1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم بنات كل وحده فيكم تقولنا موقف يضحك او محرج صارلها اول ايام العرس
    مع زوجها نبي نضحك شوي انا حاليا ما تذكر شي بس اذا تذكرت بقولكم
    يلا بنات ابي تفاعل
    الموضوع الاصلي : موقف صارلج اول ايام العرس | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : ام عايشة
  2. حبيبة F

حبيبة F سيدة جديدة

يسلمووووووووووووو على الموضوع الحلو

موقف ما انساه من الخرعه ما نمت اول ليله عرسي
    لما طلعت من صالة العرس كانوا حاطين ستاندات بره عند باب الصاله والجو كان هوا حيل وغبار واحد من هالاستاندات كان بيطيح علي وانا طالعه طبعا مغطيه ما اشوف شي بس اسمع صوت صراخ اللي حولي ليما زوجي حبيبي سحبني عنه والا جان الله يستر شصار؟؟؟؟
  3. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

اممممممممممممم والله ما اتذكر بس اللي اتذكره كنت كله ابجي ليش مادري
  4. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

والله هم انا ما اتذكر

يسلمو على الموضوع
  5. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ههههههههه
    انا الشبكه اللي على ايدي انقطعت خخخخخخخخخ طبعا بالفندق واحنا قعد نصور وانا من صجي اقول حق زوجي ماصور الا فيها خخخخخخخ تهبل كانت فضه وكشخه مع الدبله والاظافر خخخخخ وتعالي شوفي الصور مسكين مافي صوره الا واحط ايده على ايدي موماسكها هههههههه لا مثبت الشبكه اللي على ايدي خخخخخخ
    وطبعا ماشات الشعر هههههههههه
    ااااه تعب قام يشيلهم معاي شسوي
    وقبل لا ادش الفندق بره بغيت اطيح كااااااااااااك ايه بين اني كنت ابطيح بس ماطحت عرفتوا خخخخخخ جدام الناس فشله بطيتها ضحك انا شسوي من الفشيله وولد اخت زوجي الصغير يضحك علي لووول قلتله تعال امسك المسكه وانا اضحك عقب يعني صرت تكانه والكل يشوفني بالفندق وانا عاد من صجي ابطأ المشي مستانسه حسسوني اني ملكه مو اهات ههههه
    وقبل لا ادش الصاله مالت العرس كنت بلومزين عمتي تقولي صفقي ليش كنت ابجي وامي تقولي اقري قران وانا احاول ارضي الطرفين لان شافوني متوتره وابجي ويحطون اغاني استغفر الله امبي عقب 4سنين زواج حاليا قعد اقول من صجي @@كنت ابجي وحالتي حاله حتى بنص الصاله وقفت جان ابجي مادري ليش كسرت خاطر الناس ههه وبعد من طلعة من صالة العرس وانا ابجي وابجي وابجي
    بس لما ركبت لومزين الهمر وسمعت اغنية ام شامه جان اسكت هههههههه قلت ليش ابجي من صجي خن استانس وكلش
    ولا ههههههههههه اقول ولالا
    مممممممم
    مممممممممممم
    واي من البرد انحسرت تكرمون ماصدقت على الله ادش غرفتي بالفندق مع المصورات وريلي تحت الحمدالله النفنوف يالله امشي فيه شلون لما بدش تكرمون الحمام ساعدتني المصوره هههههههههههههههههه
    الله يذكرها بالخير
    ام عايشه جنج خليتيني افضح نفسي بموضوعج هههههههههه
    آخر تعديل: ‏22 أغسطس 2010
  6. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

الله ستر الحمدلله ان ما صار فيج شي ومشكوره عالرد يسلمووووووو
  7. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

ذكرتيني بنفسي اول اسبوع من العرس كنت حزينه وفيني ضيقه ولا كنت اكل
    بس ما ادري ليش وبعدها عادي
  8. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

لي تذكرتي تعالي ويسلمو عالمرور
  9. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

ههههههههههههههههه عاد والله صار فيني نفس الموقف بغيت اطيح لان الكعب كان حيل عالي وثوب العرس كان طووووووويل بس الحمدلله زوجي مسكني وتسلمين يالغاليه عالمرور
  10. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

امممممممممممم

اذكر يوم عرسي كنت اتهاوش مع زوجي هههههههه
    اقوله وخر ايدك عني لاتمسكنى
    رد علي يبا خلاص انسي انى ولد عمج الحين زوجج
  11. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

هههههههههههههههه حلوه الله يوفقكم ويخليكم لبعض ان شاء الله
  12. جــورجــي

جــورجــي سيدة جديدة

طبعا أنا بعد الصالة رحت لبيت حمولتي والمصورة تصورنا ولا تقول يالله قوموا أصوركم وأنتم واقفين ويوم وقفت وصورتنا صوره ولا جان تقولي قطي الكعب بسكم غش عالياييل وقتها أنا تعالوا شوفوا وجهي عاد تقول يالله بسرعة طلعتي بالصورة أنتي أطول -وانا مابي _ ولا جان تجي وتقعد عند رجولي وتمسك كعبي غصب الله ياخذها وتقوم تمسك و أنا قاعده أرجع رجلي ورا تقول عينياها وانا بس أهز راسي يمين يسار وتقوم وتصرخ يالله ليما امسكتة ونزلته_عاد الزوج وش يسكته هههههههههههههههه
  13. ام عبدالله:)

ام عبدالله:) سيدة جديدة

واااو الموضوع يجنن بقولكم مواقفي طبعا قبل العرس خوف وضيقة وحالتي حاله ويوم العرس بجي وبجي وصالونة تضايقة مني لان كل ماتحط مكياج ابجي والاقدااار شاءت ان يكون معاي بصالون خوات زوجي ومرت اخوهم وتفشلة ونخشيت عنهم ما ابيهم يشوفوني وانا ميت من البجي ويم دخلة الصالة صكيتها بجية لان شعري خرب واول مادخلت شقتي طحت عند الباب بس اشوة محد شافني الا امي واختي 00000وقعدنا نضحك على اطيحة
  14. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

يوه نسيت اقولكم

شنو سوى فينى عمي

عمي كبرى ماكو فرق اهو اكبر منى بيومين بس
    يوم كنت عروس

خلاص بروح شقتى

وعمي قال والله مايودى بنت اخوى وولد اخوى الا انا

طبعا انا ماااخذنى ولد عمي

عمي يدرى فينى اول مااشغل السياره وقحص شوى وانا اصيح اقوله تكفي
    انا ويا نفنوفي البليه انطحت شنو يقومنى زوجي يقول انا

رديت علي وخر لاتمسكنى مسكين جننته قال الله يعنى عليج قرادت حظى يوم قلت ابيج