1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    تكملت كافي صدماات بحياتي.قصة كويتية واقعية لأميرة البجع

    هاي بنات
    بما ان بنوته كوول اخر بارت حطته شهر 2
    القصة لقيتها وانا بسوي كوبي وباست لها واي شي فيها من جرئة او كلام سوري اسمحولي بس اذا قدرت راح اشيل الكلام الوصخ

    واتمنى يعجبكم باقي القصة وابي اشوف تفاعل مثل ماشفت تفاعل مع بنوته ^_^ وان شاءالله مايكون فيها الا كل عافيه لان ماكملت القصه والقصة منقوله والله يعطيها العافية أميرة البجع على تعبها

    آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2010
  2. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    تكملت كافي صدماات بحياتي.قصة كويتية واقعية لأميرة البجع


    البارت السادس عشر
    *********

    مريم بغرفتها دقت على أحمد
    أحمد: هلا حبي
    مريم: مبروووووووووك
    أحمد: ههههههههههه الله يبارك في حياتج
    مريم: يالعيار ليش ما قتلي؟
    أحمد: شقولج؟ خفت أعيشج على أمل وما ايي
    مريم: انزين ليما نادوكم ليش ما قتلي؟
    أحمد: شلون تصير مفاجأة اذا قتلج؟
    مريم: أحلى مفاجأة والله.. حبيبي والله ألف ألف مبرووك
    أحمد: انتي حبيبتي والله.. أحبج
    مريم: أقوووووووووول بو شهاب
    أحمد: هههههههه بو شهاب مرة وحدة؟ أول مرة تناديني جذي
    مريم: أي ما تبي تصير بوشهاب؟
    أحمد: طبعا.. بس يا حسرة من وين بيي شهاب؟
    مريم: يعني ما تدري من وين؟ يعني ما تبي تتزوج؟
    أحمد: أتزوج؟؟ هاااااااااااااااااااا
    **************

    بدر طفى السيارة ولف ويها على هاجر
    هاجر: شفيك حبي ليش طفيت السيارة؟
    بدر(مبتسم): ليش أخليها شغالة؟ احنا بننزل
    هاجر (مستغربة): وين ننزل؟
    بدر(يأشر على شقة من شقق العمارة): نروح هناك
    هاجر (بدت تخاف وكشت شوي): ليش؟
    بدر (قرب منها وهمس بأذنها): مشتاقلج.. (وخر عنها وتكلم بصوت هادي ورومانسي) بشوفج عدل.. مليت من السيارة بقعد معاج على راحتنا
    هاجر: احنا قاعدين على راحتنا.. ماله داعي ننزل
    بدر( مبتسم ومسند راسه على الكشن يطالعها): حبي انتي خايفة مني؟ تتوقعين أذيج؟
    هاجر: لأ أدري ماراح تأذيني بس..
    بدر: بس شنو؟ مو واثقة فيني؟ عمري آنا أحبج.. يلا عاد خل ننزل نقعد مع بعض شوي
    هاجر: بسسسسسسسس..
    بدر(مسك ايدها وبايده الثانية حطها على شفايفها): لا بس ولا شي.. يلا عمري عشاني
    هاجر: بس توعدني تقعد بعيد عني
    بدر: ههههههههههههه أوعدج يلا عااد لا تذليني
    هاجر (ابتسمت وفتحت الباب): ما عاش من يذلك
    بدر استانس حيل ونزل بسرعة مسك ايدها وركبو الأسانصير وصعدو الشقة
    بدر فتح باب الشقة وهاجر دقات قلبها تتزايد " شفيج خايفة؟ يبا هذا حبيبج وماراح يأذيج"
    ليما دشو.. هاجر قامت تطالع الصالة.. وتقلب عيونها مني ومناك
    بدر(مسكها من خاصرتها ومشى وياها ليه الغنفة قعدها): شفيج تطالعين جذي؟
    هاجر: بدر هاذي من شقته؟
    بدر: هاذي شقة أخوي
    هاجر: ليش أخوك متزوج؟
    بدر: لأ.. بس هاذي تقريبا لنا كلنا اذا تعبت نفسيتنا أو صارت مشكلة مع الأهل نيي نريح هني
    هاجر(حطت ايدها بخاصرتها وطالعته بنظرة حادة): اهاااااا.. لا والله؟؟ بالله شباب مو متزوجين شلكم بشقة؟
    بدر: هههههههههههههههه لا تخافين انتي أول وحدة يبتها هني.. لأنج مو أي وحدة (وهو يقرب ويحط راسه على جتفها) انتي حبيبتي
    هاجر (استحت واايد وزادت نبضاتها خصوصا ان انفاس بدر كانت حارة.. قامت تبولع بريجها): بدر احنا شقلنا؟؟ بعيد بعيد
    بدر(مغمض عيونه ويشم رقبتها ويلعب باذنها بايده): أحبج
    هاجر (شوي وتسييييح وماسكة نفسها لآخر درجة): حبيبي الله يخليك وخر
    بدر (فر ويهها وطالع عيونها بنظرات حب وشوق ووله.. عيونه كانت تلمع): أشششششششش.. أحبج
    بدر قرب منها شوي شوي وقام يبوسها .. هاجر قاومت لمدة 5 ثواني بس اهي كانت مشتاقتله يمكن أكثر من اشتياقه لها.. وبسرعة تجاوبت معاه.. بدر واهو يبوسها وقفها ووداها معاه للغرفة.. وبسرعة تطور الأمر الى... (عيب عاد ما قدر أشرح أكثر.. أدري عيونكم اطلعت ليه بره وناطريــــــــــــــن)
    بعد ما خلصو وضعهم.. انسدح بدر على ظهره.. وانسدحت هاجر يمه وحطت راسه بين جتفه وصدره (كانت مثل المخدرة وللحين مو حاسة باللي سوته.. وبصراحة أكثر كانت تبي تكمل)
    بدر (التفت عليها وباس راسها): أحبج
    هاجر(منزله راسها باست صدره ومسحت عليه): وانا أكثر حياتي انت
    بدر(فر جسمه عليها وبايده يمسح على جسمها): حبيبتي بقولج شي
    هاجر(ارفعت راسها): تفضل عمري
    بدر: تدرين انا ليش كنت حاط نك محروم بالام جات؟؟
    هاجر: أي أدري قتلي.. لأنك كنت بالسجن ومحروم من الطلعة والدوام وأهلك وربعك.. حبيبي خلاص انسى انت معاي الحين
    بدر: كلامج عدل.. بس اهم من هذا واللي خلاني أكتب محروم.. اني كنت محروم من (الجنس)
    هاجر (طالعته مو مستوعبه): يعني شنو؟
    بدر(دفن ويه بشعرها): والله أحبج .. لاتحرميني منج
    هاجر(لمته): حتى انا أموووت فيك.. وما راح أخليك
    بدر(يبتسم): بس فاجئتيني صراحة ما توقعتج (ح...) ليهالدرجة
    هاجر (ودها تغوووص بجسمه): بدررررررر
    بدر رفع راسه وقرب منها باسها .. ووووووو عيــــــب
    ****************

    شرايكم؟؟ بنات لا تقولون جريئ وايد والله ما أحرض البنات على الخراب وبتشوفون شراح يصير!! (تعليق لأميرة البجع)

    آخر تعديل: ‏19 أكتوبر 2010
  3. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    اشدعوه بنات 11 مشاهده ومافي مشاركه :/
    لي شفت في رد فعل لكم لووول راح اكمل البارت الي بعده

  4. om-noor

    om-noor سيدة جديدة

    مشكوره حبيبتي وووووووووووايد عجبتنييي القصه واتمنى له تكميل للقصه شنو بعدين راح يصير لهم ؟
  5. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    حبيبتي أم نور شرفني مرورج وان شاءالله لمن إشبك من الأب توب أنزل البارت إلي بعده
    وهذا الجزء 16 إلي قريتيه وماادري إذا قاريه الأجزاء إلي قبل وإذا موقاريتهم موجودين بموضوع تحت نفس اسم موضوعي بالضبط حق الأخت بنوته كول بس آهي ماكملتها وأنا قاعده أكملها
  6. waha

    waha تـــمــــلأك بــــالأســـئــــلـــة

    يسلمووو قلبي :)
  7. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    يسلمج ربي ويخليج وشرفني مرورج حبيبتي

  8. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    وهذا البارت السابع عشر وماراح اكمل الا اذا شفت تفاعل
    شدعوه 22 مشاهده وبس عضوتين الله يسلمهم ردو


    ****
    البارت السابع عشر
    ********

    وطافت شهرين
    مريم: يعني ليه متى حبي؟ متى راح نتزوج؟
    أحمد (يتأفف): حبيبتي احنا من زماااااااان متفقين ماكو زواج.. شلي تغير الحين؟
    مريم: كلامك عدل.. بس هذا كان قبل ليما كنت بدون.. بس الحمدلله انت الحين كويتي
    أحمد (على صوته): وبعديييييين معاج انتي؟ يعني لازم تحسسيني بالنقص عنج؟؟ ترى انا الحين كويتي حالي من حالج.. متى بتنسين؟
    مريم (حست انها ضايقته): حبيبي والله مو قصدي.. انت تاج راسي.. والله لو مو من حبي لك جان ما حنيت عليك.. خاطري نتزوج ونعيش تحت سقف واحد
    أحمد: ما يخالف حبيبتي.. انا مقدر هالشي.. وانا بعد أتمنى نتزوج.. بس حبي انا توني ماخذ الجنسية.. خليني أكون نفسي
    مريم: حبيبي يعني شكثر يبيلي أنطرك؟
    أحمد: لا تحاتين مو وايد.. والله أحبج وما استغنى عنج.. يلا عاد غيري السالفة وخلينا نفرفش
    مريم (مسكينه): هههههههههههه أحبك
    أحمد: فديــــــــــتها.. بقولج شي
    مريم: آمرني
    أحمد: ما يامر عليج ظالم عمري.. أبيج تتأكدين اني احبج وما أقدر أستغنى عنج.. وعشان جذي أبي أعرفج على خواتي
    مريم: لالالالا أمبيــــــــــــــه فشلة
    أحمد: لا فشلة ولا شي.. انا قايلج من قبل اني مسولف لهم عنج.. ويدرون عنج بعد ليش مفتشله
    مريم: لا حبيبي شيقولون عني؟
    أحمد: شبي يقولون يعني؟ بيقولون مرت أخونا
    مريم (استانست حدها): مرت أخوونا؟ شلون بالله؟ لا والله الا يقولون شنو هاذي ما تستحي على ويها
    أحمد: يعني ما تبين تصير مرت أخوهم.. وبعدين اللي يقول عنج كلمة أشق حلجة.. مالج شغل انا أعرفج عليهم
    مريم (مبتسمة): على راحتك حبيبي
    *****************

    هاجر وبدر كانو نايمين بالعسل.. بس العسل كان مسموم ومفعوله بطيـــــــــــــئ.. للحين ما حسو فيه
    توهم داشين الشقة.. بدر قام يبوسها
    هاجر (تتغلى مع ويهها): بدرررررر يلا عاد عيـــــــــــــــب
    بدر (يبوسها أكثر): ما أقدر ما أقدر.. صارلنا اسبووع مو مسوين شي.. وانتي تتغلين مع ويهج
    هاجر: أولالالالالا ليهالدرجة مشتاق؟
    بدر: وأكثر .. بس انتي مو حاسة.. شوفي من اليوم ورايح كل يوم أشوفج بالشقة
    هاجر: ههههههههه كل يوم عاد.. انسى
    بدر: عيل كل يومين.. يبا مااااااااا أقدر ما تفهمين
    هاجر (تضحك): يعني شنو بس تبي الن.....؟؟ ما تبيني؟
    بدر: عيل ليش آنا اشوفج مع ويهج؟؟ أبييييييييج يا هبله
    هاجر: هههههههههههه شلون تبيني والا تبي نو....
    بدر(موقادر خلاص وقام يقول اللي بقلبه فعلا.. ويسحبها للغرفة): طبعا أبي نومتج... أففففففف هجور بسج سوالف.. تعالي
    هاجر (انصدمت من كلمة.. افلتت ايدها من ايده ووقفت بالممر تطالعه): شنوووووو؟
    بدر (مستغرب من حركتها ومو مستوعب شقال): شنو شنو؟ يلا عاد هجور مشتااااااااااق
    هاجر (حابسة دمعتها بالعين): يعني انت ما تحبني؟؟ بس تبي الفراش؟ <==== توها تستوعب الاخت
    بدر (خلالالاص كان وده يفجر فيها .. مسك ايدها مرة ثانية): انتي الحين شفيج؟ هذا وقت هالسوالف؟ امشي وياي الغرفة وبعد ما نخلص أقولج اللي تبينه
    هاجر (هدت ايده بعصبية .. ومشت صوب الصالة تبي تطلع من الشقة): مابي
    بدر (لحقها .. مسكها وهو معصب): تعالي انتي وين رايحة؟
    هاجر(تحاول تفلت من ايده): بطلع مابي أن... معاك مرة ثانية
    بدر (صرخ): ليـــــــش؟
    هاجر (دمعت عيونها): انت ما تحبني تبيني حق (الجنس)
    بدر: انتي الحين هذا وقتج والله انج فاضية تعالي.. (وسحبها حيل يبوسها)
    هاجر (تقاومه): وخررررررررر
    بدر( شالها ووداها الغرفة وقطها على الفراش ويه فوقها)
    هاجر (تصاااارخ وترافس بمقاومة): بدرررررر وخررررررر ماااااااااابي
    بدر (وخر عنها وعطاها طراااق وشل حركتها بايده وريوله وخزها عيونه يتطاير منها الشرر) : أيا القح... الحين يايه تستشرفين علي؟ اذا انتي ما تبين انا ابي وغصبا عليج
    هاجر (ما تدري مصدومة من الطراق والا المسبة.. بس تبجي)
    بدر قام بسرعة يفصخ ملابسه ويفصخها ملابسها وكل ما حاولت تقاوم طقها
    هاجر (تبجي): بدر الله يخليك.. مابي
    بدر (واهو مكمل يفصخها): مووووووووو بكيفج
    هاجر (تحاول تكسر خاطره): بدر حبيبي
    بدر (صرخ عليها): جببببب لا تخربين مزاجي < ==== عفيه مزاج بالغصب!!
    بدر كمل يبوسها ويتحسس جسمها وووو ......... وهاجر بس تبجي
    **********************

    تهاني (بغرفتها تكلم بنت خالها بالتليفون): علوي اليوم جراح كمل 6 شهور وشكثر ادق عليه جهازه مغلق
    عالية: شفيج انتي للحين على جراح؟ يبا هذا شافله صيده ثانية
    تهاني: عاليووو لا تقولين جذي.. جراح وعدني.. وانا ادري انه قد وعده
    عالية (مكسور خاطرها على تهاني): حبيبتي عيل الغايب عذره معاه
    هناء (أم تهاني تنادي من تحت ): تهااااااااااني تهاااااااااااااااااني
    تهاني: علوي هاذي أمي تناديني.. خل أشوف شتبي وأكلمج
    عالية: أوكي باي

    تهاني سكرت الفون ونزلت حق امها
    تهاني: هلا يما آمريني
    هناء: تعالي يما قعدي عندي بالصالة.. أبيج بموضوع
    تهاني: حاضر يما تفضلي
    هناء (قعدت على الغنفة وقعدت تهاني يمها): يما بكلمج بموضوع
    تهاني: آمريني يما
    هناء: ما يامر عليج ظالم.. حبيبتي توه اتصلت وحدة تطلب ايدج حق ولدها
    تهاني (تضايقت): يما مابي الحين
    هناء: ليش يما؟؟ دراستج وكملتيها ووظيفة وتوظفتي الحمدلله بعد ليش ما تبين؟
    تهاني(تدري ان كلام أمها عدل): مو عن يما.. بس أحس اني بعدي صغيرة
    هناء: لا صغيرة ولا شي.. بس انتي تتدلعين.. وبعدين يما ترى احنا نعرفهم.. واللي نعرفه أحسن من اللي ما نعرفه
    تهاني: ليش يما اهم من اهلنا؟
    هناء: نسايبنا حبيبتي
    تهاني: يعني شلون؟
    هناء: تعرفين سعود ريل عالية بنت خالج؟
    تهاني (قلبها قام يطق وحست بشي مو طبيعي): اي شفيه؟
    هناء: جراح ولد خالته طالب ايدج
    تهاني (وقفت على حيلها من المفاجأة.. وما قدرت تخبي فرحتها): صجججججج؟؟
    هناء (مستغربة وبعدها مو فاهمة): اي ليش حبيبتي؟
    تهاني من الوناسة قامت تناقز وتفتر حول نفسها
    هناء (فهمت السالفة.. رفعت حاجبها): تهنوووووو ويهد شنو هذا؟
    تهاني (استوعبت شقاعدة تسوي.. نزلت راسها مفتشله بس مبتسمة): آسفة يما مو قصدي
    هناء (مسوية روحها معصبة ..بس مستانسة ان اخيرا بنتها تبي تتزوج): يعني نقولهم مافي نصيب؟
    تهاني (رفعت راسها.. تطالع أمها بنظرة منكسرة): ليش يما؟
    هناء: ههههههههههههههه يما عيارتج.. مو بعدج صغيرة؟
    تهاني: ههههههههههههههه أوووووو عاااااااد يماااااااا.. (وركضت فوق.. دشت غرفتها.. وقامت ترقص.. بعدين خذت تليفونها بتدق على عالية.. لقت مسج)
    فتحته.. والمفاجأة ان من جراح..
    ( أحبج.. شرايج بالمفاجأة؟)
    *********

    يلا ياشطار ابي اشوف تفاعل

  9. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    واي كملي حدي اندمجت ...................
    يسلمو عالنقل
  10. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    الله يسلمج حبيبتي
    لوووول زين حمدالله شفت رد :teeth_smile:

  11. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    وهذا البارت لعيون ريان التميمي



    البارت الثامن عشر
    *********

    بعد يومين .. كان موعد أهل جراح اييون يشوفون تهاني
    تهاني لبست تنورة وردية وقميص شيفون مشير وردي بذهبي ومستشورة شعرها وحاطه مكياج خفيــــــــــــف.. بس كانت طالعة تينن
    مسكينة كانت حدها.. مرتبكة وترجف " اليوم بنخطب حق حبيبي؟ وخلاص راح نعيش آنا وياه تحت سقف واحد؟ يااااربي يا حبيبي انك اتمم علينا"
    وفجأة دشت عليها عالية (بنت خالها) وعبير (اختها الصغيرة)
    عبير: ألف الصلالالالالالالاة والسلالالالالالالام عليــــــــــك يا حبيـــــــــــب الله محمــــــــــد... كلولولولولولولوش
    عالية: هههههههههه بس عبوور فضحتينا
    عبير: شتبين انتي؟ انا مستانسة حق أختي.. أو بالأحرى مستانسة بفتك منها
    عالية: عبوور ويهد ليش تقولين عن اختج جذي؟
    عبير (تحط اصبعها على راسها): كيـــــــــــفي انا واختي ننياز.. شحارق خبزتج؟
    تهاني (تطالعهم وتضحك): بس عبوور عيب.. قولولي وصلو والا بعدهم؟
    عبير: شفيج غبية؟ لو وصلو جان سمعتي الجرس
    عالية (تطالع عبير): انتي يا أم لسان.. والله على يوم بقص لسانج
    عبير تطلع لها لسانها
    عالية (تهز راسها وتضحك وتلتفت على تهاني): الحمدلله والشكر.. لا حبيبتي ما وصلو.. توقعين لو واصلين وعبوور مسويه هالهولييييييييلة جان اخليها؟؟ جان ذبحتها
    عبير : هههههههههههههه صج تخيلوو.. بيقولون هذيله مشافيح ماصدقو زوجو بنتهم
    عالية: اسم الله على تهوونة.. اهم اللي حظهم من السما بياخذون بنت عمتي
    تهاني (مبتسمة): الله يخليج لي يا أغلى بنت خال بالدنيا
    عبير: شدعووووه واحنا ما لنا رب؟
    تهاني (تقرصها): آنا قلت أحلى بنت خال.. وانتي أحلى اخت.. بعد شتبييييين؟
    عبير: هههههههههههه
    تهاني: الا على طاري الخوات .. مو جنه عندي اخت اسمها هاجر؟؟ وينها ما أشوفها؟
    عبير: واحنا من متى نشوف هجووور؟؟ هاذي صارلها جم يوووم كله بدارها وما تطلع منها
    تهاني: اي والله مادري شفيها؟
    عالية: يمكن مريضة أو شي!!
    عبير: لا مو مريضة.. انا كل ما أروح بقعد معاها تطردني
    تهاني: شفيها عيل.. خل أروح أشوفها
    واهي تبي تطلع تروح حق هاجر.. والا ينطق الجرس
    تهاني نست هاجر.. طالعتهم وبعيونها دمووع
    عالية: هههههههههههههه شفييييييييج خقيتي؟ كله جرس
    عبير: هههههههههههههه
    تهاني: لا تضحكون آنا خايفة
    عالية: ههههههههههههه انزين خل أنزل أستقبلهم مع عمتي.. لا تخافين ماكو شي يخرع.. ترى اهو مو بعبع
    عبير: ههههههههههههه عجبتني مو بعبع
    نزلت تستقبلهم .. وعبير وقفت على السلم تتسمع.. وتهاني ريولها ما شالتها فقعدت على سريرها
    بعد فترة بسيطة صعدت عالية.. ودشت وراها عبير
    عالية: يلا يا عروس طالبينج تحت
    تهاني: لالا مابي انزل
    عبير: يصير أنزل بدالها؟؟ انا سمعت صوته عجبني
    عالية: عبرووو وويعه
    تهاني: ليش اهو موجود؟
    عالية: أكييد حبيبتي عيل شلون؟
    تهاني (نست عبير موجودة): بس اهو قالي ماراح ايي وياهم
    عبير: شنوووو قالج؟؟ ليش انتي تعرفينه؟
    عالية (تخز تهاني): لا ما تعرفه بس انا كنت قايلتلها ان ماراح ايي
    عبير: ههههههههه عبالكم انا ياهل ينقص علي؟؟ والله مو هينة تهنووو ما توقعتج تحبين
    عالية: انزين فكينا يالكبيرة .. موفاضينلج.. (تطالع تهاني) يلا نزلي بسرعة تأخرنا عليهم
    تهاني: انزين مسكي ايدي اخاف أطيح
    عالية (مسكت ايدها): يلا تعالي.. (واهم يمشون) لا تطوفج خالتي اول وحدة مرتزة
    تهاني: ههههههههههههه
    واهم نازلين على الدري.. عبير واقفة وراهم تضحك.. خزتها عالية ونزلت تحت مع تهاني

    دشو الصالة وكانت أم جراح وخواته أمل وسعاد وخالة عالية أم سعود قاعدين وجراح قاعد شوي بعيد عنهم.. سلمو على تهاني.. وأم جراح قعدت تهاني يمها
    أم جراح: ما شاء الله لا اله الا الله.. أم تهاني ليش خاشه هالقمر عنا؟
    هناء: ههههههه عيونج الحلوة يا أم جراح.. والله مو خاشتها بس كل ما أقولها تعالي معاي تستحي
    أم جراح: الله يكملها بحياءها وعقلها.. حلاة البنت حياوية
    وقعدو يسولفون فترة.. وخوات جراح سولفو شوي مع تهاني.. تهاني كانت تجاوبهم من غير ما ترفع راسها صوب جراح
    وجراح كان يرفع عيونه شويه يطالعها وبعدين يفر عينه عنها.. (يحليله منحرج جدام أهله)
    أم جراح: شرايج أم تهاني جراح وتهاني يقعدون بروحهم بالصالة اللي قبالنا؟؟ يمكن في شي يبون يتكلمون فيه ويتفاهمون فيه
    هناء: والله مافي مانع.. يما تهاني.. أخذي جراح وقعدو عالغنفة هناك (تأشر على الصالة الثانية)
    تهاني (تطالع أمها.. يعني مابي فشلة)
    هناء ابتسمت وأشرت قومي
    تهاني (مشت صوب جراح): تفضل
    جراح وقف مبتسم وراحو قعدو بالصالة الثانية
    هدوء شوي
    أم جراح: يا معودين سولفو عشان لا نحرجهم خل ياخذون راحتهم
    قامو يضحكون ويسولفون

    بالصالة الثانية
    جراح (مبتسم): السلام عليكم
    تهاني (مبتسمة.. بس كلمة ورد غطاها): وعليكم السلام
    جراح: أعرفج على نفسي.. اسمي جراح .. وأحب التبولة
    تهاني (ضحكت ضحكة خفيفة وناعمة)
    جراح (يهمس): أمووووووووت .. قومي خل نملج الحين
    تهاني: هههههههههههه شدعوه مستعيل؟
    جراح: حدي .. أكو احد يشوف هالقمر وما يستعيل؟
    تهاني (بجدية شوي بس هم مبتسمة): جراح مو قتلي ان يوم خطبتنا بتقولي وين كنت بهالست أشهر؟
    جراح: حاااااضر على هالخشم.. حبيبتي رحت أتعالج من هالسم اللي كان راح يقضي على حياتنا وحبنا
    تهاني (طالعته مستانسة): والله انك كفوو.. حبيبي أدري انك قد وعدك
    جراح: أحبج .. وما أرضى أذيج.. عشان جذي قلت ما راح آخذج الا لما أستاهلج
    تهاني: انت تستاهل كل خير.. أحبك.. بس معقولة فترة علاجك طولت 6 شهور؟؟
    جراح: لا حياتي أقل.. بس قتلج كنت بتأكد اني استاهل قلبج..
    تهاني: انت مو بس تستاهل قلبي.. انت تستاهل روحي وعمري وحياتي وكل شي خير
    جراح (وده يلمها): أمووووووووووووووت.. تكفين قومي نقولهم نملج الحين
    تهاني: هههههههههههههه لا تستعيل .. العمر جدامنا
    جراح: وانا أبي عمري يبتدي من الحين.. تكفين لا تخلينا نطول.. أبي نتزوج بسرعة
    تهاني (مستانسة حدها ومستحية): هههههههههههههههههه

    قامو قعدو مع الحريم.. وتمو الحريم يسولفون واتفقو على ان الملجة والزواج كله يوم واحد بعد أسبوعين
    جراح (أكثر واحد مستانس.. لأن موصي أهله من قبل لا اييون ان الملجة والعرس بيوم واحد.. بس ضاق خلقه شوي ان بعد اسبوعين )
    سلمو على بعض وطلعو..
    أول ما مشو دز مسج حق تهاني (مبروك علي حبيبتي.. شيصبرني هالأسبوعين؟؟)
    ******************

  12. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    حبيبتي فديتج مشكوووره عالنقل

    وااي وناسه طلع خوش واحد جراح يحليله

    بنتظار التكمله :)
  13. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    ياحياتي والله العفو ولوو وتستاهلين
    وبكملها عشانج والله لان قاعده اشوف مشاهدة الموضوع ومحد يشارك
    وكملي القصه حدها تشوق والله فيها احداث واشياء تصدم ^_^​

  14. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت التاسع عشر
    *********

    بعد اسبوعين يوم الملجة والعرس

    الصبح كانت الملجة ومحصورة في تهاني وأهلها القراب وجراح وأهله القراب
    وبعدها راح الكل يستعد لليلة الكبيـــــــــــــرة

    بالليل
    تهاني كانت قمة شوية.. كانت لابسة نفنوف كوكتيل لونه بين الأوف وايت والمشمشي ضيج من فوق ومن تحت موديل السمكة.. كله ورود ناعمة وكان يبرق من فووووووق لين تحت بس برقة خفيفة وحلوة
    رافعة شعرها الأسود كله وطرحتها بسيطة وقصيرة من تحت الشعر.. حاطة مكياج بين الوردي والمشمشي ناااعم حيل.. ومسكتها ورود مدورة ونازل منها حرفين .. (ج و ت)..
    أمبيـــــــــه لو تشوفونها كانت قطعة ما شاء الله... الكل انبهر فيها (والله تذكرت شكلها قريت عليها المعوذات من عيوني)

    عالية كانت لابسة نفنوف علاق بسيط أسود ومسوية شعرها ت***ر.. وحاطه مكياج بنفسجي
    هاجر.. كانت حيـــــــل بسيطة لا بسة نفنوف قصير وردي بأبيض.. ومنزله شعرها استشوار.. وحاطة أسود سموكي على عيونها وحمرة وردي
    عبير.. ( كانت مبدعة بكل شي.. يا حليلها) لابسه نفنوف طويل كوكتيل بس فيه جموم منفصلة مشير ألوانه نارية (أحمر.. أورانج .. أصفر) .. وحاطه مكياج صارخ .. (بس بجت بجي بالصالون مو عاجبها).. ولامة شعرها على جنب مثل الغجريات.. وشكلها كان روعة
    مريم كانت لابسة نفنوف شيفون سادة بس عالصدر مشكوك باللون الفيروزي.. حاطه مكياج فيروزي على عيونها وحمرة وردية على شفايفها.. رافعة نص شعرها ومنزله الباقي ومسويته زوي.. كانت وااايد حلوة والعيون تتطاير عليها..

    قبل دشت تهاني كانو البنات يرقصون شوي... ويروحون يطلون على تهاني بغرفة العروس شوي
    وطبعا كل ما تدش عبير على تهاني الغرفة تلولش
    عبير (واهي داشة الغرفة ومعاها مريم): ألف الصلالالاة والسلالام عليك يااا حبيب الله محمـــــــــد.. (اهي ومريم) كلولولولولولولولولوولولولوش
    تهاني: هههههههههههه مريووووم حبيبتي متى ييتي؟
    مريم (واهي تلمها): حبيبتي مبرووووووووووك.. توني واصلة.. الله يوفقج ويه*** ياااااارب تستاهلين كل خير
    تهاني: حبيبتي والله .. الله يبارك في حياتج.. والفال لج
    مريم (من قلب): يااااااااااااااااااااااااااااارب
    عبير: شوفو المشفوووحة؟؟ وانا انا تهوون تكفين ادعيلي
    تهاني: هههههههههههه توج تقولين مشفوحة.. وانتي بعدج صغيرة
    عبير: تكفيــــــــــن عشان بس أتخرج الشهادة بيد والريل بالايد الثانية
    مريم: شوفي شوفي.. عيــــــــــــــب يا بنية
    عبير: مريووم شفيج صرتي أمي؟؟
    مريم: هههههههههههههه.. (التفتت على تهاني) وااااااااااااي تهوون ما شاء الله لا اله الا الله تهبلين تيننين
    عبير: قولي ما شاء الله لا تنضلين أختي
    مريم: شفيج انتي مو صاحية؟؟ قلنا ونقول مرة ثانية.. ما شاء الله لا اله الا الله
    تهاني (تطالعهم وحدها مستانسة): هههههههههههههههه
    عبير سمعت اغنية تحبها): واااااااااااااااي أموووت على هالأغنية خل أروح أرقص جاااااااااااااو.. (واهي طالعة دعمت بعالية اللي كانت بتدش عندهم)
    عالية: شفيها هاذي؟ الحمدلله والشكر
    تهاني: ههههههههههههههههه بتروح ترقص
    عالية: هههههههههههههه خبلة والله .. يلا يا عروسة أمج تقول تزهبي ورا هالأغنية بتدشين
    تهاني (قلبها قام يرقع): واااااااااااااااي هونت مابي
    مريم وعالية: ههههههههههههههههه
    عالية: شنو ماتبين ؟؟ مو بكيفج يلا عن الدلع
    مريم: علوية لا تزفينها.. هاذي عروستنا
    عالية: ههههههههههههه عيل يلا يا عروستنا امشي خلصت الغنية وبدت موسيقا أغنيتج
    تهاني: انزين خلكم يمي.. اخاف أطيح
    عاليه ومريم: هههههههههههه أوكي

    تهاني دشت الصالة على أغنية يا بنفسج حق عبد الله الرويشد

    يا بنفسج يا مساء الياسمين... في محيا من لها الدنيا تزين
    هل العروس اللي خذت كل الوصوف... ريم جيد وريم قد وريم عين
    ألف صلى الله على الهادي الأمين
    مقبلة وعيوننا برد وسلام... لازم نصلي على سيد الأنام
    عالنبي أزكى التحية والسلام... رددو قولو معي يالحاضرين
    ألف صلى الله على الهادي الأمين
    تمشي ويمشي بها سحر وكمال... واعتدال(ن) مكتسي حسن ودلال
    تمتزج فيها الحقيقة والخيال... والضيا فيها امتزج بالياسمين
    ألف صلى الله على الهادي الأمين
    فتنة ربي خلقها للعيون... من رذاذ الغيم وبروق المزون
    قدرة الخالق له بخلقه شؤون... قدرة سبحان رب العالمين
    ألف صلى الله على الهادي الأمين
    Wedding's Songs

    ووصلت تهاني على الكوشه.. وكانت حدها مستانسة .. وأمها من بعيد دمعت عيونها وقعدت ترقيها مع أم جراح بالمعوذات والصلاة على محمد وآل محمد..
    قامو البنات يرقصون.. حدهم مستانسين .. وطبعا أكثر وحدة مستانسة وترقص عبووورة الحلوة

    وقبل لا اييون الناس يباركون حق تهاني ويصورون معاها... صعدت الكوشه هاجر
    هاجر (شكلها تعبانه.. باست اختها وقعدت يمها): مبروك حبيبتي الله يه***
    تهاني (طالعته مبتسمة.. بس معاتبة): الله يبارك فيج... الفال لج... وينج شدعوه ماييتي تطلين علي؟
    هاجر: سامحيني لهيت شوي مع امي والناس
    تهاني: يعطيج العافية.. أردها لج وانتي عالكوشة ان شاء الله
    هاجر (ضحكت ضحكة خفيفة باستهزاء): اي .. يصير خير
    تهاني: ليش حبيبتي تقولين جذي؟
    هاجر: ولا شي .. لا تفكرين الحين.. خلج مع الناس
    تهاني: انزين يلا قومي رقصي.. ما شفتج ترقصين مع البنات
    هاجر: والله تهاني تعبانة
    تهاني: عسى ما شر؟؟ شفيج؟؟
    هاجر: ولا شي.. يلا كاني قايمة (واهي تقوم .. تهاني مسكت ايدها)
    تهاني: هاجر .. لي قعدة معاج
    هاجر: الله كريم.. يلا أخليج
    تهاني تشوف اختها ذبلانة ... قلبها قام يعورها
    بس بسرعة لهت مع الناس ليما قامو يسلمون عليها ويباركون لها ويوصورون معاها.. وكانت من فترة وفترة تطل على هاجر من بعيد...

    عقب ما رقصو البنات وشبعو (طبعا ما يشبعووووون من الرقص)
    قالو تغطو بيدشون الرياييل
    عبير (راحت حق أمها): يما تو الناس ليش بيدشون الحيـــــــن؟
    هناء: شنو ليش؟ الساعة 11 ونص بعد متى يدشون؟
    عبير: تو الناس يما.. ما شبعنا
    هناء: هههههههههههه انتي لو تقعدين ليه الصبح ترقصين ما تشبعين.. روحي ييبي روب اختج خل نقطه عليها.. مادري وين هجور!!
    عبير: أوووووووووووف انزين
    هناء: هههههههههههههههه
    أم جراح (يتلها): هههههههههه عسى دوم هالضحكة.. شفيج تضحكين؟؟
    هناء: عبير تقول ما شبعنا
    أم جراح: ههههههههههههه الله يبلغج فيها مع اختها
    هناء: الله يسمع منج... وراحت تغطي العروس
    تهاني ما كانت متحجبة... بس حطت على روحها روب العروس لأن فستانها كان عاري

    دش المعرس ومن وراه الرياييل .. على زفه فرقة شعبية

    سااامع الصوووت صل على النبي .. أول محمد وابن عمه علي
    يااا م***يس عين الله تراك... والقمر والنجوم تمشي وراك

    جراح ماشال البسمة من شفايفه ولا عينه من تهاني.. وتهاني كانت غايصة من الحيا
    لين وصل عند الكوشة ووقف يسلم على الرياييل.. وبدت الفرقة تطق أسرع والشباب اندمجووو حيل يرقصووون
    مريم شافت واحد وانصدمت... "هذا شيايبه هني؟؟"
    ليما خلصو الرياييل.. سلمو على جراح ومشو...
    جراح صعد الكوشة باس راس تهاني.. وساسرها: مبروك علي يا قمر ... أحبج
    تهاني ابتسمت وقلبها قام يطق حيل من الفرح والخجل
    والناس يطالعونهم وحدهم مستانسين عليهم
    بعد ما لبسها شبكتها.. قامت تهاني ترقص على اغنية راشد الماجد... انت غير الناس عندي... انت عندي شي كبير
    ووقف جراح يصفق لها.. وهو مستانس " واخيرا تزوجت حبيبتي"

    بهالوقت رن تليفون هاجر
    هاجر (شافت التليفون): أوووف هذا شيبي؟؟ (شالته وبنفس) ألو
    بدر: انتي وينج؟؟ صارلي سنة أدق عليج
    هاجر: انا بعرس أختي وما دري عن التليفون
    بدر: الله يعني كاشخة؟؟ وليش ما قلتيلي؟
    هاجر: وليش أقولك؟
    بدر: ما علينا مسامحج.. انزين بشوفج
    هاجر: أوووف بدر مو وقته هالكلام
    بدر: امبلا وقته بشوفج والحين
    هاجر: بدر انت مينون ؟؟ شنو الحين؟ الحين الساعة وحدة ونص.. طبعا مستحيل
    بدر: عادي قوليلهم بمشي مبجر.. وتعالي أشوفج نص ساعة
    هاجر: طبعا لالالا.. لأني برجع مع أمي
    بدر: هجووووور؟ شلون الحين؟ بشوفج.. (قرب السماعة يم حلجه) أبيــــــــــج
    هاجر (لايعة جبدها): ما أقدر.. وماراح أشوفك الحين.. انت ينيت رسمي
    بدر(بنبرة حادة): متاكدة ما تبين تشوفيني؟
    هاجر: ايييييي
    بدر: انزين آنا اراويج يالق..... ورقع التليفون بويهها
    هاجر دمعت عيونها " والله أستاهل كل اللي يسويه فيني.. انا رخصت نفسي.. يا رب سترك"

    جراح وتهاني وقفو عشان يزفونهم ليه بره...
    ليما طلعو من الصالة صعدو الفندق يروحون غرفتهم ووياهم هناء وأم جراح وعالية
    جراح فتح الباب.. ودخل تهاني ووقف عن الباب
    جراح: وين وين وين؟؟
    أم جراح : وخر يا ولد.. استح عمتك واقفة
    جراح (يبتسم حق هناء): عمتي لا تزعلين أحبج.. بس حدكم لي هالخط.. (وأشر على الأرض عند باب الغرفة)
    هناء وعالية يضحكون
    أم جراح: وخر يا صبي.. بنساعد العروس تبدل
    جراح (يضحك): أولا انا مو صبي.. ثانيا انا اساعدها
    أم جراح: ههههههههههه (تحاول توخره) وخر أهووووووووووو
    جراح: ربج وااااحد ما تدشون بتقولون طرده.. طرده والي فيها فيها
    هناء: ههههههههههه خلاص أم جراح خليهم على راحتهم .. يساعدون بعض.. يلا يما دير بالك على تهاني
    جراح(يأشر على عيونه): بعيوني والله
    هناء: تسلم عيونك.. يلا يما عالية. يلا يا أم جراح نمشي
    أم جراح(تقرص اذنه): أراويك.. دير بالك على تهاني.. ترا الحين صارت بمعزتك واكثر
    جراح: ان شاء الله.. مع السلامة
    سكر الباب.. والتفت لقى تهاني قاعدة على السرير وتطالعه مستانسة .. تضحك على اللي سواه
    قام يطالعها بنظرة شريرة (على غشمرة طبعا) ويفرك ايدينه ببعض.. ويضحك ضحكة الشيطان
    جراح: ههههههههههههههههه
    ************

  15. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    مس زيزو كملي
    تدرين اخر مره قريت موضوعج باليوم اللي ولدت فيه طبعا قبل لا اولد كنت سهرانه على قصتج
    ولو ادري ان السهر على قصتج بيولدني جان سهرت عليها من زمااان لووووووووووول بس السهاله من رب العالمين

    فديتج يلله كملي بس ياريت تنزلين اكثر من بارت .......
  16. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    ياحياتي فديتج والله ومبروك ماياكم ويتربى بعزكم يارب
    يحليلج لووووول قزرتيها قبل لاتولدين

    وحاضر من عيوني انزلج بارتين لج وبارت حق الي يبتيه لوول

  17. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    البارت العشرين

    قعد جراح الصبح .. لقى تهاني نايمة على ذراعه.. ابتسم ومرر اصبعه على خدها.. عطاها بوسة خفيفة.. افتحت عيونها.. رفعت راسها وشافته.. جان تبتسم وتدفن راسها بصدره
    جراح (بصوت حنون): صباحية مباركة يا عروسة
    تهاني (تضحك ضحكة خفيفة)
    جراح: أمووووووووت لا تخليني أفجر بنفسي الحين
    تهاني: اسم الله عليك
    جراح: عيل أفجر فيــــــــج.. بس تفجير من اللي يحبه قلبج (ويغمزلها)
    تهاني: جراااااح عيب انا أستحي
    جراح: فديــــــــــــت اللي يستحون والله.. لالالالا جذي محنا طالعين من الفندق
    تهاني: هههههه يلا قوم بلا كسل
    جراح: أي كسل؟؟ انا انشط منج تبين تشوفين؟
    تهاني: لأ شايفة يلا عمري.. قوم لا تنسى اليوم غدانا في بيت اهلك
    جراح: والله ما ودي أرووح.. ودي بس اجابلج
    تهاني: بتجابلني طووووووول العمر ان شاء الله.. (تعطيه بوسة خفيفة على خدها وبغت تقوم)
    جراح (سحبها عنده وحده طاير): وييييييييين؟ عقب هالبوسة ماكو قومة.. تعاااااااااااااالي
    ************************

    أحمد(قعد الصبح دق على مريم)
    مريم (صوتها نايمة): ألووو
    أحمد: قمر.. قمر والله قمر
    مريم (استوعبت منو شافت أمس): أحمد.. انت شيايبك العرس؟
    أحمد: ههههههههه ليش تبين تطرديني منه؟
    مريم: لا مو قصدي بس تفاجأت
    أحمد: احسن انا بغيتج تتفاجأني.. مو أحلى مفاجاة؟
    مريم: ههههههههه اي والله أحلى مفاجاة.. بس قولي من تعرف؟
    أحمد: يبا انا وجراح نقعد بديوانية وحدة.. بس ما كنت ادري انه خاطب بنت خالتج.. وليما ربطت الأماكن والأحداث عرفت
    مريم: يعني انت رفيج جراح حيــــــــــل؟
    أحمد: لا عمري مو حيل.. بس اهو يقعد بنفس الديوانية وشي أكيد بيعزمنا
    مريم: أهاااا
    احمد: بس والله كنتي قمر.. وأحلى من القمر.. أحلى وحدة شافتها عيوني امس
    مريم: وليش عيونك كانت تتطاير؟
    أحمد: هههههههههههه بدينا بالغيرة.. مو قصدي جذي.. أقصد أحلى وحدة شفتها بحياتي
    مريم (انتفخت): طبعاااااااا.. بس حسافة
    أحمد: أفاااااا.. حسافة من العمر حبيبتي.. شفيج؟؟
    مريم (تبي تحره عشان يتحرك): كل هذا مو حاصلك
    أحمد: شلون يعني؟؟
    مريم: يعني بس تشوفه من بعيد لي بعيد.. ماكو شي ملموووس
    أحمد: أيااا الشيطانه .. خلاص كشخي وانا أشوفج وأراويج الملموووس
    مريم (ماااااتت من الحرة): انت شفيك؟؟ ليش مو راضي تستوعب؟
    أحمد (يستهبل): شنووو عمري؟؟
    مريم (تعض على أسنانها من الأعصاب): أقصد ليش ما نتزوج؟
    أحمد: أوووووهووووووو .. ما خلصنا؟؟
    مريم: ولا بنخلص.. ليه متى يعني؟
    أحمد: تراج مللتيني.. كل ما تكلميني متى نتزوج.. متى نتزوج
    مريم: يعني شنو انت ما تبيني؟
    أحمد: امبلا أبيج.. بس أبي أكون نفسي قبل
    مريم: يعني ليييييييه متى؟
    أحمد (يصارخ): بسج بسج.. لوعتي جبدي.. تدرين شلون؟؟ الشرهة علي اللي دقيت على وحدة نكدية ومملة.. يلا باي.. وسكر التليفون بويهها
    مريم مسكينة قامت تبجي.. ودها تهده وتشوف حياتها.. بس تحبه وما تقدر تستغنى عنه
    *******************

    هاجر قامت من الصبح ترجيع ودووخة
    قامت تحاتي " لأ لأ ياربي .. ان شاء الله مو حامل!! ياااااارب مو حامل"
    بدلت ملابسها.. ونزلت تحت بتطلع
    عند الباب لقت أمها
    هناء: السلالالام ها حبيبتي قعدتي؟؟
    هاجر (لايعة جبدها): اي يما
    هناء: شفيج شكلج تعبانه؟
    هاجر: شوي
    هناء: تبين أوديج الطبيب؟؟
    هاجر (اخترعت): هاا .. لأ لأ.. كاني رايحة الحين
    هناء: أوكي حبيبتي ديري بالج على نفسج.. وطمنيني
    هاجر (ماقدرت تصبر أكثر): اوكي باي.. (طلعت وسكرت الباب وراها)

    راحت تسوي تحليل حمل.. وبعد ثلث ساعة نادتها الدكتورة
    دشت عندها شويه.. وطلعت ويهها أصفر والدمووع تارسة عينها
    بالسيارة دقت على بدر
    بدر (حقرها في البداية وبعد كذا مرة شاله.. بنفسيه): نعم؟
    هاجر (مسكت نفسها شوي): بشوفك
    بدر (استانس .. بس عشتو داق الثقل): وانا مابي أشوفج.. مابيج
    هاجر: بدر الله يخليك.. بشوفك ضروري
    بدر (يتليعن): توج بتشوفيني؟؟ وينج البارحة ليما كنت مشتاقلج وأبي أشوفج؟
    هاجر: انت مو مشتاقلي.. انت مشتاق حق شي ثاني؟
    بدر: واذا؟؟ مو أبيه منج؟ يعني مشتاقلج واحبج
    هاجر (لا مبين): انزين حبيبي خل أشوفك الحين
    بدر: يلا دقايق وايي.. سبقيني عند العمارة..ونطري بالسيارة
    هاجر (انقمت قلبها ليما سمعت طاري العمارة .. بس تبي تشوفه بأي طريقة): أوكي باي
    بدر: باي

    وصلت مواقف العمارة وصفطت.. سندت راسها على الكشن ودموعها بس تنزل.. ونطرت وصول بدر
    شوي جان يوصل بدر.. مسحت دموعها ونزلت معاه حق الشقة من غير ما تتكلم
    بدر كان يطالعها ووده ياكلها

    أول ما دشو الشقة.. بدر خمطها .. يبوسها
    هاجر (ودها ترجع): بدر وخر
    بدر (مندمج ): ماراح اوخر.. يالعيارة مشتاقلج
    هاجر: وخر بكلمك شوي..
    بدر(واهو يوديها الغرفة.. ومكمل): مو الحين.. بعدين بعدين.. (ووصلو الغرفة.. وسدحها على السرير.. وقرب منها)
    هاجر(نزلت دموعها): بدر آنا حامل
    بدر (وقف كل شي.. وقام يطالعها مخترع): شنو؟ ما سمعت؟ انتي حامل؟
    هاجر (تبجي): اي حامل
    بدر (منصدم): شلوون؟
    هاجر (تشاهق): شنو شلون؟؟ عيل شكنت بتسوي توه؟ هذا ما يحمل؟
    بدر (عصب): وليش ما خذيت احتياطاتج؟
    هاجر: وانا شدراني؟؟ ليش انت ما خذيت احتياطاتك؟
    بدر (سكت فترة.. بس بجيها أزعجه.. صرخ عليها): بس سكتي.. خليني أفكر
    هاجر مسكت بجيتها.. شوي جان يطالعها بدر
    بدر: هاجر انتي لازم تنزلينه
    هاجر (انصدمت): شنووو؟ ليش؟؟
    بدر: شنو ليش؟؟ شهالسؤال الغبي؟
    هاجر: يعني أقصد ليش ما نتزوج؟
    بدر: شنووووووووووووووووووو؟ نتزووووووج؟؟

  18. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    البارت الواحد والعشرين
    **********

    هاجر: اي نتزوج.. ليش قلت شي غلط؟

    بدر: انتي بكبرج غلط.. شلون نتزوج؟

    هاجر: مثل ما كل حبيبين يتزوجون

    بدر(باستهزاء): ليش واحنا حبيبين؟

    هاجر (انصدمت ): عيل احنا شنو؟

    بدر (طالعها بنظرة حقيرة وبكل وقاحة قال): انتي ق... وانا بستانس

    هاجر (انصدمت في البداية وليما استوعبت طاحت على الأرض تبجي): شنووووو؟ ليش بدر؟ حرام عليك.. ليش تقول هالكلام؟ انا أحبك

    بدر (مشمئز منها وعافس ويها): وانا أكرهج.. ما أحبج.. شلون أحب وحدة رخصتلي شرفها من أول مرة؟

    هاجر (تبجي زيادة): لأني أحبك سويت جذي.. لأني أحبك رخصت نفسي

    بدر: وانا شسويلج؟؟ تبين آخذج وتلعبين من وراي.. مثل مالعبتي من ورا أهلج؟

    هاجر (طاحت على ريوله تبوسها.. وتغسل جوتيه .. تكرمون بدموعها): بدر والله احبك.. بدر اصيرلك خدامة.. بس استر علي

    بدر: جان سترتي على نفسج.. (رفسها) وخري عني لاتنيسيني

    هاجر (تبوس ايده.. وتنزل تبوس ريوله وهي تبجي بصرااااخ): الله يخليك استر علي.. بدر حبيبي تذكر يوم كنت تقولي ليش ما تثقين فيني؟ تذكر ليما كنت تقول لا تحرميني منج.. تذكر ليما كنت تقول أحبج.. بدر انت تحبني.. واللي يحب ما يأذي حبيبه

    بدر: أوووووووووووه تراج صدعتيني.. فجي عني

    هاجر (بصرااخ): الله يخليــــــــــــك.. لاتهدني .. أضيع.. شسوي بعمري؟؟ وين أروح؟

    بدر (نزل عندها وقال بلؤم): اذا ماتبيني أهدج سوي اللي قتلج عليه.

    هاجر (هدت شوي.. جنه فيه أمل): شنو آمرني؟

    بدر(لعييييييين): تنزلين الياهل

    هاجر: واذا نزلته تتزوجني؟

    بدر: آنا أقولج نزليه تقولين تتزوجني؟ شنو انتي ما تفكرين؟ انا قلت ما أهدج.. ما قلت أتزوجج

    هاجر (ردت تبجي مرة ثانية وتبوس ريوله): الله يخليك.. الله يستر عليك.. أهلي لو درو بيذبحوني

    بدر: خل يذبحونج بلعنة.. تستاهلين الذبح.. أكو بنت عاجل وشريفة تسوي سواتج؟

    هاجر: انت ليــــــــــــش قاااااااسي؟؟ الله يخليك بس تزوجني شهر وطلقني

    بدر: ولا حتى دقيقة.. (مسكها من بلوزتها ورفعها عن الأرض وفتح باب الشقة حذفها برة) والحين يلا فارجي.. مابي أشوف رقعة ويهج بحياتي مرة ثانية.. (ورقع الباب وراها)

    هاجر قامت تصارخ وتبجي وتطق روووحها " آنا شسويــــــــــــــت بعمري؟؟ شبيصير فيني؟ بدر خلاني وانا حااااااااامل" وليما قالت كلمة حاااامل قامت تطق روحها زيادة وتبجي

    ****************

    مريم كانت طالعة مع عهود يتمشون.. دق تليفونها..

    مريم: وي فديـــــــــــته.. هذا حبيبي داق علي

    عهود: وييييييييع

    مريم: هههههههههههههه اوش سكتي برد.. (شالته) ألووووووو

    أحمد: هلا عمري شلونج؟؟

    مريم (تحر عهود): هلا حبيـــــــــــبي هلا حيـــــــــــاتي هلا عمري.. انا بخير دام سمعت هالصوت الحلو

    عهود تأشر لها (ودي أرجع).. مريم (تخزها)

    أحمد: ههههههههههه بيه بيه بيه شنو هذا؟ من ويــــــــــن نزل هالحب؟

    مريم: عاد قلنا ادقرني بس مو جدام العذال

    عهود (تضحك عليها وبصوت واطي): تستاهلين

    أحمد: ليش منو العذال؟ انتي وينج؟

    مريم: اكو غيرها عهدو.. اهي أم العذال..(قامت تبولع بريجها) انا طالعة مع عهود

    أحمد: نعم نعم نعم؟؟ ما سمعت؟؟ عيديها لو سمحتي

    مريم: شنو شقلت؟ طالعة مع عهود

    أحمد (ارتفع صوته شوي): ومن سمحلج تطلعين؟

    مريم: عمري دقيت عليك مارديت

    أحمد: انتي تدرين انا بهالوقت اكون بالنادي.. شلون بسمعه؟

    مريم: ودزيتلك مسج

    أحمد (صرخ ووصل صوته لي عهود) : وانا جم مرة قايلج حق الطلعة تستأذنين مني شخصيا.. مو تدزين مسج وتطلعين.. لاني عارف وين رايحة ولا مع منو؟

    مريم (بعيونها الدموع): بس انا طالعة مع عهود وانت تعرفها

    أحمد (على صراخه أكثر): ولعنة.. انا مووووو قايلج ماكو طلعة ليما تاخذين اذن.. ليـــــــــــش ما تسمعين الكلام؟

    عهود: لالالا هذا مصخها

    مريم (تأشرلها سكتي عشاني): خلاص حبيبي انا آسفة.. ما عيدها

    أحمد: اي آسفة وآسفة وباجر مثل الحمارة تعيدينها

    مريم (بجت): لا خلاص ماعيدها.. تامر على شي ثاني

    أحمد: انتي وينج؟

    مريم: ليش؟

    أحمد (على حسه مرة ثانية): شنو ليش؟ انتي حيوانه ما تفهميـــــــــــــــن؟ جاااوبي

    مريم (تبجي): بروح شرق

    أحمد: راحت روحج ان شاااااااء الله.. اذا وصلتي لاتنزلين خليج بالسيارة

    مريم: ليش؟

    احمد: انتي شفيـــــــــــــــج؟؟ لا تيننيني.. بشوفج.. بشوف شمهولة بعمرج من وراي

    مريم: والله مو مسويه شي

    أحمد: خلاص قلت نطريني بالسيارة.. وسكر التليفون بويهها

    مريم قامت تبجي

    عهود(تتأفف): أووووووف ويييييع قطيعة.. مريوم انتي يبتيه حق نفسج خليه يولي

    مريم: ماقدر.. والله أحبه

    عهود (معصبه): عيل تستاهليـــــــــــن

    *****************

  19. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    مس زيزو شوقتيني كملي انسجمت ودي اشوف النهايه بسرعه
  20. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    مس زيزو الله يسلمج ياقلبي ومشكوووووووووووووووووووووه فديتج عالبارتين

    بس امبي حرام هاجر بس هم تستاهل
    كملي حدي مندمجه دام ان صلوحي نايم كمليها قبل لايقعد المزعج

مشاركة هذه الصفحة