1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    مورغان دو توا تعكس عقارب الساعة بأزياء ناعمة من الستينات
    تأخذنا التشكيلة الجديدة لربيع وصيف 2015 عبر رحلة مع الزمن إلى عالم من الترف مع الموضة الساحرة وتعود بنا إلى أيام الستينات لكن بطريقة عصرية في مجموعة حافلة بذكريات الأيام الجميلة المشمسة في الجزر الاستوائية البعيدة وجزيرة كابري الإيطالية الفاتنة.



    تقدم علامة "مورغان دو توا" صورة ناعمة للمرأة أيام الستينات بأسلوب عصري فريد مع القمصان القطنية الضيقة من الخصر المستوحاة من الماضي وسراويل كابري التي تصل إلى الركبة. أما عن الألوان الطاغية في الموسم للفساتين المحبوكة هي لوحة من الألوان الموحدة مع إضافات بسيطة من اللون الزهري والتي تناسب أيضاً البلوزات الفضفاضة من الأكمام والتنانير متوسطة الطول ذات القبة المقوسة مع حقائب اليد الكلاسيكية. كما كان لموضة الثياب البحرية الكلاسيكية الراقية نصيب من التغيير بلمسة عصرية جديدة، حيث تطغي سراويل البحارة المزينة بسحابات ذهبية كأزياء أساسية في هذا الموسم.



    كما تنوعت هذه الموديلات من خلال اللعب على الطبعات والقصات حيناً والزينة حيناً آخر. وعند الوصول إلى شواطئ الفردوس السحرية يتحول جدول الألوان إلى اللون الزمردي، وتعبّر التصاميم عن عالم من الخيال من خلال النقشات المميزة، والأقمشة المزركشة، والفساتين الضيقة، والقمصان الفضفاضة المريحة ذات الطبعات الغريبة. كما يظهر التأثير اللاتيني من خلال المزج ما بين الأنوثة والإحساس المرهف. ويبرز طابع مدينة إشبيلية على فستان الجاكار من خلال أكمامه الفضفاضة من الأعلى والمفعمة بالحياة، وتبرز التصاميم المزهرة على قمصان الشيفون والفساتين المخصصة لحفلات السهرة.

مشاركة هذه الصفحة