1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    نرمين محب :
    كنت اتابع مع صديقتي باستمرار حالة والدتها التي قرر الاطباء اجراء جراحة «بتر» لساقها نتيجة لاصابتها بـ«الغرغرينة» ولان هذا القرار طبي بالدرجة الاولى فكنت اسأل صديقتي: لماذا تنتظرين هذه الحالة خطرة ولابد من «البتر»، واختفت صديقتي فترة تصادف ان التقيت بها بعدها لأسألها بلهفة عن والدتها فقالت «طيبة والحمد لله» قلت «بترت ساقها» قالت لا.. «أم مشعل» عالجتها قلت هي طبيبة اجابت: لا معالجة بالاعشاب لكنها انقذت ساق امي من البتر بعد ان عجز الطب
    عن علاجها.
    بصراحة اثارت حكاية صديقتي فضولي الصحفي وطلبت منها ان تصطحبني لارى «ام مشعل» خاصة بعد ان اكدت لي انها تعالج مئات الحالات من امراض مختلفة.. وعند منزل «ام مشعل» كانت المفاجأة.. عشرات من النساء داخل المنزل والاغرب ان بينهن طبيبات واساتذة جامعة وشخصيات هامة، وبالطبع لم يكن امامي سوى ان اشبع فضولي الصحفي وأروي عطش القارئ الذي يريد ان يعرف من هي «أم مشعل» بالحصول على شهادات ممن عالجتهم وباجراء حوار خاص بـ«الدار» معها:

    شهادات
    في البداية روت عبير حالة والدتها التي عجز الاطباء عن علاجها في المستشفيات بعد ان تعرضت للاصابة بغرغرينة جراء ارتفاع شديد في نسبة السكري لديها وكان القرار النهائي لدى الاطباء هو بتر القدم.. الا انها اخذت والدتها عند ام مشعل والتي تمكنت بفضل الله حسبما تؤكد عبير لـ«الدار» من علاجها وشفائها من الغرغرينية ومن ثم عدم الحاجة لبتر القدم.
    واصرت ام فلاح العجمي على الادلاء بشهادتها في ام مشعل ورواية حكاية ابنها الذي يبلغ من العمر الان 4 سنوات و كان يعاني منذ الولادة من نقص اكسجين ادى الى اصابته بتشنجات شديدة، وكانت حالته متأخرة، عجز الطب عن علاجها الا انني سمعت عن «أم مشعل» والتي اعادت الي الامل واكدت لي ان ابني حالته سوف تتحسن والحمد لله عالجت التشنجات لديه واستيعابه زاد حتى انني سافرت بريطانيا استغربت الطبية وقالت ان التقرير الطبي يؤكد ان ابنك لن يكون بالحالة الجيدة التي اراها امامي فشرحت لها انني عالجته عند امرأة اسمها «أم مشعل» وبصراحة حالته تحسنت من صفر الى 180 درجة عن طريق التدليك والعسل، اما الحالة الثانية التي عالجتها ام مشعل فهي ابنتي التي كانت تسوء حالتها بدون ان نعرف السبب حيث كانت «ترجع» باستمرار وتصرخ اثناء النوم، واكتشفنا ان الخادمة كانت تضع لها مواد ضارة في الحليب والحمد لله عالجتها ام مشعل وعادت البنت الى حالتها الطبيعية بعد شهرين من العلاج.
    وتحدثت ام لطيفة عن حالة ابنتها وهي من ذوي الاحتياجات الخاصة وكانت لا تنام نهائيا ولا تأكل وتعاني من حالات امساك غير طبيعية.
    وقالت: سمعت عن ام مشعل فعرضت عليها الحالة وعالجتها بالعسل والاعشاب وبدأت تتحسن حالتها وتنام وتأكل وقدر الله بعد فترة ان تصاب ابنتي بكسر في الفقرات الاخيرة بالظهر فتوجهت بها الى الطبيب الذي اكد ان علاجها صعب فعدت الى ام مشعل بعد 7 اشهر عجز الاطباء خلالها عن علاجها والحمدلله عالجتها ام مشعل بعد تدليكها
    بطريقة خاصة.
    وتروي ام لطيفة حكايتها شخصيا مع ام مشعل وتقول: اصبت بكسر في قدمي وطالت فترة علاجي، واكد الاطباء اني سأمشي على قدمي لكن مع وجود «عرجة» بعض الشيء الا ان ام مشعل عالجتني وامشي الان بدون اي مشكلات.
    اما ام رغد فكانت تعاني ابنتها التي تبلغ من العمر عامين من خلع في القدم اليسرى وقرر لها الاطباء اجراء عملية الا ان ام مشعل قامت بتدليكها وعلاجها بالاعشاب والعسل لمدة 5 شهور وهي الان بشهادة الاطباء سليمة ولا تحتاج الى اي جراحات.
    وتروي ام احمد تجربة ابنها الصغير مع ام مشعل قائلة: ولد الطفل وهو يعاني من «الخصية المعلقة» وقرر له الاطباء اجراء جراحة الا اني سمعت عن ام مشعل التي قامت بتدليك الطفل ونزلت الخصية وعاد الطفل الى حالته الطبيعية.
    وتضيف ام احمد قائلة: عالجت ام مشعل صديقتي التي كانت تعاني من تأخير في الحمل والحمدلله حملت.
    وكان لـ«الدار» لقاء مع نسمة ونسرين وهما سكرتارتا ام مشعل، حيث اكدتا ان ام مشعل تأتي اليها حالات للعلاج من جميع دول العالم وانها تعالج جميع الامراض العضوية والنفسية بالاضافة الى علاج السحر بالاعشاب الطبيعية.
    وقالتا: ورثت ام مشعل القدرة على العلاج من والدها وجدها، وعن الحالات التي عالجتها ام مشعل ولا تنسياها نسمة ونسرين قالتا انها حالة لامرأة ظلت 14 عاما تعالج من اجل «الحمل» وعندما عالجتها ام مشعل حملت والحمدلله ورزقت بطفلة.
    واضافتا: ان الحالات التي تعالجها ام مشعل تقدم لها بعد الشفاء شهادات تقدير تؤكد فيها شفاءها من المرض الذي كانت تعاني منه.

    الحفيدة
    حتى حفيدة ام مشعل لها حكاية معها ترويها والدتها التي تؤكد ان امها «ام مشعل» انقذت ابنتها التي كانت تعاني من تحرك في فقرات العمود الفقري من عملية اقر الاطباء انه لا غنى عنها حتى تعود ابنتها الى حالتها الطبيعية الا ان ام مشعل عالجت حفيدتها بدون جراحات وهي الان تمارس حياتها بصورة طبيعية.
    رؤيا العلاج
    وعن تجربتها قالت ام مشعل: اول بدايتي مع العلاج جاءت بعد رؤيا رأيتها في منامي سمعت فيها احد يناديني ويقول لي قومي جاء ولد اسمه «تركي» معاق سوف تعالجينه فاستيقظت وتساءلت كيف اعالج معاقا وانا لا استطيع ان اقرأ تحاليل او تقارير الاشعة؟ وبعد استيقاظي من منامي بفترة قصيرة وجدت امرأة تدخل علي وتحمل طفلا صغيرا عمره 3 سنوات، رأسه كبير مثل البرتقالة فسألتها عن اسمه قالت «تركي» سألتها عن مرضه قالت انه لا يتحرك والاطباء اكدوا ان ليس له علاج فقلت لها ابشري واخذته وبدأت في تدليكه وقرأت الفاتحة وبعد 3 ايام تحسن الطفل والان عمره 17 عاما ويمارس حياته بصورة طبيعية.
    • وما قدراتك لكي تعالجي هذه الحالات؟
    - لا استطيع ان اقول اني املك قدرات خاصة لكنه عزم منحني اياه رب العالمين التزمت من خلاله بعلاج جميع الامراض وخصوصا امراض المعاقين، خاصة ان الله اعطاني قدرة على قراءة التحاليل والاشعة رغم انني امرأة «امية».
    • كم عدد الحالات التي تعالجينها يوميا؟
    - تقريبا 100 حالة يوميا حيث استقبل 50 حالة صباحا و50 اخرى مساء وافضل استقبال الحالات المستعصية والميئوس من علاجها والحالات التي تشفى تقدم لي شهادة تقدير وحتى الان حصلت على اكثر من 20 الف شهادة.
    • ما الامراض التي تعالجينها؟
    - مرض الـms والالتهاب الكبدي الوبائي وجميع حالات الاعاقة والعم والفشل الكلوي والسحر بانواعه والجلطات بانواعها والعمى وامراض العظام و«الهيربس» والقولون العصبي والتهاب المعدة وجميع الامراض النفسية والحمدلله لدي القدرة على علاج بعض امراض السرطان، خصوصا اني عالجت حالات مصابة بسرطان الثدي والعين والدم والعظام والكبد والرحم ولكن بشرط ان يكون المرض في بدايته وايضا اعالج نقص الاكسجين بالرأس والصرع، بالاضافة الى جميع انواع خلع العظام وايضا خشونة المفاصل.
    • انتشر المعالجون بالاعشاب في الكويت فما الصفات التي يجب ان تتوافر في المعالج؟
    - ليس كل معالج يستطيع استخدام الاعشاب لان بعض الاعشاب قد تضر بالانسان، لذلك فالامر يتوقف على قدرة المعالج نفسه والمامه وخبرته بالعلاج بالاعشاب اما انا فلا اعتمد على الاعشاب فقط بل على التدليك وعلى قراءة القرآن الكريم، أيضا على المريض والحمد لله ان الله منحنا القدرة اذا رأيت مريضا أن أعرف ما هو دواؤه وما علاجه.

    أغرب حالة
    • ما أغرب الحالات التي عالجتها؟
    - أغرب الحالات لامرأة سعودية كانت مصابة بمرض السرطان ورأت في رؤيا لها أن أحداً يقول لها أن علاجك عند أم مشعل في الكويت، سألت عني حتى وصلت إلي وعالجتها 12 يوما وشفيت تماماً.
    أيضا حالة غريبة أخرى لطفل عمره 3 سنوات مصاب بالعمى جاءت أمه وهي تبكي لأن المرض التهم عيون طفلها ورأيت الطفل وتحاليله بالطب تؤكد أن ليس له أمل في الشفاء فأخذت الطفل وقمت بتدليكه بزيت الحبة السوداء وأنا أقرأ عليه الفاتحة والمعوذتين وطلبت من أمه أن تنادي عليه فقالت له أمه «ع**ي» فنظر اليها فلم تصدق الأم فطلبت منها أن تقف خلف «الستارة» وتنادي عليه فقام الولد حتى وصل الى مكان والدته التي كادت أن تموت من الفرحة والحمد لله هذه قدرة من الله عز وجل.
    • تقولين إنك تعالجين حالات السحر، فكيف تعالجينها وبماذا تنصحين الكثير من السيدات اللائي يترددن على المشعوذين والمشعوذات؟
    - أعالجها بقدرة الله وبالقرآن الكريم وأقول للناس لا تصدق من يقول لك أن فلانا عمل لك سحرا أو فك السحر على التليفون فكل هذا دجل وشعوذة وعلاج السحر الحقيقي بالقرآن الكريم.
    • هل ترد إليك حالات تحتاج العلاج لدى الأطباء؟
    - نعم هناك حالات أحولها للعلاج عند الأطباء فمن قال إن الطب يمكن الاستغناء عنه «كذاب» فهناك حالات لا يكون علاجها عندي أحولها للأطباء وهناك حالات يعجز الطب عن علاجها والحمد لله أعالجها لكن على سبيل المثال حالات انسداد شرايين القلب أو انسداد الحالب أو زراعة الأعضاء، كلها حالات تحتاج الى العلاج الطبي.
    وعلى الجانب الآخر هناك حالات عجز الطب عن علاجها وعالجتها بقدرة الله عز وجل وعلى سبيل المثال امرأة كانت تعالج عند الأطباء لتأخر الحمل، وأكدوا لها أن الحمل بالنسبة لها مستحيل وظلت 14 عاماً دون أطفال وعندما جاءتني عالجتها بالقرآن والأعشاب وحملت والحمد لله. أيضا هناك الكثير من السيدات اللائي يعانين من سرعة ضربات القلب والحمد لله عالجت الكثيرات من هذا المرض بالرغم من فشل الأدوية في علاجهن.
    • وهل تعالجين أمراض الضغط والسكري؟
    - نعم لكن علاج حالات الضغط والسكري تحتاج الى التزام المريض معي والاستمرار في العلاج دون انقطاع لفترة طويلة ومن ثم فالأمر يعود الى إرادة المريض.
    • وماذا عن علاج حالات السمنة هل هناك أعشاب للتخسيس أم أن اجراء جراحات شفط الدهون أفضل من الأعشاب؟
    - بصراحة الذي يقبل على جراحات شفط الدهون «ما عنده سالفة» لأن إزالة الدهون بهذه الطريقة من الجسم يعرض الجسم للاصابة بجلطات بالاضافة الى إصابة النساء بمشاكل صحية كثيرة منها على سبيل المثال انقطاع الدورة الشهرية، لكني أعالج حالات السمنة بنظام غذائي مع الأعشاب.

    بذر الكتان
    • وماذا عن بذر الكتان وما يتردد عن فعاليته في التخسيس؟
    - بذر الكتان يعالج بعض حالات أمراض الأعصاب حيث يهدئ الأعصاب لكنه لا يعالج السمنة.
    • سمعنا أن لديك شهادات تقدير من أطباء في دول أوروبية لأنك تمكنت من حالات عجز الطب عن التعامل معها؟
    - الحمد لله نجحت في علاج طفل اسمه «محسن» كان يعاني من جلطة في رأسه وأكد الأطباء أنه ليس هناك أمل في علاجه لكني عالجته وحرك أطرافه وهو الآن في حالة جيدة وعندما رأى الأطباء في ألمانيا حالته وتقاريره وكيف تحسنت حاله وأصبح يمشي ويحرك أطرافه بعد أن كانت جميع التقارير تؤكد أن حالته ميؤوس منها سألوا أهله من الذي تمكن من علاجه قالوا «أم مشعل» فأصروا على كتابة شهادة تقدير وارسالها لي.
    • البهاق مرض عجز الطب عن علاجه فهل لديك علاج له؟
    - أعالج جميع الأمراض الجلدية والبهاق لكنه يحتاج في علاجه من شهرين الى ثلاثة أشهر.
    • وهل بالفعل عالجت حالات «غرغرينة»؟
    - الحمد لله عالجت 300 حالة برئت تماماً من الغرغرينة .
    • وهل تستخدمين الحجامة في العلاج؟
    - نعم فالحجامة تسحب الجلطات من الجسم وتسحب السحر أيضا كما أنني عالجت السرطان والأمراض النفسية بالحجامة وأيضا أمراض العمود الفقري أعالجها بالحجامة.
    • ما هي نصائحك التي توجهينها للناس في المجتمع الكويتي؟
    - الابتعاد عن الشعوذة والودع وعن «الكشافين» نهائياً والاستعانة بالله وبقراءة القرآن الكريم.

    للنساء فقط
    اكدت ام مشعل خلال حديثها انها لا تستقبل الرجال فوق الـ13 عاما، مشيرة الى انها تعالج الرجال من خلال امهاتهم او زوجاتهم.

    لا للتصوير
    رفضت أم مشعل التصوير مؤكدة أنها لا تظهر صورها في وسائل الاعلام المختلفة وانها تكتفي بالحديث فقط.
  2. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    واختي مصابه بصرطان الثدي وراحت لها وعطتها دوا يوقف انتشاره بس هم قالت لازم تتابعين مع الطبيب وتاخذين كيماوي والله المستعان ابي دعوة حلوة منكم في ظهر الغيب
  3. دراريع عليا

    دراريع عليا سيدة جديدة

    شهااااااااااااااااااااااااااادتي فيها مجروحة صج نفس كلام دكاترة لندن اللي الدكاترة بالكويت مو عارفين حالتي 6سنين اهيا عرفتها عساها على القوة تبارك الرحمن عجيبة وتقولج اذا تعالج او تروحين طبيب
  4. أم عبدالله

    أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

    مشكورة وما قصرتي . . .

    وربي يشافي اختج عاجلا غير أجل يارب
  5. سلطانة زماني

    سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

    يعطيج العافيه ..

    اقوى الصبر .. الشفا من الله وعساه ينزل على اختج عاجلا غير اجلا ..
  6. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    اسعدني مروركم وجزاج ربي خير يا ام عبد الله علي الدعواه انتي وسلطانة زماني
  7. ريمووو شكووو

    ريمووو شكووو سيدة جديدة

    ماشاء الله

    الله يوفقها
  8. تولي

    تولي سيدة جديدة

    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختج عاجلا غير آجل
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختج عاجلا غير آجل
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختج عاجلا غير آجل
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفي اختج عاجلا غير آجل

    مع تحياتي ........تولي
  9. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    جزاج ربي الف خير يااااااااااااااااااااااتولي علي الدعاء
  10. احساس امرأه

    احساس امرأه سيدة جديدة

    الله يشافي اختج

    والله يوفق ا م مشعل
  11. متوهقه بعمرها

    متوهقه بعمرها سيدة جديدة

    الله يشتفي كل مريض

    بس اهي تعالج عن الحمال ولالا

    ابي لاختى عندها ولد وعمره 6 سنوات
    مادرى قالو لها رحمها مادرى مابيضها مقلوبه مفتره
    بس ياليت تعطونى رقمها واهي وين

    وتعالج اذا الجسم فيه نمش اوبقع
  12. الاميره بشاير

    الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

    الله يعطيها العافيه ان شاء الله وعسى الله يشفي اختج ان شاء الله عاجل غير اجل الهم
    امين يارب العالمين ..
  13. ms strawberry

    ms strawberry تـــاجـــرة

    مشكووووووووره
    والله يشافي كل مريض
  14. حضن امى

    حضن امى سيدة جديدة

    الله يشافي كل مسلم
    وين عنوانها؟؟
  15. رياضية

    رياضية سيدة جديدة

    :


    الله يقويها ويشافي جميع المرضى

    وين عنوانها.؟

    وهل هي تعالج عن سرطان المريء.؟

    دمتم بخير
  16. غداير

    غداير سيدة جديدة

    الله يوفقها يارب
    ومشكوره اختي عالموضوع الرائع
    حبيت اسالج تقدر تفتح النصيب حق الزواج وتشوف اذا الواحد في سحر او لا
    وشلون اذا بروحلها .
  17. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    حياج ربي اهي تعالج حق الحمل وعنوانها انا حاطته ورقم تلفونها في نفس القسم
  18. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    تسلمين يالغلا علي الدعوة الحلوة
  19. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    سواتها حق بنت اخوي وقرات عليها بعد وتعطي دواء لصده
  20. اقوي الصبر

    اقوي الصبر سيدة جديدة

    اكثر شي تعالج عنه السرطان وتقولج تتابعين مع الطبيب وتسلمين علي الدعاء

مشاركة هذه الصفحة