1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام يوسف الكويت

ام يوسف الكويت تـــاجـــرة

السلام عليكم

وييييييييينكم في احد ؟؟؟

أهات لحقتيني وله بعد ؟

وينج

2. ام يوسف الكويت

ترى بطلع

اهاتوو وينج ؟؟؟

3. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ويه فديت اللي تناديني
    يالبيييييييييييييييييييييييييييه فديت قلبج توني رديت شبكت:)الحين الساعه12ونص تقريبا بليل كنت لاهيه شوي مع ابو العيال امه بالمستشفى:(
  4. اهاات الليل

:)
    ام يوسف وينج انا كاني هههههههههههههههه
    يالله ناطره سوالفج الحلوه:)
  5. ام يوسف الكويت

وي مايشوفون شر انشالله

فديتج والله

اممممم كنت بسولف معاج اهني عشان ابي ارد اقرى كلامنا واستفيد منه عرفتي حبي

ها الحين شلون على بلعتنا حزة النفاس ؟ شقررتي ؟ تراني معاج قلبا وقالبا هههههههههه

آخر تعديل: ‏23 يوليو 2010
  6. اهاات الليل

والله محتاره قلبو تصدقين:(نفسيتي اكس:(
    موعارفه اخذ من وين والله
    ايه صج تعالي مطبخ عواشه ردت على موضوعج على الصينيه لافضت بتاخذها انشغلت مسكينه بالطلبات:)
    روحي شوفي الموضوع مال التجربه معاها:)
  7. ام يوسف الكويت

اهات في وحده بمنتدى كويتيات تخصصها تبوله

وسعرها حييييييل حلووو تسويلج طبق تبوله يكفي 6 اشخاص ب4د.ك
    وحق 10 اشخاص ب 6 د.ك
    وحق 20 شخص ب 8 د.ك

اهيا بس تخصصها تبوله ماتبيع شي غيره وقاعده ادق عليها خطها مايلقط مافيه سيرفس

انتي ماجربتيها ؟؟ واي اشتهيت تبوله ههههههه
    مادري شنو تحط معاها تقول رمان وخلطه سريه ههههههه

خل اجربها وبعدين اعطيج رايي :)
    << قاعده ادق عليها

8. ام يوسف الكويت

وي حلفي ههههههههههههههه
  9. ام يوسف الكويت

قاعده ادق على ام التبوله مو راضي يلقط من تلفون بيتنا .. ودقيت عليها من موبايلي يطلعلي تم الفصل مافيه ارسال واي شهالحظ هههههه

-----

اي نرد على موضوعنا مال البلعه اللي بالنفاس

انا اقترررررح ان ناخذه مفررق ههههه

يعني تطلبين العصيده عالساعه 12 الظهر من وحده من هالحريم .. يعني تكونين متفقه معاها من الليل ان باجر الساعه 12 الظهر ابيها واصله وراهيه طبعا..

وتطلبين قبوط وشوربه من وحده ثانيه .. وبس

اهو غداج واهو عشاج

بس نطري خل ارد على ملف الارقام واشوف منهي نختارها .. يعني نبيها اسعارها معقوله ونبيها مجربه (اكلها مال نفاس) صراحه مابي اجازف

دقيقه بروح موضوع الملف وارد هني لاتتحركين ههههههههههه

-----

تعالي سامعه بأم جوري ؟
    مادحين اكلها

بس قريتي شمكتوب عنها ؟ وعن طريقتها ؟

؟ شرايج ؟

نسخت الكلام :

* ام جوري تسوي قبوط وعصيده وكل الطبخات حق النفاس بس خليني اقولج اولما تطلبين منها اكلها حلووو بس اذا صرتي **ونه عندها مرات تطرش لج الاكل فيه حراق او كميه اقل ...الخ انا دايما اطلب منها ملفوف حلوو مرات يجيني شحلاته ذايب ومره ناشف والكميه مره الجدر اتحسبه لي ب6 ومره نفس الكميه قالت لا ب 13 فهي شغلها حظ ونصيب بس انه حلوو وتسوي نظام اشتراكات حق نفاس هذا رقمها 99997719

10. اهاات الليل

ههههههههههههههههههههه

لا انا مومشتهيه تبوله:(
    ههههههههههههههههههه
    تبين تشهيني خخخخخخخخخخخخ
  11. ام يوسف الكويت

ام نواره حيييييييييييل يمدحونها ودشيت موقعها واااااااااي ذبببببببببت من الاكل شكلها فنانه

* وهذي ام نواره اتوصل جميع المناطق اهم شي طبخها نظيف وحلو الكل يمدحه بس انا تعاملت معها اكثر من مره ومليت منه بس للأمانه شي مرتب 66588404 بس اتسوي سخانات القبوط ب7 تكفيج 3 ايام .[/color]

12. اهاات الليل

الكل يمدح ام نواره بس ماشفت موقعها موتقولين دقيتي ماترد عليج؟؟؟
    ليكون اعتزلت الطباخ على حظنا:(
  13. اهاات الليل

مادري تصدقين انا خاطري اكون دافعه نص المبلغ او كله وخالصه مابي كل يوم ادق على وحده
    ام جوري مادري اذا تسوي اكل نفاس ولالا عندج تلفون بيت انا لااااااااااا هههههههههههههه
    انتي عليج اتدقين خخخخخخخخخخخخ
    عشان مايحسب لوووووووووووووول
  14. ام يوسف الكويت

لا ردت علي بمسج ههههههههههههه

انا دزيت لها مسج وردت علي متأخر بس حييييييييل يمدحونها :)

شوفي يا طويلت العمر

اذا مثلا قلنا انج بتطلبين ماعون قبوط صغير او وسط مثلا مثلا بأربع دنادنير وراح تطلبينه يوميا وماعتقد ب 4 يمكن يكون ب 6

اوكي .. جم بيطلع عليج لمدة اسبوع ؟؟

اذا قلنا ب4 مثلا ؟ جم بيكلفج الطلب لمدة اسبوع ؟ 4*7= 28 غير التوصيل اليومي طبعا

واذا طلبتي من ام نواره اللي الكل يمدحها .. طلبتي ماعون راهي على قولتهم يكفيج 3 ايام وسعره ب 7

يعني راح تطلبين منها 3 مرات بالاسبوع تقريبا واكلها راهي ومجربينه البنات ومادحين طباخها ؟؟ 7*3=21 وهذي مجربه طبعا وراهي

فا انتي شرايج ؟ نتوكل على الله ونطلب القبوط من ام نواره ؟؟ عالاقل مجربينها وهم بتوفرين على نفسج صح ؟

والحين اقولج عن العصيده وباقي الاكل

ترى اهو مو بخل ولا نحاسه بس يبيلنا ميزانيه صراحه حق شهر وشي وفوق هذا همن عندنا التزامات ثانيه واشتراكات ثانيه مع العشابات الله كريم

15. ام يوسف الكويت

شوفي همن انا ودي اريح راسي واسوي اشتراك وافتك منو قالج مابي هالطريقه المريحه؟

بس وين تحصلين وحده تسوي اكل النفاس كله من الى ومجربه ؟

صراحه اغلب الحريم اللي حاطين ارقامهم محد مجربتهم بأكل النفاس

تلاقين مجربين ورق عنب او حلو او اشياء عاديه

واحنا نبي اكل نفااااااااااس مجررررررررب وحلوووووووو وراااااااااااااهي..؟؟

يلا منو ترشحين؟

كلما دزيت مسج حق وحده ماترد وبعضهم مايردن عالاتصالات شسوي يعني طيرت رصيدي عالفاضي هههههههه صارلي اسبوع على هالحال هههههههه

يلا كله في سبيل البلعه

اي والله خل ادق من تلفون بيتي احسن شحقه اطير رصيدي ههههههههه

على فكره كل وحده من الحريم مشتهره بطبق

مثلا ام جوري مشتهره بالقبوط

ام نوراه مشتهره بالقبوط

زيزيتا مشتهره بالمرقوق << بس ماحبه لانه بس عجينه تتفخ البطن مافيه حشوه ..

كويت كات مادري شسمها مشتهره بالعصيده ..

وجذي يعني ماسمعت وحده مشتهره بأكل نفاس من الى عرفتي ؟

16. اهاات الليل

لاولله موبخل ولانحاسه انا عن نفسي عندي التزامات وايد اولها فلوس الولاده وتجهيز البيبي واكل النفاس والادويه وموانا بدفع ريلي لاني ماداوم انا يعني الصراحه عندي ظروف
    ايه والله الله كريم

يعني برايج ناخذ من نواره قبوط عدل ب21تقريبا يكفي 3ايام بوزعهم على اسبوعين والعصيده والباجي شلون؟؟والمرقوق انا احبه باخذه من مطعم ملح وفلفل عرفتي الماعون بدينار يعني ماياثر
  17. اهاات الليل

وينج ام يوسف؟؟؟
  18. ام يوسف الكويت

افففف كتبت رد شطوله ونمسح انقهرت ههههههه

يلا ماعليه

-----

شوفي القبوط مال ام نواره راح يكفيج 10 ايام تقريبا ..
    اوكي هذي انا خلصت منها

ورى العشر ايام ماراح اطلب منها لاني حاطه فبالي بس باكل قبوط اول عشر ايام لانه صراحه يتفخ البطن.. وان ذبحت عمري باكل اول اسبوعين فقققققققققققققط ومابي اطلب مرقوق لانه بس عجين شبي فيه يتفخ البطن عالفاضي.. عالاقل اطلبلي مرق دياي واحط فيه ادويتي ابرك من العجين الفاضي :)

المرقوق محسوم امره بالنسبه لج انتي تبين تطلبينه من مطعمج المفضل..

نجي للعصيده : خليني اسألج الحريم وارد اكتب عن العصيده نبي شي مجرب في بنات يقولون في عصيده مره وفي عصيده لذيذه مثل طعم التوفي صراحه نبي شي لذيذ مانبي ناكل علقم ههههههههه

بالنسبه للأكل الباجي ( شوربه + دجاج محشي وخضار ولحم بالفرن وسلطه الخ ... )
    انا ناطره الي مرت عمها مصريه بشوف شصار عالجدول ... وهمن بشوف زيزيتا وجم وحده بسألهم وارد اكتب هني انشالله .. وعقبها بسوي معاج جدول البلعه النهائي ههههه

صراحه انا اول اسبوعين باكل عدل وبعدها لالالالازم اخفف لان جسمي نوعه بسرعه يمتن مو ناقصه وانا ريلي يحب الضعف مايحب المتينه .. فلازم اطلع من النفاس وبطني لازق بظهري :)

والحسو + تمريه امرهم محسوم انشالله بنطلبهم من ام خالد الهاجري صح ؟

وانشالله بعد الاسبوعين ببتدي اخفف اكلي حيل وببتعد عن النشويات بكبرها من عيش وخبز وهالسوالف وببتعد عن المقالي
    وبركز عالبروتين والخضرى والسمج المشوي والتونه ترى السمج مفيييد حيييل خصوصا للشعر والبشره

الغدا : بقزرها مشويات + سطات + شوربه + تمريه <<< هذا بعد اول اسبوعين
    (((يعني اذا طلبت ماعون مشويات باكله من غير الخبز .. بقطع الدياي او التكه على السلطه او تبوله وباكلها جذي من غير خبز ..)))

وبليل شوربه وخضرى مسلوقه

والصبح طبعا بيض وفلف اسود .. او توسته محمصه مع جبنه وعسل وكوب حليب طبعا ظروري كليوم

واخر عشرين يوم صراحه باكل حبة فاكهه باليوم صراحه ما اصدق اللي يقولج وخري عن الفاكهه لان الجسم يحتاج سكريات طبيعيه

وبعد شنو ناقص ؟؟؟

....

اذا خلصنا موضوع الاكل نبلش بموضوع العنايه بالبشره والجسم فترة النفاس هههههههههههه

19. اهاات الليل

ياعمري انتي انا عكسج باكل باكل ليما امتن خلصنا
    من المرقوق والقبوط الحمدالله:)
    والتمريه بس الحسو شلون؟؟اسويه ماعرف
    انا ماعجبني اكل اللي توقيعها اصفر مادري شكل الديايه مومسوتيه لاعت جبدي شكل اكلها ماعجبني ننطر اللي مرت عمها مصريه احسن شرايج؟؟؟
    اهم شي اول 20 يوم اخر 20 يوم باكل اللي ابيه من المطاعم طبعا اكل صحي بطلب ديايه شوايه عكسج خخخخخخ عشان امتن وسلطات وشوربه:) انا اهم شي عندي اول 20 يوم الصراحه
    اشد حيلي لان عندي بنتين وبتكون ال3 يعني يبيلي مجابل معاهم باكل عدلللللللللللل
  20. ام يوسف الكويت

هههههههههه اللي توقيعها اصفر عرفتها اصلا ماعندها اكل نفاس وايد بس حاطه ديايه ومرقوق والباجي حلويات لا يبا مانبي كيك وكراميل ومادري شنو..

الحسو الله يسلمج موجود مع كورس النفاس اللي بنشتريه من خبيرة الاعشاب اهي راح تسويه وتحطه مع الكورس اللي بنشتريه..

وصج انا ابي ارد ضعيفه نفس قبل وانتي تدورين المتن ههههههههه

خل اشوف المصريه واردلج خبر

------------

ها خلصتي جهازج وجهاز البيبي ؟ وشنو باقيلج ؟

تعالي ماقتلج ؟

امس رحت سويت سونار

وقالي الدكتور 99% ولد حسافه كنت ابي بنت بس يلا ما عليه اهم شي يكون الطفل سليم معافى
    وطمني الدكتور ان الحمدلله البيبي مافيه شي وااااااي سجدت سجدة شكر من الوناسه

بس قالي الدكتور ان البيبي صغييييييير حيل اقل من كيلو :( وانا بالسادس تخيلي

مشاركة هذه الصفحة