1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

شلونكم حبايبي

بما اني بقسم الشعر يغيت اعطيكم تجربتي في التسريحات صراحة انا وحدة في اي مناسبة عندي سواء حفلة ولاعرس ولاعشى احب انى يكون شعري على سنقت عشرة مثل مايقولن وانا مناسباتي في اشهر اكثر من مناسبة وسعر التسريحات مكلف فالحمدللة طحت باصالونات رررووعة ورخيصة يعني سعر التسريحة الفخمة 10 دنانير واسم الصالونات وردة الجابرية في الجابرية ونيو فلاور في ضاحية صباح السالم اتمنى انى موضوعي عجبكم :wink_smile:
  2. بنت الملازم سالم

بنت الملازم سالم سيدة جديدة

والله سمعت فيهم واحترت

اذا تقدرين تحطيلنا صور لان عندنا عرس ومحتاره
  3. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

هلا فيج حبيبتي ماأقدر احطلج صور لاني متحجبة بس واللة روووووووووووووووعة وصدقيني راح تدعيلي يسولج مثل تسريحات نجوى كرم وشعر هيفاء صج صج رووووووعة وسعر حلو
  4. الكادي

الكادي سيدة جديدة

يسلموووو ريناد على المعلومات الحلوه صراحه كلونا الصوالين الغاليه
  5. زلابية

زلابية سيدة جديدة

ورده الجابريه وين صاير بالضبط بالجابريه
    الجابريه شكبرها

6. سلسبيل

سلسبيل سيدة جديدة

انا بعد سويت قبل اسبوعين تسريحه الرومانيه عند الكوافيره امنيه بحولي وطلعت رهيبه التسريحه سوتها لى ب 8 دنانير
  7. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

هلا اخت زلابية صراحة انا ماعرف اوصف عدل بس هذا رقممهم لان عندهم صالونين بالجابرية 25327995
  8. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

مشكوره يعطيج العافيه
  9. ^أحلى ملاك^

^أحلى ملاك^ سيدة جديدة

انا مجربه وردة الجابريه صج حلووو وشغل عدل وسعر احلى وانصحكم تروحوله وكلج ذوووق حبيبتي
  10. ام قبوله

ام قبوله تاجره

والله بعد في وحده مدحتلي صالون اسمه موس مقابل بنك الخليج في الجابريه واسم العامله إلي تسوي التسريحات سيهام والله أنا شفت التسريحات على البنات روعه وفخمه واسعارها حلوه وهذا رقمهم25325120 أتمنى إني أفدتكم
  11. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

معروووف وردة الجابريه روعه و شكرا حبوبه
  12. صح انا سويت عند ورة الجابرية شغلهم حلو بس اشوية على قولتهم دقة قديمة ...انا اسوي عند فلبينية تسريحات خطيرة من مستوى صالون ليلي هارموني بس وايد ارخص في صالون اسمة صالون الخطوة الأولى بالسالمية اذاتحبين مري شوفي شغلها روعة رقمها 25643445
  13. فانيليا

فانيليا سيدة جديدة

لا والله غاليه
    انا بس سشوار وتنفشه لي سوته لي ب8؟؟

قلت عند اوبرا اسوي ب5

قال لا هنيه غير؟؟

مع العلم شعري بوي قصير وقلت لها تنفخه شوي مثل البف بس بدون حشوه قالت ب8؟؟؟
  14. missworld

missworld سيدة جديدة

مشكوره على المعلومة وانا حابه افيدج هم في صالون بالجابرية اسمه روتانا عند سابلية وانسام الخلف
    واسم الكوافيره ليلى واختها ام جميل ،وحتى صبغت الشعر عندهم حلوا ورخيصة :)
  15. فانيليا

فانيليا سيدة جديدة

مرحبا اختي صالون ورده الجابريه مافي بالجابريه بتنهد العماره اليوم رحت ع اساس اصبغ شعري لقيتها مهجوره قالو بتنهد العماره؟؟؟
  16. فانيليا

فانيليا سيدة جديدة

حبيبتي دخت اليوم الصبح ادور صالونج ماكو؟؟؟ عطيني رقمه بليييييز بصبغ

انا ضيعت ورحت ورده الجابريه مافي احد بيهدون العماره وعطتنب كرت صالون كل ديور تمدح فيه للصبغات بس لان مافي وقت قلت بعدين امره؟؟؟
  17. missworld

missworld سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي فانيليا رقم تلفون الصالون روتانا للسيدات25359003
    حياتوا وفي صالون ثاني انا امجربته اسمه سانتا ماريا وصبغت شعري عند وحده مغربية اسمها حنان الخصل الثلجي بس تعب شعري لاني في شهرين وره بعض غير الصبغه ماستحمل شعري بس الاكل يسالني صاحبه الصالون لبنانية هلا ومكانه في [​IMG]حولي -شارع تونس خلف مطعم الديك الرومي تلفونهم :2638654 بحاول انزلكم صورة شعري
    آخر تعديل: ‏16 مايو 2009
  18. missworld

missworld سيدة جديدة

19. missworld

missworld سيدة جديدة

مانزلت الصوره شعري معني حملتها من موقع العملاق ، اشلون اذا ابي انزل الصوره؟
  20. missworld

missworld سيدة جديدة

سوري بنات انزلت بس مااعرف اشلون اكبر الله يعين عيونكم :)
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة