1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يا بنات والله العظيم دموعي تنزل الحين و انا بكتب لكم
    ليش هالتجريح ليش هالظلم في المغربيات بالله شنو سوينا لكم لييشششش
    وانا بقرى الحين فمنتدى كويتي الا ووحدة داخلة بتشتم و تتهم المغربيات فشرفهم وانهم ساحرات و فاسدين ومادري شنو ..... مو ذنبنا ادا في البعض من المغاربة جدي ليش تتهمون كل المغربيات وتعايرونهم بفقرهم
    موقادرة أكمل و الله عدروني :emoticon_U:
    لي عودة
  2. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

حبيبتي لا تضيقين خلقج وترى كلام الناس واااايد ما يخلص
    لو بنشوووف كلام الناس ترى واااايد ناس يتكلمون عنا احنا بنات الكويت و بنات السعودية والامارات و قطر و كل دول العالم يا بخييير او بشر بس انا اقولج لا تهتمين لكلام الناس و اهم شي انج تراضييين ربج بكل شي
    وامسحيها بويهي اللي تكلموووا عنج من الكويت ولا تزعلين نفسج فديتج انا :)
  3. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

انا اللي فدييتك والله يا قلبي والله بناتالكويت على راسي و كل اللي بعرفهم بنات قمة فالرقي و الأخلاق و بحبهم موووت و الله شاهد علي
    أسعدني ردك يا الغلا و مشكوووووووووووررررة يا بعد عمري انتي
  4. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

اللة يعينج
    كل مكان وفية بلاوي مالة شغل الجنسية او المذهب الا البلا النفوس الضعيفة الي تسوي هالشي وتعم على غيرها من اهل ديرتها
    الخير يخص والشر يعم
    بالعكس انا عندي صديقة مغربية خلتني احب المغربيات واللة
    ودامج انتي مرتاحة مع الناس الطيبة اش لك بالناس الحقودة
    الدنيا حلوة وياكثر الناس الحلوين
  5. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يا حلوك و حلو كلامك والله
    ياختي مثل ما قلتي كل مكان فيه الزين و الشين بس الناس ما تفهم هالشي
    أنا اللي قاهرني انو هالبنت اللي كاتبة تدعي انها مؤمنة و بتعرف ربنا وناسية انها بتاخد ذنب كبيير عاللي بتقولول و اتهاماتها
  6. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

أفا عليج يالمغربية تزعلين من الناس السفهاء"ولا على السفيه حرج".... ومثل ماقالت الأخت برنسيسة حتى احنا نسمع المسبة من باقي الدول لكن الخير يعم والشر يخص والناس فئات ومستويات وكل بلد فيها الصالح والطالح/وأنا عن نفسي والله صاحبت المغربيات من خلال الصالون وتصوير حفلات بوفيهات وربي انه عشرتكم عسل وحبوبات وصادقات
  7. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

هلااا وغلااا فيج ....

حبيبتي كل ديرة فيهاا الشين والزين ووو الي تكلم ذنبه علي جنبه والله يسامحهم ... المهم الثقه بالنفس ووالعشرة الطيبه لاا الجنسيه ولااا البلد له شغل بالاصل الطيب لاتضايقين كلنااا خواتج ولاتشيلين هم احنااا لج يالـــغلا فــــــــديتج والله ...
  8. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يعطييكم العافية ي بناات ما قصرتو والله بردتو على قلبي شوي هدا العشم فيكم فديتكم و الله حبيبات قلبي وتسلمووون يا ريت الناس كلها تفهم هالشي بس شنسوي في ناس عقولهم مقفلة و عنصريين الله يهداهم
  9. ليلى الأنصاري

ليلى الأنصاري سيدة جديدة

يا بعد قلبي انتي
    لا تسمعين من احد .. هذيل اللي يقولون جذي تلاقينهم ضعاف نفوس .. وقليلين تجارب بالحياة.. بس يسمعون شي سخيف أو اشاعه يتناقلونها
    انا عن نفسي زوجة ولد اخوي مغربيه
    ويشهد الله انها الاقرب لنفسي من كل حريم عيال اخوي
    وما شفت منها الا الزين
    ولا تحرّين روحج انتي عارفه نفسج خلي ثقتج بربج أكبر من جذي
    مو أي أحد يقول لج شي يهزج
    أهم شي رب العالمين ترضينه مو الناس
    الله يسعدج يا بنت الناس :)
  10. ميما 13_6

ميما 13_6 سيدة جديدة

وسعي صدرك ياحياتي وخلي العذال ورى ظهرك ولا تحذف الا الشجره المثمره واكيد انتي فهمتي غلط او اتكون مش قاصده هالكلام وانتم اححححللللللللللللللللللااااااااااااااااااااااااااااا ناس ياعسل
  11. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يا بعد قلبي انتو والله أسعدني مروركم العطر و النعم فيكم خواتي
    يعطيكم العافية
  12. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

يمه روحي زعلاانه ومتضايقه :(
    افا والله ماعاش الي يضيق خلقج ويزعلج حبيبة قلبي
    وهذول الله يسلمج ( قله ) ولا المغربيات عسسسسل من خلال تجربتي معاهم ومن خلاااال النسب الي بيني وبينهم:wink_smile:
    مافي مثلهم وخلهم يقولون اللي يقولونه دام الثقه بالنفس موجوده يا قلبي :smile:
  13. مغربية أنا

مغربية أنا سيدة جديدة

لا تحزنين يا اختي في كل مكان فيه الصالح والطالح واللي بتقول عنا اي شيء احنا منسامحها لانها ترتكب كبيرة من كبائر الدنوب وهي رمي المحصنات وسبهم ماراح نسامحها
  14. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

يا بعد عمري انتي والله
    بس والله ما خلو شي ما قالوه عنا عن جد أمس ماجاني نوم ولا شفت نومة المشكلة انو في ناس لا تعرف المغربيات ولاعمرهم شافوهم اساسا وبيصدقون كل اللي ينقال وادا قلتي انك مغربية تشوف فيك نص شوفة وما تعطيك ويه :sad_smile:
    هده لا من الإسلام و لا من أخلاقه
  15. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

اي والله عندك حق ياختي ربي اللي ياخد فيهم الحق شوهو سمعتنا
  16. rianna

rianna سيدة جديدة

يؤ يؤ يؤ يؤ
    لاتضايقين رووحج وماعليج من الناس التافهه هذيل ماقالو جذي الا من تفاهتهم انا عن نفسي
    اموووووت ع المغربياااااات بس للأسف ماتعرفت لين الحين على وحده منهم شخصياا
    واتشررررررف فيييييج والله ​

17. روحي فابني

روحي فابني تـاجـرة

وأنا أتشرف فيك يا الغلا و الله العظيم وصح لسانك هدولا ناس تافهة
    وارد وأقوو يشرفني و يسعدني معرفتك حبيبتي :) أختك في الله أم يوسف
  18. maryomamoon

maryomamoon سيدة جديدة

والله حبيبتي مو بس بديرتكم بكل مكان با العالم في الزين وفي الشين ماله شغل بجنسيه معينه على التربيه والخوف من رب العالمين وتحياتي لج عزيزتي
  19. نواره:)

نواره:) مـشـرفـة قـسـم القضايا الإجتماعية والنفسية

حبيبتي انتي لاتشيلين هم ,, مثل ماقالولج البنات في كل المكان الزين والشين

وانا عن نفسي مره صدقتلي مغربيه ونعم الاخلاق والنظافه ,, لا تقولين عالجنسيه على اصل الشخص نفسه

ولا تحطين ببالج حبيبتي وماعليج من هالاشكال ,,

تقبلي مروري ,,
  20. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

حبيبه قلبي ماعليك من كلام الناس وبكل مكان الزين والشين لاتضايقين يابعد رووووحي
    خليك من كلام العذال اهم شي ترضين الله
    فدييت روحك ماعاش من يضيق خلقك

مشاركة هذه الصفحة