1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. توتة11

توتة11 سيدة جديدة

مرحبا بنات يعطيكم العافية................ هاذي اول مشاركة لي واتمنى الي عندها معلومه تفيدني.....
    منو جربت اعشاب ام بندر للتخسيس؟ بصراحة انا اعرف ناس جربوا خلطات منها ويمدحونها بس ماجربوا اعشاب التخسيس وهي تمدحها وتقول تنزل3 الى4 كيلو بالاسبوع بدون لاتمشي البطن عزكم الله تقول انها بس تحرق الاكل الي تاكلينه... فياليت الي مجربتها تفيدني الله يجزاها خير:smile:

الموضوع صاحبته تسأل عن شغل أم بندر

وليس أم بدر لذا اقتضى التنويه . . .​

2. ام دلول

ام دلول سيدة جديدة

والله ياريت البنات يفودونج ويفودونا
  3. توتة11

توتة11 سيدة جديدة

شدعوه بنات معقوله محد جربه؟
  4. عـســوله

عـســوله مــراقـبـة عـامـة (دنيتي بلياك خسارة)

ماعندي خبر يا قلبي ...

ان شاء الله البنات يفيدونج ...
  5. ام عيالي الحلوين

ام عيالي الحلوين سيدة جديدة

اختي جربته ونزلت باول اسبوع 3 كيلو
    وبثاني اسبوع 2 ونص
    وبعد شهر ماشاء الله تبارك الرحمن تغير شكلهاااااااااااااااااااااااااااا
    وانا شريته عقبها وصار مثل التحفه في بيتي والله ما جربته للحين ههههههههههههههههه
    ابي احد يشجعني ويزن على راسي علشان اشربه لووووووول
  6. دلع الليل

دلع الليل سيدة جديدة

تسلمووووووووو على المرور
  7. توتة11

توتة11 سيدة جديدة

الله يجزاج خير ام الحلوين شجعتيني يالله يالله جربيه انا بجربه خل نضعف حلايا اجسامنا
  8. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

انا جربت اعشاب ام بدر للتخسيس حقت الكرش انا كتبت عنها موضوع هنيه بس مدري وين راح والله يابنات من اسبوع بين معاي ببطني من تحت خفت ومع الوقت راحت الكرشه ولله الحمد والله تهبل انا مستخدمه عندها اشياء واجد بس حق الكرش خيااااااااااااااااااال وهمن اعشابها ماتمشي البطن عزكم الله واذا كان جسمج عاجبج خليج على اكلج بس اشربيها توخر كرشتج اما اذا تبين تضعفين كلج قللي اكلج ويضعف جسمج كله مع الكرش ولا رياضه ولا شي والله على ما اقول شهيد واذا تبون رقمها من عيون بلغوني وانا حاظره
  9. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ماعندي فكره بس اذا اهي اللي تبيع خلطات لتفخ الوجه والانوثه تكبر الصدر والخلفيه انا ماخذه منها خلطة الفواكه للخدود ماسوتلي شي الصراحه
    بس يمدحون عندها خلطة الانوثه تكبير الصدر والخلفيه والارداف بجربها لاولدت وبشوف
  10. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

ماعندها شي لتكبير الصدر عندها للئرداف بودره تهبل اما الوجه انا مجربته عسل بئعشاب تهبل وخليته من زمان ووجهي للحين مدبدب يهبل
  11. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

منو اللي جربت خلطة الانوثه تسدح تجربتها أهنيه
  12. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

مالت شنو هالخلطه اي منطقه من الجسم لئن شكثر استخدم بس ماعرف اساميهم
  13. ارجوان

للوجه والصدر والارداف مو أهيا خلطه وحده ولا لأ
  14. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

ماجربتها انا جربت من ام بدر اشاب للخدود تجيل مخلوط بعشاب تاكلين ثلاث مرات باليوم وتهبل والحمدلله مافيها كرتزون المره تحلف بعيالها ا مافيها وانا الحمدلله ارتحت لما خذيتها
    اما الي يكبر المؤخره همن من عنها بس اعشاب لونها ابيض استخدمتها اختي كانت مسح وسبحان الله تعالي وفيا الحين
    عن نفسي انا جربت مال اخدود ومالت الكرش صج تهبال والله يشهد على كلامي اذا تبين مها بلغيني ياقلبي
  15. ارجوان

دزيلي رقمها
  16. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

جيكي عالخاص ياقلبي وننطرج تسدحين تجربتج مثل ماسدحت تجربتي :teeth_smile:
  17. توتة11

توتة11 سيدة جديدة

بنات خلطه الانوثه مالت ام بندر عجيبه بس تمتن الصدر والمؤخره والارداف والله يشهد علي انا جربتها تهببببل
  18. أم شهودة

أم شهودة سيدة جديدة

حياتي رمادية دزيلي رقم ام بندر
  19. أم شهودة

أم شهودة سيدة جديدة

حياتي رمادية دزيلي رقم ام بندر
  20. رمـــاديـــه

رمـــاديـــه سيدة جديدة

جيكي على فديتج

مشاركة هذه الصفحة