1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    حبيبتي البارت الي كان مكتوب فيه شلون اعتدى عليها كان موضح لج من وين معتدى عليها وماحب اوضح اكثر وان شاءالله تفهمين شقصد

  2. الاسيره

    الاسيره سيدة جديدة

    واع واع واع لوعتي جبدي شنو هذا
  3. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااي

    امبي البارت هذا حده جريء
    بس استحي ي ي ي ي ي ي ي ي
    بس كملي
    حطي بارتين ورا بعض
  4. чαsмεиα™

    чαsмεиα™ مـشرفـة الـركن الـعـام

    كملـي حوووبـــي
  5. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    وينج ليش مانزلتي برت من امس؟؟
    :(
  6. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    ههههههههههههههههههه ادري لاعت جبدج بس والله مابي احرف بالقصة دام اني ناقلتها عن اميرة البجع وان شاءالله البارتات اليايه مافي جذي

  7. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    اي وايد فيه جراءه اسمحولي ماعليه

    وان شاءالله راح انزلهم

  8. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    من عيوني حبيبتي

  9. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    والله كانت يمعت اهلي سوري حبي الحين انزل بارت وبعدها بارت ثاني

  10. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    ***************
    البارت الرابع والثلاثين

    جراح (ما قدر يتحمل.. سحبها وياه ليه الفراش): أحبج (تهاني)

    سحر (واهي تبوسه): عمري آنا سحر

    جراح (استوعب اللي قاعد يصير.. جنه اسم (سحر) هز كيانه وتذكر ان اللي يحبها تهاني مو سحر.. وخر عنها بسرعة): انتي شقاعد تسوين؟

    سحر: شنو شقاعد أسوي؟

    جراح (وهو يلبس ملابسه بسرعة): لالا سحر.. مابي جذي

    سحر (وقفت حاولت تبوسه وتسحبه للفراش مرة ثانية): تعال عمري.. آنا حاسة فيك.. أدري انك محروم

    جراح: حتى لو آنا ميت أبي هالشغلة.. أبيها مع زوجتي.. مابيها معاج.. سحر آنا احب تهانيومابي أخونها

    سحر: بس اهي حارمتك

    جراح: وانا راضي حتى لو أنطرها العمر كله.. سحر آنا آسف.. بس صدقيني انتي عزيزة علي.. وآنا أتمنالج كل خير.. وخري عن هالطريج وبترتاحين

    سحر (ضحكت بصوت عالي): هاهاهاهاهاهاهاها يصير خير

    جراح (طالعها.. بنظرات متحسرة.. وهدها وطلع من الغرفة.. ومن الشقة بكبرها.. طبعا محد حس بطلعته حتى سعود.. لأن الكل كان فوق النخل)


    جراح تم فترة يمشي بالسيارة.. ودموعه صارت تن** غصبا عليه
    " آنا شسويييييييييت؟؟ آنا غلطاااااان.. حتى لو ما نمت معاها.. كافي اني لمست جسمها.. وبستها.. لالالا لآلآلآلآ.. سامحيني تهاني.. سامحيني حبيبتي.. والله انا حمااااااااار.. انا حيواااااان"

    قام يلوم نفسه ويبجي.. " الحين شلون لي ويه أشوفها؟؟ حتى لو ما تدري.. بس مو قادر أطالع بويهها.. احبها والله أحبها.. ومالي عذر باللي سويته"

    تعب من اللويه بالشوارع .. ورجع البيت.. طفى السيارة وحط راسه على الكشن ونااام من التعب

    تهاني بالشقة قامت تحاتيه " واااي انا شسويت؟؟ يا ربي وين راح هالريال؟؟ ليش للحين مارد؟؟"

    وطبعا عينها ما غمضت طول الليل.. تحاتي وتفكر "جراح وين راح؟"


    الصبح جراح فتح عينه لقى نفسه بالسيارة.. نزل من السيارة وراح الشقة

    فتح الباب.. لقى تهاني نايمة عالغنفة بالصالة.. ومومتغطية.. كسرت خاطره حيييل

    راح عندها.. وقف على راسها.. ودموعه تنزل فترة.. نزل عند ويهها.. يطق شوي شوي على جتفها.. ويهمس لها

    جراح: تهاني.. تهوون.. قومي حبيبتي ليش نايمة بالصالة؟

    تهاني (فتحت عينها مو مستوعبة): هممممممممم. جراح؟

    جراح: عيونه.. حبيبتي ليش نايمة هني؟ تعالي تسندي علي.. عشان أوديج الغرفة

    تهاني (تعبانة ونعسانة حدها.. قامت وتسندت عليه ومشت للغرفة): جراح متى وصلت؟

    جراح: بالليل واصل بس كنت تعبان ونمت بالسيارة.. بس ما نمت عدل.. لأنج مو يمي.. الحين انام قربج براحة

    تهاني (ابتسمت له.. وصلت الفراش وسدحها): أحبك

    جراح (قط تي شيرته وجينزه.. وانسدح يمها وتغطى معاها.. باس راسها.. غمض عيونه): وآنا أمووت عليج

    وتهاني غفت على ذراعه.. بس جراح غمض عيونه يبي ينحاش من اللي صار في شقة سعود.. للأسف ما قدر


    هاجر فتحت عينها لقت بدر نايم يمها وفار ويها صوبها.. ومبتسم

    استانست وحمدت ربها على انها رجعت حقه.. وانه صار زين معاها

    باسته على خده.. فتح عيونه

    هاجر (مبتسمة): صباااح الخير

    بدر (قام مخترع.. معصب): آنا وييييييييين؟؟ انتي شيايبج هني؟

    هاجر (انصدمت): شفيك عمري؟ احنا أمس رجعنا حق بعض.

    بدر: ومن قاااااااااال؟ منو رجعج حقي؟

    هاجر (ودها تبجي): بدر شيتقووووول؟ انت ييتني البيت ورجعتني

    بدر (عدل قعدته): انتي هيييييييييييي.. آنا متى رجعتج؟ آنا مابيج أصلا عشان أرجعج

    هاجر (قامت تبجي): بدر.. توني أحمد ربي ان رجعنا حق بعض.. وانك صرت زين معاي.. شليي غيرك؟؟ والا بس خذيت اللي تبيه.. والحين بتقطني؟؟ لا تنسى آنا الحين زوجتك . موووووو

    بدر (لمها.. وقام يضحك بصوت عالي): هاهاهاهاهاهاها.. شفيييييج قلبتيها مناحة آنا قاعد اتغشمر.. (نزل راسه وهمس بأذنها) أحبج

    هاجر (دزته وطقته بدلع على صدر): بااااااايخ ما حبك

    بدر: أمووووووووووت .. تعاااااالييييييي ...............

    طووووووووووووووووووووووووووط


    تهاني قعدت الضحى.. لقت جراح نايم.. ابتسمت وباسته وقامت من الفراش.. راحت الحمام (تكرموون)

    لما طلعت.. تبدلت وسنعت شكلها شوي " آنا لازم احاول.. حرام .. أهوو بعد رياال.. وماله ذنب وتحملني وااايد"

    طلعت من الغرفة وراحت المطبخ سوت ريووق .. وسنعت الصالة.. وحطت الأكل على طاولة الطعام

    دشت الغرفة تقعده

    تهاني (باسته.. وقامت تمسح على شعره.. وتهمسله بأذنه): جراح.. حبيبي.. يلا عاااد قوووم

    جراح: هممممممممممممممم.. خليني أناااام

    تهاني (وخرت الكفر عنه): ماااكو نووووم.. يلا عااد.. مسويه الريوق.. ومالي نفس أتريق بروحي.. ما تنفتح نفسي اذا ما تقعد قبالي

    جراح (فتح عيونها.. وابتسم لها.. وباسها عالطاير): حااااضر

    تهاني (قامت شالت ملابسه): يلا دش الحمام.. على ما شيل ملابسك.. ليه متى تقطط هدومك؟؟ ما تعرف الترتييب كلش؟

    جراح (وهو رايح الحمام): هههههههههه وشنو مهنة حبيبتي تهووونه.. اذا آنا رتبت؟

    تهاني: ههههههههههههههه


    جراح دش الحمام.. أخذله شاور سريع.. وطلع من الحمام ينشف شعره بالفوطة

    جراح: هممممممممم شنو مسويتلنا ريوووق؟

    هدووووووء

    جراح (وخر الفوطة عن ويهه.. وقام يطالعها): تهاني شفيج؟

    تهاني ماسكه تي شيرته.. وتنزل دموعها من غير ولا كلمه.. منصدمة

    جراح (قرب عندها): حبيبتي شفيج؟

    تهاني (قامت تبجي بصرررااااااااخ.. تطقه من غير وعي): يااااااا حقييييييير ياااا واطي لا تقول حبيبتي

    جراح (يمسك ايدها معصب): تهاني شفيج؟؟ عيب شهالكلام؟

    تهاني(تصااااااارخ): عيييييييب؟؟ انت تعرف العيييييييب؟؟ (ترفع تي شيرته) شنو هذاااااااا؟؟ قولي شنو هذا؟

    جراح (مسك التي شيرت): شنو هذا؟؟ (وانصدم لما شاف التي شيرت.. وماعرف شنو يقول.. بس عيونه طلعت بره)

    تهاني: قووووووووووووووولي شنو هذا؟؟ حمرة؟؟ حمرة على فانيلتك؟؟ وانا اللي أقوووووووول حراام وتحملني واااااايد.. وخل احاول عشانه.. انت حقييييييير.. أكرهك أكرهك

    جراح(راح لها يبي يلمها): حبيبتي صد....

    تهاني (دزته عنها): وخررررررررر عنييييي.. لاتلمسنييييي.. (وطاحت عالفراش.. وقامت تبجي بحرقة)

    جراح (كسرت خاطره حييل.. بس ما بغى يقرب منها.. عشان ما يضايقها زيادة.. قعد عالغنفة): صدقيني انتي فاهمة غلط.. آنا ما سويت شي

    تهاني (رفعت راسها.. ودموعها ترس عيونها.. وخدودها.. قامت تتكلم وهي تشاهق بس بتعب): شنو فاهمة غلط؟؟ قولي جراح شنو فاهمة غلط؟ حمرة ولقيتها على فانيلتك من ورا صوب رقبتك.. يعني حمرة منو بتكون؟؟ وشلون وصلت هالمكان؟

    جراح: صح حبيبتي بس خلينا نتناقش.. وأقولج كل شي

    تهاني (قامت من مكانها بتعب.. وطلعت جنطة فاضية.. وقامت تحط أغراضها): مافي شي نتفاهم عليه.. خلالا اللبينا انتهى

    جراح (قام بسرعة.. وسكر الجنطة عشان لا تحط فيها شي): انتي شقاعد تسوين؟

    تهاني: وخر جراح.. خلاص مافيني حيل اصارخ وأدز.. لو سمحت وخر.. آنا بروح بيت اهلي.. وأبي الطلاق

    جراح: الطلالاق؟؟ ليش؟؟ تهاني قعدي خل أشرحلج

    تهاني (دموعها تنزل بحرقة وبسرعة): لا تشرحلي ولا أشرحلك.. الله يخليك خلني

    جراح: لالا ما راح تروحين.. حتى لو بتعاقبيني.. آنا أطلع.. انتي ما تطلعين من بيتج

    تهاني: بيتي؟ هه أي بيت؟؟ بيتي انهدم على راسي.. الله يخليك وخر خل أمشي

    جراح: قتلج ماااااااااتطلعين.. (مسكها من ايدها وقعدها غصب عالكرسي): قعد خل نتفاهم

    تهاني (صرخت عليه ووقفت مرة وحدة): وووووووووووخر قتلك مااااااااااابيك.. خلالالالالالالالالالالاص.. (وطاااحت من طولها مغشي عليها)

    جراح: تهاااااااااني.. (يطق على ويهها عالخفيف) تهاني حبيبتي شفيج؟؟ قومي

    شالها بسرعة وطااااااار فيها المستشفى
    ****************

  11. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    امبي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي ي
    وبعدين؟؟؟
  12. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    اييييييييييي بعد ماقريتي الباجي :/
    الحين انزل بارت يديد حياتي

  13. misszezo

    misszezo سيدة جديدة


    البارت الخامس والثلاثين
    ************


    بالمستشفى.. جراح سفط بطريج سيارات الاسعاف.. ونزل يركض عند الاستقبال

    جراح: الله يخليك اخوي.. مرتي حامل.. والحين تعبانه واايد

    الكاتب: يعني ولادة؟

    جراح: لا توها بالشهر الرابع بس مغشي عليها

    الكاتب نادى على البورتر.. وطلب منه سرير متحرك مع ممرضين

    شالو تهاني.. ودوها غرفة الملاحظة.. شافتها الدكتورة.. وطلعت تكلم جراح

    الدكتورة: زوجتك مصابة بانهيار عصبي.. خير عسى ما شر

    جراح: ها؟ لا ماشر دكتورة.. بس اهي شلونها الحين؟

    الدكتورة: تعبانه شوي.. ولازم تتم عندنا ليه باجر على الأقل.. عشان نتطمن

    جراح (ضايق خلقه حييل): انزين أقدر أدش عندها؟؟

    الدكتورة: اي طبعا.. اهي صحت الحين.. بس الله يخليك بدون انفعالات

    جراح: ان شاء الله

    دش غرفة الملاحظة على تهاني.. شافها مغمضة عيونها.. ودموعها قاعدة تنزل

    جراح: تهاني حبيبتي

    تهاني (افترت الصوب الثاني): جراح اطلع بره

    جراح (قرب منها): ماني طالع ليما تسمعيني

    تهاني: مااابي أسمع اطلع بره.. برررره

    دشت الممرضة: لو سمحت مو جذي.. المريضة تعبانه.. خلها ترتاح

    جراح: آنا بطلع الحين.. بس لازم نتفاهم

    هدها وطلع .. وقف بره يفكر.. بعدين رفع التليفون على عمته

    هناء: ألوووو

    جراح: الوو السلام عليكم عمتي شلونج؟

    هناء: الحمدلله حبيبي انت شلونك؟

    جراح: الحمدلله انا بخير.. بس عمتي مادري شقولج

    هناء: شفيك جراح شنو صاير؟

    جراح: عمتي تهاني تعبانه شوي.. ووو

    هناء: وي بنيتي.. شفيها شصاير فيها؟

    جراح: لا عمتي الحمدلله.. اهي بخير.. بس تعبانه شوي.. ويبتها المستشفى

    هناء: اسم الله عليها.. أي مستشفى

    جراح قالها.. وقالتله انها يايه الحين


    هناء: عبيييييييييييير.. عبييييييييييييير

    عبير (نزلت من غرفتها): هلا يما شفيج تصارخين؟

    هناء: أختج بالمستشفى.. وديني لها

    عبير: عمى بعينه بدييييييير.. آنا كنت حاسة وقتلكم لا تخلونها تردله

    هناء: انتي هييييييي لا تخربطين.. شكو بدر؟ اختج تهاني بالمستشفى

    عبير: وييييي تهاني؟؟ ليش عسى ما شر؟

    هناء: مادري يما يلا خلينا نروح

    عبير: ان شاء الله.. دقيقة أبدل وأيي

    هناء: ييبي عباتي معاج ولا تطولين.. على ما أدق على أبوج أقوله.. (دقت على بوحسين.. وقالتله.. وقالها ان الحين بيروح المستشفى ويلقاها هناك)


    بالمستشفى تم جراح واقف بره لين وصل عمه اول واحد.. باس راسه.. وطمنه على تهاني

    بوحسين طلب منه يدش معاه على تهاني.. جراح قاله : انا الحين الحقك.. بس انطر أمي لأني بلغتها وأدش معاها

    بوحسين خلاه على راحته.. ودش يتطمن عليها

    أم جراح وهناء وصلو مع بعض سلمو على بعض.. ودشو شافو جراح واقف بره الغرفة ينطر

    هناء: السلام جراح.. شلونها الحين؟

    جراح: الحمدلله عمتي اهي بخير.. بس ما تبي انفعالات.. تدرين اهي حامل الحين.. وكل شي لو بسيط يأثر فيها

    أم جراح و عبير سلمو على جراح.. وكلهم دشو على تهاني

    هناء (راحت عند بنتها وباست راسها): حبيبتي الحمدلله على سلامتج

    تهاني: الله يسلمج يما.. شلونج خالتي؟

    أم جراح (راحتلها باستها): هلا حبييييييييبتي.. لا تخرعينا عليج جذي.. الحمدلله ما فيج الا العافية

    عبير (قربت وباست تهاني بعد.. تتغشمر): اي والله انا من وينلي قلب.. كل يوم وحدة.. أمس هجور واليوم انتي

    تهاني (ضحكت غصبا عليها)

    بوحسين: ها؟ بس يا بنت عيب

    عبير سكتت.. وتفشلت من الزفة

    أم جراح: شفيج حبيبتي عسى ما شر؟

    تهاني (طالعت جراح بعيونها دموع بس ما تكلمت.. وجراح منزل راسه)

    اللي قاعدين درو ان في مشكلة بين جراح وتهاني.. بس محد كثر.. قالو يمكن شي بينهم وما يبون احد يدري.. يبون يحلونه بينهم

    أم جراح (تبي تلطف الجو): آنا أدري جراحو مضايقج.. يا ولد.. آنا مو قايلتلك.. دير بالك على هالحلوة.. تراها اعز من بنتي

    هناء (هاذي شفيها؟ بدال لاتكحلها عمتها): الله يعز شانج يا أم جراح.. بس جراح ذهبه وما تطلع منه العيبه

    الكل ساكت فترة.. بو حسين قام وتحمد حق تهاني بالسلامة

    وأم جراح عقبه بخمس دقايق.. وطلبت من جراح يوصلها.. فطلع معاها

    هناء: يما شفيكم قوليلي؟

    تهاني (متضايقة): لا يما مافيني شي

    هناء: شنو مافيج شي؟بتقصين علي؟؟ شنو ماعرفكم آنا؟ وبعدين من متى جراح يوقف بعيد عنج.. لا وانتي تعبانه ومريضة

    تهاني (طالعت عبير.. وبعيونها دموع)

    عبير: يما انا بروح أشتريلي شي أشربه.. تبون شي

    هناء: لا يما اخذي راحتج

    عبير (واهي طالعه): ههههههههه قولي لا تردين بسرعة عشان تحشون على راحتكم

    هناء (لما طلعت عبير.. التفتت على تهاني): يما شصاير قوليلي

    تهاني قامت تبجي ومنزله راسها

    هناء: بس حبيبتي لا تبجين رحمي حالج.. رحمي اللي بطنج.. لاتسوين بعمرج جذي.. مافي شي يستاهل

    تهاني (تبجي زيادة): يما الله يخليج.. آنا مابي جراح .. طلقوني منه

    هناء (اخترعت): لييييييش؟

    تهاني: من غير ليش؟؟ انا ماقدر اتحمل بعد.. مابي.. موطايجته.. الله يخليج

    هناء: يما انتي الحين حامل وتتوحمين.. ليما تولدين كل هاذا يروح.. وترجعين حق ريلج أحسن من قبل

    تهاني (تبجي بصوت عالي شوي): لالالا يما مابيه مابيه.. مو عشان الحمال.. يما جراح خاني.. تعرفين يعني شنو خاني

    هناء (مصدومة وبنفس الوقت مو مصدقة): شتقولين؟ لالا ما اعتقد جراح يسويها.. حرام عليج .. الريال يحبج يمووت عليج

    تهاني: يما شفيج؟؟ أقولج خاني.. شنو بتبلى عليه.. يما شفت حمرة على تي شيرته وهو طول الليل كان نايم بره

    هناء: شنوووووووو؟؟ من صجج؟

    تهاني (تبجي حييل): اي يما الله يخليج.. مابيه طلقوووني منه

    هناء (تمسح على راسها): خلاص يما لا تضايقين عمرج.. الحين أهم شي راحتج.. ولاتنسين اللي ببطنج

    تهاني: جان زين انا مكان هجور.. جان زين انا اللي طيحت اللي في بطني

    هناء: استغفر الله يما لا تقولين هالكلام.. وكل شي بينحل ان شاء الله

    تهاني بس تبجي.. وهناء تحاول تهديها.. بعد فترة مو قصيرة دشت عبير مع جراح

    عبير: شوفي تهوون توه وصل جراح.. فيبته لج.. قلت ماكو شي يطيبج الا الجرحي

    جراح وتهاني ساكتين ولا كلمة

    هناء (تخز عبير.. وقفت): امشي وديني البيت

    تهاني: وين يما لاتخليني؟

    هناء: لا يما بس بروح أييب شوي أغراض.. واييلج.. مع السلامة

    جراح وصلهم لي بره ودش مره ثانية عند تهاني

    تهاني: جراح الله يخليك.. اطلع بره.. آنا تعبانه وبرتاح

    جراح: تهاني ليش مو راضية تسمعيني؟

    تهاني: مابي والله يخليك مو وقته.. آنا تعبانه الحين.. ولاتخليني أنفعل زيادة

    جراح: أوكي بس اوعديني تسمعيني

    تهاني (تبي تفتك منه ومن حنته): أوكي أوكي.. بس مو الحين خلني أهدى شوي

    جراح (قرب منها باس راسها.. لفت ويهها الصوب الثاني): أحبج.. اخليج الحين وأمرج العصر
    ******************************

    مريم واحمد بالشقة طبعا.. بس قاعدين يتناقشون عن الزواج

    مريم: يعني ليه متى؟ أحمد.. آنا رفضت شكثر عشانك

    أحمد: أووووووووه.. شوفي سوالف البنات البايخة هاذي ما حبها.. انا خطبوني.. بس رفضت عشانك.. يبا اذا تبينه لا تذليني.. اخذيه باللي ما يحفظج

    مريم: أحمد.. ليش هالكلام؟ انت تدري اني أحبك وما أقدر استغني عنك.. آآآآآآآآآآآآنا أحبك

    أحمد: وانا قتلج نطري سنة.. خلصت هالسنة؟

    مريم: لا بس ..

    أحمد: ويبس.. لا تحنييين عيل.. ليما تخلص السنة تعالي كلميني

    مريم (تتطنز): وشدعوه اذا خلصت هالسنة.. بتييني؟

    أحمد: أقووول اكلي خر.... اذا مو مصدقتني طقي راسج بالطوفه

    مريم: وااااااااااااي حدي مقهورة انت ليش مو حاس فيني؟

    أحمد (سكت شوي يفكر): شوفي.. اذا تبين تتزوجين انا ما عندي مانع..بس على شرط

    مريم (انصدمت): شنوووووو؟ يعني انت راضي أتزوج؟ ما تبي تتزوجني

    أحمد: يا بنت الناس آنا ما قلت مابيج.. بس اذا تبين تتزوجين وما تبين تنطرين آنا ما عندي مانع.. بس مثل ما قتلج.. عندي شرط

    مريم: اييي وشنو شرطك؟

    أحمد: انج تحلفين على القرآن انج ما تهديني

    مريم (عيونها طلعت بره): شنو؟ يعني تبيني اخوون ريلي؟

    أحمد: والله وايد هامج.. كا انتي بتخونيني معاه

    مريم: شلون بخونك؟ هاذا بيكون زوجي

    أحمد (صرخ): شنووو؟ هاذا ريلج بس آنا حبيبج.. يا حيوانه.. انتي تعرفيني قبل.. وتحبيني آنا

    مريم (سكتت خافت منه.. بس الكلام اللي قالته الحين مو من خوفها لا من غبائها): شوف أولا آنا ماراح اتزوج غيرك.. ثانيا لو لا سمح الله تزوجت والللللللله العظيم ما راح أهدك.. آنا احبك وما قدر أستغنى عنك

    أحمد (طخ وقرب منها يبوسها): اي جذي حبيبتي

    المهم.. أحمد ومريم اندمجو شوي.. وبعد ماصارو على الفراش

    مريم(تهمسله): حبيبي بطلب منك طلب

    أحمد (مندمج): آمريني

    مريم: بصير مرة

    أحمد: مو فاهم شقصدج؟

    مريم: مو انت تقول انني أبي أتزوج أي واحد.. واني ما حبك؟؟ آنا بثبتلك اني مابي غيرك.. (افت....)
    ***************************

  14. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    اي شي لا تعليق
    كملي
  15. هدوء المطر

    هدوء المطر سيدة جديدة

    بانتضار البارت يالغلا
  16. чαsмεиα™

    чαsмεиα™ مـشرفـة الـركن الـعـام

    جــآآري الانتظــآآر
  17. ريان التميمي

    ريان التميمي سيدة جديدة

    وينج ام جسوم عسى المانع خير؟؟؟
    طولتي :*
  18. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    كل عام وانتو بخير وعيدكم مبارك يارب :)
  19. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    من صجج ماشفتي شي لوووول الحين انزل بارت ومابقى شي على البارت الاخير

  20. misszezo

    misszezo سيدة جديدة

    من عيوني حبيبتي

مشاركة هذه الصفحة