1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

اذا زوجج قالج بروح المغرب مع ربعي بس مو مناطق الخراب تخلينه واللي ريلها بسافر تقولي عشان اقولها طريقه تكشفه اذا خانها بالسفر ولا لا
    الموضوع الاصلي : كل وحدة تقول الصج بدون مبالغه | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : m.a.k
  2. zohor

zohor سيدة جديدة

ليش ريال بيرد علي مرته اذا بيسوي شي
  3. drabeel

drabeel سيدة جديدة

انا عندي عادي خل يسافر بس اذكره كما تدين تدان
  4. kim

kim مشرفة قسم الصور

هلا حبيبتي

كل وحده عارفه زوجها

وعلى حسب يمكن رايح لعلاج لشغل شنو المشكله يعني اذا راح بروحه ؟؟

وشنو الشي اللي يخليج اتعرفين اذا الرجال خانها او لا ؟
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

طيب اهو وربعه شنو بيدورون في المغرب بيروحون مناطق اثرية مثلا ؟

لا طبعا عمره ماقالي بيسافر هالديرة ولا يفكر انه يروحلها اصلا . . .

لان يفكر قبل ما يسوي اي شي بعياله . . .

وشنو طريقتج اللي تكشف ان الرجل خربط ؟
  6. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

هذي الطريقه بنت خالي سوتها لما سافر راحت اكتبت رساله مكتوب فيها باللغه العربيه حبيبي لقد قضيت وقت ممتع معك وعملت لك ربط لن تستطيع ان تعاشر اي انسانه غيري انت ملكي انا واول مارد من السفر وقبل لايفتح الجنطه راحت اهيه افتحت الجنطة من وراه وحطت الرساله تحت بين اهدومه ولما يه ببطل الجنطه ناداها قالها تعالي شوفي شنو يايبلج وقعدوا مع بعض يشوفون الاغراض لما بينت الرساله جان تقول شنو هذا بطلتها ومثلت وسوت نفسها زعلانه ومعصبه جان يعترف انها خانها بجى وقالها سامحيني اهيه مسكينه انقهرت وايد طلع صج
  7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

لا حول ولا قوة إلا بالله . . .

عنده حلاله مرته ويروح للحرام . . .
  8. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

بس والله خووووووووش طريقه اعجبتني بسويها اذا سافر زوجي
  9. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

هاي بنات
    ليش تسوينها وتفتحين على روحج باب؟
    صراحه انا استغرب من اللي تقول زوجي يسافر وماله شغل فيني او بعيالي؟معقوله في جذيه

اذا مافي تفاهم واحترام بين الاثنين؟ليش قاعدين مع بعض؟

10. لمسة شقاوة

لمسة شقاوة سيدة جديدة

حبيبتي ليش اتسوين هذا الطريقة اصلن يمكن تقلب ضدج لان ماعندة هاذي الشغلات عاد بطحين من عينة ان سويتها
    بس شوفي حبيبتي الرجال اذا خان المرة سبحان الله ربي يكشف مهما سوء وخبى راح ينكشف
    لان ربي يمهل ولايهمل
    هذا وجهت نضري
  11. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

تدرون عاد عندي السفر معروف لشنو لان الوحده تعرف عقلية زوجها وطريقة تفكيره وحدود الوازع الديني عنده واذا هو بالديره يتفلت ياله تقضبينه شلون بره هههههوعلى حسب الوجهات الي متعود يروحلها مثلا مشكلتي ان مع (سوريا والبحرين) للحين ماتطورنا اكثر بالله قولولي شفيهم غير الخراب والمدمغه الي تقول لا حرام يمكن عشان الجو والتمشي والمطاعم وفي حريم قلوبهم بارده تقولج عادي خله يروح يسهر امر طبيعي كازينوات هم عادي بس يخون عشان مانمرض انا اقول شلون اطالع بوجهه دام دش مستنقع القذاره لا والمصيبه تكشخ وتعدل الغرفه وتنطر الرده وهي عارفه من وين راد الله يهديهم غصبن عليهم ويلتفتون لدينهم وبيوتهم وحريهم يارب
  12. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

بس على فكره فكرتها عجيبه (ان كيدهن عظيم ) انا ماله داعي اسويها لاني متأكده ههههههه
    بس مره فصلت تسوي تحليل عن نسبة الكحول بالدم ولا توديني بيت ابوي عاد والله مادري اذا يسوون هالتحليل ولا وين يسوونه بس جذي تنكيد ههههه
  13. جرح الزمان

جرح الزمان موقوف

انا من وجهة نظري ان السفر للمغرب احط عندها علامة استفهام مع احترامي لشعبها العزيز لان معروف غالبا رجال الخليج ليش يروحون هناك وهذا الشي ايتداولونه بالصحافه عندهم..اولا بالنسبه لوحده زوجها يروح للمغرب رايح لشنو بالضبط اذا كان تاجر اوكي او اذا كان مثلا من هواة القنص نقول عادي
    اما يقول رايح سياحه انا بصراحه احط عندها الف علامة استفهام...اما طريقة اكتشافه اذا خان هذا الشي ماراح اعلق عليه..انا اللي اتمناه لما وحده زوجها يبي يروح لبلد نفس هالبلد اتناقشه ليس واشمعنا هالبلد مثلا وجذي............اكرر كلامي مع احترامي لشعب المغرب بس الاخت عطتنا كمثال هو,,,
  14. m.a.k

m.a.k سيدة جديدة

انزين شرايكم بالطريقه تنفع اسويها كاختبار
  15. @بنفسج@

@بنفسج@ @بنفسج المنتدى@

يساافرر خليه يساافر وبرااااحته

والى بيسويه هنااااااك بيسويه عندج

والرجاال ماايؤده شىء وانا اختج
  16. hdlhk

hdlhk سيدة جديدة

اقولة روح درب السلامة

هذا ريلي وانا عارفتة زين

واذا كان بدور الحرام جان دوراة قبل لا يتزوج

والحمد لله الي في قلبة الصلاة ما تفوفة

والي ما يخافر ربه حسابة بالاخرة

الله يحفظة وين ماراح ان طلع مع ربعة او سافر الله يحفظه
  17. hdlhk

hdlhk سيدة جديدة

اقول منى بس جنها السالفة شوي قوية واذا انتي شاكة في ريلج

هذا يعني انة انتي مو امينة علية ولا اهو امين عليج

الاصل الاخلاص في النية وهذا ريلج اذا ماتعرفين اسلوب ريلج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فهذا شيء ثاني واذا كنتي تشكين فية

فاهو يشك فيج لانة الثقة معدومة

الستر زين والله يوفق كل ازواج وزوجات المسلمين
  18. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

مسكينه بنت خالج عاد صج قهر
    والله الرياييل مالهم امان بس انتي دايم ادعي ربي يهدي زوجج
  19. دانة الدنيا144

دانة الدنيا144 سيدة جديدة

لابعد المغرب من امه خراب بخراب كلهم يسحرون الرجال وخاصتا اذا كان عربي
  20. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

انا مع رد ام عبدالله100%
    اصلن لو شنو ماراح اخليه يروح المغرب واهو عمره ماقلي بروح اصلن مايسافر الا للضروره فقططط عزا بس لان اهل امه وامه اماراتيه
    اما السعوديه وهالسوالف عادي يروح غيره نوووووووووووووووووو ليما تعود ماقام يسافر والدنيا كما تدين تدان

مشاركة هذه الصفحة