1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. meme.cutee

meme.cutee سيدة جديدة

السلاااااااااااااااام عليكم

اشلوونكم ياحلواااااااااااااااات

بنات ابي اطلب منكم طلب ؟؟

انا وزني 73 وطولي 162 وعرسي عقب شهررررررررررررررر ونص:sad_smile:

وأبي اضعف للي مجربه نضااام غذاااائي بلييييييييييييز اتفيدني

انا ماابي اعشاااااااب او حبووووب وهالشغلاااات لاني وااايد اخاااااااااف

والله بدعيلكم من كل قلبي...................

وسووووري طوولت عليكم وااايد
  2. SHOSHO90

SHOSHO90 سيدة جديدة

حبيبتي اول شي احب اباركلج وانشالله موفقة
    ثاني شيندش بالمفيد

لا تاكلين عيش وايد وقللي الخبز ولا تاكلين شكر كلللللش حطي هذا تروبيكانا الاصفر عرفتيه؟ ترا والله جربته قمت احس صايرة خفيفة ورديت حق الشكر الثاني والله يخلي الواحد كسلان وتحسين بطنج ثقيلة
    وشربي ماي وايد وشربي ماء الزعتر ترا وايد مفيد ومعروف ان الزعتر مايضر كلللش فلا تخافين منة وكثري من الشاي الاخضر واكلي سلطة وشربي ليمون حار لما تقعدين الصبح وتريقي عدل والغدا لا تكثرين والعشا شي خفييييف واذا يعتي بين الوجبات اكلي خس ، تفاح ولا تاكلين من برا ابدا ابدا لا كنتاكي ولا فرايديز ولا شي ولا تاكلين مقالي وايد ولا بطاط مقلي ولا تشربين بيبسي كللللش وشربي عصير اناناس لو اشتهيتي اذا مو طبيعي شربي كي دي دي مايكون فيه شكر زايد ولا تشربين قهوه حدج الصبح بس
    ويا قهوه يا نسكافية وحاولي تاخذين حليب قليل الدسم والاكل حطي علية ليمون والخس وااايد زين وتبين تروحين نادي وايد احسن بس تسوين تمارين البطن اللي لما تنامين على ظهرج وتحطين ايدج تحت راسج وتحاولين تقعدين اول شي مرهقة بعدين شوي شوي تحسين عادي لما تحسين عادي تجفسين ريلج لي فوق وتحطينها عالارض وتكملين ترا وااايد حلو انا كنت اسويه ايام الثانوية وايد مفيد صدقيني ولو تحاولين تتمشين او تسوين مجهود زياده يعني بدال المصعد الدري جذي يفيد حق اللي عندهم سليولايت اتمنى اكون افدتج وانشالله تشوفين النتايج وتدعيلي بالنجاح بالدراسة والزوج الصالح
    واتمنى بعد البنات يشجعونج وترا الموضوع ما يحتاج الا اراده

ويارب الله يسعدج ويهنيج ويوفقج بحياتج امين
  3. بنت التجاري

بنت التجاري سيدة جديدة

شوفي حبيتي دشي النت وكتبي رجيم وفصيله دمج شنو وشوفي الاكل المناسب لج والي يضعفج ودخلي على رجيم يعجبج وشيلي لاشياء الممنوعه عن فصيله دمج وبدليها باكل مناسب لج وبجذي ماراح تخسرين شئ

اووووووو اشتركي نادي قريب يمكم
    وبس وصدج الفففففففففففف مبرووووووووك
  4. ^wave^

^wave^ سيدة جديدة

انا اقول حاولي تخففين اكلج وامشي كثر ماتقدرين يومي​

5. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

والله ما عندي فكره ان شاء الله البنات يفيدونج ..

6. قمرالكويت

قمرالكويت سيدة جديدة

مرحبـآإآإآإآإآ..~

ح ــبــيــبــتــي ..~ آلف آلف..~ مبروووكــ..~

قلبووووووو انتي يبيلج اقل شي تنحفين 10 او 5 عشان ويهج مايضعف حيل..~..~

حبيبتي سجلي بنادي احسن عشان يشد الجسم ..~ لان اذا اخذتي طريقة رجيم اخاف يطلع ترهل بالجسم لبآ عمرج ..~

او سوي تمارين بالبيت .. بس حياتي ديربالج تسوين رجيم قاسي بعدين له اضرار ثانيه ..

جربي رجيم 7 تمارات باليوم قسميها على 3 وجبات مع لبن واكلي فواكه ..

..~..~

وبالتوفيق ياقلبوووو..~..~

واذا ماضعفتي عادي ..~ تصيرين بطوطه فرفورهـ^_^ وكيكه^_^
  7. ليتل سيزر

ليتل سيزر سيدة جديدة

حبيبتي انتي نفس وزني وطولي جربت رجيم سنتر لمده شهرين نزلت 8 كيلو والحمد الله الحين ثبت وزني 65 مع انى وقفت الرجيم صارلي 4 شهور

مشاركة هذه الصفحة