1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    هدايا مميزة بمناسبة العيد الوطني في الإمارات
    احتفالاً بالعيد الوطني الـ43، تقدم الغاليريا على جزيرة الماريه في أبوظبي، مجموعة من القطع المميزة الخاصة المستوحاة من ألوان العلم الإماراتي. فقد خصت مختلف العلامات التجارية العالمية من Van Cleef & Arpelsإلى IWC في الغاليريا بمجموعة من الإكسسوارت التي ستجعل منها وجهة التسوق الأولى بمناسبة عيد الاتحاد.



    تعتبر ساعةThe Four Charms Mini من أبرز تصاميم Van Cleef & Arpels وهي تتميّز بألوان العلم الإمارتي الأبيض والأخضر والأحمر والأسود لتتناسب مع إطلالاتك خلال العيد. تتوفر هذه القطعة في ثلاثة أحجام مختلفة.



    أطلقت إمبوريو أرماني ساعة خاصة بالعيد الوطني لمحبي الساعات الفريدة إذ صنع 300 قطعة فقط من هذه الساعة التي تتسم برباط مطاطي بالإضافة إلى قلب الساعة المزين بالعلم الإماراتي.



    أضفي بريقاً خاصاً إلى احتفالات عيد الاتحاد مع مجموعة الأساور المميزة من سواروفسكي المتوفرة بالألوان الأخضر والأحمر الداكن والرمادي الفاتح والداكن. يمكن تعديل هذه الأسوار لتتناسب مع حجم معصمك من دون أن تسبب أي إزعاج.



    ساعة IWC Sidéral، استغرق تصميم هذه الساعة الفريدة من نوعها 10 سنوات وهي تتضمن احداثيات النجوم لمسجد أبوظبي ما يجعلها الهدية المثالية للأصدقاء أو أفراد العائلة بمناسبة العيد الوطني.



    احتفالاً بالعيد الوطني الإمارتي، صممت مون بلان مجموعة من القطع الخاصة بالعيد. يتميز القلم بتصميم ملفت للنظر وقد زين بالعلم الإمارتي المرصع بالألماس. وتقديراً للتراث الوطني الإماراتي، ابتكرت قفازاً خاصاً للصقور بألوان العلم الوطني وقد صمم خصيصاً لمتجرها في الغاليريا على جزيرة الماريه. ولم تتوقف عند هذا الحد، إذ ابتكرت ساعة Mont Blanc Star World ذات إصدار محدود خاصة بمدينة أبوظبي وتتضمن أسماء 24 مدينة مع التوقيت الخاص بكل منها.



    خصصت علامة الساعات العالمية TAG Heuer الإمارات بساعة TAG Heuer Carrera Calibre 5 المحدودة التي تعبّر عن فخر الإماراتيين بالانتماء إلى الوطن. تحمل الساعة علم الإمارات وقد صنعت منها 250 قطعة فقط.



    صممت Van Cleef & Arpels عقداً مميزاً ليرمز إلى الحظ وهو مصنوع من سلسلة ذهبية وأحجار الملكيت ويعتبر خير إضافة إلى إطلالتك بمناسبة العيد.



    أظهري حبك ودعمك للإمارات تصاميم مميزة للأظافر من NStyle Lounge. السعر 25 درهم لكل ظفر.

مشاركة هذه الصفحة