1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السجينة

السجينة سيدة جديدة

اخذي راحتج ياقلبي :smile:

تحط الجلسويد يوميا <<< بالليل وتنام فيه او الصبح اذا ماتطلع مكان > بمعنى تحطة مو اقل من اربع ساعات

والجلسويد تلقينه بكل مكان حتى بالبقالات علبته لونها احمر مدوره :teeth_smile:

وخلطة البيض يوميا او يوم وترك قبل ماتتسبح :smile:

واي استفسار حيااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج انا حاظرة من عيوني :teeth_smile:

2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

يامال العااافية على هالمجهود أختي السجينة
  3. السجينة

السجينة سيدة جديدة

الله يعافيج يالغلا ....:teeth_smile:

4. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

مرحبا اختي السجينه .. يعطيك العافيه حبيبتي ..
    اليوم راح اقول انطباعي مثل ما وعدتك عن خلطة الشعر ( ام الفلفل الحار << ابو الوصف هههههههه )
    طبعا مالي ثلاث اسابيع مستعملتها بس الحمدلله احس شعري مره متحسن من ناحية التقصف والملمس وبعد صار فيه لمعه .. وبدأ شعري ينبت خصوصا من قدام والجوانب (( فشله اذا لميته طاير يسبح ربه ههههههههه بس اهم شي انه بدا يطلع لي:biggrin::biggrin: )) ..

ان شاء الله استمر عليها كم شهر كمان لين اوصل للي ابي .. تقبلي مروري يالغاليه وخالص دعواتي لك
    :rose::rose::smile:..
  5. السجينة

السجينة سيدة جديدة

مشكووووووووره حبيبتي سذى ...

وعسى الله ينولج اللي فبالج ويحقق مرادج ....

6. السجينة

السجينة سيدة جديدة

الغوالي <<<<

بما ان جميع الخلطات اللي ذكرتها طبيعيه ؛؛؛؛ فبديهي تكون مده الاستخداااااام اطول عشان توصلين للنتيجه اللي تبينها ...

اهم شي الاستمرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ...:regular_smile:

وبأنتظار استفساراتكم ونتايج الخلطات :tongue_smile:

7. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

مشكوره يالغلاااااااااااااااااا والله يجزاج الخير ويماااااال العافيه
    وانا بستمر بخلطاتج ولج كل الشكر
  8. السجينة

السجينة سيدة جديدة

جزااااااااج الله خير ريوووووشه ...

استمري <<< وبأذن الله تعالى بتحصلين على نتيجة :wink:

9. السجينة

السجينة سيدة جديدة

اشتقت لكم ....

وحبيت ادردش معاكم شوي :teeth_smile:

قعدت اتصفح موضوعي ...

بشوف اذا فيه شي ناسيته وموذاكرته ...

انتم الله يهديكم ماتسؤلون عشان اذا اقدر افيدكم ...

المهم ...

تذكرت شغله ماقلتها لكم ...
    وذكرني فيها زوجي ...:biggrin:

البارح كان بديوانيه ولما رد ...

قعد يتشكر فيني :red_smile:

يقول ربعي يسؤلوني وين مسوي تبيض اسنانك وبجم ؟؟؟!!!!

يقول اهنييييييييه جان ابطهاااا ضحك وقعد اقولهم مو مسوي تبيض ومومصدقيني :frown:

جان يقولهم بجيبلكم الخلطة من ام العيال واقولها لكم :redface:

زوجي مدخن:frown:
    وانتم عارفين التدخين ومضاااااااااره الكثيرة :mad:
    ومنها الاسنان ...

للامانة هالخلطة من زمان يستخدمها زوجي بس مو مستمر عليها <<<كسووووووول:frown:

الا قبل اسبووووع قلتله يابن الناس لاعت جبدي من اسنانك :mad:

وصرت اوقف عليه مرتين باليوم لين مااتأكد انه قاعد يستخدم الخلطة وهو ساكت ومستسلم:mskket:

يقولي بعد حجي الربع بالديوانيه <<< ماراح اهد خلطتج << بعد عمري والله

الخلطة ياطويلات العمر سامعتها من خبير الاعشاب الكويتي الدكتور عبدالله الطيب من اسنييييييييين ...

من اول استخدام بتلاحظين الفرق <<< بس ارد واقول لازم الاستمرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ....

اخذيلج خبزة او توست ويفضل الخبز <<< احرقي الخبز لييييييييين مايصير فحم >>اسوووود<<

وبعدها اطحنيييييه عدل مدل وشخليه <<< حطيه بمشخاله ناعمه

لازم يصييييييييير مثل البودرة لان اذا كان خشن بتتخدش الاسنان فلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااازم تشخلينه عدل ....

بعدها حطي الخليط بعلبه زجاجيه صغيرة وانا انصح تسوين الخلطة بكميات صغيرة يعني كل كم يوم تسوينها عشااااان ماتخترب ...

بعد ماتحطين بودرة الفحم داخل العلبه حطي بعض النقاط من الليمون وعسل اي نوع عسل واخلطيه على نظرج بالكثافه اللي انتي تبينها ...

وخلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص <<< جذي الخلطة خلصت ...

الطريقه <<< بعد او قبل ماتفرشين اسنانج بالمعجووون اللي يريحج

انا استخدم الخلطة قبل المعجوووووووون ....

يعني احط خلطة الفحم على الفرشاة وافرش اسناني ولثتي وبعدها اغسل عدل وبعدين احط المعجون وافرش عادي <<<

خلطة الفحم استخدميها مرة او مرتين او ثلاث مرات باليوم عاااااااااااادي ....

وشوووووووووووفي البياض والريح الطيبه << لانه يقضي على الجير
    وشوفي اللثه قويه ومع الاستمرار بتشوفين اللون الوردي << لان العسل يقوي اللثه هم الليمون يقوي اللثة ويبيض الاسنان واللثه ....

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ...

شرايكم فيني مو سنعه :teeth_smile:

آخر تعديل: ‏26 مارس 2009
  10. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

انا اشهد سنعه ونص بعد .. الله يعطيك العااااااااافيه يالغاليه:regular_smile: ..

متاااااااابعه وبإنتظار تجاربك السحريه
    :49_49:..
  11. السجينة

السجينة سيدة جديدة

مشكوووووووووره يابعد قلبي انتي وماعليج قاصر ياام الذرابه
    والله يرفع من قدرج كثر مارفعتي من معنوياتي :rose:

بصراحة انا اعتب على البنات اللي مايكلفون انفسهم يكتبون كلمة ترفع من معنوياتي :sad_smile:

لكن ولله الحمد محد اشتكى <<< وهذا اكبر دليل على صدقي معاكم وعلى مفعووووول الخلطات اللي قلتها ...

وعسى الله يوفق الجميع .....

12. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

أنـــــــــــــا أشــــــــهــــــــــــد إنــــــــــــــــج أم الـــــــــــــــسنــــــــــــــع
    والله يجزااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااج كل الخير ويرحم والديج ويحرم وجهج عن النار وكل من يعز عليج وكل من يقرى صفحتج وانت تستاهلين ويماااااااااااااااااااااااال العاااااااافيه والله يستر عليج وعلى كل من يعز عليج
    وصدقيني يااختي الغاليه ان كل ماتقولينه صح ومفيد ومقدور عليه
    واتمنى انج ماتخلينا من خلطاتج واي شي يطري عليج قوليه ترى حنا خواتج غافلااااااات عن اشياء واجد
    ((ممكن بس اسالج انا سويت رجيم وزنودي ترهلت وجربت خلطت الخل بس مانفعتني وانا تركتهااا لاني ماتحملت ريحتهاااا للأسف فإذا عندج شي سهل وماله ريحه انقذيني يالغاليه وإذا بعد عندج خلطه تبييض الوجه مالهاااا مضار لاني قلت لج ضعفت ووجهي ضعف واسمر وطلع مو شى السمنه حلوه بالوجه وماادري شلون اضعف ووجهي مايتغير افيديني ))
    واسفه على الاطاله بس والله اني عزيتج واحترمتج لان اسلوبج راقي جدا ومافيه ضحك ولا خدعه وهذا كله الله يجعله في ميزان اعماااالج
  13. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

الله يسلمك يالغاليه ويحقق رجاويك .. و ماعليك خلي معنوياتك دايم في التوب :thumbs_up: لان وصفاتك ماشاء الله حلوه ومضمونه يالغلا .. والدعوات الحلوه بإذن الله راح تجيك وربي مابيضيع مجهودك :wink_smile: .. عسى الله يكتب اجرك حبيبتي وتقبلي مروري ..

14. السجينة

السجينة سيدة جديدة

آسفه حبايبي طولت عليكم :teeth_smile:

15. السجينة

السجينة سيدة جديدة

ريووووووشه يابعد قلبي انتي اعذريني :red_smile:

ومشكوووورة على الاطراء احرجتيني والله :redface:

المهم ...

بالنسبه للزنود ماانصحج بالخل لاني سمعت بتلفزيون السعوديه ببرنامج مكسرات دكتورة تقول اغلب الحالات اللي يجونها يعانون من تبقعات جلديه تشبه البهاق والبرص بسبب استخادم خلطات فيها خل .... وتنصح بالاستخدام الجيد للخل بحيث مايكون مركز اولا ولايستخدم فترة طويله ...

بقولج تجربتي مع الزنود مع اني ولله الحمد لمامتنت مامتنوا معاي حيل وقت الحمال :redface:
    بس خفت من الترهل بكل جسمي وقت بدايتي بالرجيم فقمت اسوي تمارين الصعود والنزول من الدرج وهم كنت استخدم مطارة ولدي الماي مثل الثقل ارفعه وانزله وتمارين الصفق لفوق ولقدام ولورى <<< ماعرف اشرح شلون :confused_smile:

سوي سيرج بقوقل يطلعج تمارين خاصة للذراعين والزنود ...

وبالنسبه للخدود ومتن الوجه <<< مشكله مااعاني منها ولله الحمد حتى لما كنت عصلا لان الخدود وراثه بالعائلة:tongue_smile:

وخلطات التبيض كثيرة اللي ذكرتها بالصفحات اللي قبل ...

وازيدج هالخلطة :tongue:

بياض بيضه خليها على وجهج لين ماتنشف من نفسها ...
    وبعدها فركي وجهج بربع ليمونة صفرا وهفي على وجهج لين ماينشف وغسليه <<<
    واستخدمي كريم الحمايه بكل طلعاتج وبالمطبخ مهم ....

وبسسسسسسسسسسسسسسس:regular_smile:

16. السجينة

السجينة سيدة جديدة

مشكوووووورة شذي :rose:

والله انا مايهمني الا انكم تستفيدووووووووووووووووون وماابي الا الاجر والدعاوي الطيبه ....

وكل ماذكرت شي بقوله لكم <<< بس انتم ذكروني ترى والله مايخطر فبالي :sad_smile:

وتراني اشطر تلميذة من خواتي عند امي وجدتي الله يرحمها بطب الحريم <<< ترى على قدي يعني الاشياء العرضيه اللي تصير بكل مره مو الاشياء الجايدددددددددددده الله يكفينا واياكم شرها ....

وخلطات حنا للشعر امي فنااااانه فيها بقولها لكم عن قريب ....

وفيه خلطة اسمها الصابونيه مسويتها اختي واخذت منها شويه رووووعه ريحتها <<<

وتقول مفعولها مع الاستمرار نعومه وبياض وصفاء

وللامانه هالخلطة مو من افكار اختي لا .... وحدة جزاها الله خير اسمها مزيونة وشقرا اهي اللي مسويتها ويقولووووووون هالخلطة مسويه ضجه بعالم التجميل << الله يوفقها ..

وباخذ المقادير من اختي <<< بس بعد تجربه اختي على الاقل بعشرة ايام عشان اذا فيه منها مضار لاسمح الله << مع ان الكل يمدح فيها ...

انا ماستخدمتها الامرة وحدة :sad_smile:

لان اختي ماعطتني الاقفشه بسس:48_482:

واعذرووووني اذا تأخرت عليكم بالردود ....

17. ** شذى **

** شذى ** سيدة جديدة

مساءك قشطه ياعسل ..
    اخبارك يالغاليه ان شاء الله بخير وعافيه ..حبيبتي انا صار لي فتره استخدم زيت الزيتون والسكر كمقشر لبشرة وجهي .. فحبيت اذا عندك خلطات ثانيه تسعفيني بها لان ابي بس تقشير خفيف يعني يادوبك اشيل الجلد الميت بس .. وبعد ياحبيبة قلبي ابي للاقدام وانت بالكرامه عندي مشكله انها مستحيل تقعد اكثر من يومين اوثلاثه الا وتطلع لي طقوق بسيطه ومافاد معاي الفازلين:cry_smile: ..

و مشكوووره يالغلا وبإنتظار خلطاتك كلها وخصوصا الحنا لان احبه بشكل ماتتصورينه ومتحمسه اعرف هالخلطات:biggrin::49_49: ..

18. ريوشه

ريوشه سيدة جديدة

ماااااااااااااااااقصرتي اختي السجينه والصراحه اسمج مو لايق عليج ابد لان انت مسعفه او خبيره او ملاااااك
    لانج فعلا ماتقصرين والصراحه انتي كفيتي ووفيتي والله يجزاج بالخير ويرحم والديج ويخليلج زوجج وولدج ويبعد عنكم كل مكروه
  19. كامل الزين

كامل الزين سيدة جديدة

مرحبا ياحلووووووة بقيت شى ينفخ الخدود بس الجسم لالالالالا
  20. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

مشكووووووره اختي عاد انا اعاني من عيوني مرات تنتفخ عل خفيف و دايما تحتها اسود يظل الاثر يليت عندج خلطه و يعطيج الف عافيه

مشاركة هذه الصفحة