1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. سماااااء الكويت

سماااااء الكويت سيدة جديدة

الله يشافيها يااارب بس ديري بالج من الخادمه
  2. رافايلو

رافايلو فـــتــنـــــــة الحــــــرف

عزيزتي رنا اولا افضل قبل هذا كله حطي امل بربك كبييييييييييير انها بتطيب ثانيا هذا شهر عظيم وكل يوم دعاء فيه يوم بتوافق فيه ليلة قدر لعلها رحمة من الله حتى يسمع تضرعكم ثالثا قلبو دوري بالنت واذا ما لقيتي ارسلي تقرير عن طريق المستشفى لمستشفيات اخرى على مستوى العالم وتراها ببلاش لانهم يحبون يكتشفون كل جديد ويمكن مرت حاله مثل كذا ليش لا ولا تنسين فيه حالات عندهم عجيبه مثل الطفلة الي ما تحس بالم سبحان الله وبعدها بكم سنه صارت لبنت اردنية وتداركو العلاج لها . وتذكري اعظم شي ان يبتلي الله عبدة في ماله اواورلادة حتى يراة بصبر ام يتضجر والاجر عظيم لمن تضرع ساله برحمته وصبر .
    يارب يشفيها

3. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

لا لا الشعر من بره لاف عل اصايع ومن كثر ضغط الشعر علي الاصابع شقق ال جلد ال بين الاصابع ( يعني الشعر واااضح ان شعر طبيعي )) يعني الشعر كاان بره مو داخل الرييل لكن اهوا شق الجلد ووصل ليما العظم حتي الحين افتحو الربط ال جول ريلها مكان الحز مال الشعر امبين

4. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

الحمدالللله علي كل حال :sad_smile:بس الواحد يتعب لما اشوووف اغلي شي بالدنيا عنده تعباان بس الللله اهون علي بنتي يااارب وقومها لي بالسلامه
  5. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

رنا وشلون ساكتة ابية عبالي شعر كسر لاحول الله حطي 100 احتمال قدامج

اول شي الخدامة يمكن لاحول الله سحر الله يكافيكم الشر عشان ماتاذيها الحل وديها لمطوع يشوفها لازم مطوع وقري على بنتج ترى مو قاعدة اتخيل الشي صدمة

ثاني شي يعني بنتج بتلف الشعر على رجلها الله ترى عرفنا بالعقل الا بفعل فاعل ياانتي او ابوها او الخدامة منو الي لها مصلحة بجذي غير الخدامة

حبيبتي اذا طلعتي بالسلامة ودي بنتج خل يقرون عليها ترى ابو سامي ممتاز عن تجررررربة مو بدعة ولا حرام الواحد يرقي عمرة

رنا لاتسكتين عن بنتج لاتسكتين عنها وديها وشنو قالج الدكتور وشنو اقرب شي انا وصل للعضم استفسري منا وبلغينا عنها الله يشافيها
  6. رافايلو

رافايلو فـــتــنـــــــة الحــــــرف

العلاج اقرو عليها وتصدقي بنية الشفاء لها وشوفي السحر العظيم في فرج الله ما يخيب عبادة
  7. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

8. همسةزمن

همسةزمن سيدة جديدة

الحمد الله على السلامه خطاها الشر وتعداها
    شوفي حبيبتي لاتخلين بنتج عند خدامه ابدا سوا كانت طيبة او شريره اذا كنتي موظفة طلعيها حضانه ويفضل حضانه البيوت ( وحدة عندها حضانه في بيتها وتعرفينها ولايكون عندها عيال وايد ولاتستعين بشغاله مع لعيال )
    ترى الشغالات بيتهم وثقافتهم مختلفه عنا وحتى لو تكون مسلمه ماعندهم ذيك المعرفة بالاسلام ترني اعذرهم على فعايلهم بس اهم شي بنتج في حضنج تذكرين دائما انها للتنظيف .
    ولصغيره بعد قلبي شخبارها الحين ...رقيه كل يوم وبين فترة وفتره شيكي عليها بشكل عام عشان تظمننين عليها .
    طمنيئني عليها .
  9. همسةزمن

همسةزمن سيدة جديدة

الحمد الله على السلامه خطاها الشر وتعداها
    شوفي حبيبتي لاتخلين بنتج عند خدامه ابدا سوا كانت طيبة او شريره اذا كنتي موظفة طلعيها حضانه ويفضل حضانه البيوت ( وحدة عندها حضانه في بيتها وتعرفينها ولايكون عندها عيال وايد ولاتستعين بشغاله مع لعيال )
    ترى الشغالات بيتهم وثقافتهم مختلفه عنا وحتى لو تكون مسلمه ماعندهم ذيك المعرفة بالاسلام ترني اعذرهم على فعايلهم بس اهم شي بنتج في حضنج تذكرين دائما انها للتنظيف .
    ولصغيره بعد قلبي شخبارها الحين ...رقيه كل يوم وبين فترة وفتره شيكي عليها بشكل عام عشان تظمننين عليها .
    طمنيئني عليها .
  10. القمر نايم

القمر نايم سيدة جديدة

الله يشفي بنيتج ان شاء الله والله عورت قلبي
    ما اقول الا حسبي الله ونعمة الوكيل اذا كانت من العبد
  11. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

واللله اني جربت الحظانه امراض امراض كل يوم بنت اختي ناخذها مرييضه وغصب عني اخليها معاه لا ن انا اداوم بس انا ليما الحين ماخليتها معاها طول اليوم لا ن باجازه ياااربي احنا ال انداوم مشكله عيالنا مع هل خدم .... بس واللله انا اشوفها زينه واصلا مرتاحه اخر راحه عندي ماتسوي شي الا ان معاه البيبي حتي اهيا اتقول انا غير باجي الخدم انا مرتاحه عنهم انا اقوول اهمال مني لان ماكنت اشوووف ريل بنتي نهائي بس اذ بجت اقري عليها بس لاكن اشوف ريلها ابدا ماكنت اشوف هل مكاان.
  12. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

أشكركم علي اهتمامك ومروركم بس نصيحتي لكم اعيالكم مع الخدم ماااشي لكن فهمي الخدامه انج حريييصه ومايعجبج اي غلط اتسوي واي تقصير منها لا تتهاونيين فيييه
  13. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي الحمدالله علي سلامة بنتج ماقلتيلناا شصار معاج وديتيهااا شيخ ؟؟؟
  14. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

ماتشوفين شر إن شاء الله بنتج وديري بالج عليها ولا تخلينها عند الخدامه واقري عليها وماتشوف شر إن شاء الله وطمنينا عليها
  15. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

مع الاسف مارحت شيييخ لان ما اعرف رقم اي شيخ وكل ما احصل رقم يطلع بأخر الدنيا ولما رحت حست بشوارع وما عرفت اوصل:frown::frown::frown:

أشكرج علي سوالج
  16. دايجستف

دايجستف سيدة جديدة

أم الحلووات اشكر مرووووج وانشالللله ربي يخليلج الحلوااااات يااارب
  17. كـلـي شـقـاوهـ

كـلـي شـقـاوهـ سيدة جديدة

الله يشفي بنتج ويرجع ريولها مثل اول واحسن وانا اتوقع
    من الخدامه لان الخدامات هاليومين لهم اكثر من وجه شي
    بعدين انتي انتبهي ع تصرفات الخدامه ماعمرج حسيتي انها
    زعلانه في يوم من الايام مالاحضتي هالشي انا ماابي اظلم
    شغالتج بس هاذي كلها تخمين ان شالله ترد لج بنتج احسن من اول
  18. دايجستف