1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

مرحبااااااااااااا اختي الغاليه والله يجزاج خير ويحرم والديج والدينا والدي المسلمين عن النار
    انا شعري كان طويل ونااااااااااااااااااااعم حسافه خربت على نفسي بيدي:emoticon_U:
    بس قصيته قبل 5سنين وماطال ابد اكيد زعل علي ;( واستخدم اللحين خلطة السدر بس ماشفت نتيجه ونشفت شعري صار مثل شعر عجوز ناتفينهااا عيالهااا :) وابي منج مساعده يرد شعري حلو لان زينة البنت شعرهااا وعندي عرس اخوي بعد 3شهور وشعري يفشل ودي ايتغير لو شوي تكفين ساعديني وترى بعد شعري زود ماهو منفوش خفيف وانا استخدم شامبو ميتال الاندونيسي بعد خلطة السدر ابيج تنصحيني بكل شي زين من خلطه لي الشاااامبو:emoticon_U:
    ولج مني اجرب نصيحتج واذا استفدت اكتب تجربتي مع الدعاء لج بالستر والعافيه لج ولعيالج....
    ثانيا:ماراح اطول عليج ابد بس ابي اقولج مشكلة بنت اختي لانهااا صغيره وشعرهااا مايستاهل لانه طويل وحلوووو من انولدة كان لهااا شعر ملفت واللحين شعرهاا كله قشره وتشكي من ثقله براسهااا تقول كنه صخر ومسكينه يطلع ريحه كريه عزج الله واذا عندج حل تكفين لاتبخلين علينا ...
    وانا شاكره لج يالغاليه وماتقصرين:sad_smile:
    آخر تعديل: ‏27 فبراير 2009
  2. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

مرحبا اختي السجينه .. اخبارك والله وحشتيني ..

طبعا انا بأرسل لك بالفيديكس صندوق كبييييير كله بوسات:74_74::74_74: .. والسبب .. ركبي الحلوه اللي كانت تفشل فتحت وخف السمار بس باقي يبي لها شوي وانا متحمسه وبأستمر لين اوصل للنتيجه اللي ابيها .. ما اقول الا الله يكتب اجرك ويوفقك دنيا واخره ع المجهود اللي تبذلينه ..

ويا حبيبة قلبي انا عندي شوية سمار حوالين الفم وابي خلطه مفعولها قوي يبعد هالسمار لان وجهي ابيض وهذي المنطقه مسببه لي ازمه :cry_smile:..
    وبعد حبيت اسألك عن افضل كريم نهار جربتيه ؟؟
    ومشكوووووووووووووره حبيبتي ما قصرتي .. و انا في انتظار جديدك وفي انتظار حمامك الامبراطوري ..

3. السجينة

السجينة سيدة جديدة

حياااااااااااااااااااااااااااج ربي حبيبتي ...

وصدقيني بتدعيلي ....:teeth_smile:

4. السجينة

السجينة سيدة جديدة

جزاج الله خير على هالدعوه الحلوة ولج بالمثل يالغاليه ....

السدر يغلاتي ينشف الشعر استخدميه مثل الشامبو للشعر مرة بالاسبوع

وشوفي يالغاليه اول الصفحات حاطة خلطة الزيت مع الثوم والبصل والفلفل <<< والله رووووووووووووعه شوي عليها حطي منها 3 ايام بالاسبوع مدة 3 ساعات ومو اكثر من 6 ساعات وادعيلي ...

اما بالنسبه لنشفان الشعر خلطة المايونيز روووووووووووووووعه ولاحظي النعومه من اول مرة ....
    مايونيز الخالص او اللي بالثوم >>> مو اللي بالبهارات
    عسل >> ياعسل
    وشوي زيت ذره ...
    وحطيها على شعرج مدة ساعه وغسليه ....
    الكمية اللي تبينها ...

انصحج تحطين ورقة وقلم بأيدج وايدج الثانية تراجعين فيها الصفحات الاولى :teeth_smile:

اما بالنسبة لقشرة الراس ...

ليمونة وقصيها صغار وافركي فيه فروه راسها وبعد ماينشف حطي لها الزيت ويفضل زيت الذرة كوب مع ملعقه كبيره حبه سودا مطحونة اومجروشه << تنقع قبل الاستخدام بليلة على الاقل ...

وغسل الشعر بماي فاتر مهههههههههههههههم مو حار لانه يزيد القشرة

عسى الله يشفيها ان شاء الله

آخر تعديل: ‏1 مارس 2009
  5. السجينة

السجينة سيدة جديدة

ياهلا والله بالغاليه ...

اعذريني كنت تعبانة الفترة اللي طافت وماقدرت ادش النت آسفه على التأخير ...

وجزاج ربي الخير كله والله يوفقج على تواصلج الطيب معاي ....

بالنسبه للخلطة اللي بقولها لج مفعووووووووووولها سحر وقوي بس يبيله استمراااااااااااااااااااااااااااااااااار
    4 ملاعق ك جلوسويد
    2 ملعقه ك نشا
    عصير ليمونه صفرا
    واخلطيهم مع بعضهم واستخدميه كل ليله
    وشوفي السحر وشلووووووووون يبدى معاج من اول الايام ...

اما كريم النهار <<< اذا قصدج صن بلوك كريم حمايه فأنا استخدم من 10 سنوات كريم اولددي راح انزل لج صورته بأذن الله تعالى

واذا قاعدة بالبيت عليج بأي كريم من الصيدليه بفيتامين سي روووووووووووووووووووووووووووووعه للترطيب والتبيض ....

ووفقج ربي للي فيه خير لج

6. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

صحيح لك فتره عن المنتدى ف سلااااامتك يالغاليه ماتشوفين شر والله يعطيك الف عاااااافيه ..​

آخر تعديل: ‏1 مارس 2009
  7. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

على فكره حبيت اسألك انا سويت خلطة الثوم والبصل للشعر بس الريحه مره قويه .. فما ادري اش رايك لو صفيت الزيت واستخدمته ؟؟

8. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

ماتشوفين شر يالغاليه والله يجزاج بالخير ويرحم والديج ويستر عليج دنيا واخره
  9. السجينة

السجينة سيدة جديدة

الله يسلمج من كل شر ........

10. السجينة

السجينة سيدة جديدة

خليه يومين وبعده لازم تصفينه عشان البصل والثوم والفلفل مايسببون عفن ....

والريحة من تغسلينةراح تروووووووووووح ريحته او يبقى شي بسيط جدا مع الخمريه والبخور تختفي ...

11. السجينة

السجينة سيدة جديدة

الشر مايجيج يالغلا ........

ومشكووووورة على الدعوه ولج بالمثل ....

12. عليا

عليا سيدة جديدة

احم
    السلااااااااااااااااااااام عليكم شخباركم ياحلوات
    اشم عندكم ريحه قهوه وييييييييييييييييييين لقهوه
    ههههههههههههههههههههههههه
    بصراحه يالسجينه جذبني اسلوبج حلو يالغاليه المفرض انتي الخبيره الخطيره العجيبه مو السجينه
    والله جد اتكلم وربي قسم بالله ماامزح
    اقووووووووووووووول ... دامج خبيره يعني احم احم ياليت تكفين نخيتج مانخيت رخووووووم ابي شي يطول هالشوشه ابيها تطول تطول تطول تطول الى بكرا بقول ابيها تطول شعري
    احم واذا ممكن يعني شي لتبييض الجسم
    ولج مني والله واللي خلق امي لدعيلج تالي الليل بس انتي ضبطيني وابشري قسم بالله لادعيلج في كل صلاااه
    السموووحه طولت عليكم

13. السجينة

السجينة سيدة جديدة

يالبى قلبج حبيبتي ....

بالنسبه لخلطة التبيض انا حاطة خلطة الكلونيا ....
    رووووووعه وعندج خلطة الجلسويد والنشا هم حلللللللوووووووووووووووووووووة ...

ارجعي للصفحات اللي قبل وانقليهم لاني والله جد جد تعبانة بس ادخل اشوف الصفحة واطلع اعذريني يالغلا ....

واما لتطويل الشعر عندج خلطة تطويل الشعر <<< اهتمي بالتغذية واكلي حبوب الفوليك اسيد روووووووووعه للدم ....

وجربي خلطة الزيت بالبصل والثوم والفلفل هم بأول الصفحات وعندج خلطة المايونيز والعسل هم روووووووووووووووووووووعه والله بس هذا اللي استخدمة وشعري ماشاء الله وتبارك كثيف وطويل ولمعه تحسين فيه حياة مو ميت وفيه ليونة وطراوه <<<< بس مثل ماقلتلكم يالغوالي استمري اهم شي الاستمرار .....

وفيه اقنعه انا حاطتها وكل يوم استخدمي واحد منهم :regular_smile:

والله ينولج اللي في بالج ....

وادعولي يابنات بالعافيه والاجر :redface:

14. السجينة

السجينة سيدة جديدة

حبايبي اعذروني ان تأخرت عليكم <<<< حدي تعبانة واجبر نفسي بس عشان اسعدكم

وآسفه اذا تأخرت عليكم بالردود ابيكم تعذروني :confused_smile:

وبس احس بتحسن .........

بقولكم عن الحمام الامبراطوري >>>> اللي يخليج انعم من الزبدة وبياض ونظافة ...

فمان الله

15. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

الله يعطيك الصحه والعافيه ما تشوفين شر .. لا ترهقين نفسك انت ارتاحي ولما تتحسن صحتك يالغاليه نورني لنا المنتدى بوجودك ..

اهم شي عندنا صحححححتك و الله يقويك وترجعين لنا بصحه وسلامه ..​

16. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

دعوه للكل من يفتح هالصفحاااات ان يدعواااااااا لاختنا السجينه

(( بسم الله الشافي بسم الله المعافي بسم الله الذي لايضر مع اسمه شي في الارض ولا في السماء وهو اسميع العليم ان تشفي اختي السجينه ))

هذا اللي اقدر اسويه لج والله لج وحشه وإن شاء الله ترجعين للمنتدى والمسلم مبتلا وهذا تكفير اذنوب
  17. دلال1969

دلال1969 سيدة جديدة

اختي العزيزه
    اولا اشكرج جدا جدا لأنك كتبتي خلطات في متناول الجميع وللجميع وبدون ما تخسري اي شي يعني الكل موجود داخل البيت مثل ما تدرين حبيبتي في كثير من الناس ما يقدرون يجيبون خلطات والسبب السعر يكون غالي فأشكرك يا عمري عسا الله يوفقج اللهم آمين
    بس يا حياتي بقيت منج شي انا هذي مشكلتي
    انا شعري خشن ولازم بعد الحمام استشوار لازم وخصوصا الوحده لما تكون متزوجه عرفتي شلون وشعري حيل تعب من الاستشوار بس مافي بيدي حيله غيره انزين شسوي عشان شعري ما يتعب من الاستشوار مع العلم بأن شعري بدأ يطيح ويتقصف ولون شعري كان اسود اشوفه صار مايل على بني من كثر ما استخدم الاستشوار وما اقدر احط خلطات على راسي ورجلي قاعد بالبيت يعني تعرفين بعد فيا عمري اذا عندج حل تقوليه لي وبسرعه بس يا عمري انا ما عرف اشلون احصل على ردج لي ابيج تكتبي ردك لي عن طريق الايميل مالي اوكي يا قلبي
    dalalkd@hotmail.com
    امانه ما تنسيني وما راح انسيج من الدعاء انشالله
    ومشكوره يا عمري
  18. اشراقة فجر

اشراقة فجر سيدة جديدة

اختي السجينه اسسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

وبصراحه فقدناك وفقدنا ردودك الحلوه

19. السجينة

السجينة سيدة جديدة

شذى
    ريوشة
    دلال
    اشراقة فجر

الشر مايجيكم ....

وبارك الله فيكم خواتي على دعاويكم الحلوة لي ....

واسفة على التأخير ....

الحمدلله حاسة بتحسن <<<< وباخذ فترة نقاهه وارد لكم ان شاء الله

20. السجينة

السجينة سيدة جديدة

اختي دلال بارك الله فيج حبيبتي ....
    اعذريني الرد بحطه اهنيه لان الاميل مشترك بيني وبين زوجي :red_smile:
    انصحج بخلطة المايونيز رووووووووووووووووووووووووووعه للشعر وتعطيييييييه ترطيب وليونه
    حطيه ساعه ثلاث مرات بالاسبوع >>> بوقت مايكون زوجج فيه :tongue_smile:
    واستخدمي حمام زيت باراشوووووووووت اللي بالثووووووووووووووم روووووووووووووووووعه وريحته احلى من اي عطر <<< واستخدمي من سانصيلك ماسك للشعر الجاف استخدمية مرة او مرتين للشعر روووووووووووووووووووووووووووووووعه << انتبهي اسمه ماسك مو حمام زيت ولا بلسم

واهم شي يابنات المشط الخشب متوفر بكل مكان مايقصف الشعر نهائيا :regular_smile:

وبعد ماتغسلين شعرج فيه طريقة تستخدمها بنت خالتي تسميها الطاقيه << مادري جذي اسمها او هي مسميتها :tongue_smile:
    الطريقه تعزلين شعرج وتلفينه عكس بعض وتثبتينة بماشات لين ماينشف يطلع الشعر رووووووووووووووعه ....

وبعدين يالغلا مو على طول استشوار مرة استخدمي رولات الشعر << لفافات ...

ومرة وشعرج شبه مبلووووول حطي رغوة بسيطة مع شوي سيرم وطيحي شعرج لجدام وجعديه بايدج وسوي حركات بشعرج .... مو على طول استشوار

بنت خالتي شعرها جعد بس والله لين ورطب موناشف وتسوي هالطريقه

وان شاء الله اكون افدتج ...

وموفقه

آخر تعديل: ‏7 مارس 2009

مشاركة هذه الصفحة