1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

السلام عليكم

مرحبا خواتي معاكم خبيرة الاعشاب لتداوي بالاعشاب والطب البديل لاي استفسا عن الاعشاب انا حاضرة واتمنى اني افيدكم..
  2. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

ثانكس حبيبتي

ابي اعشاب عشان عوار الدوره

في اشياء جربتهااا ماانفع شسوي

واكون شاكرتلج
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

حييياج الله ويانا بالمنتدى
  4. بروق

بروق سيدة جديدة

يعطيج العافيه والله بس بغيت اعشاب لطفل فيه تخلف عقلي تفيده وطعمها مقبول واعشاب للبهاق والحروق الجلديه البيضه ومشكوره واتمنى تفيدينا وجزاك الله خيروعساها في ميزان حسناتج
  5. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

مشكورين وما قصرتوو غرور انتي بنت او متزوجة؟؟
  6. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

ام عبداللهالله يحي وما قصرتي واتمنى اني افيدكم من خبرتي الطويلة في مجال الاعشاب ..
  7. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

برووووق

بالنسبة لاعشاب الذكاء عندج كزبرة البئر او عشبة الذكاء او الجنكة بس اذا كان طفل انصحج بالعسل الاصلي في فايدة ويقوي الذكاء ويزيد الاستيعاب والله يخليلج اياه

اما للبهاق في كذا طريقه

الاولى الحبة السوداء تاخذينها وادقينها وتخلطينها مع الخل ومن ثم تدهيني في المكان من 3 ال 5 مرات باليوم..

بس ماقلتيلي شنو نوع البهاق هل هو منتشر او متراجع او غير مستقر او وراثي؟؟

وبذور حب الرشاد اذا طحنتيها وخلتيها بالخل على البهق الابيض ينفعه بإذن الله او مع العسل ويستعمل كدهان من 3 الى 5 مرات باليوم

والله يكتب لج الشفاء فيهم..
  8. قصر التوت

قصر التوت سيدة جديدة

أختي حلااا الكويت هل سمعتي عن عشبة عباءة السيدة الذي مدحها خبير العقاقير جابر القحطاني وهل لها نتائج سلبية

سؤال أخر / فيه طفل عمره سنه و11 شهر مامشى عنده ليونه هل فيه علااااج أو دهان يفيده

بكثرها عليج/ مافيه علاااج لسمااار الرقبة
  9. ضحى الليل

ضحى الليل سيدة جديدة

بنتي كثيرة الحركه جدا جدا هل لها علاج
  10. Engineer

Engineer سيدة جديدة

يعطيج العافية اختي...بغيت أسال هل في اعشاب لتضييق المهبل او الفتحة الخلفية؟؟

سوري عالسؤال المحرج شوي
    ومشكوورة
  11. غــرور

غــرور مشرفة منتدى الأناقة والجمال

ااااااااااااااااااااااااااناااااااااااااااا بنت
  12. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

قصرالتوت : بالنسبة لعشبة عباءة السيده لها الكثير من الفوائد وليس لها اثار سالبية وهذه العشبة ترد لمرأ الى بكر خلال 20 يوم بإذن الله وهذا العشبة موجوده عنديوانا حاطة موضوع في القسم التجاري عن اعشاب لتضويق والنفاس والدورة والتبيض والعشبة انا اجيبها من عطار روح الطبيعة اللي وصفاه الدكتور جابر القحطاني ..

وبالنسبة لطفل استخدمي له زيت زيتون اصلي بكر ممتاز ويكون طازج ويدلك به الطفل ليلا قبل النوم كل يوم بإذن اله يكون له علاج لانه صغير ولا يتحمل الاعشاب القوية..
  13. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

ضحى الليل : اسم الله عليها هذا دليل على انها في صحه جيد واحمدي ربك على العافية لانه احتمال فيها نشاط زايد ويتبن من تحليل دم ويأخذ له دواء بس انصحج خلي بنتج على طبيعتها وتحمليها وانشالله تكبر والله يهديها ..

عطيها قبل النوم ينسون فوحي واشغلي وعطيها مقدار استكانت شاي .
  14. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

اختي انجنير: عشبة عباءة السيدة هي من اقوى واحسن الاعشاب لتضويق وشد الجسم واعتدال الرحم والظهر وليش لها مضار او ثار جانبية .. وانشالله تفيدج وانا حاطة موضوع في القسم التجاري عن الاعشاب شوفي يمكن تستفيدين اكثر.
  15. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

غرور في خلطة اعشاب انشالله تفيدك اذا حابة تعرفين التفاصيل راسليني عالخاص
  16. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

بنات اي سؤال عن الاعشاب انا موجودة وحياكم الله
  17. Engineer

Engineer سيدة جديدة

يعطيكم العافيه خواتي
  18. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

يعااااافيج ياقلبي وحيااااكم
  19. لجين800

لجين800 سيدة جديدة

السلام عليكم اختى ام محمد

ويعطيكى العافية بس بغية اعشاب عشان الرجيم ولكى جزير الشكر
    آخر تعديل: ‏2 ابريل 2009
  20. لجين800

لجين800 سيدة جديدة

السلام عليكم
    يعيطج العافية بس بغية خلطة للرجيم الان وزنى 104 بس عندى القولون نسبة الدهون عندى 50 بالمئة
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة