1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم شخباركم انشالله كلكم اوكي ؟ اتمنى لكم الخير كلكم هذي اول مشاركه لي بالمنتدى واتمنى مشاركتني تعجبكم والقى تشجيع :)

طبعا يايبتلكم فساتين من امريكا وماحطيت الاسعار لان انشالله مانختلف على الاسعار واللي تبي تشوف بعدين نتفق على السعر بس جد ترى حلوين باللبس وايد وبالطبيعه شكلهم واااااايد احلى

[align=center]للبيع بأسعار جدا مناسبه يعني ماتتعدى 600دينار كويتي فساتين من امريكا اقول روعه لا اكثر وطبعا بالطبيعه وايد احلى لما تشوفين لمعه الفستان بصراحه شغلهم حلو وراقي ونظيف وانيق وووووو مادري شنو اقول بعد بس شوفوا معاي فديتكم ...

الاول....ناعم حييييييييل فيه ذيل قصير شوي بالنسبه للباقي وطرف الفستان كله تخريم وطبعا اكثرهم فيهم لولو ونمنم وتطريز بس شغله حلو..لونه ابيض ...

الثاني..ابيض بعد وذيله طويل وكله تخريم لمعته وايد حلوه بعد طبعا الصوره غير الاصل..
    حاولت احط شكله من الخلف وايد حلو بعد والذيل بس الصوره موراضيه ترتفع مادري ليش

الثالث بدون تعليق روعه ذيله طويل وايد وراقي حيل ممكن يتركبله مثل الاكمام اللي على الكتف الدانتيل او تشيلينهم يصير كوكتيل وطبعا معاه شال بعد والطرحه شي ناعم بسيط من التور (معروفه الطرحات الامريكيه ) طبعا اهو بعد لونه ابيض ...

الرابع بصراحه روووعه باللبس الذيل ماله ينشال ويتركب يعني اذا بترقص العروس وبتتحرك من غير اذيه تقدر تشيله وترد تركبه مره ثانيه لونه اوف وايت ووايد حلو ملبوس مره وحده اختي كانت لابسه بعرسها وبصراحه الكل تكلم عنه اللي بالصوره يشابهه 90% الاختلاف بس بشكل التطريز اللي بالذيل...

طبعا الخطوط الطويله اللي وراه غير اللي عندي مثل شرايط ستان

الخامس شكله امريكي صح كلاسيك بعد بس هم حلو بالطبيعه سامحوني على التصوير موواضح وايد وادري انه بيظلم الموديل.. طبعا لونه اوف وايت

شكله من الخلف

تطريز الذيل...

شكله من الامام

[​IMG][/align]

طبعا اللي حابه تستفسر او بتشرفني وتشوف الموديلات تدلون وين تراسلوني :) عالخاص فديتكم وعيوني لكم

آخر تعديل: ‏5 ديسمبر 2008
  2. احلى ستايل

احلى ستايل مــراقـبـة عــامـــة

بالتوفيق عزيزتي
  3. أم رشودي 11

أم رشودي 11 مـراقـبـة عـامـة

4. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

مشكورين على مروركم والله يوفق الجميع
  5. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

السلام وعليكم ورحمة لله وبركاته

يعطيكي العافية

من جد الفساتين روعة

الله يوفقك
  6. bosii

bosii سيدة جديدة

موفقه حبيبتي سراب بس اذا بغي اشوفهم عالطبييعه ووين اتواصل معااج لان قاعده ادور علي بدله حق عرسي
    وانشالله الاقي عندج اللي ابييييه وبخاطري..واكوون شاكرتلج
  7. فوفو مول

فوفو مول سيدة جديدة

حلوة كيف استأجر وأنا من السعودية
  8. فوفو مول

فوفو مول سيدة جديدة

حلوة عاجبتني كمان اسال إذا فيه مقاسات كبيرة
  9. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

مشكوره حبيبتي اجمعين انشالله
  10. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

حبيبتي شوفي الخاص
  11. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

حبيبتي اهم كل بدله عندي منها وحده واكبر قياس فيهم 12 واسفه يالغاليه مادري شلون على السعوديه لاني بس بالكويت وطبعا صاحبتهم كانت بـتأجر بس الحين غيرت رايها لانها سافرت علاج مع زوجها الله يشفيه ولا يبلاكم واسعارهم جد موغاليه بالنسبه للاسعار اللي موجوده بالسوق واللي تشتريه تستفيد منه اكثر مني انها تأجره بعدين

واي شي تبين انا حاظره
  12. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد
  13. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

لا اله الا الله محمد رسول الله
  14. سراب82

سراب82 سيدة جديدة

لا اله الا الله محمد رسول الله
  15. سراب82

سراب82 سيدة جديدة