثر من شعرة، ليكون شكل االشعرة كثيف وجميل كما هو مخطط قبل البدء بالعلاج .



    تتم عملية زراعة الشعر في تركيا بواسطة تقنية الاقتطاف FUE، حيث يتم سحب الشعرات التي سيتم زراعتها للمريض من المناطق الصحيحة التي لا تتأثر بالعوامل الوراثية ورزاعتها في الاماكن المصابة .
    عملية زراعة الشعر بواسطة تقنية الاقتطاف هي العملية الاكثر نجاحاً حاليا، حيث إن نسبة نجاحها تزيد عن 95 بالمئة من نسبة عمليات زراعة الشعر المجراة حالياً في تركيا .

    [​IMG]

    مع بلانت ماي هير انت في طريق مختلف حيث:
    يقوم كادرنا بالتحقق من اسباب والتأكد من صحة المريض ومتابعة المريض والاهتمام به حتى الوصول للنتائج المطلوبة.
    نعتمد على احدث تقنيات زراعة الشعر والتي تضمن الخروج بنتائج طبيعية.
    اطبائنا معتمدين من قبل وزارة الصحة التركية.
    ملتزمين بتطبيق معايير الصحة والسلامة العالمية.
    الشفافية مع المريض حيث نشرح له بوضوح حالته والآلية التي سيتم العمل عليها.
    اسعارنا متناسبة مع مانقدمه.
    خدمة متميزة حيث سنرافقكم عند وصولكم الى المطار وحتى مغادرتكم كما اننا نؤمن لكم اقامتكم والتنقل ومترجم مرافق وكل ماتحتاجونه خلال الاقامة.
    نتائج مضمونة مدى الحياة بدون تساقط الشعر
    ستلاحظ الفرق من الجلسة الاولى
    باقل تكاليف
    استشارة مجانية
    للحجز و الاستفسار يمكنكم الإتصال على الرقم أو التواصل
    عبر الواتس أب 00905340753333
    www.plantmyhair.com

مشاركة هذه الصفحة