1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ْ@Aisha@

    ْ@Aisha@ سيدة جديدة

    وأخيراً موضة جديدة تناسب جميع أشكال الجسم
    قد تصيب الموضة أحياناً بالإحباط، عندما نرى على ممرات عروض الأزياء العارضات النحيلات بأجسام غير واقعية، قلما نجدها في الحياة العادية، ونكون مطالبين أن نرتدي نفس الملابس أو خطوط الموضة، حتى نواكب بذلك أحدث الصيحات. فكم من موضات أتت بآثار عكسية عندما حاولت بعض السيدات اتباعها، فكانت النتيجة هي إبراز عيوب الجسم إذا كان هناك قليل من الإمتلاء هنا أو هناك.



    ربما بدأت بعض بيوت الأزياء العالمية في تدارك هذا الخطأ، وبدأ البعض منهم في تصميم بعض الموضات التي تناسب الجميع. والآن أخيراً وجدنا في أسابيع الموضة العالمية شيئاً يناسب كل امرأة على وجه الأرض، الممتلئات والنحيفات، قصيرات القامة وهؤلاء اللآتي يتمتعن بالطول على حد سواء. هذه الموضة هي البنطلون ذا الخصر المرتفع. يناسب هذا البنطلون جميع أشكال الجسم لأنه يخفي عيوب بروز البطن وامتلاء المنطقة السفلى من الجسم، إذ أنه يبرز أنحف جزء في الجسم وهو الجزء العلوي من الخصر.



    ارتدي البنطلون ذا الخصر المرتفع مع Crop Top أو مع جاكيت قصير كان أو طويل أو مع كنزة صوفية في ليالي الربيع الباردة بعض الشيء. شاهدي كيف قدمه مصممي الأزياء العالمين كأحدث موضة لربيع وصيف 2015.

مشاركة هذه الصفحة