1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

مرحبا بنات شخباركم طبعا حابه أقولكم عن خلطة الصيدلانيه نوره طبعا خذيت رقمها من النت لأن في بنات وايد مدحوها طرشتلها مسج لأن ماتستقبل إتصالات خلطة الوجه بعشره والجسم بعشرين وحلفت البنت إنها مستحيل تبيع شي يضر البشره وتقول أنا دارسه وفاهمه وجربت الخلطه على بشرتي قبل ما أبيعها وتقول أنا ما أكذب عليكم فيها نسبة كرتزون 05, وماتضر أبدا عشان ماتحسس البشره من الكريم والله يابنات صارلي أستخدم الخلطه 5 أيام شي موطبيعي حسيت إن وجهي منور ونعومه موطبيعيه وأماكن بجسمي وايد فتحت أتمنى إنكم تجربونها وخاصه العرايس وماراح تندمون
    الموضوع الاصلي : خلطة الصيدلانيه نوره | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : أم الحلوات 2
  2. دناديش

دناديش سيدة جديدة

جزاج الله خير أختي
    ممكن الرقم ماعليج أمر
  3. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

ام الحلوات انتي عضوة محترمه معانا من وقت واكيد بنصدقج وانتي شفتي كيف صار اختلاف علي موضوع دلالي من زوجي اول واحد بيااااااااااااااض جارتي <والثاني سر صالون حنان دشتي يعني بتصير بذمتج وبنصدق علي حسب شهادتج فيها وربي يخليلج الحلوين اللي عندج تقبلي صراحتي
  4. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

شوفي حبيبتي أنا الحمدلله مافي بطبعي الكذب ولا النفاق ودشي على مواضيعي ومشاركاتي كلها وانتي راح تعرفين وأنا جربت الخلطه بنفسي والله لو أعرف أنزل الصور كان صورت الكريمات ونزلت الصور عشان تشوفين الكريمات بنفسج وصدقيني أنا مانزلت الموضوع إلا بعد ما انصدمت من النتيجه صراحه كريماتها روعه وصدقوني مثل ما استفدت أبيكم تستفيدون لا أكثر ولا أقل ليش أنزل موضوع وأكون كذابه شتسوى علي تجيني دعوه من وحده تجيبني رواسي وعلى شنو على كريم ومالي فيه مصلحه بس اللهم شفت نتيجته علي وحابه الكل يستفيد
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

مشكورة وما قصرتي . . .

ياريت تكتبين رقمه ع العااام . . .

وسؤال مهميشن اختي :

هل قطعتي استخدام الخلطة ؟

وجم المدة ؟

علشان نعرف هل تتأثر البشرة ان قطعتي عنها الكريم وترد مثل اول او لا . . .

ومشكورة . . .
  6. دلالي من زوجي1976

دلالي من زوجي1976 سيدة جديدة

شوفي انتي ظلمتيني ماراح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيج وماني مسامحتج على ظلمج لي ليوم الدين وبتشوفينه بدنيتج وانا توني راجعه من العمره حسبي الله عليج
  7. العروب1981

العروب1981 سيدة جديدة

انا شريتها روعه انا خذيت بس كريم الوجه صج اينن بشرتي تغيرت كان فيني كلف ايلوع الجبد امبيه طاااار كله تكفين ام الحلوين اشلون كريم الجسم نفس الوجه عشان بشتريه : )
  8. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

شوفي انتي ظلمتيني ماراح اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيج وماني مسامحتج على ظلمج لي ليوم الدين وبتشوفينه بدنيتج وانا توني راجعه من العمره حسبي الله عليج

لا تحسبين الله ولا شي ماظلمتج ولا شي غصب تسوين اكشن سالت حالي حال غيري ودقيت علي الرقم وماردت المره علي الرقم ورجعت علي موضوعج وقلتلج المره ما ترد لا تكونين تسوين دعايه من باب السوال مو من باب الشك لانه شي ما يعنيني وقلتي دزي لها مسج وفعلا ارسلت مسج وبنت الحلال ما قصرت وقالت ما تصلح حق الحامل ورجعت حق موضوعج واثنيت عليها وذكرت المسج حقها ودعيت لها لا تقولين ظلمتج عيب واحنا امهات اعيال وكبار وفي منتدا محترم اتمنى نعامل بعض بصافي نيه تقبلي مروري
  9. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

راح اشتري الخلطه ؤراح اجربها ؤاقؤل تجربتي ان شاء الله :)
  10. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

مشكوره يام الحلوات بس بسالج انتي شريتي مالت الجسم ولا الوجه انا ودي اشتري مالت الوجه واحطها على وجهي واماكن معينه بجسمي تهقون يصير

بشوره ناطرين تجربتج
  11. عسل اسود

عسل اسود سيدة جديدة

انا شريتها من شفت موضوعج والله يعطيج الصحه والعافيه حبيبتي اتهبل كلمه اشوي عليها صرت بياض الثلج طبعا الي بدوام كلهم خذو رقمها يوم شافوني
  12. ورود وجوري

ورود وجوري سيدة جديدة

عفيه بنات صج بيتكم انا فاقده الامل انه في شي يقلب الوجه ابيض ومنور
    وجم رقمها
    عفيه بنات كتبوا تجربتكم بضمير لانه والله الله شاهد علينا بكلامنا سبحانه
  13. ورود وجوري

ورود وجوري سيدة جديدة

بيتكم = بيضتكم غلط مطبعي
  14. تووحه

تووحه سيدة جديدة

الرقم بليييز بنات
  15. تناهيد طفله

تناهيد طفله سيدة جديدة

ابي الرقم بليييز
  16. الشيخه شيوخ

الشيخه شيوخ سيدة جديدة

مشكوره على الافاده ماقصرتي

حلو الواحد يكتب تجارب فادته الله يكتبها في ميزان حسناتج
  17. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

كريم الجسم تكون علبته أكبر من علبة كريم الوجه وفي إختلاف بسيط بالريحه بس هم روووووعه
  18. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هذا رقم الصيدلانيه : 65668033 بس تستقبل مسجات
  19. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

العفو ياحياتي ومشكوره عالدعوه الحلوه
  20. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

الله يعافيج ياعمري وعليج بالعافيه النتيجه الحلوه وان شاء الله تبيضين أكثر واكثر

مشاركة هذه الصفحة