1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ترووف

ترووف سيدة جديدة

حبيبتي بقوولج نصيحه

قبل لاتستخدمين اي شي مفيد للشعر من زيت او اي شي

قولي

بسم الله الشافي بسم الله المعافي

وحصني نفسج داايم

ترى العين ماترحم

انا وااايد فزوا بشعري

وطاااح بعد زواجي

بس قاعده احاول اهتم فيه

واقرى واقول هالدعااء قبل كل شي

بسم الله الشافي

وعليج بالزيت المقري عليه

والله يشفييج يارب
  2. ام مريوم الحلوه

ام مريوم الحلوه سيدة جديدة

3. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

الله يشفيج ويجملج بعين زوجج انشالله
  4. om jassom

om jassom سيدة جديدة

يا بعد قلبي والله الله يردلج شعرج مثل اول واحسن انشالله وترى حتى انا اعاني نفس معاناتج ف عارفه بالظبط شتحسين فيه حياتي انتي :( ادعيلي :( وحتى انا جربت كل شي وما فاد وحتى الابر ما فادت والله :(
  5. الزينه اصايل1

الزينه اصايل1 سيدة جديدة

هلا يا قلبي
    الله يعينج ويعينا اجمعين
    انا يا حبيبتي نفس معاناتج ويمكن اكثر ، انا كل شي سويته ما خليت ما سويته من خلطات وليزر ودهون وتونك وشامبوات.
    ما لقيت الا حل واحد والحمد لله احس ان شعري تحسن حييييييل لاني انا صلعه من جدام حييل حييل صلعه ويفشل شكلي ومرة كتبت موضوع عن صلعتي والبنات ما قصروا.
    الله يسلمج رحت لطبيب جلدية قبل رمضان وقالت لي عندج صلع وراثي والحل في تونك اسمه هيرجرو احطة مرتين الصبح وبليل بس على شرط ما اقطعه طول عمررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررري
    قلت ميخالف بس ينبت هالصلعه ما عندي مشكلة ويبين النتيجة بعد 4 شهور من الألتزام والمداومة عليه وعطتني معاه حبوب للشعر وسويت 6جلسات ميزوثربي. هذا من الطبيب
    الي انا اسويه من عندي استخدم زيت اسمه زيت الوزار الأصلي والله والله من ثاني او ثالث استخدام حسيت شعري ما عاد يطيح واحسه صار ثقيل واستخدم شامبو جنين القمح الأصلي يجنن يجنن بس ينشف الشعر شوي احط وراه بلسم.
    وسلامتج واتمنى انج تستفيدين من تجربتي
  6. ام مريوم الحلوه

ام جاسم

الله يشفيني انا وياج من الصلع عاجلا غير اجلا يارب

الزينه اصايل

هيرجورو هو البخاخ ؟

وزيت الوزار من وين وكم مرة تستعملينه
  7. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

بنات زيت الوزر تعرفون من شنو مستخلص من بول الناقه اعزكم الله عجيب جدا لشعر بنات اول كانو يستخدمونه يطول الشعر ويكثفه
  8. بنت العجمان دوت كم

بنت العجمان دوت كم سيدة جديدة

الله يشافيج انا نفس معاناتج وكام زين ينبت شعري من جدام حيييييل بينت الصلعه تلمع

ومن وين هالزيت يا بنات الوزر اي حواج واشلون اعرف الاصلي من التقليد
  9. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

عند حواج ق 3 الفردوس وعند حواج الصبوحه يجيبونه من السعوديه يعني صناهع سعوديه
  10. @قتاله@

@قتاله@ سيدة جديدة

اختي العزيزة اانا اعاني مثل ما تعانين و جربت كل شي وسمعت عن ابر الميزوثربي ودي اجربها بس خايفة ملتطلع بنتيجة و نفسيتي زززززززززززفت و اللي تعرف شي عن الميزوثربي و احسن دكتور او دكتورة او جربت الميزوثربي لا تبخل علينا . و الله يفتحها عليها دنيا وآخرة
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ربي يعافيج ويرد شعرج مثل اول . . .

حاولي تاخذين من ماي هالحريم وتتوضين فيه هاللشي مذكور عن رسولنا - صلى الله عليه وسلم -

وفي قصة لما احد الصحابة كان يتوضأ في المسجد وكشف عن جسمه وشافه صحابي آخر

بعدها بجمن يوم افتقده رسولنا الكريم انه ما يحضر الصلاة في المسجد

وقد اخبر رسولنا الكريم جبريل - عليه السلام - عن السبب

فقال رسولنا - صلوات الله عليه وسلم - توضؤوا لصاحبكم (علشان يجمعون ماء الوضوء له )

لان هالصحابي المعيون كان جسمه من داخل ابيض بخلاف الظاهر واصابته عين من الصحابي اللي كان وياه يتوضأ

سوي عشا في بيتج واعزمي اللي كانوا حاضرين واخذي ماي غسالة فناجينهم او بيالاتهم اجمعيها وتوضئ بها

اللي فيج حبيبتي عين انتي الله يسلمج ما رقيتي نفسج ونزلتي مستانسة بشعرج والنتيجة هالشي
  12. ريم الروقي

ريم الروقي سيدة جديدة

لا حول ولا قوه الا بالله
    اقري البقره كل يوم وغسلي شعرج بماي مقري فيه
    واستغفري بنية انه يرجع شعرج ويتشافى من العين
    وحسبي الله على هلناس اللي ما تذكر الله
    ربي يشفيني ويشفيج
    وربي يحرسنا من العين الحاسده
    وعليج باذكار الصباح والمساء
  13. ام مريوم الحلوه

الله يوفق كل وحده ردت علي
  14. مناره الكويت

مناره الكويت سيدة جديدة

الله يعينج اختي وأنصحج تستعملين حبوب الخميره وايد مفيده للشعر والجسم كله وفي محلات بالكويت تبيع حبوب خاصه للحريم للشعر انصج تاخذين منها والمحلات موجوده في مول 360 وفي الأفنيوز والمارينا والله يفرج عليج
  15. راعية العود

راعية العود سيدة جديدة

السلام عليكم ام مريوم احسن لك انك تاخذين اغسالهم تعزمينهم ولمايطلعون خذي البيالات والفناجيل وكل شي لمسوه وحطيهم في سطل مويه ونقعيهم وبعدين اغتسلي بالمويه ثلاث ايام ورابعض وقت صلات المغرب وهذي عن تجربه واذا ماتقدرين تعزمينهم روحي عند بيت كل وحدة وامسحي عتبة البيت بفوطه مبلوله وحطيها في السطل ونفس الطريقه الاولى باذن الله تشفين من العين معاك اختك راعية العود من السعوديه
  16. ms strawberry

ms strawberry تـــاجـــرة

الله يعينج
    موووووووفقه
  17. الجـ حزن ـوري

الجـ حزن ـوري سيدة جديدة

الله يشفيج انا والله كان شعري حيل خفيف سمعت عن فيتامين بنتوقار واستخدمتة احس شعري تغير بدا يثقل
    الله يجعل فية شفاء لج
  18. غلاوووي

غلاوووي سيدة جديدة

الله يشفيك حبيبتي ويرد شعرك مثل اول واكثر
    وانصحك بالصدقه

مشاركة هذه الصفحة