1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قتالة

قتالة سيدة جديدة

يوجدزيت منبت للصلع ومعالج لكل مشاكل الشعر وقدتعالجت امراءة سعودية تشكو من الصلع وكانت تلبس شيلة وتعالجت بمستشفي ادمة ومستشفيات كبري ولاكن دون جدوي وبفضل من الله وزيت الاعشاب لام محمد نبت شعرهاوقد تعالجواكثيرين منه ورجال واطفال وهويوقف التساقط من اول اسبوع وفيه كويتية بسوق حجاب اسمها ام نشمي لهم خالة بالكويت تشكومن فراغ بمقدمة الرائس وبعداستخدامها نبت بفضل من الله ومن تريد رقم الكاتبة منيرة السليمان اعطيها لاني سئالتها قالت الزيت محلل بمستشفي الملك فيصل التخصصي وقداثبت الدكتور الطفيل بانه مستحضرطبي وليس له اي اثار ومن تريد رقم الممول تراسلني واذا وافقت الادارة بوضع الرقم حتي الكل يستفيدبقدوم هذاالشهررالمبارك والرجوا الدعاء لي ولابنتي واولادي ان يحفظهم الله
  2. مروه1

مروه1 سيدة جديدة

السلام عليكم أنا كان شعري كثيف وطويل وبعد فترة صار يتساقط بشكل موطبيعي وحتى بديت الصلع بداية الرأس وإذا كان هذا الزيت يفيدني بليز ديزيلي رقم ورقم المندوب على الخاص لو سمحتي ومشكورة وإنشالله ينفع معاي :frown:
  3. مروه1

مروه1 سيدة جديدة

سلام عليكم ممكن الرقم على الخاص وشكرا
  4. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

جزاج الله خير ..
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

إن كان موضوعج ليس تجاريا فنسمح لكِ بوضع الموضوع
  6. cute-1982

cute-1982 سيدة جديدة

ممكن الرقم
  7. رمووسة

رمووسة سيدة جديدة

ممكن الرقم ؟؟
  8. قتالة

قتالة سيدة جديدة

والله ثم والله انه الزيت معالج كثير وفيه ممرضات امريكيات صديقتي بمستشفي التخصصي تقولي هذاالزيت ممرضات اريكيات يستخدمونه علي انهم سمر زانت شعورهم واللي تبي رقم الدكتورسعود اجيبه لها وتسئاله وهوبيقولكم عنه بالتفصيل كل شيئ امانه بارقابنا نسئل عنها يوم الحساب يوم لاينفع مال ولابنون
  9. سوسو 15

سوسو 15 سيدة جديدة

الله يعافيك ارسلي الرقم ضرور محتاجته لاني مره شعري يتساقط
  10. اس اس

اس اس سيدة جديدة

الله يجزا ك خير ويجعله في موازين اعمالك ويصلح ذريتك ابي الرقم او المكان اللي ينباع فيه
  11. قتالة

قتالة سيدة جديدة

معليش عالتاخير انا لابتوبي خربان ويسكركل شوي وبعد اذن الادارة احط رقم المندوب اللي يوزع الزيت بالمنتدي حتي الكل يستفيد

0

0

9
    6
    6
    5
    3
    5

5

8

8

3

3

8

وارجا تتصلون بدون ازعاج حتي ماحد يدعي علي بقدوم الرمضان الله يشرفه علي الجميع
  12. فرحونه

فرحونه سيدة جديدة

الزيت

امانه الزيت مفيد تكفين شعري مره خفيف خاصة من مقدمة الراس انا اعالج عند ادمة :smile:
  13. قتالة

قتالة سيدة جديدة

والله العظيم وحده عالجت عندادمة ولاكن مانفعها الزيت اتصلي بالجريدة وقولي ابي الكاتبة منيرة السليمان وهي مجرية حديث مع المراءه التي تعالجت بالمستشفي ولاكن مانفعها بعدالله الا هالزيت شوفي حنا مقبلين علي الشهرالفضيل اللهم اغفرلنا وارحمنا وكل شيئ بيبينلك اذا فيه صلع خلال شهرين الي ثلاثة اشهر والاحسن تحطينه يومين والثالث تغسلينه وعلي كذاوالله رح تشوفين الفرق
  14. غلا فيصولي

غلا فيصولي سيدة جديدة

لو سمحتي اذا ممكن الرقم على شان شعري تسااااااااااااقط بليزززززز لو ماعليج امر حبيتبي:teeth_smile:
  15. همسة ^^ صادقة

همسة ^^ صادقة سيدة جديدة

انا بالسعودية في احد اقدر اكلمه اذا عندك الرقم علشان اسالهم عن الزيت وكم السعر اذا ممكن لان شعري خفيف كثبر من مقدمة الراس وبداية الصلع
  16. البااارونه

البااارونه سيدة جديدة

مشكوره ممكن الرقم
  17. ام براك.

ام براك. سيدة جديدة

جزاج الله خير
  18. صمت الحزن

صمت الحزن سيدة جديدة

جزاكي الله كل خير
    ممكن ترسلبن الرقم
    الله يعطيكي قد نيتك يارب
  19. ام يوسف الكويت