1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم بنات بقولكم السالفه على طول انا باخر الثامن باقيلي 3 ايام وادش التاسع رحت العدان لان بطني كان يعورني قالولي مفتوحه 4 سانتي راح ندخلج انا طلعت على مسؤليتي ورحت مستشفى لندن قالولي لازم ندخلج ولاده وقالولي اخذي ابرة الرئه حق الطفل لانج ما دخلتي التاسع واخذتها وسولي تخطيط وكان زين لان وقتها كان العوار راح عني قلتلهم بطلع واذا جاني العوار بجيكم قالولي بيتج قريب من المستشفى قلتلهم اي قالولي خلاص روحي بس اذا حسيتي بعوار تعالي او اذا نزل منج ماي او دم قلتلهم اوكي ورحت بيتي والحين يجيني عوار بس خفيف يروح ويجي انا محتاره مدري شسوي مدري اروح المستشفى ولا انطر واذا الرحم انفتح ممكن يرد يسكر مره ثانيه ولا لا تكفون اللي تعرف ترد علي انا بحاجتكم
  2. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

اول شي عسي تولدين بسلامه

انا والده بثامن وبنتى مافيها شي يالله لك الحمد كاهي بروضه

بس ابرة الرئه مادرى عنها

اصلا انتى علي وشك ولاده وروحي توكلي ع الله

والرحم مايتصكر اذا تبطل

بس اقولج انا ولدت بالثامن بسباقلي تقريبا 10 ايام وادش التاسع بس ولدت لانه الرحم مفتوح
  3. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

مشكوره على الرد بس لما دخلوج ولاده كم كنتي مفتوحه كم سانتي؟ وكان فيج عوار؟ انا فيني عوار خفيف مدري اروح لهم ولا لا
  4. متوهقه بعمرها

متوهقه بعمرها سيدة جديدة

يعنى اقولح فينى عوار بس موخفيف شوى شديد

بس ولدونى لانه فينى ولاده

المهم لاتسكتين عن نفسج روحي شوفي حم سانتى

والله يقومج بسلامه يارب

ترانى مافينى طلق حيل يعنى طلقي بارد
    و
  5. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

ياعمري الله يهون عليش

اكيد دخلتي التاسع والدكتور غلط بالحساب للولاده انا انصحش اذا زاد العوار روحي وتوكلي على الله

وسلامات ماتشوفين شر:smile:
  6. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

مشكوره يالغاليه ما قصرتي يعطيج العافيه
  7. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

الله يسلمج والشر ما يجيج ان شاء الله مشكووووووره
  8. ام غازي الصواغ

ام غازي الصواغ سيدة جديدة

انا اقول ابلعي العافية وروحي البيت وحطي راسج ونامي:74_74:
  9. وحدة عسل

وحدة عسل سيدة جديدة

حبيبتي انا دخلوني الولادة مفتوحة 3ونص بس لانه نزل علي مااي واللي اعرفه انج اذا كنتي مفتوحه 3 سم عادي يدخلونج ولاده واذا فتح الرحم مايتسكر لانه قاعد يضغط البيبي انشالله تفرحين بشوفته:) وروحي توكلي على وبشرينا اذا ولدتي حبوبة:teeth_smile:
  10. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

جزاج الله خير ومشكووووووووووووووره
  11. روان-الكويت

روان-الكويت سيدة جديدة

من صجك روحي حبيبتي لا تنطرين علا عمرج وتولدين بالبيت

خلاص رحم مفتوح 4 سانتي وطلوق شيقعدج روحي اولدي وادعيلي الله يسهل علي وما اتعب بهالاشهر الاخيره
    انا الحين بالثامن باول اسبوع تقريبا
  12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

حبيبة قلبي دام مفتوحه 4سانتي ولاده ودامج 3ايام وادشين ال9نطري هال3 ايام شتسوين؟؟؟
    اشربي دارسين واكلي اناناس طبيعي مو المعلبات وشربي ماي الاناناس وامشي امشي كثر ماتقدرين امشي وراح تحسين بعوار يروح ويجي عالاقل راح يفتح رحمج زياده سانتي ولا 2باذن الله خلال هال3ايسام واول يوم بال9روحي اولدي لان رحمج مفتوح 4سانتي عرفتي ويمكن عقب المشي والدارسين والاناناس فتح زياده وها اقري سورة البقره واشربي ماي زمزم وادعي ربج يهون عليج ويسهل عليج
  13. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

بس انا فيني عوار خفيف حيل يجي ويروح حتى مستغربه شلون الرحم انفتح والعوار مو قوي
    اخاف انام عندهم وما يولدوني لان ما فيني طلوق بس الرحم قاعد يفتح والله مدري شسوي محتاره لاني انا سويت عندهم تخطيط قالولي مافي طلوق بس شلون الرحم قاعد يفتح معاي
    ومشكوره عالرد والله يسهل ولادتج ان شاء الله وتولدين بالسلامه
  14. ام عايشة

ام عايشة سيدة جديدة

مشكوره وان شاء الله راح اسوي اللي قلتي عليه
    وجزاج الله الف خير يالغاليه
  15. misszezo

misszezo سيدة جديدة

انا على نهاية الثامن نقص الماي على البيبي واول مادشيت التاسع عطاني ابرة الرئه حق البيبي وحده الظهر ووحده بليل وعقبها بيوم كامل دخلوني وولدت قيصريه لان البيبي مالف والماي ناقص عنه
    انتي شوفي اذا الماي موناقص عليه نطري لي اول التاسع وان شاءالله تولدين بسلامه يارب

16. اون سونغ

اون سونغ سيدة جديدة

لا يا ام عايشه ما انصحج تروحين تولدين وانتي بالثامن مو زيين
    اقعدي في البيت ومتى ما الله كتب تولدين راح تولدين بس لا تشربين زنجبيل مثل الحين
    الله يهل عليج يااااا رب
  17. كلر بار

كلر بار سيدة جديدة

الله يسهل عليج روحي وتوكلي على الله

مشاركة هذه الصفحة