1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

سبحان الله وبحمده
  2. سيدة مجتمع

سيدة مجتمع سيدة جديدة

الله يسعد ويوفق ها الانسانه ويرزقها رزق حلال طيب والله يابنات ان شعري حالته احسن غير انه طال ما اقول انه صار ذاك الطول بس فتره 3 اسابيع وعلى الزياده بالطول صراحه شي مذهل غير كذا الشعر الجديد اللي بدا يطلع والله من الفرحه بس اجلس اناظر بالمرايه والمس شعري من الفرحه.
    التساقط شوفو حلفوني بالي تبغون بس ما اعتقد في حلف اقوى من انكم تحلفوني بالله كنت لما اتسبح قاعده الفرشه (المشط) ما تبان من كثر الشعر, قبل امس يوم تسبحت قمت شلت كل شعره من المشط زين وبعد ما طلعت مشطت شعري واستشورته لقيت ممكن حوالي 20 شعره وممكن كانت اقل هذا تقدير من مجرد النظر هذه وانا تركته اسبوع لأني كنت تعبانه وما قدرت استخدمه والحين اخر اسبوعين التزمت فيه .
    والله يا بنات احلف لكم بالله وبأغلى شي عندي مالي مصلحه من الكلام اللي كتبته ولا اعرف ها الانسانه الامن خلال المنتدى بس والله ما كتبت الابعد ماشفت اللي كنت اتوقعه صعب صار بيدي
    جزاك الله بالخير ويفرح قلبك ويفرج همك وينصرك على من ظلمك يارب مشكوره على قد شعر راسي
    ومشكورة على هديتج الروعة واسلوبج في تقديم منتجاتج وامانتج واللي اقوله للبنات انهم يستفيدو قدر الإمكان من عروضج لأنج حرمة طيبة وتستاهلين كل خير

3. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

حبيبتي اولا اشكرج على الرد
    ولا تشكريني بالعكس انتم خواتي في الله والرسول نهانا عن الغش وانا اوعدكم ما اعرض منتج مو متأكدة من فوايده ونتائجه
    والله يسعدج ويوفقج
  4. ^نواري^

^نواري^ سيدة جديدة

موفقه ربي يجزاج الجنة ونعيمها
    للحين العرض ساري !
  5. zqerteia

zqerteia سيدة جديدة

موفقه حبوبه
  6. مامت زيود

مامت زيود سيدة جديدة

سااااااااااااااااااااري لأخر الشهر
  7. nazik2000

nazik2000 سيدة جديدة

كم سعر مجموعة الشعر
  8. (ريماني )

(ريماني ) سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه انا بغيت لو سمحتي زيت تطويل الحواجب والرموش وزيت الاعشاب والخلطه الصابونيه وشو فايدتها انا من الامارات وكم اسعارهن وكيف التوصيل امبوست والا كيف طرشيلي ع الخاص وتسلمين
  9. ســـووسوو

ســـووسوو سيدة جديدة

بالتـــــووفيق
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة