1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هذي الاسئله المفروض يرد عليها الجراح اللي راح يسوي لك العملية ومفروض شارح لك سلبياتها وايجابياتها ما يسعني اشرح لك كل شي بالمنتدي - مرينا بالعياده نشرح لك حالتك بالتفصيل
    سلامات

2. أم سكر

أم سكر سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور انا وزني 110وطولي 168 حاولت اسوي رجميم بس اضعف وارد ازيد ودي اسوي عملية بشنو تصحني بلسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسز تعب من المتن واي نوع من العمليات يفسدنس
  3. ننصحك اتسوين العمليه - مرينا بالعيادة
    وسلامات

4. البطه123

البطه123 سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور
    انا ودي اسوي نظام غذائي يضعفني وزني66 وطولي162ولي بطن حيل يضايقني يعني مو مناسب لشكلي احيانا الناس على بالهم حامل
    دكتور شنو تظن علاج الكرشه ؟ولاممكن يكون قولون لاسمح الله؟؟

5. azom1974

azom1974 سيدة جديدة

وزني 100وطولي 160 ام وهرمناتي متخربطه سويت رجيمات واااااايد انقص 10 وازيد 10و كنك يا زيد ما غزيت شو الحل ؟؟؟دكتور فيه فحص يبين ليش ماينزل الوزن؟؟
  6. AF (&-&)

AF (&-&) سيدة جديدة

الله يعطيك العااافية دكتور وش رايك بالدكتور خالد العنزي
    انا بسوي عنده العمليه ان شالله
    آخر تعديل: ‏3 ديسمبر 2010
  7. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

الله يعطيك العافيه :)
  8. دلع عيم82

دلع عيم82 سيدة جديدة

د ابراهيم يعطيك العافيه انا عندي اختي الكبيره عندها سمنه مفرطه وهي معاها ضغط والم في العظام والمفاصل
    وربو وسبق انها عملت تحاليل لعملية التكميم في مستشفى الاميري بس مواعيدهم حيل بعيده هل من الممكن انك تشوفها واذا عندك عيادة خاصه احتاج العنوان وللعلم هي فيها ربو وزنها 105 وطولها 155
  9. ما عندك سمنة
    ممكن اذا كان منطقة البطن بارزه بشكل واضح مرينا انشوف اذا عمليات شفط الدهون وشد البطن تنفع لك او لا

10. نحتاج نفحص هرموناتك ونعالج المتخربط منها . اذا كان هذا السبب لعدم استجابتك للرجيمات مفروض بعد العلاج ينتظم وزنك انشالله

11. مستشفي العرف بمنطقة الجهراء
    الدور الثاني
    يوميا بين 6-9 مساءا عدا الجمع
    سلامات

12. البطوطة الحلوة

البطوطة الحلوة سيدة جديدة

السلام عليكم يادكتور
    انا مريضة بالسكر من 14 سنة في البدايه كنت اخذ حبوب لتخفيض السكر وبعدين يوم اتزوجت وحملت بديت اخذ الانسولين انا حاليا وزني92 وطوالي 168 وبغيت اسوي عملية تحويل مسار المعدة انته شو تنصحني
  13. دلولة الكويت

دلولة الكويت سيدة جديدة

انا وزنى 85 وابى اسوى العملية عمرى 35 وطولى 156
  14. روضة الشامسي

روضة الشامسي سيدة جديدة

مرحبا دكتور

نورت المنتدى وجزاك الله خير على الافاده

دكتور انا سويت قص معده فى الامارات من اسبوع بتاريخ 16/2و

احس بتحسن بس الدكتور ماكتب لي اى فيتامين

واحس بدوخه مااقدر اوقف مع انه نصحني بالمشي

ياليت اتفيدني دكتور عن الفيتامينات والدوخه الله يبارك لك فى علمك
  15. منوره الدانه

منوره الدانه سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور
    ممكن اعرف كيف يمكن لي زيارتك بالعياده
    وماهي الخطوات والاجراءات المتبعة للوصول اليك
    واتمني من حضرتك الرد علي باقصى وقت ممكن
    وجزاك الله عنا كل خير
  16. ام محمد العجمي

ام محمد العجمي سيدة جديدة

مرحبااااا دكتور انا عندي منظار وسونار وتحاليلي جاااااهزه جم تكلفني العمليه بالخاااص الحكووومه طولتهااااااااااااااااااااااا
  17. Afofa

Afofa سيدة جديدة

السلام عليكم
    أنا ودي اسوي العملية بس خايفة من آثارها الجانبية انا احتاج اضعف 40 كيلو ، ونفسيتي وايد تعبانه ما قدر اسوي رجيم اكثر من شهرين ارجووو الرد ، مع الشكر
  18. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور شخبارك دكتور انا وزني كان 88وطولي156وانحين نازله بس3كيلوات وصار وزني84شرايك دكتور اسوي عمليه ولا لا وكم كتلة جسمي وعمري19وعندي بنت ولد وهل العمليات تضر اذا بقيت احمل
  19. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

20. ***فيونكا***

***فيونكا*** سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    دكتور انا جهراويه وعنزيه بعد ههههههه يعني بنت عمك فارجو الرد على استفساراتي لو سمحت
    جيت عيادتك اللي بالعرف وقالوا لي مسافر وانا بصراحه ودي اشوفك واكلمك بمستشفى الجهراء لأني بسوي تكميم معده سويت سونار معده بس باقيلي منظار (((وين ممكن القاك بمستشفى الجهرا ومتى ؟؟؟؟ بالضبط))) انا وزني سابقا طبعا 54 قبل الزواج وبعد الزواج مع كل حمل لازم انبط وأصير شي ثاني للاسف بس كل مره بعد الولاده اسوي رجيم قااااااسي يالله اضعف والحين بعد 4 طفل متنت وملييييييييييت من شي اسمه رجيم بصراحه والحين وزني ثابت على 75 وطولي 156 وبصراااحه انا لازم لازم اسوي العمليه التكميم لان نفسيتي تغيرت حيل وتعبت واحس مهما صرت بعيون الناس حلوه او زوجي بس بعيني جيكره من المتن لأني مو متقبله نفسي نهائياً

دكتور نسيت اقولك انا فيني ضغط مرتفع تو من بعد اخر حمل لي والحين ثبت معاي سارلي والده من 9 شهور

مشاركة هذه الصفحة