1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم. خواتي الغاليات بعد غياب طويل مني بسب ولاداتي ومدارس عيالي ماكو وقت ادش المنتدا بس بين فتره وفتره اشيك عليكم المهم كتبت قصت حياتي بدخل في الموضوع طبعا تلقفت ورحت لصالون بغير الوك الكوافيره قصته بواي والله انصدامت المهم حاشتني حاله ماقمت اروح واطلع مثل قبل شكله يفشل لازم استشوار وانا مو فاضيه لقيت هنديه جدام مدرست والدي شعرها يا بنات والله طولها أنا عيوني زاغت جان اسلم سألها قلت يعطيج فلوس بس جيبيلي من زيتج اضحكت وقالت ماما زيت كردل يعني خردل المهم طرت للحواج ولقيته بنص دينار وشرينه خدامتي لها سنه عندي اول ماجت والله يابنات شعرها لكتفها والحين لها عندي سنه والله لنص ساقها وسألها تورينياه مسويته أختها بعلبه عاديه جبت الزيت من الحواج وعليه النبته جان تق ل خدامتي مدام هذا زيت مال أنا تخيلو وانا ياغافلين لكم حإكليل الجبل ورق وجبت الآس ورق وقعته بماي حار وحطه بخاخ وشتغل علي شعري بدخله وطلعه ارش من المنقوع وازيت يومين وترك النتيجة بعد شهر واسبوع شعري طال بسرعه وصل لكتفي وطلعلي شعر صغير في مقدمت الراس وآخر ه أنا مالي خوات الا انتم قلت لازم اعلمكم ومابي منكم شي هذا للوجه الله عز وجل واللي بتدعي لي جزأها ربي كل خير *
    الموضوع الاصلي : يطول الشعر شبر في الشهر | من القسم : العنايه بالشعر | الكاتب : اقوي الصبر
    آخر تعديل: ‏15 أكتوبر 2011
  2. شصوصه

شصوصه سيدة جديدة

يعطيك العافيه بس ابي اسمه
  3. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

المقادير. زيت خردل زيت الآس الغسول كاس إكليل الجبل ورق ونفس المقدار اوراق الآس تكونين حاطه علي نار ٤ كلاس جبن ماي تفوحينه وحطي الاوراق إكليل الجبل مع الآس وخليه ١٢ ساعه داخل الماي وعقب صفيه بخاخ وبخي علي شعرك
    اقل شي ٣ مرات ريحته حلوه وبسرعه تختفي
    والزيت اخلطيهم مع بعض وحطيهم اقل شي مرتين في الاسبوع. النتيجة تبان عقب سبع ايام يوقف التساقط وشهر يطول الشعر بشكل ملحوظ. ملاحظه زيت الخردل والاس تقدرين تحطينهم مع الزيت مال شعرج اللي. متعوده عليه. الزيت خيااااااااااااال وعن تجربه ودشو قوقل واسال عنه لا يطوفكم. وأي استفسار من عيوني
    آخر تعديل: ‏15 أكتوبر 2011
  4. شصوصه

شصوصه سيدة جديدة

معليش احط ز يت مع الذي طبخته ولا كيف بدون زعل أنا ما فهمت
  5. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

مشكوووووره وماقصرتي بجرب وارد عليج
  6. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

اشكر كل اللي ردو بخصوص الزيت ادهني شعرك فيه ثلاث مرات في السبوع واكليل الجبل مع الياس اطبخيه ورشي منه علي شعرج مرتين في اليوم او اكثر وعقب اسبوع يوقف التصا قط بإذن الله
  7. اسبرانسا

اسبرانسا سيدة جديدة

مشكوووووره وماقصرتي
  8. وتر الابداع

وتر الابداع سيدة جديدة

جزاتس الله الف خير ياقلبي
    يعطيك العافيه ياقلبي على طرح تجربتس
  9. ام سلطان الزعابي

ام سلطان الزعابي سيدة جديدة

يزاج الله خير على المعلومه
  10. نونه*

نونه* سيدة جديدة

جزاك الله خير ووفقك واصلح لكي زوجك واولادك وادام الصحة والعافية عليكم
  11. عديل الروح2

عديل الروح2 سيدة جديدة

12. yakota

yakota تاجره

الف شكر على المعلومة
  13. بداية شروق

بداية شروق سيدة جديدة

الله يجزاك الجنه
  14. ام جيداء

ام جيداء سيدة جديدة

الله يرزقج بالصحة والسعادة
  15. ((( حسناء )))

((( حسناء ))) مشرفة القسم التجاري ومنتدى مائدتك

مشكوره حبيبتي علي الافاده
  16. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

جزاك الله خير ..
  17. سماى وردية

سماى وردية سيدة جديدة

انا جربته وصفه التساقط والحمدلله جابت نتيجه

هالحين بجرب الزيت اللي بيطول الشعر
  18. hind25

hind25 سيدة جديدة

انزين هالزيت شو اسمه يعنى بس زيت خردل وايد اشوف زيت خردل بالجمعيات بس مدرى شو احسن نوع وشكثر تحطينه وتخلينه على شعرج وعن الاس واكليل الجبل نفس الكاس مال جبن اخذ منه مقدار الاعشاب على 4 جلاس ماى وقصدج اخلطهم عقب مع الزيت ولا شلون
  19. ضي العيون

ضي العيون سيدة جديدة

يسلموووووو على الخلطه
  20. عاشقة القيصر

عاشقة القيصر سيدة جديدة

مشاركة هذه الصفحة