1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

السلام عليكم بنات شلونكم شخبراكم ابي مساعده باسرع وقت ممكن

انا محتاجه بدل او دراريع نظام بدل حق استقبال وتصلح حق قبل العرس بيوم وابي هم تصلح لي

صباحيه عروس ابي 4 بدل بس فخميين نظام التنوره والبدي والجاكيت القصير اذا توفره هالنوعيه

يكون افضل ودراريع فخمه حيييييل انا مقاسي سمول ميديم تكفون الي عندها دراريع او بدل

تراسلني علي الخاص باسرع وقت ممكن وبليت الي تراسلني توريني الصور او توصفلي المديل

اذا ماعندها صوره وتقولي الاسعار واذا عجبني المديل انا اطلب منها العنوان وازورها باقرب وقت
  2. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

يالغاليه دزيت لج الموديلات بالخااص و عندي دراريع واايد حلوة و غريبه و اذا حاابة تشرفينا حيااج الله منها تشوفين البدل السهرررة و منها الدراريع ::)) بس شي حلووو و فخم لايطووفج :)))
  3. أسطورة

أسطورة تـاجـرة

شوفي الخاص حبيبتي
  4. ام احمد جت كم

ام احمد جت كم سيدة جديدة

مرحبا ابي عنوانج اختي لو سمحتي انا اجهز حق عرسي
  5. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي عندي دراااعه فخمه واااااااااااااااايد حلوووه للبيع شغلهاااا غريب لانهاا عند مصممه بالجهراااا معرووووووووفاااا ابي ابيعهاا 80 والله انهااا غريبه وراااااقيه اذا تبين تزوريني تشوفينهاا حياااج ياقلبي وانا متاكده بتعجبج لانهااااا قمه والله ان الكل يسال عنهاا وللعلم بعد تصلح حق حفلااات لانهاا كلهاا اشوارفسكي ولووو اخضر بنفسجي
  6. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

اختي ممكن اشوف صورتها او ممكن توصفيلي موديلها
  7. مشكلتي احبه

مشكلتي احبه سيدة جديدة

شلون صايرين الدراريع شنو الونهم واسعارهم يصلحون حق قبل العرس بيوم بنسوي بوفيه يصلح
  8. الجوازى

الجوازى موقوف

حبيبتى شرفينى المعرض راح تلقين كل اللى فى خاطرك حياك الله أنتى واللى يعز عليك
  9. أحلى جود

أحلى جود سيدة جديدة

هلا حبيبتي انا عندي بدل استقبال راقيه من تصاميم فاطمه قبازرد وناديه بوشهري وكذا مشغل راقي وانتي تعرفين شغل فاطمه شلون رهيب وبأسعار خياليه اذا حبيتي كلميني عالخاص انا حبيت انفعج واصفطلج الزين ترى قسم بالله شي راقي ورهيب والكل راح يسألج من وين
  10. Ahoood

Ahoood سيدة جديدة

السلاام عليكم:

ياليت الي تحط عرضها تحط العنوان لاني ابي بدل استقبال اذا سمحتو والله يعطيكم العافيه
  11. فوفو776

فوفو776 سيدة جديدة

مراحب
    انا عضوه جديده شدني منتداكم وخصوصا ان زاجي قريب في شهر6 حبيت اشوف الشغلات اللي عنكم وطلبي نفس مشكلتي احبه فياريت ترسلين ع الخاص

ومشكوره حبيبتي
  12. اشواق الغلا

اشواق الغلا سيدة جديدة

لوسمحتى نبى الصور للبدل
  13. فساتين فخمه

فساتين فخمه سيدة جديدة

jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj
  14. أحلى جود

أحلى جود سيدة جديدة

هلا حبيبتي هذا رقمي 97286666 اذا بغيتي حياج الله بأي وقت وراح تنذهلين من فخامة البدل ورخص الاسعار
  15. ga6waa

ga6waa سيدة جديدة

حبيبتى شوفى الخاص
  16. احلى لحظة

احلى لحظة سيدة جديدة

الزين والراقى والمميز تلاقونه عنـــــــــــــــــدنا

كل شى قطعة وحدة مو مكررة من برا

حيــــــــــــــــــــــــــــاكم فى
  17. أحلى جود

أحلى جود سيدة جديدة

97286666 هذا رقمي وراح تلقين الي تبينه عندي لان شغلي كله غريب وفخم وبناتي
  18. نبض الحياة

نبض الحياة سيدة جديدة

يا قلبي
    انا عندي بدلة نظام التنورة والجاكيت وفوقها حزام
    بس خياااااااااااااال باللبس
    وعندي فستان روووعة ينفع لاستقبال شاريته من انسام الخلف بس جدا راااااااااااااااقي
    وبعد بدلتين من انسام الخلف بس هم روووووووووووووووعة باللبس
    وكلهم مقاسهم بين الميديم واللارج
    واذا بغيتيهم راسليني على الخاص
  19. hoohoo

hoohoo سيدة جديدة

هلا انا ما ادري اذا للحين تبين بس انا عندي بدل روعه و اسعارهم براعيج فيها اذا تبين عطيني خبر عشان ارسلج الصور
  20. لبيه يامنادي

لبيه يامنادي سيدة جديدة

عندي بدل استقبال ملبوسه اللي حابه تعرف تفاصيل اكثر ترسل ع الخاص

مشاركة هذه الصفحة