1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بنت الديرهـ

بنت الديرهـ سيدة جديدة

للضروره القصوى

دكنور انا وزني 88.8 وطولي 146 بس ان جسمي معزل واعاني من سمنه وترهل
    وعرسي شهر 9 وحييل انا بحاجتك يادكتوووور تكفى ساعدني ابي اللي يضعفني وع طول من غير حبوووب اخذها دائمه ولا اثار جانبيه لاالحين ولا بعدين وبحكم اني طالبه ولالي دخل تكفى ساعدني تكفى

2. بنت الديرهـ

بنت الديرهـ سيدة جديدة

دكتور تكفى رد ع بسرعه ارجوووووووووووووووكـ
  3. بنت الديرهـ

بنت الديرهـ سيدة جديدة

للعلم انا عمري 22 الا 16 يوم
  4. بنت الديرهـ

بنت الديرهـ سيدة جديدة

دكتووور ابي الرد بسرعه تكفى

لايكووون زعلان علينا الله يخليك
    ساعدني

5. العنزية

العنزية سيدة جديدة

مرحباا ,, سويت عملية تكميم معدة من شهرين ,,,ونزلت 10 كيلواات بس ليماا الحين وزني ثاابت شنوووو اسوي على شاان ينزل؟؟؟
  6. ام مخلف

ام مخلف سيدة جديدة

انا من اهل الجهرا وسمعت انك سويت عملية تكميم وكدث لها تسرب ليش
  7. sweet candy

sweet candy سيدة جديدة

السلام دكتور انا وزني كان 75 مع الدوا والرياضه نزلت 10 كيلو بشهر بس انا مسويه عمليه بالحوض واسفل القدم الرياضه وايد تعبتني ابي انزل بعد 10كيلو بس موقادره استمر عالرياضه وزني الحين 65وطولي 154 اقدر اسوي العمليه والا لأ وللعلم جسمي زين بس ابي انزل الكرشه
  8. الاسئله كثيره جدا وللاسف الوقت قاعد يزحمنا لكن هالسؤال لازم انرد عليه :

كلامك صحيح .. احدي مريضاتي صار معاها تسريب .. قبل شهرين وتم اكتشاف التسريب خلال اربع معشرين ساعه من العملية وتم التعامل معاه بسرعه .. وبدل ان تقضي ثلاث ايام بالمستشفي احتاجت المريض ان تمكث عشرة ايام علي حسب ما اذكر ويوم واحد بالعناية المركزه للمتابعه الدقيقة
    والحين المريضة تمتع بصحة وعاغية واتوقع انها نست ان صار معاها تسريب ..

هالحادثة هي ذكرتها للتذكير بخطورة التسريب بعد عملية التكميم وضرورة فهم المرضي لاعراضه واهمية توفر وسيلة الاتصال بالجراح المسئول عن حالتهم لان التسريب نتائجه تعتمد اعتماد كلي علي سرعة اكتشاف التسريب وسرعة التدخل فيه لان لو تدخل الجراح خلال اول اربع وعشرين ساعه فسيتعافي المريض منه اما اذا تاخر يعرضه لسوء حالته وحاجته للبقاء في العناية المركزه اطول وحاجته لاكثر من عملية وفتح للبطن واحتمال الوفاة لا قدر الله

لذلك يجب علي كل مريض ان لا يعتمد علي اطباء الحوادث او المستوصفات او اطباء الجراحة غير ذوي الخبرة بجراحة السمنة للتعامل مع اي شكوي خلال اسبوعين من عملية التكميم ويجب علي جراحي السمنة توفير وسيلة اتصال للمرضي سهلة وسريعه

هذي لبذل المسببات ودائما النتائج عند الله

9. نونه المزيونه1

نونه المزيونه1 سيدة جديدة

دكتور يعطيك الف عافيه دكتور انا ام لخمس اولاد وولادتى الاخيره قيصريه زدت وايد وزنى الحالى 29 وطولى 153وودى اسوى عمليه التكميم لانى صج تعبت من هالحال مع انى احب الرياضه بس حمالى الاخير اضريت اوقف سنه عن الرياضه بسبب الجرح والحين مو راضى ينزل وزنى الا كيلو ويرجع بس اترك الرياضه ارجوك لا تهمل الرد على
  10. نونه المزيونه1

نونه المزيونه1 سيدة جديدة

سورى دكتور كتبت لك الوزن بالغلط ياريت صج هذا وزنى
  11. om kaled

om kaled سيدة جديدة

قوة دكتور ممكن بع إذنك بس بعرف شقصدك بالكتلة ؟؟؟
    طيب الي وزنها 77 وطولها 149 هذي شنو بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكرا ؟؟؟؟؟
  12. شذى العطور

شذى العطور سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دكتورنا المحترم واخواتي العزيزات
    حابه افيدكم بخصوص عملية قص المعده وتصغيرها لمصلحتكم قبل لا تسوون العمليه
    اختي وزنها 150 وطولها 160 وعندها الغده خامله مره وحده
    تضايقت من نفسها حيل وكرهت حياتها واعتزلت عن الناس وماخلت دكتور ريجيم ولا نظام الا سوته
    اخر شي قالت بتسوي العملية لانها يأست من اي شي ثاني
    وسوت العملية قبل 8 شهور
    الحين صارت ضعيفه حيل وزنها 63
    لكن المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تندمت انها سوتها وودها لو ترجع متينه بس بصحتها000000ليش؟؟؟؟؟؟
    اول شي تعبت بعد العملية لانها لو كثرت شوي بالعصير تقعد ترجع ويومين ما تقدر تاكل وكل يوم داشه الملاحظه ومرات العنايه المركزه يومين وثلاث
    خلصنا من هذا وعدت على خير
    صار شعرها يطيح حيل وصلعت والمشكله ما تقدر تاكل حبوب فيتامينات ولا اي شي لانها اذا كلتها ترجع وتقعد يومين ما تاكل
    والمصيبه الثانيه صار جسمها مترهل حيل ويلوع الجبد ولازم تسوي شد والله العالم تقدر ولا ما يصير
    صار معاها التهاب بالبول من قلة الماي اللي تشربه لانها ما تقدر تكثر
    صار عندها رمل بالكلى لنفس السبب كل يوم تعبانه وحالتها حاله وتغيرت حياتها كله تعبانه تعبانه

تقول لو ارجع للورى ما اسوي العمليه لو اصير مثل التنكر المهم ارتاح من الالام

فكروا خواتي قبل لا تسوون العمليه0000000000 وسلامتكم​

13. السلام عليكم دكتور انا عندي سمنه وحابه اسوي عملية المعدة بس سئوالي هل لها تاثير على الحمل و الولاده في المستقبل وكم الفتره الي لازم مايصير فيها حمل بعد العملية وشكرا
  14. Al7an

Al7an سيدة جديدة

السلام عليكم
    بصراحه ودي اعرف الفرق تكميم المعده وتحويل المسار
  15. فلور روز

فلور روز سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور انا وزنى 83 وطوالى 159 واعنى كسل فى الغدة الدرقية وافكر اسوى عملية تكميم المعدة تكون مناسبه :75_75:لى لانى اواجة صعوبة فى انزال الوزن
  16. قلب الاحساس

قلب الاحساس سيدة جديدة

السلام عليكم
    دكتور انا عندي اساله بالجمله انا وزني 86وطولي154والشحوب عندي بمطقت الورك والرداف شن تنصحني اسوي عملية التكميم ولا شفط مناطق ترسب الشحوم
    وجم تكلفت العمليه الوحده وايها انفع لي والله يادكتور تعبت نفسيا من الرجيم وبدون فايده
    تكفى دكتور بشنو تنصحني
  17. القند والزعفران

القند والزعفران سيدة جديدة

دكتور إبراهيم السلام عليكم دكتور أرجوك فيدني لله يخليك آنا من 3 سنوات وآنا أفكر أسوي عملية أنزل وزني تقريبا من 20 إلى 30 كيلو بس ولله خايفه ما أدري ليش أبي أحد يطمني كل مرة أفكر وسوي ستخارة إتيي وحدة تقول لي ديري بالج فلانة سوت صار فيها نزيف وفلانة سوت صار فيها جلطة وفلانة سوت صار فيها خرير وفلانة سوت دخلت العناية المركزة 3 شهور خايفة يادكتور مع العلم آنا أكثر وحدة محتاجة العملية لأني مسوية حادث من 10 سنوات منكسر عندي الحوض ما أقدر أتحرك عدل مع ألم شديد في المفصل والوزن الزايد زايد الألم والثقل يا دكتور مادري شسوي ودي أضعف ورتاح يادكتور.
  18. candy.vib

candy.vib سيدة جديدة

السلام عليكم ...............دكتور
    انا ودي اسوي العملية بس طبعي حيل خوافه بشكل خيالي مابي أترهل ومادري شنو ....

طولي 162 ووزني 110 اقدر اسويها والا لأ مليت من الريجيمات حدي اوصل 82 بعدين ارجع 95 خلال 3 شهور .......
  19. كتلة جسمك عالية وتحتاجين العملية
    مرينا العيادة ونفهمك كل محاسن ومساوئ العملية بكل شفافيه ووضوح
    وبعدها اتخذي قرارك الاخير
    وماتشوفين شر

20. ما الومك لو انتي او غيرك خايف من هالعمليات لان للاسف عدد الجراحين اللي يسوونها زاد وبعضهم بدون تدريب متخصص في جراحة السمنة هذا السبب اللي زاد من حالات الخرير والنزيف ...الخ
    بالنسبة لهالعمليات انا دائما احب المريض يفهم كل ما يتعلق بالعمليه من محاسن ومساوئ .. وشنو لازم بسوون لو طلعت عندهم بعض الاعراض الاولية ..لذلك السبب هالشهر تعدينا 250 حالة وجميعهم بصحة وعافية ولله الحمد

مشاركة هذه الصفحة