1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كثيرا ما تتهم المرأة عن جهل بأن كل نسلها بنات او أنها لا تنجب ذكورا... وقد يتزوج الزوج بأخرى لتنجب له البنين... وهذا الكلام بعيد عن الصواب... فالحق هو أن الرجل هو الذي يحدد نوع الجنين وليست المرأة ... فهناك حيوان منوي ينتج مولودا ذكرا وآخر انثى...
    لانجاب ولد: :frasha18:
    * اختيار موعد اللقاء الجنسي اقرب ما يكون لموعد التبويض... ويفضل عدم اتيان الجماع خلال النصف الاول للدورة من نهاية نزول دم الحيض وحتى موعد التبويض... فهذا يعطي فرصة لزيادة عدد الحيوانات المنوية ونسبة الذكورة بها.
    * ينصح للزوجة بعمل تشطيف مهبلي بمادة قلوية مثل بيكربونات الصوديوم (كربونة) ملعقة على لتر ماء فاتر وتترك ربع ساعة قبل الاستعمال وذلك قبل الاتصال الجنسي... مما يحمي الحيوانات المنوية المذكرة ويعطيها نشاطها وحيويتها وبالتالي اسبقيتها في احداث الاخصاب.
    * ينصح للزوج ان يراعي ان تصل زوجته لقمة النشوة معه او قبل وصوله هو للذروة لأن هذا يؤدي الى زيادة في الافرازات القلوية التي تساعد حيوانات الذكورة.
    لأنجاب بنت: :frashagirls (1):
    * الامتناع عن الجماع قبل موعد التبويض بيومين او ثلاثة... وحيث أن قلة عدد الحيوانات المنوية يساعد على انجاب الاناث فيمكن التوصل لذلك بتكرار الاتصال الجنسي على ان يتوقف قبل التبويض بثلاثة ايام.
    * ينصح للزوجة بعمل تشطيف مهبلي بمحلول حمضي مثل استعمال دش الخل المهبلي قبل الجماع مباشرة.
    * ينصح للزوج بمراعاة الا تصل زوجتة الى قمة النشوة.. فالنشوة الجنسية يلاحقها انسكاب الافرازات القلوية.
    الموضوع الاصلي : ولد ام بنت؟؟؟!! | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ام الزيـــــن

مشاركة هذه الصفحة