1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

يابنات عندي سؤال ؟؟ليش اذا الواحد محتاج وقفت خوات محد يوقف معاه ولا يعبره ؟؟؟واذا الشي فيه تجاره وفلوس ياحلونا لبعض؟؟؟ليش ؟؟والله من زمان انا ابي اكتب هالموضوع ومتتردده لانى ادري محد راح يفيدنى..بس قلت خل اجرب في خوات فيهم الخير ... الموضوع انا كنت اسوى رجيم ومع حبوب منع الحمل طيحت شعري راااااااااح الحين واقف التساقط لانى وقفت كل شي لانى حملت والحمدالله والفال للي محرومه ..بس المشكله انى صلعت ...اقسم بالله انى اقعد وصلعتى تتلامع وانا بنت 25 سنه والله صلعة جلد راسي بين ..تكفون اللى مجرب شي ينبت الشعر لاييخل ترا الناس للناس والكل بالله ياجعل ربي يرزقها على ماتمنى اللى تفيدني والله لدعيلها بالشهر الفضيل ابي شي ينبت الشعر تكفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــون

الموضوع الاصلي : يابنات عندي سؤال ؟؟ليش | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : ام الريش
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي أم الريش

مبروك الحمل وربي يثبته لج ان شاء الله

شوفي عندج زيت السمسم حطي وياه زنجبيل مطحون زيت السمسم اللي عليه صورة جمل حطي وياه تقريبا قفشتين زنجبيل مطحون
    وجربي هالوصفة

وإن شاء الله الاخوات ماراح يقصرون وياااج
    وترى ارقام القراءات هذي لزوار مايقدرون يردون على موضوعج
  3. تولي

تولي سيدة جديدة

والله ما اعرف الظاهر كلنا نفس هالحاله بس تدرين اني حللت هالتساقط الغريب اللي يصير بشعورنا من الاكل اللي ناكله ونظام حياتنا مانهتم بالاكل الصحي يعني الفاكهه تخيس ونقطها ولا تنسين النفسيه تلغب دور بالشعر

بس جربي دابر املا ترى زين والحنه بعد والله يوفقج ويحقق اللي ببالج
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ام الريش مبروك الحمل وعسي الله يرزقج الذريه الصالحه ......
    انا بنتي عمرها 4 سنين وتعاني نفس المشكله بس الفرق بانها نوع من انواع الحساسيه ومسببه لها تقريبا نفس الصلع في شعرها من فوق المهم ما خليت طبيب الا وديتها له ما كو فايده تدرين رجعت للحنا واحط معاه سدر يعني المقدارين متساوين ومعاهم صفار بيضه بس مو البياض علشان الزفر.. وزيت دهن العافيه مال الاكل علشان ينعم الشعر بعد السدر لانه معروف بانه ينشف الشعر وخليه علي راسج علي الاقل ساعتين وزود ..وتقدرين تحطينها بالاسبوع مرتين..وآسفه علي الاطاله بس حبيت افيدج ....وموووووووفقه ان شالله ..
  5. ام الريش

ام الريش سيدة جديدة

الف شكر وعسى الله يرزقكم على نيتكم
  6. sara-

sara- تـــاجـــرة

مادري انصحج تراجعين طبيب مختص لانه بنت خالتي تقريبا صارتلها نفس المشكلة مع الريجيم شعرها وايد طاح واستخدمت شي ينبت الشعر بس لما سألت الطبيب قالها انه الشعر الي نبت راح يطيح اول ما السبري الي تستخدمه يخلص
  7. فنتوقه

فنتوقه سيدة جديدة

اي صح اذا مافاد معاج الزيوت والخلطات راجعي طبيب مختص لحقي على عمرج يا قلبي لان وحده اعرفها طاح كل شعرها بعيد الشر عنج بسبة الهرمونات
  8. ام شخبوط

ام شخبوط سيدة جديدة

الوصفه عباره عن ثوم و زبدة لورباك......

المقادير:
    2 فص ثوم مبشور
    ربع قالب زبده لورباك

الطريقــه:
    ضعي الزبده في اناء معدني وابشري الثوم عليه وضعيه على نار هادئه لإذابة الزبده فقط من غير ماتحرقيها...وبعدين طفي النار وغطي الأناء لمدة عشر دقائق..لكي يتفاعل الثوم مع الزبده... ثم صفي الخليط وضعيه على الفروه لمدة ساعتين ثم اغسلي الشعر...تدرون ليش صفينا الخليط؟؟ لان فائدة الثوم خلاص موجوده بالزبده ولو فركنا الفروه بالثوم المبشور بتمسك الريحه اكثر ومابتروح بسهوله....
    على العموم الريحة لابد منها لكن مابتحسون فيها بعد ماينشف الشعر...لكن كالما هو مبلول بتشمونها...

وكثري من الفواكه والخضروات والماي يا الغاليه
  9. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

استخدمي زيت جوز الهند الاصلي واايد زين ...

والنفسيه تلعب دوور بتساقط الشعر سوي مساج لراسج وسوي حمام زيت للشعر يغذي بصيلات الشعر في برنامج بالصالونات للشعر واايد زين مثل صالون رنيم اللي بخيطان اختي تعالج شعرها والحمدلله الحين صار لها 3 شهور ومتعدل شعرها...
  10. اسيرة الطبيعة

اسيرة الطبيعة سيدة جديدة

اختي شوفي لو قدرتي تحصلي زيت الحية الاصلي يحل مشكلتك ان شاء الله كلها
    واغلي الخبيزة وخدي مويتها وكل يوم ادهني فروة راسك بتشوفي فرق كبيرررررررررررر
  11. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

اختي استخدمي زيت السمسم واااااااااااااايد حلو للشعر

والحنه بعد واايد حلوو

الصراحه نستخدمهاا انا واهلي كلهم ورفيجاتي
  12. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

والله هالموضوع صارلي جم يوم كاتبته رحت نسخته وبحطه عندج هني عشان الكل يستفيد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بنات حبيت افيدكم بنصيحه بسيطه للي شعرها خفيف او فيها ثعلبه لاسمح الله
    خطوه بسيطه حيل وتقضى عالمشكله وحلها بالمطبخ عندج وصدقوني انه وايد
    فعال اختي كان فيها ثعلبه ماكو مكان ماعالجت في وابر وحالتها حاله يروحون
    ويرد يطيح مره ثانيه وتطلع الثعلبه لا واللي كان مو طبيعي انه الفراغات كانت كبيره
    ولله االحمد كان علاجها "الثوم"

هژںه¸–هœ°ه‌€: منتدى سيدات الكويت http://www.kuwaiteya.com/vb/t91859.html#post428128
    اي الثوم مو تنصدمين ولا تستهينين بالثوم

وطريقه علاجه سهله كل 3 ايام تفركين فص ثوم بمكان الفراغات وتخلين مايه ينزل وتخلينه بشعرج قد ماتقدرين
    وبعدها تغسلين

وانشالله تفيدكم المعلومه.....
  13. f0f0

f0f0 سيدة جديدة

حبيبتي اول شي تسووينه لازم تعدلين نظام اكلج .. اكلي سلطات وفواكه ..وابتعدي عن التفكير
    واستخدمي زيت زيتون وبالتوفيق فديتج
  14. MOON 14

MOON 14 سيدة جديدة

روحي حق مستشفى المواساة الدكتور زيد سكر والله انا كنت شوي مصلعه والحين الحمدالله بس بنات نصيحه مني لكم لوجه الله لاحد يستخدم السراميك الشعر (استريت ) والله انه يطيح الشعر واسفه طولت عليكم​
    :smile::smile:
  15. عجميهـ حنونهـ

عجميهـ حنونهـ سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة