1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

مرحبا شلونكم شخباركم
    حبيت اني افيدكم بتجربتي ومعاناتي مع اسهال بنتي
    مابقى مستشفى ماوديتها ومابقى نوع حليب ماجربته ومسكينه وزنها صار ينزل وماكو اي تطور المهم جربت النشا صرت احطلها مع الحليب قفشه صغيره مالت الشاي بالمميه والحمدالله الحمدالله خف عنها حيل
    اما طفح الحفاظ من كثر الاسهال نفس الشي كل الكريمات جربتها وبدون اي فايده
    شسويت اذا غسلتها اخلط النشا مع الفازلين بس بكميه كبيره واحطلها على مكان الطفح وفعلا وحده بوحده
    خلو النشا بمطبخكم نصيحه مجرب
    والله لايوريكم اللي شفته مع بنتي

2. روعة الإيمان

روعة الإيمان سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه على النصائح
  3. كييييييكه

ارجو نقل الموضوع لقسم التربيه والطفل
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوووووووووره حبي راح انقل موضوعج
    النشا يهبل كله احط لبنتي نشا بالحفاظ ويروح الطفح والحمار ماشالله بس الفازلين ماحط لان شنو اهو حار مع البول تكرمون شيصير؟؟يزيد الحراره
    حطي النشا حاف عرفتي وشوفي
  5. أم لطيفه

أم لطيفه سيدة جديدة

مشكورين عالتجارب
  6. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي الله يشفي بنتج يارب

بس حبيبتي كثره النشاااااااا بالحليب موزين للجاهل لايلزق مصارين بطنهاااااااا اسم الله عليهااااا اذا حاشها اسهال وانتي بكرامه بالصيدليه في دوا اسمه(كابتين ) والله وحده بوحده ماشاء الله وحتى للكبار يستعملونه

ولا تغسلينها من تحت بصابون عادي يحرقها والله في غسول بالصيدليه للجلد الحساس انا ما استعمل حق ولدي الا هو يجي لونه ازرق والله اسمه سيتافيلوهذي صورته

وحطيلها من تحت نشا مو مشكله بس تشربينهاااااااااااا مره او مرتين لاتكثرين 000

بالشفا ان شاء الله
  7. كييييييكه

مشكوره حبيبتي اهات لا والله مو كل مره احط فازلين مره ومره مع ماي ومره برحه
    بس صج فرق
  8. كييييييكه

العفو حبيبتي وانشالله تكونون استفدتو
  9. كييييييكه

مشكوره حياتي عالمعلومات بس النشا ماكنت احطلها بكل رضعه كنت اخاف اصلا
    والدوا الكاتين قالتلي عنه مرت اخوي بس خفت اغامر بدون وصفة دكتور
  10. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

هلا حياتي دواء كابتين انا ماوصفه لي كتور مرت اخوي مدحته لي وسالت الصيدلي وسالني عن عمره مامنها اضرار حياتي اصلا هالدوا مايخلا من بيتي

الله يشفى الاموره
  11. كييييييكه

عادي حق 6 شهور؟؟؟؟؟
  12. داانات

داانات سيدة جديدة

نفس مشكلتي
    وابي حل لها
  13. كييييييكه

صدقيني جربي النشا والله وحده بوحده
  14. 7oob 7ayaty

7oob 7ayaty سيدة جديدة

والله انا استخدمت حق ولدي كريم اسما ميبو وحده بوحده يعطيج العافيه على المعلومه اول مره اسمع عن النشا
  15. كييييييكه

بس ميبو مو مال الحروق؟
  16. زيييييييييينه

زيييييييييينه سيدة جديدة

معروف الكابتين للاسهال ومفيد للاطفال وبدون وصفه تاخذينه ،،
    عيالي اذا حاشهم اسهال على طول كابتين واعطيهم سفن اب وروب وعيش ابيض وعصير تفاح أحسن الأشياء للاسهال،،،،
    والبيبي رضعة عصير تفاح ورضعة ماي العيش ،وأعطيه الحليب الخاص بالاسهال،،
    وللطفح الجلدي والتسلخات عندج زيت السمسم من الحواي على صورة الجمل أفضل من كل الكريمات والنشا ويزاها الله ألف خير مرت ولد عمي قالتلي عنه وآنا دايخه مع ولدي من عياده لعياده تكرمون يصب دم من مره وحده ارتاح ،،وصرت كل مألبسه البامبرز أدهن مقعدته شويه بالزيت عشان تسوي له طبقه عازله ،،
    وآنا ألحين كلش ما أوديهم طبيب من يحوشهم اسهال أسويلهم هالطريقه والحمد لله وضعهم تمام،
  17. ***الوردة***

***الوردة*** سيدة جديدة

السلام عليكم بنات احسن شى حق الطفح الحفاض واللة العضيم عن تجربة فى عيالى و خواتى فى عيالهم كريم ميبو الحروق تخلطينة مع كريم سودو كوم بكف ايدج تاخذين من هذا شوية وهذا شوية وخلطيهم مع بعض وحطى على المنطقة كل ماتقيرين حفاض انا جربت كل انواع الكريمات من الطبيب والصيدالية مانفعنى حتى النشا مانفعنى الا كريم سودو كوم وميبو نفع ا مع ولدى وعيال خواتى وحتى حماتى ولدها بالاربعين حاشة التهاب حفاظ وعطيتها الكريم واللة وحدة بوحدة قعدت تدعيلى والحمداللة والشكر
  18. waha

waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

يعطيــج العافيه ..
  19. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

يا حياااتي والله شوفي حبيبتي كريم بالصيدليات اسمه سودو كريم عجييييييييييييييييب لاتقولين اي شي ثاني ممتااااااازحطيه حق بنتج وادعيلي حق الحراره وخالي من الكرتزون واي استفسار عيوني لج حبيبتي وماتشوف شر بنوتج حيااااتي والله جم عمرها اسم الله عليها
  20. الفراوله 2

الفراوله 2 سيدة جديدة

اختي قسما بالله لاتستعملين اي شي بس الي قلت لج عليه سودو كريم لونه رصاصي اخذيه واتوكلي على الله حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة