1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

مسااااعدتكم لحل اللغز ال انا في والللله اكتب لكم وانا بالمستشفي مع بنتي :sad_smile:

قصتي ........فجأه خدامتي الجديده ماصار لها معاي شهرين ونص تقريبا يت وقالت لي بيبي في شي بريولها ...المهم شفت والا اشوف مجومعه شعر متعرجب بريولها يعني بالتحديد بين اصابعاها موجود الشعر ولاف بين الاصابع الشعر ... وريولها وارمه .....من مستشفي لي مستشفي وصلنا الرازي شافها الدكتور ولا الشعر واصل ليما داخل العضم المهم الدكتور شق من بين اصابع القدم بعد عمري واللله وطلع الشعر . ويقول هذا صارله فوق اربع ايام

بموت واعرف من وين يلها هل شعر لا تحبي ولاتمشي واونا اكون صريحه معاكم دايم ابدلها البامبرز واغطي ريولها عشان ماتبرد :frown:
    المهم الدكتور اقول هذا احد حاطلها اياااه ........... وانا مادري شسوي اخاف سحر من الخادمه

خايفه خايفه ........ مع العلم الخدامه وايد زينه وانا اعاملها معامله جدا جدا حسنه
    يمكن بنتي اذتها من البجي وسوت جذي عشان تصير هاديه او عمل عشان انحبها او او ........................ والللله مادري مادري قولولي شسوي او وين اودي بنتي:sad_smile::sad_smile::sad_smile:
    الموضوع الاصلي : قصه بنتي عمرها 3شهور | من القسم : قسم المحذوفات | الكاتب : دايجستف
    آخر تعديل: ‏4 سبتمبر 2010
  2. أنيـقه

أنيـقه سيدة جديدة

الله يعينج اختي
  3. نونو الامارات

نونو الامارات سيدة جديدة

عورتي قلبي الله يكون بعونج
    والظليمة شينة بعد ما نقدر نظلم الشغالة بس ليش ما تقرون عليها
    وبعدين حاولي دايما اتحصنين نفسج وبيتج
    والله الحافظ يا أختي
  4. الله يشافيها حبيبتي بس حبيت أسأل الحين ليش انتو بالمستشفى دام طلع الشعر ؟؟

و الشعر كان داخل الجلد ؟؟
  5. بطوووووطه

بطوووووطه سيدة جديدة

ربي يشفي بنيتج او عليج برقيه وانتي انتبهي حق حركات خدامتج خلي عيونج عليها عشر او دايمن فتشيها بس بدون ماتدري والله المستعان
  6. المستبدة؛؛؛

المستبدة؛؛؛ سيدة جديدة

بس انا مافهمت السالفه عدل انتو لقيتوا الشعر داخل العظم؟ اشلون دش
    ماسألتي الدكتور في حاله مرت عليه جذي؟

7. الــبــتــول

الــبــتــول سيدة جديدة

حبيبتي شوفي طرشي خدامتج اي مكااان المهم او ليهااا وخليهاا ماتتحرك بعدين روحي شوفي اغرااضهاا اذا شفتي ابر واشياء جذي راح تعرفين انهاا ساحره لان عمر بنتج صغيييير دام ماتحبي ولا تمشي ترى شي مومعقووول كلش اللي صاار ..

والله يحفظها لج ..
  8. Ahlaa JOhRA

Ahlaa JOhRA مراقبه عامه مـشرفـة الـركـن الـعـام

لا حول ولا قوه الا بالله

اولا و الاهم لا تظلمين الا تتاكدين

ثانيا ارقي بنيتج يوميا و قولي ربي ودعت بنيتي بين يديك يااا ربي احفظهااا

ثالثا لا تفاولين على بنيتج و ان شاء الله لا سحر ولا شي

~ الله يشفيها و يعافيها و يخليها لج اللهم آمين ~
  9. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

احنا بالمستشفي عشان الشعر دخل داخل الجلد ال بين الاصابع وطلعو الشعر وكل يوم اغيروون عل جرح مشكووره علي مرورج واهتمامج بالسؤال
    آخر تعديل: ‏4 سبتمبر 2010
  10. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

مشكوووره ياقلبي وادعيلج من قلبي الللله يوفقج يارب
  11. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

انشالله اول ما ارجع بفتش بين اغرااااضه بس المشكله ....ما افهم بسوااالف السحر والشعوذه :sad_smile: ياريت لو تفيديني غير الابر شنو بعد ممكن اشوووف بس تدرين الخدااامه وااايد زينه وما ابي اظلم بختي حرااام احط بذمتي بس تدرين الاحتياااط واااجب وكلام صح مشكوووره على المبااادره الحلوه
  12. كييييييكه

كييييييكه مـشرفـة قـسـم مدونــات الـعـضـوات

سبحان الله شي غريب
    بس لاااااااااااااااااااااااازم تفتشين باغراض الخدامه لازم
    عشان تتمكين من الشي في بدايته قبل لا يتطور الوضع
    وماتشوف شر انشالله
    وسألي احد المشايخ يمكن عنده وجهة نظر تفيدج اكثر
  13. عاشقه التسوق

عاشقه التسوق سيدة جديدة

خالتي عندها ولد صغير خدامه كانت تطقه حطت كامرت مراقبه حرام بنتك صغيره ووديه شيخ يقرا عليها الله يوفقك اختي وطمنني عليك
  14. زينة العصيمي

زينة العصيمي سيدة جديدة

والله خرعتيني شي غريب انتي تقولين ان بنتج اذتها بالبجي عقب الشعر ينتج ليما الحين تبجي والاهدت....مالاحظتي والموضوع اختصاص مشايخ وديها للمشايخ بصراحه اول مره اسمع بهشي..ولاتقولين خدامتي زينه وحبوبه والله هذول لايحللون ولايحرمون حسبي الله عليهم..وامانه طمنينه عليها وماتشوفين شر انشاءالله
  15. مسك الكويت

مسك الكويت سيدة جديدة

حبيبتي الله يعينج موضوع بنتج وااايد غريب ديري بالج عليها ورقيها
    وبعدين لا يغرج طيبه الخدم امي كان عندها خدامه مسلمه وترتل القرأن ومستحيل انج تشكين لو لحظه انها مو زينه وفجأه اكتشفنا بمكتوبها قطع ملابس الوالده وصور اخواني
    انا مابي اشككج بخدامتج بس الحرص واجب والله يخلي بنوتج يارب
  16. ((.. كـبريــــاء ..))

((.. كـبريــــاء ..)) سيدة جديدة

حبيبتي أولا اسم الله على بنتج والله يخليها لج يارب ويحفضها من كل شر
    ثانيا ديري بالج عليها وارقي نفسكم دايم ووديها لمطوع يقر عليها صراحه
    الحاله غريبه عسى الله يبعد عنكم الشين والخدم مهما تشوفين منهم
    لا تأمنين لهم وعلى فكره وحده من خوال أمي اسحرتها خدامتها وكانت اترجع
    شعر واسم الله على بنيتج هالمره توفت اله يغفر لها ويرحمها أنا ماقل هالشي عشان أخرعجلا والله بس الحذر واجب وأنا حبيت أنبهج......

آخر تعديل: ‏5 سبتمبر 2010
  17. مازال عندي امل

مازال عندي امل سيدة جديدة

18. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

انشاالللللللللله اول ماتطلع بنتي اوديها حق احد المشااايخ مشكوره علي مرووورج
  19. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

بمووت من الخرعه علي بنتي بس شسوي واخاف امشي الخدامه يصير فيني شي انا وعيالي شسوييييي الواحد احتار من التفكير
  20. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

صراحة السالفة مو هينة الي فهمتة انها الخادمة قالتلج انا المشكلة برجلها صح

شدراها الخادمة انا المشكلة برجلها جاوبيني عشان اتاكد خاف فاهمة غلط السالفة ةالشعر بالعضم ترى اسمع فية بس مو شعر راس او جسم هم الطب يسمونة شعر انتي شفتي شعر راس فهتمي قصدي ولا بس قالج شعر لان الشعر بالطب كسر الله يشافيها عفيى جاوبيني لاني بحاتيها حياتي
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة