1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

مرحبا سيدات شخباركم
    وشلونكم مع العطله
    000000000000000000
    حابه اسألكم عن شغله خطرت في بالي
    شنو الشغله اللي من زواجج وزوجج مانعها ولي الحين وانتي ودج عليها او ودج تسوينها؟؟؟؟؟؟
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

انا عن نفسي
    زوجي مانعني من لبس العبايه الاسلاميه وحاااااااااااااااااولت بشتى الطرق اقنعه بس ماكو فايده ووريته العبايه الاسلاميه الوسييييييييييعه بس هم ما اقتنع
    وبصراحه لي الحين ودي عليها اذا سافرنا بس يخليني

يله وانتو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟​

الموضوع الاصلي : ممنوعه من0000000 | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : كييييييكه
  2. كييييييكه

ها وين قروبنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فقدتكم عسى ماشر اليوم مالكم طاري
    دلوووووووووووووووووووووول
    علووووووووووووووووووووي
    شااااااااااااااااااااااامخه
    وااااااااااااااااااااااااااااااااااحه
    اااااااااااااااااااااااااااهااااااااااات
    سيييييييييييييييييقار
    ااااااااااااااااااااااااااايس كريم
    kkkkkkkkkkkkkkkkkkkkkk
    سلطاااااااااااااااااااااااااااانة زماني
    وتر الابدااااااااااااااااااااااااااااع
    همساااااااااااااااااااااااااااااات
    اغااااااااااااااااااااااادير هدييييييييييل
    آخر تعديل: ‏26 يوليو 2010
  3. maruam

maruam سيدة جديدة

انه هو اللي يبادر بالطلعه برا من نفسه بدون حنه
  4. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

علللللللللللللللللللللوي تتكلم الو تسمعين اوف اوف ها وصل ههاي انا عن نفسي اسوق كل يوم احن يقول لاتوضفتي اسوقج انا والسايق نوديج ونجيبج عن نفسي بخاطري اسوق كييييكة تبين الصراحة زوجج يغار عليج ياحلوها على القلب مو احسن من انة مايغار عليج مبين عليج انسانة خلوووقة ومحترمة فعشان جذي ماودة احد يشبع عينة بشوفتج غيرة اذا اهوا يبي عادي من ناحية سفر طبعا ماايد اكذب عليج واقولج لا عادي لا انا ماايد لان اول شي ملفتة بالسفر وشلون بترتاحين فيها تشلين عمرج ولا عباتج كلمية سايسية اخذي بخاطرج علية بس لاتوافقينة انتي منقبة اذا منقبة كل الحريم عبي كتف وحتى العجز كتف بالسفر كلمية كثر الدق يفك اللحام
  5. للصبر حدود

للصبر حدود سيدة جديدة

حبيبتي كيييكه لا تشيلين بخاطرج عليه سايسييييه اول شي لبسي عباية الراس بأول السفر واخذي معاج جم عباية كتف اللي تجي ع فراشه بتكون واسعه اهم شي تكون واسعه راح يشوف شلون متلعوزه بعباية الراس صدقيني بشوية سياسه وحكمه راح يوافق بشوية دلع وحنيه :wink_smile: وانا مع حبيبتي مع ام علوي ترا صج زوجج الله يخلييييه لج يغار عليج :wink_smile: يحبج تتهنوا يارب
  6. ""بريوشه مودي""

""بريوشه مودي"" سيدة جديدة

خوش موضوع ياكيييييكه انا مو مانعني مانع نفس ماجنه يعرفني عند أهله رسمي حددددددددده لدرجه مره مرة حماي قالتها بوجهي انتي وزوجج أحس مومنسجمين مع اننا عكس تماما تخيلي
    آخر تعديل: ‏26 يوليو 2010
  7. كييييييكه

علوي صوتج وصل000000اخذي راحتج الملعب كله لج
    حبيبتي عليا وللصبر حدود
    مافهمتوني انا قلت بس بالسفر يخليني البس عباية كتف
    اما بالكويت نووووووووووووو
    وزوجي الحمدالله متفهم لاقصى درجه يعني عادي عنده المكياج وانا اصلا اسوق عادي عنده كل شي الا عباية الكتف لاني منقبه يقول شكلج غلط وتطلع معالم جسمج
    المهم مو هذا موضوعي لاني تقريبا اقتنعت فيها
    انا ابي منكم انتو شنو الاشياء اللي ممنوعه عليكم ولي الحين ودكم عليها؟؟؟؟؟؟؟؟
  8. كييييييكه

زوجج جنه اخوي كله حسبالنا انه اهو وزوجته متزاعلين من كثر ماهم رسميين مع بعض
    بس يمكن توكم متزوجين عشان شذي
    الله يوفقكم
  9. كييييييكه

للصبر حدود
    حياج الله بقروبنا 0000
  10. سيقار

سيقار موقوف

هااااااااااااااااااااي كيكه ........... علي سبيل المثال البلاك بيري مايحبه ويكره كره ليش مادري
  11. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

هههههههههههههههههاي اشوة موضحة بس جذي عادي كلهم جذي بس بالسفر انا عبالي يلبسج ههاي طبيت في مسكين الله يوفقكم
  12. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مرة حماج شكو رازة وجها ترى بطت جبدي ترى عصبت انتم مو منسجمين ونتي شكو والله صج مالها شغل منسجمين تعيسين مستانسين شكو بالله ههههههاي نرفزتني والله لاازفها اقل شي اقولها ليش شاكيتلج الحال وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي لالا ماتحمل الله يعينج
  13. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انتي سيم سيم انا ههاي
  14. كييييييكه

مريم وسيقار شرفتو موضوعي
    بالنسبه للطلعه انسي ان الزوج يفاجئ زوجته ويقولها عازمج لازم احنا اللي نحن ونقول
    انا كله اقوله وين بتعزمني؟؟؟؟؟؟؟
    وسيقار البلاك بيري عشان مشاكله واجد هالايام
    بس انا قصدي شغله من تزوجتي واهو مانعها ولي الحين
  15. سيقار

سيقار موقوف

لا عاد تتنيحه من الزواج للحين ماكو ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  16. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

الله يساااااااااامحج ياكيييييكه يعني انا مو من قروبكم انا دايما متواجده وارد على مواضيعكم بس الحيييييييين زعلت عليج اااااااااااااااااااااااااااااااااااه بس برد على موضوعج لانج اختي وحبيبتي انا نفسح موموااااااااااااااافق على عباية الكتف كللللللللللللللللش رافض ومشكووووووره حبيبتي على الموضوع ولا تزعلين اتغشمر معاااااااااااج اوكيييييييييي
  17. كييييييكه

افا افا افا ماعااااااااااااش من يزعل هدوووله حبيبتي ولا يهمج انا كلي لج فديتج حبيبت قلبي
    واي لا ما حب احد يزعل علي
    والله احبكم واموووووووووووووووت عليكم كللللللللللكم
    فتحي الموضوع مره ثانيه واقري
    كللللللللللللش ولا زعلج
  18. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اممممممممممممم ياليت انضم معاااكم ممكن ادري ممكن ههههههههههههههههه

اي علي الموضوع انا عن نفسي زوجي الي للحين متنح عليه اني مستحيل اطلع بروحي او مع اهلي لازم هو معاي يعني ابسط مثال الممشى جدام بيتنااا حييييييييييييل قريب

اقوله بروح اتمشي مع جاراااتي لا لا لا تبين امشي انا ويااج
    وللحين متنح لازم هو معاااااي ؟؟

بس يااحلات طلعت الحريم اونس حتي لو ممشي
    "" اهئ اهئ اهئ " اتمني يجي يوم ويقول روحي معاهم "" بس ما اتوقع؟

علي طاري العباايه انااا كان متنح علي ال عباااية راااس المهم تدرين شسويت خخخخخخخ

سويت روحي اتعثر كل شووي ههههههه لين قالي ليش جذي شفيج قلتله (( حبيبي العباايه تعثرني ما اقدر امشي "" ياربي والله مليت شنو هذااااااا هههههههه عياره

المهم الطلعه الي بعدهاا قالي البسي عباية كتف عرييييييييييييييييييييييييضه قلت اوكي قلبي واناا طاايره من الفرح

المهم شوي شوي قمت البس الي ابي الحمدالله ماشاء الله لاحول ولا قوة ال بالله اخاف احسده هههههه

بس بقي الممشي اهئ اهئ اهئ
  19. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

وانا بعد ابي انظم معاكم ... ( رزت وجهه:p) انا زوجي ما يخليني اطلع بروحي اروح اسوي شغلي مثلا الصالون او الجمعية وجذي

يسلمووو على الموضووع روووعه
  20. bentelasel

bentelasel سيدة جديدة

هاي بنات انا يخليني البس عباتين كتف وراس هذا اولا ثاني شي مايحب النقاب العادي يقول مال هيلق الا النقاب الملكي يموووووووووووووووووووووت عليه ليش مادري وانا طبعا الا اتوهق وراسي يصدع مع العلم اني كنت سفور قبل وسلامتكم وتسلمين اخت كييييييييييييييييييكه على هالمواضييييع الحلللللللوة

مشاركة هذه الصفحة