1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

[​IMG]خواتي.....حبيباتي

برزت على الساحه خاصه الكويتيه هالايام موضة الحمل بالتوائم وانا ما اقصد اللي تحمل بتوأم بدون اخذ علاج معين ويكون هديه من الله

بعض الخوات ابتدوا بأخذ المنشطات من اجل الحمل بالتوائم وهذا لعدة اسباب
    وصراحه استغرب من هالقرار لانه محد يعرف شنو نتائجه

عموما انا بطرح سؤال واتمنى تكون الاجابات صريحه ومافيها تجريح لاي احد

ربي المستعان
    ماهو رأيك بقرار الحمل بتوأم عن طريق اخذ المنشطات؟
    الموضوع الاصلي : موضة التوائم........؟ | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : المزاين
  2. المزاين

الله واكبر
    11 مشاهده ومافي رد واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  3. بدرية محمد

بدرية محمد سيدة جديدة

هلا اختي موضوعوج تره جدا حساس .. انا بوجهه نظري اذا كانت الوحده حابه انها تنجب اثنين وبعدها خلاص بحكم ان سنها وصل لل ٣٦ او ٣٧ وتريد تخلص ولادات شو المانع عادي تراها هي ابره والله يعلم يمكن تييب توأم وتحمل اول لا انا احمل طبيعي والحمد لله اموري طبيه ولما قررت احمل بتوأم علشان يكون لي اخر حمل وولاده خذت ابر منشطه وسبحان الله رغم نزول اكثر من بويضه واحتمال كبير للحمل ما حملت .. وهالشي بصراحه صدمني بس قلت اكيد ربي له حكمه والحمد لله على كل شي اهم شي الوحده لما تحمل تقول نريد صحه وعافيه .. ويتمم علينا على خير ،، ولللمره الثانيه اشكرج على موضوعج
  4. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

موضوعج الصراحه عجبني حيل وحساس وبشارك فيه كل يوم ههههه
    انا عن نفسي احب الشي لاجاني هديه من الله والله لامنشطات عشان التوم ولاحتى ابر او حبوب دام الله رزقني بنعمة الحمل وشوفة ضناي شبي بعد اكثر من جذي؟؟؟
    مافيني شي اروح اخذ منشطات عشان التوم:(:(كلللش ماحب هالفكره اساسا احسها حرام بوجهة نظري
    حتى اللي تقول ابي توم مره وحده عشان اوقف احس غلط مادري شلون
    بقولج تجربتي داشه عرض لووول عندي 3بنات واتمنى الولد انا وزوجي بس ابي من الله مابي لا ابر ولاحبوب ولا طفل انابيب ولا غيره احس استغفر الله جنه اسوي شي الله موراضي فيه
    يعني حلاته الشي لاجه بدون تدخل طبي اذا كنت سليمه موحتاجه
    اما المحتاجه واللي متاخره والمريضه وووالخ هذول يحتاجون الصراحه عسى ربي يرزقهم بالضنى ويفرح قلوبهم
    يعني اعرف وحده تاخرت عن الحمل سنتين وعقب راحت عالجت ابره وحبوب قيمتهم ب40دينار يمكن والله راد تحمل بتوم سبحن الله يعني كانت تبي الحمل بضنى والله رزقها ب2
    شكثر اعرفم راحوا قزوا ابر توم وفعلا جابوا توم واهم ماكانوا مرضا على قولتهم الموووضه جذي:):)
    وفي شكثر اقرالهم يدعون ربهم انه يرزقهم بالتوم الله يرزقهم ان شالله بس شنو بدون تدخل طبي يقولون ولا شي امنيه من امنياتهم

وياليت نشوف اراء العضوات لان هالموضوع لابد انه نتناقش فيه

وشاكرتلج يالمزايين فديييييتج دايما مواضيعج هادفه وتستاهلين التقييم
  5. تولي

تولي سيدة جديدة

انا اقولج من خلال رحلتي مع العلاجات.....

والله بالمزاين لوتشوفين العيادات شلون مليانه بنات وصغار يدورون الحمال ومن كلام اكثر من دكتور
    يقول ان العقم منتشربشكل مووووووطبيعي

المهم يرد على سؤالج الحريم اغلبهم اللي يعالجون تكون عندهم نسبة الحمل بالتوائم كبيرة بسبب المنشطات ورزقت ربج حلوة

انا اتمنى ربييرزقني بتوأم يعوض الله فيهم صبري ....... واللي ماعنده يتمنى هالشئ اما بالنسبة للناس العاديين ما اؤيده لانه فيه مخاطر منها الولادة القيصرية ومحد عارف نصيبه وين

اللهم امين
  6. المزاين

صراحه.......
    ردج جدا اعجبني

اشكرج على المشاركه
  7. المزاين

الله عليج حبيبة قلبي

كلامج صحيح ومشاركاتج اسعد قلبي وربي

لازم نتناقش صاجه لانه احيانا الكلمه العاديه يكون لها اثر في تغيير مجريى حياة وايد ناس

ربي يحفظ ورداتج الثلاث ويجعلهم لج ولابوهم نور حياتكم اللي كلها سعاده باذن المولى
  8. المزاين

كلامج معقول ياتولي يالغاليه

في ناس ظروفهم تحدهم على اخذ المنشطات بغرض الحمل لا أكثثر وفي بنات يتعمدون اخذ المنشطات علشان التوائم وهذا شي غريب

بخصوص العقم انا والده من سنتين ونص وكنت كل ما ارجع الطبيب انصدم انه بنات صغار ومايحملون ويتمون سنه واكثر مافي حمل وبدون اسباب

عطيتيني فكره لموضوع اني ياحلوه ههههههههههه

مشكوره تولي لاتقاطعين بالمشاركات
  9. تولي

تولي سيدة جديدة

اب لعيونج,,,,,,,,,,
  10. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موضوعج فعلا مهم . . .

يعني اللي ما فيها الا العافية وتوها متزوجة ،تروح تلعب بعمرها ومن غير ما يدري زوجها ودور الحمل

بتوائم !!

اعرف وحدة تأخرت سنة وما حملت !!

اخذت منشطات مع ان ما فيها شي كلش !

والنتيجة حملت ب 5توائم . . .

وتوقفت وحدة من الكلي عن العمل لان جسمها ضعيف وبنيتها صغيرة وما تحملت الاجنة . . .

لكن سبحان الله نزل اول واحد على 6شهور والثاني والثالث والرابع والخامس حطوهم بالحضانة . . .

واللهم لا شماته واحد ورى الثاني توفوا . . .

يعني بنية ضعيف وجسم ما يتحمل هالعدد من الاول يا بنت الحلال نزلي منهم لان تنزليهم قبل الاربع

شهور حلال مو حرام . . .

لكن طمع بني ادم كلفها صحتها والتوائم كلهم . . .

لكن انا وياي الوحدة اللي تأخر حملها لاسباب مرضية تراجع دكتور وتشوف شنو يناسبها

اذا منشطات تاخذ لكن اذا ما فيها الا العافية وتبي تيب توائم علشان موضة فهي سخيفة للاسف

لان الحمل بتوائم له مضاعفات وامور لا تحمل عقباها من التصاقات للاجنة وعدم انقسام البويضة بشكل صحيح . . .

وربي يرزقك اختي تولي يااارب ويرزق اخت ويانا بعد عاجلا غير آجل يارب العالمين . . .
  11. الله أملي

الله أملي سيدة جديدة

انا من رااييي اللي حمالها صعب بالعكس تحمل بتوام احسن بس االللي الله رازقها بعيال وتبي توام موضه والا تبي تفتك ولاده وحده هذي ما عندها سالفه بصراحه لان الياهل مو بالحمال والولاده بالتربية وعلى العموم بالحالتين ايي ورزقه معاه الحمدالله على نعمة الصحه والعافيه لطفل واحد احسن من توام ويكونون مو كاملين
  12. تولي

تولي سيدة جديدة

قولو امين ان الله يرزقني يتوأم وابشركم
  13. المزاين

ربي يحفظ عيونج حبوبه
  14. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

اميييييييييييييييييين تستاهلين والله لان نيتج صادقه وموقصدج الموضه وجذي لا تبين الله يعوضج على صبرج بتاخير الحمل
    كل يوم ادعيلج يالغلا
  15. المزاين

شفتي اشلون يا ام عبدالله؟؟؟؟؟؟؟؟
    هذا اللي كنت اقصده

يلعبون بعمرهم بدون عقل

اشكرج حبيبتيي
  16. المزاين

اي والله صاجه العيال مو بالحمل والولاده
    المشكله بالتربيه
  17. المزاين

اللهم اني اسالك بإسمك الوهاب..ان تهب تولي الابن الصالح وتفرح قلبها ياااااااااااارب
  18. المزاين

ربي يحفظج...شعور طيب وتولي تستاهل
  19. تولي

تولي سيدة جديدة

يشهدالله على حبج بقلبي يغالية ودعواتج من طيب اصلج والله اكتب هالرد وعيوني مغورقة :emoticon_U: احرجتوني بطيبكم ماادري شلون ارد لكم هالمعروف ,,,,

والله حسبت خواتي انتي والمزاين وام عبد الله وكل بنات المنتدى احبكم حيييييل والله
  20. تولي

تولي سيدة جديدة

اللهم امين

ويفرح قلبج بالرضا والعافية يااااارب

مشاركة هذه الصفحة