1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته​

(((((يقولون عيبي لما اطرح موضوع ان ما عندي مقدمات ادش بالموضوع بسرعه)))))​

:wink_smile::wink_smile:

شلونكم بنات انا كنت استعمل محسن الفطاير مال الجمعيه:75_75: وبالاخص كان في جمعية الروضه ولا ياب فايده وياي :frown: ورب الكعبه ف تركته ونسيته الين حصلت محسن فطاير صناعه هنديه :teeth_smile: في ناس اتييبه لي ف قعدت سنتين وانا استخدمه اخذ يعني شوي شوي عساس ما تنتهي الصلاحيه والي مضبط عجايني وخبزي وكيكي ودوناتي الله ثم محسن الفطاير الي استعمله هذا يعني حتى طعمه مو نفس الي خذيته من الجمعيه والنتيجه واضحه :shades_smile::shades_smile: .

بالنسبه للخبز والصمون الي ناكله سواء من مطاحن الدقيق او من اي مخبز بالعالم لااااااازم يكون فيه محسن للفطاير ومو اي محسن ف بغيت انوه بس انه المطاعم مو من شطارتهم

وسلامتكم​

آخر تعديل: ‏10 أغسطس 2009
  2. شوبار

شوبار سيدة جديدة

حبيبتي انتبهوا من المحسنات تراها تسبب امراض مستقبليه

خلي كل شي طبيعي افضل الزم ماعلى الواحد صحته

وموفقه ياقلبي ان شاءالله

تحيتي

3. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

الله يسلمج
    شدعوه الحين الفطاير الي من المطاعم ما فيها محسنات!!!!

الخبز الي تاكلينه والصمون من مطاحن الدقيق مافيها محسنات!!!!!
  4. قلبي شوار فسكي

قلبي شوار فسكي سيدة جديدة

:71_71:أنا جديده رحبوووو فيني إذا قصدج المحسنات هي الخميره؟ أنا أعجنها ورب الكعبه كل الناس إنهبلووووو عليها إختصاصي بيتزا وأطباق جديده وغريبه ومعضم صديقاتي يشجعوني أبيع تعرفون هالايام هابين بسوالف كل شي حريييييم أكل دراريع قرقيعان ....‘إلخ

5. عزف منفرد

عزف منفرد تـاجـرة

يعطيك الف عافيه
  6. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

قلبي شوار فسكي يا هلا ومرحبا فيج / بيعي معجنات حياج الله بس في بنات لو شنووو ما تضبط وياهم سبحان الله تكون نفس المقادير ونفس طريقة العجن بس سبحان الله ما تضبط ، وهذا الحل الي اهوا محسن الفطاير يستعملونه جميع المطاعم ومحلات الفطاير ف حابه اترزق الله مثل ما انتي تبين اترزقين الله/ وسلامتج حبيبتي

وأشكر كلمن دشت موضوعي سواء بالرد او بالمرور
  7. ساره بغدادي

ساره بغدادي سيدة جديدة

يعطيكي الف عافيه بس اختي الكريمه الله يجزيك كل خير شو قصدك المحسن معليش انا مافهمت عليكي
  8. ورود في الحديقة

ورود في الحديقة سيدة جديدة

مشكووووووووووووورة
  9. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

يسمونه محسن مثل البودره الي لونها أبيض تاخذين اقل من ملعقة الشاي الصغيره نصها يعني واتحطينها ل أربع كوابة طحين ابيض وسلامتج
  10. ام حربي

ام حربي سيدة جديدة

يسلموووووو
  11. شواقه 1

شواقه 1 سيدة جديدة

مشكووووووووووووووووره
  12. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

لا العفووووووووووووووووووووووووووووووو
  13. أنــــــــــا

أنــــــــــا سيدة جديدة

تسلمين عالمعلومة
  14. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يعطيج العافيه يا قلبي :)

15. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة . . .

؟؟؟؟؟

يعني موضوعج تجاري لبيع محسن الفطاير ؟
  16. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيج العافيه ..
  17. ام الولو

ام الولو سيدة جديدة

أم عبدالله ترا انا من زمان بهالمنتدى والي يخليني اتعطل ما ادش ضروفي مع اعيالي والبيت واذا عبالج انا ابي ابيع عاد اتصدقين بموضوعي هذا وبموضوع منازل العين الي سكرتوه ليش ما ادري مع انه احسن بموضوع بالمنتدى اتصدقين ان محد راسلني وقالي ابي اسكن بالفندق !!! ولا حتى محسن الفطاير احد طرشلي رساله وقالي ابي اشتري ،،، اتصدقين ولا لا ولا يكون في بالج اني ببيع ، لو ابي ابيع اكون واضحه بس في ناس عجبها موضوعي بمنازل العين وحابين ياخذون وما ابيهم يخسرون لان الفندق بياخذ وايد عليهم وعندي كرت يعطيهم على ارخص ولا حتى مستفيده انا شي يعني مافيها ارباح كلها خدمه للناس يمكن تستغربين ان في ناس طيبه براحتج بس الي ابي أأكده لج اني طيبه لأبعد الحدود وسألي عني ، بس مو ليش اني كنت تاجره عندكم ولما حطيتوا مبلغ لسيدة الاعمال انا ما شاركت يعني لازم اتحاربوني !!!! ، ومو معنى اني قاعده اوضح للناس اشياء ما يدرون عنها معناته اني ببيع ، انزين ليش ما بعت اليما الحين اذا تظنين انها حركات مني !!!! انزين موضوعي عن طريقة تخفيض حرارة الجسم ليش بعد ما بعت فيها !!! ولا على كيفكم تردون علي تقولولي ابيع بعد لا تكتبين ولا تتكلمين بهالمنتدى وكل كلمة محسوبه عليها حتى لو كانت عاديه !!! اذا انا محط انظار عندكم ومشبوهه يبا انا بنسحب اريح لكم بكل كلمة تعالي يا ام الولو شقايله وشحاطه افا عليكم بس اسكت احسن واكون مشاهده للمواضيع من غير اي رد ابيكم بس ترتاحون مخلين المنتدى بكبره وياييني انا الي لا اقصد ولا عندي اللف والدوران
  18. تولي

تولي سيدة جديدة

والله العظيم اني اسوي عجينه الفطاير خيااااااااااااال كأنها مالت المطاعم واحلى بعد بدون محسنات بس اكثر حليب البودر وسلامتج

ومشكورة ع الموضوع
  19. عروس الشمال

عروس الشمال سيدة جديدة

ام الولو

لا تزعلين يبه انتي على العين والراس وما قصرتي انتي حبيتي تفيدينا وما قصرتي
  20. نور 55

نور 55 سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة