1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فلوووور

فلوووور سيدة جديدة

مراحب يا الغاليات أعذروني بس قاعده أكتب ,انا مقهوره:mad:
    قبل شوي كنت طالعة مع زوجي نشتري أغراض للبيت انصدمت من وحده شكلها مو كويتيه معاها
    ثلاث بنات أشكالهم ساحراااااات أووووووووووكي متان ومخصرين العبايات ومكياج وحوجبهم طايره بالهوا على فوق يعني جاينيز بس مو هذا موضوعنا :red_smile:
    الموضوع اللي قهرني كنت قاعده أخذ أغراض من الرف ولا تمر من زوجي وتضحك ضحكة وصخة مثل
    وجها بمياعة وتقول أح أح أح كأنها .........
    والله وقحة حدهااااااااااااااااااااااااااا :mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad::mad:
    الموضوع الاصلي : بنااااات حدي مقهوره في وحده ......... | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : فلوووور
  2. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

يوووووووووووو ياااااااكثر هالاشكال عشان جذي انا ما أأيد ان الزوج يروح السوق مع زوجته ماتسوى عليها تصير الطلعه كلها حره وقهرررررررر
    انزين شتقولين عن الموقف اللي انا مريت فيه ؟
    الاسبوع اللي طاف كنت رايحه احد الجمعيات المعروفه وعند ثلاجة العصاير واقفه وحده جثله ومنقبه بس نقاب بو طقه المكياج والعبايه على قولتج مخصره الله يستر عليها
    (ترى انا منقبه لايزعلون المنقبات) المهم وتكلم خدامتها بتلفونها بصوت عااااااااااااالي
    في كيك مال آنا ؟ ايهو ابيض والا اسود؟ اي صج انا ماحب الا الابيض
    في زيبده؟ انزين طلعيها بره خليها تذوب اوكي؟ في ككاااااااااااو؟ اي عاد انا اموووووت بالككاو وتضضضضضضضضحك ومصخره كان الموقف
    وكل واحد فاتح حلجه وبيده عربانته
    اشوه ان جزوي مومعاي
    يعني قلة الادب صارت اششششششششششششششكره
    ويامالج بتشوفين
    طننننننننشي حبيبتي لا تنغثين
    آخر تعديل: ‏5 أغسطس 2010
  3. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

استغفر الله
    لهالدرجه وصلت معاهن
    صج اللي استحوا مااااااااااااااتوا
    مالج الا انج تدعين ربج وتستودعين زووووووووووووجج
    واذا على الموقف صارت لي عدي واغلط
    والله من كثرهم ماصرت اجمع
    حسبي الله عليهن
  4. فلوووور

فلوووور سيدة جديدة

والله المشكلة أمها التعبانة معاها وتضحك شنو هالمصخرة والله والله كل اللي بالمركز وراهم مسوين زحمة وقاعدين يتمصخرون عليهم يقول واحد لهم أول مره أدري البقر تاكل خس أهي شاريه خس وعادي عندها صج ناس دووووون بس والله لو سامعينها راح تنصدمون ...............
  5. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

انتي من صجج
    استغفر الله تلقين امها اللي موصيتها ومستانسه عليها
  6. لولـو

لولـو سيدة جديدة

الحمدلله والشكر قلة ادب علناً

الله لايبلانا
  7. ام حسوني

ام حسوني سيدة جديدة

استغفر الله
  8. دومينيك

دومينيك سيدة جديدة

عاااااااااااااادي

ياحليلج...... خليني اقولج سالفتي
    طبعا الرياجيل معروفين لو تلبسين الماس وتمشين يم زوجج مايلف عليج تدرين ليش لانه لاحق بيشوفج بالبيت بس البنات المايعات اللي يشوفهم برا بتكون اول واخر شوفه
    انا الشهر اللي طاف رحت انا وبعلي المصون حق صالون اطفال قلت ابي احدد شعر عيالي مع العلم كنت طالعه نفاس من اسبووووووووووع ركزي من اسبوع المهم دشت الصالون وحده محترمه هي وعيالها الثلاثه عبايه وملفع ماكانت بنيتها شي بس اللي يلفت فيها انها حاطه مكياج والله كان خفييف وناعم والمره للامانه كانت حيل ناعمه وحلوه وانا زوجي من النوع اللي مايطالع(هذا اللي كنت اخبره)المهم قطت عيالها الصالون وراحت صعدت سيارتها والمصيبه زوجي قاعد قبالي والله ان بنت الحلال من طلعت من الصالون لين حركت سيارتها وزوجي ماشال عيونه عنها وانا اطالعه وماحس فيني وقسم بالله حسيت سكين بقلبي ويوم لف علي عرف اني شفته وشاف دمعتي بعيني بس والله ماتكلمت وسويت حالي ماشفته وهو يدري اني شفته توقعوا شاللي صار

عقب ماخلصنا من العيال صعدنا السياره وانا مكتمه وساكته مانطقت ولا حرف مع العلم ان زوجي يدري اني حساسه حييييييييل المهم طول الدرب يسولف على راسي وانا ساكته يبيني اسولف عن اللي شفته بس كنت ساكته لين وصلنا البيت وانا بس على كلمة اي ولأ يوم قطنا وراح عقب بربع ساعه دق وقالي ام مشوري عسى ماشر طول الطريق ساكته لايكون من الحرمه اللي دشت الصالون وقلت له ايحرمه اييييييييه اللي راحت بسيارتها شفيها والله انها محترمه وماشيه باحترامها بس عيون خلق الله كلتها يامال عيونهم البط انت شفت الشباب اللي كانوا يطالعونها والله لواختهم مايرضون عليها بس هذي ناس منافقه ترضى على بنات خلق الله وماترضى على حريمها حسبي الله عليهم تدرين شقالي*
    *
    *
    *
    *
    *
    قال السموحه يام مشوري الشيطان شاطر
    قلت الله يعين الشيطان كثر ماتحطون بظهره بيدش الجنه والسبب انتم

صدقيني اذا رجلج سوا شي قدام عينج حطي عينج بعينه واشتري كل شي بنفسج ولارحتي البيت ازعلي بس حسافه انا كنت بالصالون مو بالسوق

9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

هالاشكااال يتعمدون يحرون لزوجة مو اكثر ولا اقل . . .

عبالهم كل رجل متزوج صيده سهلة !

اذكر قبل ما اتزوج دشيت ويا اختي محل ودش واحد ويا زوجته اهو اللي يخز والله اني انحرجت واستحيت وطلعت من المحل ما احب احط نفسي في هالمواااقف ولا زوجته تقط على كلمة مع اني في حالي وبعلها اهو اللي يخز . . .

لكن ايااامي غير ايااام هالبنااات اللي شاقين الارضينننننن وطالعيننن . . .
  10. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

والله انا سمعت من ناس واجد ان الاشكال هذي ناس مومحترمحه وهي اللي تبيع نفسها::::::::: اذن فهمتوني مالج الا رب العالمين سبحانه يمهل ولا يهمل
  11. ادارية

ادارية سيدة جديدة

ابيه شنو هالنوعيات ويع ويع ويع ...
  12. كندر3

كندر3 سيدة جديدة

لا تزعلون كل ممنوع عند الرجاجيل مرغوب
  13. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الحمدلله والشكر نااس فاااضيه

وبنات ما يستحوووووون

14. صراحه ردج و تصرفج كان حلو مع زوجج
    اه*** على تعاملج الحلو و اسلوبج الاحلى في الرد عليه
    عجبني انج لما كلمج ما قلتي له بالحرف انه كان يخز يعني لمحتي و اهو فهم

الله يسعدكم
  15. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

يا مالج بتعيشين وتشوفين هالاشكال موجودين بكل مكان
    وان لم تستحي فاصنع ما شئت
  16. رششوي

رششوي سيدة جديدة

ايييييييه اليوم هم يسوونها بكره تتسوا فيهم مانقول الا الله يهديهم
  17. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

مرة بالسيارة بغت تنكسر رقبتة ولي تسوق مرا بس ماخليتها لة رديتها بالمثل على رجال كان يسوق بنفس اللحظة بغت تنكسر رقبتي وحدة بوحدة 00000000000000000000000 ابية تدرين لو مسويا هالحركة اخليها تنسى حليب امها الي رضعتة
  18. ^SwEeTa^

^SwEeTa^ سيدة جديدة

عادي يا ما بتشوفين أشكال

الحمدلله و الشكر
  19. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

قطيعه تقطعهم ايه هذول مايخافون الله
    خطافين الريايل حسبي الله عليهم وحياتج لو انا وييييييييييييييه لساني يلعلع والله ماخليها وقت الصجيه يمااااااااا
    ماخلي كلمه او سبه الا واقطها عليها وماخاف من احد مايقطع رقبتي غير اللي ركبها
    المهم اخذ حقي شقصدها يعني تعال رقمني ولا هذول بنات لل؟؟؟؟؟
  20. جبنة بيضة

جبنة بيضة سيدة جديدة

هذيل الاشكال يدورن الرزق مساااااااااااكين يدورون الرجال الي يصرف عليهم تراهم موكويتيات لاويبطون جبدي اذا البسو نقاب يعني بدويات وربي ترى معروفات جناسيهم من اهل القيمر حرام واللة شوهو النقاب حسبي اللة عليهم

مشاركة هذه الصفحة