1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    هل لا زلت تبحثين عن هدية عيد الأم؟ أروع الهدايا تجدينها هنا
    لا زالت لديك الفرصة لتشتري هدية عيد الأم، إذا لم تكوني بالفعل اشتريت واحدة. نأتيك بعدة أفكار يمكنك الاختيار منها لتسعدي بها والدتك وليكون عيد الأم يوماً مميزاً لكل منكما. اختاري من بين الآتي:



    ساعة من Cartier: إذا كنت من عشاق التميز، وتبحثين عن هدية قيمة تدخل السعادة إلى قلب والدتك، فلم لا تهديها ساعة بالون بلان دو كارتييه. تمتاز هذه الساعة بالأناقة المترفة والتميز، اخترنا لوالدتك الساعة ذات السور من الذهب الوردي عيار ١٨ قيراطاً والمرصعة بماس يصل وزنه إلى ٠.٧٠ قيراطاً.



    اختاري لها العطر الذي يناسبها: اختيارنا لك ولها هي مجموعة العطور التي تأتي في مجموعة متكاملة تشمل العطر والكريم المرطب للجسم طوال شهر مارس في كبرى محلات العطور. اختاري لها أي من العطور الآتية التي تأتي في عرض الربيع: عطر Daisy Dream من Marc Jacobs وعطر Chloe وعطر Just Cavalli for Her، وBottega Veneta for Her وأخيراً عطر Gazal Forever وهو أحدث إبتكارات نعومي.



    كلاتش أحمر أنيق: فاللون الأحمر أصبح هو اللون الأسود الجديد كما يطلقون عليه، أي أنه أصبح هو الاختيار الأمثل لكي يتماشى مع كل ما ترتدينه. فإذا اخترت لوالدتك كلاتش أحمر، سيكون مختلفاً عن الكلاتش الأسود المعتاد الموجود في خزانتها، وسوف تضيفين لها البهجة بشيء جديد سوف يعجبها بالتأكيد. اخترنا لها كلاتش أحمر أنيق من إيكو Ecco.



    اسبادري من Karl Lagerfeld: يقدم لك ولوالدتك الاسم المضئ في عالم الأزياء كارل لاغرفيلد، المدير الإبداعي لكل من شانيل وفيندي، إلى جانب علامته الخاصة، فما من أجمل من اسبادري مريح وأنيق ابتكره صاحب الابتكارات العديدة الذي غير مسار تاريخ الموضة والأزياء.



    حذاء Wedges من Lacoste: هذا النوع من الأحذية هو الخيار الأمثل لمن تحب الكعب العالي ولا تريد الاستغناء عنه وعن أناقته وفي ذات الوقت تسعى إلى الراحة.



    عقد من اللؤلؤ من مجوهرات ليالي: هذه القطعة الكلاسيكية تناسب ذوق السيدة الراقية. فهذا العقد سوف يزين رقبتها في المناسبات ويجعلها تتذكرك كلما ارتدته.



    قطعة كلاسيكية من Paule Ka: تقدم لك العلامة الفرنسية الراقية قطعاً أساسية كلاسيكية تناسب صاحبات الذوق الرفيع. اختاري لها جاكيت كلاسيكي، أو حقيبة يد أنيقة، أو حذاء لا تذهب موضته سريعاً.



    جلسة ديرمابن من بيولايت: Dermmapen هو عبارة عن جهاز متطور يعالج البشرة بالحقن الموضعي يقدمه مركز Biolite، يعمل على تحفيز الكولاجين وتجديد الإيلاستين. له فعالية فائقة تلائم كافة أنواع البشرة على اختلاف قوامها. يسهم هدا المنتج المذهل في تخفيف التجاعيد وتضييق المسام، كما أنه يزيل جميع آثار حب الشباب والندوب. باستخدامك لديرمابن ستنعمين ببياض أكثر وبشرة نضرة مشرقة تمنحك ثقة بجمالك وشبابك المتجدد. ما من شك أن هذه الهدية ستسعد والدتك.



    اهديها صحبتك لجلسة تدليل مشتركة: ما من هدية أجمل من أن تقضي معها وقتاً ممتعاً، تستمتعا فيه سوياً بجلسة مشتركة من التدليل المضاعف، يترك كليكما في حالة من الاسترخاء والسعادة. يقدم لكما هذه الخدمة الجليلة صالون تيبس أند توز بمجموعة من العلاجات المتنوعة التي تشمل باقة تجميلية لشخصين تتضمّن أربع خدمات خاصة ومميزة لكل واحد منهما، تشمل جلسة تدليك سويدي للجسم بالكامل مع علاجات أخرى تشمل عناية سريعة بأظافر اليدين والقدمين وعناية ببشرة الوجه إلى جانب تجفيف للشعر مقابل مبلغ 1295 درهماً فقط (السعر الأصلي هو1560 درهماً)
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏18 سبتمبر 2015

مشاركة هذه الصفحة