1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

ولدي قبل عندة سيلانية ياناس رحومات واذكى منة مافي واحلى من طبعة مافي تعبت علية وربيتة صح اذا قلتلة لا مالج امل يعيد الحركة يحب اللعب وبس يبي يقلد واللة كلهم يقولون اسم اللة علية احسن طفل كان مميز بحركاتة وشاطر يستوعب حياتي بتسافر خدامتي جبت طلب جاهز اثيوبية اللة لايوفقها لادنيا ولا اخرة المهم علمتها كل شي واهم شي ولدي اول الايام كانت تلعب معاة استانست وكان حليو معاها ماياذي حبيبي قعدت 3 شهور حيات ولدي انقلبت فوق تحت بصورة فضيعة لما يقعد من النوم لي ساعتين متواصل يبكي شفيةتقول مادري هذيييييي كلمتها الولد بكاءة مو طبيعي اول مرة واذا زاد وسالتها تقولي يبي برد لانها تدري بقولها لاتعطينة الا ورى الغدا وهذي حالتنا على الموال المهم صادفتني انا ظروف دوام الصبح وارد العصر طول الفترة مادري شتسوي بس خالتي ماتخلي الساعة 12 ينزل وكلا مالها خلق ابيها تسوي عشا تخيلو من تسوي لين تجيبة بس تافاف اوووف اوووف شسوي عشان ولدي يحبها والطلب ساعة على ماتجيبة سكت عنها بعطيكم المختصرات عشان ماطول عليكم المهم ولد حماي يلعب جاني خالتي امينة تقولي ياحمار سكت عشان ولدي وولدي طول 3 شهور بس يبكي بتنصدمون راقبتها مالقيت عليها شي قلت تغير طبعة او فاقد السيلانية مرة انومة بالصالة واقولة قصة ياشر بايدة فوق ويقول حراااامممي عمري ماقلتها لة وعلى طول مالة خلق نفسيتة تغيرت ضعف تحسين في شي قلت يمكن غيرة من بنات حمواتي صغار وهذا صار روتيني وعمري ماخليتها وطلعت امر اختي واودية لعيالها اااخر الايام عافتها نفسي بس يقولولي شوفي بس يبيها حرام خليها عشانة واسكت اخر موقف عفتها في انا نايمة وزوجي يصلي فجاة دخلت واخذت ولدي وطلعت كان العصر اصدمتني تخيلو ماطقت الباب طلعلها زوجي وشرشحها هني عفتها خلاص مابيها الموقف الغريب توا الثلاثا الي طاف اطالع من سيربح المليون تحت عند خالتي فبل لايبدي الساعة 10 قلتلها بدلية ولبسية بجامة وجيبي لاينام بدلتة ونزل وصادف اسبوع كامل اسهال وحفا وترجيع بس بهااليوم خاف حيل مافي حفا اول مرة يسويها يقط سروالة ويلبس اول مرة يسويها ويجيني يمسك حفاضتة ماما كاكة عزكم الله وشوف طرف الحفاضة نضيفة ويبوبز وتخيلو ساعتين ونص جذي بس كاكة ويبوبز قلت اكيد من عقب الاسهال صار عوار جا ابوة 12 ونص ويلعب معاة صعدنا وكان دايخ ومايبيني يبي ابوة يسولف علية قلتلة 10 دقايق وينام حطى يمك وسولف علية انا بالصالة الحين وحدة وربع ناداني زوجي قاعد يقول مني اح قلت ببدل الحفاضة وهوا بالسرير قلت بشوف الحفا مافي شي واشوف بين خصيانة وبلبولة كيس حبة قصدير لافتها مثل الورقا الصغيرة وحاطتها واللة لو تشوفينها تقولين حديدة يابسة انهار زوجي ارفسيها وقعديها قلتلة لا باجر تبلي ولدي بشي خل الوضع طبيعي لين تتاكد انة ياخذها المكتب صار الوضع عادي اضحك معاها وعادي وانا اقول السالفة لمرت حماي ولد حماي اولى روضة مايكذب سالتة امينة حلوة قال حيوانة وصخة ليش قال تسوي عيونها حملر وتقول حق ولدي انا حرامي يعني تقلب عيونها امة انصدمت ماعندنا احد يسوي هالحركة ويومها بكى لين قال بس عمري ماشفتة جذي يبكي مادري شفيةساعة كاملة منهار مادري شسوتلة وولد اختي يقول حق امة اليوم الحيوانة طقت ولدي على وجههة ولد اخوي مابخاف يفزع ويقول طقيها مع وجها وقامت الكلبة وطقتني الخميس الصبح نطرتها لين نضفت وخلصت وقلتلها بابا الحين جاي بيوديج مكتب ليش خدامتي وصلت انا طالبتها انصفق وجها راحت المكتب واللة ماسلمت علي ولا على ولدي دليل انها نجسة ومشكلت ولدي مايتكلم بس يعبر اسالة امينة حلوة ياشر بقس وطراق ويتف ويمسك جفن عيييييينننننة اقسم باللة اليومين الي راحت فيهم ولدي حالة تغير خاطرة حلو ردت في الروح بسيبوسني وبس يبيني امس الجمعة الصبح نايم يبكي سميت علية اشفيك يقول امينة امينة مخرعة ولدي حياتي وكل هذا بس يبيها لانة يخاف منها مو لله يبيها لانة خايف وانا مستانسة يحبها لو اعطية عمري ماينسي معاملته الزفت منها كلا مني انا يامة حلفت ولدي على عيني وقاعد يعوض باللعب وقاعدة احاول انسية واللة العظيم صاكة فيني الدنيا لاطرالي شلون خليتة عندها 3 شهور لاتعتمدون عليهم حقودات نجسات الي عندها طريقة تنسية شوي تكفين لاتبخلين علي
    آخر تعديل: ‏26 يونيو 2010
  2. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي 00000

الحمدلله انج افتكيتي منهااااااااا الوسخه حسبي الله عليها حاطه قصديره بحفاظه الجاهل الله لا يوفقهااااااااااااا000
    انا الاثيوبيات لوووووو ماكو خدم بالعالم الا هم ما اجيبهم 000
    دربالج على ولدج حتى اذا جبتي خدامه جديده لا تخلينه كله عندهااااااااوراقبيهااااااا والله الخدامات كلهم يبيلهم مراقب وخصوصا مع الجهال0000
  3. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مانحرم من ردج اليوم قدمت على سيلانية جديدة اول مرة تشتغل شكلها حليوة اللة يسخرها لة ياربي
  4. الشاامخه

الشاامخه سيدة جديدة

ماتنتهي مشاكلنا مع الخدم حسبي الله عليهم والله يرد كيدهم بنحرهم ياشقوووووووووووول انتي جايه تشتغلين ومتغربه وحاذفه عيالج على اهلج واهلج موصابرين على عيالج لسواااد عيونج يبونج تستلمين المعااااش واطرشينه لهم طيب انتي جااايه محتاااجه فلوووس اشتغلي عدل لاتسيئن ادبج ولا طسي ديردتج الله لايردج .............انا يكش شعر جسمي اذا شفت الخدم ومعاااملتهم تدرين عليا انا من كثثر ماطق عيالي مره زوجي شااف خدامتى اطق بنتي الصغيرونه عمرها 11 شهر كانت تبجي حيل وطقتها على حلجها وتقولها اص اص ولما واجهتها يالي شافه زوجي شوفي الصصدمه قالت ماما بابا طقي بيبي مافي مشكله خدااامه طقي بيبي مشكله كبير وقعدت تبجي والحمدالله عدت على خير ............ المهم انتي نصيحتي لج حطي كاميرات على اشكال ميكي ماوس يعني شغلاااااااااات جذي وشوفي ولاتثقين فيها لو مهما شفتيها زينه لاتشدين معاااها ولا ترخين معااها خليج وسطيه واهم شي معاااشها عطيهيااه بوقته عشان ماتحقد علي ولدج واتمني لج التوفيق معاااها والحذر زين
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

فديتها 11 شهر يامال ايدها للكسر ومشكورة ياقلبي اكيد بيحقدون يشوفون عيشة عيالنا ويقارنون قطيعة
  6. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

هلا عليا..أهم شي أنها طست الله لا يوفقها والحمدلله أن السالفه وقفت على جذي
    الياهل ذاكرته ضعيفه يعني مسأله وقت وينسى هالتجربه بس لازم تساعدينه حسسيه بالحنان وشجعيه دايم وحاولي تغيرين غرفته واشتري له ألعاب و لا تقولون أسمها جدامه
    والله يحفظه ويبلغج فيه ويرزقج بره
  7. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ياقلبي اسم الله عليه حبيبي مايعرف يشكي ديري بالج عليه وخليه دائمان بحضنج وشجعيه قوليله انت قوي ومتخاف من هالحجي والخدامه لا تثقين فيها ابد ابد انا اندنوسيه لها عندي 4 سنوات اموت عليها انا وعيالي وتخيلي عقب ما سافرت تعلمني خدامت رفيجتي تقول خدامتي ماما وبابا عندهم فلوس واجد وانا اذا جيلو حق البيت نص الاغراض احطها بزباله تخيلي من جتنا وحنا نجيل بشهر اربع خمس مرات اثاريها تكب النعمه بالزباله ويوم سالتها ليش قالت اعيالي في اندونيسيا ما عندهم اكل وهذيل كل اشوي يجيبون عورت راسج بسوالفي بس اهم شي ان سالفت ولدج عدت علي خير ربي يخليه لج
  8. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

حسبي الله عليها

شنو مافي خوف من رب العالمين !!

الله يسخر لج هالسيلانيه اللي عندج يا قلبي
  9. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا ماحب الاندونيسية اللة يعينكم واللة جابولنا المرض وشاكرة لردودكم وانشاللة بعوضة حبيبي
  10. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

الحمدالله انج افتكيتي منها وماطولت عندج وماشاءالله عليج انتبهتي على ولدج والله في حريم عيالهم ينطقون ليل ونهار ولاعليهم اهم شي راحتهم......والخدم حظ ونصيب مالها شغل بالجنسيه وانشاءالله يارب يسخرلج السيلانيه ويعطيج خيرها ويكفيج شرها
  11. غدير الزين

غدير الزين سيدة جديدة

المفروض الخدامة ماتأمنين عليها الا بعد 4 شهور
    يعني لاتحطين عيالج عندها بروحهم يا تنزلينهم تحت عند خالتج او تودينهم عند امج
    اذا رحتي الدوام او طلعتي لمشوار
    عشان تكون تحت مراقبتهم
  12. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صاجة وهذا الي بسوية
  13. CHOCOLA

CHOCOLA سيدة جديدة

امانه انتي أم

مااقول الا حسبي الله عليج

مستحيل تكونين ام

ولدج امانه عندج شلون خليتها طول هالمده تعذبه

ياللي ماتخافين من الله!

والله قلبي عورني وانا اقرا وانتي بكل بساطه تكتبين!

كاتبه الموضوع عشان تورينا شكثر قلبج ميت !!

انا ولدي لو احسه زعلان ماانام اليوم كله

كان امبين انه مسويتله شي!

مااقول مالت على قلبج الميت

والله لو خدامتي لااقطعه طق الوصخه

لا مدخله قصدير فيه ومخليتها

مالت على قلبج!!!

مو كفو تكونين ام!
  14. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

حسبي الله عليها الله من خدامه
  15. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

شوكولات من حقج بتسبن لانج ماعشتي معاة كل لحظة يناديها امينة امينة ومتعلق فيها بشي ماتصورينة هذا الي خلاني اصبر علبها وكل ماقلت مو مرتاحتلها قالولي شوفي شلون حليوة مع ولج انا اقولج اول شهر عسل بس تلعب معاة وانا اتسمع لها بس اخر الايام النفسية تغيرت لان طول المدة على كفالة المكتب من صارت على كفالتنا حليوة مع ولدي للامانة بس قدامي سبحان اللة تحلمت حلم فيها شوفي بتفسير ام محمد الخدامة الموضوع وشوفي متى دازتة من هني قلبي كارة المرا وانا ماخليتة بروحة الصبح دوام وابوة عندة مايداوم وخالتي عندة واذا بطلع وديتة بيت اختي يلعب مع عيالها ماخليتة بروحة يمكن تقثة لما تغسلة وتبدلة بس لو انا مكانج واللة اقول اكثر من الي قلتية بس ياربي شسوي الخدامة تدارية وداراة والله مايطلع من البيت الايقول وين امينة اقسم بالله مايطلع من البيت الا معاها شنو معناتها انا الولد يبيها يحبها قلت انا مالي شغل فيها كافي ولدي يفقدها بشي مو طبيعي بس سبحان الله من الموقف القصدير ثاني يوم وديتها وبعدين عرفت خياسها من الجهال شنو كانت تسوي بس واللة عمري ماهملتة ولا حطيتة عندها وطلعت لو مو شايفة القصدير جان ليلحين عندي انا وديتها عقب الموقف لاني ساكتة خفت تبلي ولدي بحقدها قبل لا تطلع تسويلة اي شي جريئات منو بيتحمل العذاب انا والا اهيا ماراح يهمها كافي بردت كبدها عرفتي مالومج على ردج على عيني وراسي ومحترمتة بس كتبت عنها للعضة والوحدة لاتحط حمل فوق طاقتة للخدامة كانت بعز ورفست النعمة
  16. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

الله ياخذها ان شالله لو انا منج اطقها طق واريح قلبي قبل لا اوديها لاتقولين لا مابي اظلمها هذي ماتدرين شمسويه بولدج الله يلعنها ربي يحفظه لج من كل شر وتشوفينه معرس قولي امييين
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مشكورة لكل راي وفرقاها عيد
  18. zohor

zohor سيدة جديدة

انا خدامتي كرهتني عيشتي الاثوبية صارلها 6 شهور الحين من البداية تبي تلفون موعاجبة ان اسألة شنو تسوي تقول لاتساليني شنو اسوي تعبت صايرة نفسية معاي اقعد بيتي معاها والله احس بفزع صارت مشاكل وريلي مالها خلق كلش معتمد علي ان كل انا اقولها اذا يبي شي ..

طلبت وحدة بدلة همة نفس شي اثوبية بس خايفة تتطلع نفسة بس شسوي معني مخليتة ترتاح ما اقدر انطر هذي شهر ونص تي 2 و اختي تبي خدامتي بس خوفي تخرب الي راح تي ..

انا قلت حق امي تبدل مع خدامتها الاثوبية ماتبي عندي مادري شنو قالت لها خدامتي حقا ..

ساعدوني شنو احسن طريق تعامل مع الخدم؟؟؟
  19. أم لطيفه

أم لطيفه سيدة جديدة

شوفي .. الخدم والله بلوة بس لازم نعتمد عليهم الوامات والله جبرتنا
    لاتقولين سيلانيه ولا اثيوبيه ولا فلبينيه ولا اي جنسيه كانت
    كله توفيق من رب العالمين
    بنت خالتي يابت سيلانيه طاحتله بولدها طراقات ومره ندور الولد ولا صاك على نفسه باب الحمام وغاشي بجي مع العلم قايلتلها تلاحقه والاخت بالمطبخ حاطه ريل على ريل .. وعمره سنتين يعني مامنه شقا

ادعي ربج يسخر اللي تييج مهما كانت
  20. أم لطيفه

أم لطيفه سيدة جديدة

استغفر الله العظيم .. هذا مورد.. ياما الناس تكون غافله موشرط تطيح عليها من اول مره .. الرد جارح وفي غير محله

مشاركة هذه الصفحة