1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    الفصل الثالث عشر
    اليوم الثاني
    فتحت لوجين باب غرفتها بعدد ماتروشت ولبست شورت وبلوزه نص وتركت شعرها مفتوح ..جيعانه بس صوت الضحك شدها ..فتحت الباب شافت
    فيصل وذوق جالسين على طاوله ياكلون .....وبشار مع وليد يسولفون مع الجوري اللي ماتعطي وليد وجه كل سواليفها مع بشار ... والبندري طبعا في غرفتها تسمع ضحكهم مقهوره ...نواره وطلال يلعبون بلاي ستيشن ومسفر جالس يناظرهم ويناظر الساعه كل شوي لحد مانتبه ان غرفه انفتحت وطلعت لوجين بالشورت قلبه زادت دقاته
    نواره وهي مندمجه : تعالي لجون صيري الحكم بدل مسفر المفهي
    لوجين وهي تناظر مسفر بعين قويه : يالله صباح خير
    فيصل : اوه شكل النفسي واصله توب
    لوجين مالها خلق شي : نونو اليوم بيجي ناصر تروحين معي
    نواره بحماس: ناصر قولي والله اروح ونص
    الجوري: غريبه لجون ابوك فيه شي
    لوجين: لا لازم يكون فيه شي علشان اشوفه
    الجوري سكتت واضح ان لوجين فيها شي كبير ومو سهل
    مسفر( شكلها بتنفذ تهديدها الله يستر هذولا عيال الفلوس حقيرين مايعرفون احد وعندهم يهدمون مستقبل اي شخص على حساب غرورهم )
    ذوق : خذيلك كوفي
    لوجين راحت لعند غرفة البندري تدق الباب : مالي خلق ابغى بندول
    البندري: مين
    لوجين: انا
    البندري تفتح الباب : هلا تعالي
    لوجين: احصل عندك بندول
    البندري: ايوه تعالي ليه واقفه بره
    ندق الجرس ..
    لوجين : اكيد هذا ناصر
    نواره ركضت للمرايه تتتعدل : ها شكلي حلو
    فيصل وبشار وذوق ووليد والجوري :هههههههههه
    طلال تنرفز منها مسفر عيونه على لوجين اللي تحاول ماتناظره
    ناصر : السلام عليكم
    اللكل : وعليكم السلام
    مسفر عرف الصوت نفسه اللي رد عليه بالمستشفى
    ناصر يناظر الشقه وهو مستغرب بالعاده مافي شباب عندهم .
    طلال ومسفر يناظرون بعض هذا مدير اعمالها ورزه كذا كيف ابوها
    نواره : كيف الحال ناصر
    ناصر : تمام وانتي
    نواره : انا عال العال
    لوجين بنفس شينه: ايوه ناصر وش عندك
    ناصر: طال عمرك العم راشد يبغى يقابلك
    لوجين: قوله بعدين انا مشغوله بالاختبارات
    ناصر: لكن طال عمرك هذي اوامر العم بوراشد
    لوجين: وانا بنته انت لاتتدخل
    ناصر: سمي طال عمرك
    لوجين: تعال ابغاك شوي
    دخلت معه لغرفه
    مسفر وطلال ووليدوبشار اول مره يحسوا انها بنت بطرى من طريقة كلام ناصر له
    مسفر: هذا ناصر
    نواره:آه يهببببببل
    وليد: مو مره فار قدام لوجين
    طلال وهو حاقد على نواره: الا خشخيشه
    ذوق: الفلوس ترز
    طلعت البندري: وين ناصر سمعت صوته
    نواره: فاتك راح
    البندري بعد ماقررت انها تطنش الاثنين الجوري ووليد وترجع مثل قبل مع الشله : لا راح لييه
    نواره: لاتخافين بيطلع
    بشار: اللحين هذي الشقه باسم مين
    مسفر: وربي سوال مو بمحله
    بشار: لابس عندي فضول انتم من وين لكم مني بهذا الحي الراقي
    نواره: لا حنا قدها وقدود
    الجوري: هذي الشقه حقت لوجين
    الشباب :لوجين...؟؟
    ذوق: ايوه وحنا جالسين ببلاش
    وليد: شكلي بجي عندكم
    نواره: حياك
    طلال : والله انها مو سهله
    بشار: بعد اللي جفته اليوم توقعت ...والله من زمان وانا متوقع انها مالت لوجين
    طلعت لوجين مع ناصر :اوكيه اذا جلصت عطني الو
    ناصر: حاضر طال عمرك مع السلامه
    اللكل: مع السلامه
    لوجين وهي تناظر مسفر: قلتلك تراني مامزح
    مسفر وقف : وانا ماخذ على كلام بزارين
    توتر الجو فجاءه
    نواره اللي تعرف باللي صار: مسفر لوجين خلاص تفاهموا بعدين
    طلال: شالسالفه...؟؟
    لوجين: محد له دخل هذا وعد بيني وبين مسفر ولازم انفذه ..
    مسفر: اعلى مابخيلك اركبيه
    وليد يعرف وليد اذا عصب مايعرف ابوه: اوكيه هما براحتهم لاحد يتدخل
  2. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    بفترة الاختبارات
    اللكل انشغل مع الاختبارات واللكل ذاكر بذمه ...علشانها اخر سنه ويبغوا يرتاحوا من ادارة الاعمال والتسويق والمحاسبه كانت دراستهم شامله لكل هذا ...
    بعد الحماس وتقديم يوم حلو ويوم شين وتفرقوا بقاعات مختلفه ولوجين ومسفر يتحاشون بعض ونفس الحال البندري والجوري اما طلال ونواره حكايه ثانيه
    نواره: بالله اليوم اخر يوم بالاختبارات واخيرررررررررررا
    طلال: حفل التخرج وبعدها نطيييييييير للسعوديه
    نواره : لووووووووووووووووللللللل بروح لامي وخواني
    طلال: من قدك ..ببريطانيا ماخذه راحتك وبدها بتروحي للضيقه

    ******************************
    البندري : الو ..... هلا والله بمحمد هلا
    محمد: هلا بنبن كيفك ...
    البندري:هههههههههه تمام وحشتوني ( بكت )
    محمد: لا يابا لاتبكين ...خلاص بكره انا عندك ومراح ارجع الا وانت معي
    البندري:هههههههه ادري
    محمد: لاحول بتسكتين والا كيف
    البندري: لا بسكت انت كيفك وكيف زوجتك مريم ومشور الصغير
    محمد: كويسين ...
    البندري: وخالي رشاد ...
    محمد: تمام ويسلم عليك
    البندري : الله يسلمه ( بضيق) وكيف امي.... تزورها
    محمد : ايوه وتسال عنك دايم وانا اقولها انك ببيت صديقاتك او عند الجيران
    البندري بلهفه : هي كيفها عساها مرتاحه بالسجن
    محمد: لا ماعليها قصور
    البندري: مادرت اني ادرس ببريطانيا
    محمد: لا وانتبهي اذا زرتيها لاتقولين
    البندري تحاول تغير الموضوع لان صوت اخوها محمد تغير : وكيف تهاني وبنتها نجوج ...لحد هاللحين الكلب يضربها
    محمد: يخسى الا هو ... لا متادب معها
    سكرت البندري وهي مشتاقه لسعوديه وجوها ....متحمسه تشوف الريم بنت اختها تهاني ..ومشور ولد اخوها محمد
    **************************
    نواره مشتاقه لمروه المعقده ولابوها الطيب بزياده ولكل اخواتها وخواتها وعيالهم .... خلاص اذا جاء الفرج قل الصبر ... بكره ابوها بيكون عندهم ...ببريطانيا ماهي مصدقه
    *****************************
    الجوري تفكر ( اقول لامي ولا لا ....دام امي مايهمها مراح اقول اهم شي قلت لخالي و لعمي عبد الرحمن وخلاص ...يارب يجي يارب ..اكيد بيجي لان خالتي موضي طيبه وبتضغط عليه يجي )
    ****************************
    ذوق ابوها حبيب قلبها كلها دقايق ويوصل ...اضغطت على فيصل يجي معها يشوف ابوها لكنه رفض وبشده ...استغربت بس مافكرت بالموضوع كثير لانها مبسوطه وماتبغى شي يخرب عليها ....
    واقفه بالمطار تنتظر وحولها صحباتها لوجين والجوري والبندري ونواره ..
    نواره: غريبه ليه تاخرت الطياره
    لفت عليها الجوري خزتها ( اسكتي وجع ان شاء الله لاتخوفينها اكثر )
    ذوق: ايه والله تاخروا كثير
    لوجين: لا ماتخروا
    الجوري: يعني ماتعرفين الخطوط السعوديه دايم تتاخر او تتاجل الرحله
    ذوق تفرك ايدينها ببعض : الله يستر
    فيصل كان موجود بالمطار لكن بمكان بعييييييييييد علشان ماتنتبه فيه ذوق
    يبغى يشوف ابو ذوق يمكن غيره كان يدعو ربه انه يكون واحد ثاني لانه خلال الثلاث الشهور اللي مرت ...شاف شخصية ذوق الخجوله الحبوبه بعكس لمياء الانانيه الحقوده ... ( يارب ...يارب ... يكون غيره .. وتخيب ظنوني يارب ..)

    دخل المطار بهيبته وقاره و مشى بهدوء عكس اللي داخل قلبه ... كان بداخله شوق وحب وحنان ولهفه على بنوته المدله ذوق ... عيونه تتحرك بالمطار تدور عليها ... وين قلبه واقف وبجنبه ولده رائد اللي يطالع بالحريم

    نواره: ذوذوا هذا ابوك
    ذوق تناظر وين ماشرت نواره : وين ..(صرخت ) باااااااااااااااااااااابا
    لف بوذوق وقال بارتياح : ذوققققق
    ركضت لابوها..... نسى بو ذوق نفسه وصار يسرع بمشيته ..
    ذوق وهي تضمه ودموعها على وجهها : بابا
    بوذوق قطعه من قلبه رجعت لحضنه ...ضم بنته و حس انه يضم سنين الغربه والعذاب بعيد عنها ....
    بو ذوق...( عبدالعزيز ): مششششششششتاقلتس يالغاليه مشتاق
    ذوق: الله لايفرقنا ..مره ثانيه وحششتني
    رائد: وانا مالي حضن
    ذوق:ههههههه دودي
    رائد: دودي بعينك ..رائد

    فيصل خاب كل ضنه نفسه ..نفس الرجال القاسي اللي طرده من ديوانيته لما طالبه بفلوس ابوها ..ولما طرده لانه ترجاه يطلع ابوه من السجن ...تولد الكره القديم بقلبه كره ذوق وكره ابوها وكره البنات كلهم ....( والله لاحرق قلبك فيها ياعبدالعزيز مثل ماحرقت قلبي انا وامي على ابوي )

    *********************************
  3. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    اللكل ناجح بمعدلات حلوه وطبعا مسفر متفوق
    البنات والشباب محتاسين بكره حفل التخرج واخر مره يشوفون بعض ...
    وليد وطلال اباهم واخوانهم جئو لبريطانبا يحضرون الحفل ... والبندري اخوها وصل .... اما لوجين مستحيل ابوها يحضر بس عزمة دادا موضي من السعوديه ....
    مسفر مشغول باله ابوه واخوه سامي وصديقه تركي مابعد وصلوا وبكره الحفل متى بيرتاحون ....
    مسفر: لااكيد في شي مايتاخرون كذا الطيارات اللي من السعوديه من زمان واصله ومافيه رحلات الا بكره ومايردون على تلفوناتي
    طلال: ياعمي ان شاء الله ماعليهم شي
    مسفر: لا انا مو مطمن حتى رنو ماترد علي
    طلال: يبه قوله شي يطمنه
    بوطلال: مايفهم صار لنا اكثر من ساعه نحكي معه
    مسفر: خلاص ياعمي انت روح ارتاحوخذ معك طلال وانا بحاول اكلم يممكن يردون ..
    بعد ماطلعوا طلال وابوه لغرفة طلال ظل مسفر يحاول ومع الاسف مافي رد

    وليد: لايبه ناجح وعلى طول بحصل لي وظيفه
    بووليد: اشك انت والفاشلين مسفر وطلال ماوراكم وظايف
    وليد: خبرك قديم الاخ مسفر صار دافور بعد كسل 3 سنوات
    صالح اخ وليد الكبير : ايوه اسمعه يقول معدله كويس
    وليد: اتوقع انه بيحصل وظيفه بسرعه

    بالكافي
    نواره: ماني مصدقه ابوي جنبي
    بونواره: هههههههههههههه لاصدقي
    نواره: يبه انت احلى انسان شفته بحياتي
    بونواره: ههههههههههه وش هالرضى ...اجل بخليك دايم تسافري
    نواره بانفعال: لالالالالالالالالالالالالالالالا
    بونواره: ههههههههههههههههه

    البندري اخوها محمد وولده مشاري عندها
    مشاري: عمه بنو ..متى بترجعي للبيت
    البندري: والله ياروح بنو بعد بكره معكم
    مشاري: والله وناسسسسسسسسسسه ...وبتجي معك عمه جور
    البندري تغير وحهها : لا ومالنا دخل فيها
    محمد مستغرب: ليه
    البندري: سالفه طويله مالي مزاج اقولها
    محمد: يعني انتي مختلفه مع الجوري غريبه
    البندري: مالغريب الا الشيطان عادي
    محمد ماحب يتدخل اكثر: اوكيه براحتك انا بخلي مشاري معك وان برتاح بالفندق
    البندري: وااااااااااو وناسه اكيد البنات راح ينبسطو عليه
    محمد: ماوصيك انتبهي على مشمش بالموت امه رضت يجي معي

    ذوق وهي بحضن ابوها : بابا وحشتني مووووووت
    بوذوق: والله البيت بدونتس مايسوى
    ذوق: داريه ههههههههههه
    رائد: الا راحه منك
    ذوق : بابا شوفه
    بو ذوق:رائد اترك اختك بحالها
    رائد: والله انك انت اللي مدلعها يبه
    ذوق: اكيد وانا بنت عبدالعزيز الباقي لازم اتدلع
    00000000000000000000
  4. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    الفصل الرابع عشر

    الجوري ولوجين جالسين بالصاله لوحدهم
    الجوري: آف ماعندنا احد
    لوجين : الخسيس بابا مراح يحضر والزفت مسفر ابوه واخوه وصديقه بيجون من السعوديه علشانه
    الجوري: مشاء الله وشدراك
    لوجين: هههههههههه هاللحين اسمعي وبتعرفين
    *****************
    مسفر واعصابه فلتت رمى التلفون على الارض وتمدد على السرير يهدي اعصابه .. فجاءه دق التلفون ..ركض له بسرعه اكيد ابوه او تركي...
    من غير لايناظر الرقم بلهفه : الو
    لوجين ببرود: هالو مسفر
    مسفر استغرب صوت دق له قلبه ...ابعد اذنه عن السماعه وناظر الشاشه ( لوجين)
    لوجين : هالو
    مسفر: لوجين نعم
    لوجين قلبها يرجف : اسمع اليوم ماجاء ابوك ولاسامي ولاتركي بكره ماتدري انا وش ممكن اسوي
    مسفر سكت يستوعب وش عرفها بتركي وسامي وابوها : شقصدك
    لوجين: قلتلك ماعاش اللي يهين لوجين وانا للي ماخره اهلك ..
    مسفر: كيف
    لوجين : باي حبيبي
    حبيب الكلمه فز لها القلبين قالتها كذا متعوده عليها بس طلعت بمكان غلط
    ماسكرت اسكتت وهو سكت الكلمه هذي بلسم لكل اللي صار
    لوجين تدارك السالفه : سمعت هذا ولاشي
    سكرت ....مسفر عرف انها وراء كل شي اعصابه ثارت ووصل حده
    ****************
    الجوري: الله ياخذك مانتي بسهله
    لوجين: ههههههههههه
    الجوري: حرام عليك
    لوجين: احسن يستاهل ..المهم روحي جيبي شي ناكله من المطعم الجديد
    الجوري: من عيوني
    لوجين: تسلم لي عيونك
    طلعت الجوري وجلست لوجين لوحدها تفكر( حرام حرمته من شوفت اهله وانا مجربه الحرمان صدق اني حقيره ) وكلمت ناصر يخليهم على طيارة بكره يجوا ..
    بعد ماسكرت من ناصر راحت تسويلها كوفي وجلست بالبلكونه وتناظر الشقه كيف فاضيه وبعد كم يوم بتصير فاضيه على طول (نزلت الدموع من عينها غصب عنها ) حست بالوحده والغربه من جديد .."آه يااحمد وينك مع انك كنت تنافقني بس محتاجتك ...آه مسفر ح"
    دق الجرس بسرعه مسحت دموعها
    لوجين : اكيد هذي الجوري
    فتحت الباب مبتسمه ..كان مسفر واقف بشرهعند الباب ...لوجين ارتبكت
    مسفر : لوجين
    ودفع الباب بقوه لوجين خافت ورجعت لورى
    مسفر والشر بعينه : انت محد رباك وشكلي انا اللي بربيك
    لوجين قلبها يدق بقوه وصارت ترتجف ماهي متعوده تسمع حد يصارخ عليها كذا ( بصوت مرتجف): نعم
    مسفر لاحظ اثار الدموع اللي بوجهها بس ماهتم
    و لصقها بالجدار وهو ماسك رقبتها كانه بيخقنها : الناس ماهي لعبه بايدك ياست لوجين
    لوجين والدموع تجمعت بعينهاوخنقتها العبره
    بعد مابلعت ريقها : ابعد
    مسفر رحم شكلها الخايف موت ..بس زاد صراخ : انت ليه سويتي كذا ...؟؟ كيف تفكرين
    لوجين وماقدرت تمسك دموعها اكثر هذي ثالث مره يشوف دموعها وهي اكثر ماتكره حد يشوف ضعفها: اقولك ابعد ...ابعد عني
    مسفروهو يزيد ضغط: هاللحين تكلمي ابوك يوقف مهزلته والا والله
    لوجين بضعف: بليز مسفر ابعد تامني
    مسفر وقلبه ذاب من ضعفها وقلت حيلته ..مايستحمل يشوف هدوءها وانكسار ضل يناظرها بحنان
    وهي تناظره بضعف والم كان ودها تنرمي بحضنه وتقوله كل اللي بنفسها وتفضفض له
    لوجين مثل البزارين : مسفر تعورني
    مسفر ابعد ايده
    لوجين تدلك رقبتها وتمسح دموعها تلملم باقي كرامتها بهدوء: انا كلمت ناصر وبيوصلوا بكره تقدر تطلع بره
    مسفر ضل يناظرها كيف تكابر وهي من داخل مجروحه وضعيفه
    لوجين ترتجف : لاتناظرني كذا اطلع بره انا كلمة بابا وخلاص ..( رجعت تبكي) خلاص اطلع
    مسفر ابتسم لها بحنان : ليه تبكين ..؟؟
    لوجين تمسح دموها اللي معاندتها وتنزل بكثره: كيفي انت مالك دخل اط
    مسفر يقرب منها وهو يحس بمشاعر غريبه: لا لاتبكين
    لوجين انفجرت بكي ورمت نفسها على الارض مثل البزر : اكرهكم اكرهكم كلكم ... اصلا ماحد يحبني الا علشان فلوسي اكرهكم
    مسفر جلس عندها وهو شوي يبكي على حالها
    بهمس : لوجين
    لوجين مسكت فيه كانه منقذ او شي غالي عليها: مسفر
    زادت بكي
    مسفر: هلا
    لوجين : انت تحب الريم
    مسفر صدمه سوالها وشدخل الريم هاللحين وليه تسال ..
    ناظر بعيونها يدور على جواب
    لوجين لما طول ومارد ابعدته عنها: اكرهك
    وضمت رجلينها لصدره وصارت تبكي بزياده
    مسفر( يابعد هلي لاتبكين دموعك غاليه ... ) : لوجين
    لوجين بصوت مبحوح : بليز مسفر اطلع بره
    مسفر راح لعندها : ا
    قاطعته: مسفر كان لي غلاه عندك خلني لوحدي بليز مسفر ...يليز
    مسفر مصدوم من اللي يشوفه لوجين نفسيتها منهاره مره ...
    لوجين باستهزاء وهي ترجف : مو لازم غلاتي.... وغلات امك وابوك وخواتك اتركني هاللحين
    مسفر: لوجين ليه خايفه
    لوجين ناظرته برجاء : مسفر ابغى بابا ...مسفر تكفى خله يحضر بكره انا محتاجته ( راح صوتها ) مسفر ليه مايبغاني انا وش ذني ...مسفر انا شينه لهذي الدرجه ....مسفر انا احبه ..والله احبه
    مسفر نزلت دمعه من عينه غصب عنه مسحها بسرعه ....واضح ان لوجين جالسه تتعذب ومحد داري عنها ..
    : حنا حولك يالوجين
    لوجين: حولي اليوم ..... وبعد بكره او اللي بعده وينكم حولي بعد ..
    مسفر ماعرف وش يرد
    لوجين: مابغى احد ماني محتاجتكم .... ارجعوا لحبايبكم وانا اعرف كيف اعيش .... لو ...........لو ......حد....ي
    مسفر قلبه يعوره على حبيبته
    لوجين : ابغى احمد تقدر ترجع لي حبيبي احمد
    مسفر حس بقهر بداخله ( ياذا الاحمد خلاص وش لك فيه )
    مسفر بقسوه: احمد مات
    لوجين: داريه (نزلت راسها) ياليتني مت وراه
    مسفر كل شي ولاتدعوا علي نفسها عصب منها..كيف تدعوا على نفسها بالموت وتخليه : وش هالحكي تموتي وراه استغفري ربك
    وقفت لوجين وهي تمسح دموعها : سوري شكلي عطلتك بسخافاتي ...ت
    مسفر: لوجين لاتكابرين ... انتي محتاجه
    لوجين: محتاجه اجلس مع نفسي واندم على اليوم اللي شفتك فيه (رجعت بكت ) اكرهك يامسفر

    مسفر ناظرها بعتاب :بس انا ماكرهكك
    لوجين وهي تضغط على راسها بايد مرتجفه : اتركني لوحدي
    مسفر: لوحدك ...وصاحباتك اللي ي
    لوجين لفت عليه فجاءه: مسفر خايفه ... ( دموعها زادت وصارت تحاول تمسك اي شي تخبي رجفتها)
    مسفر: وش اللي خايفه منه ...؟؟
    لوجين: خايفه من بكره..
    مسفر: من بكره .....؟؟ ليه تخافين...؟؟ وش اللي مخوفك ..؟؟
    لوجين جلست على اقرب كنبه :كل يوم لما اصحى من النوم اخاف ان البنات يتركوني ويرجعون لسعوديه مثل ماتركتني ماما ... خايفه اصحى مالاقي حد حولي بهذي الشقه
    (تاشر على غرفة البندري وذوق) : خايفه افقد البندري وعصبيتها وحبها الجوري ومثاليتها الزايده ...... ( تبلع ريقها) خايفه ان ذوق تروح وافقد حنانها وبرودها ونعومتها ..افقد كلامها المثير عن السعوديه واغانيها الوطنيه ..... خايفه افقد الجوري وتفلسفها الزايد ونصايحها القديمه ... .. .... ( زادت رجفتها ) والا نواره ( ابتسمت ) اللي ماترضى علي نواره اللي فتحت لي بيتها وغرفتها مع كل الكلام اللي جبته لها نواره اللي بضحكه من صوتها تنسيني همومي....و تقولي ليه خايفه ... كيف ماخاف وبعد بكره بيروح كل هذا
    مسفر حس ان مابيده شي ولابلسانه كلام...
    لوجين: انا عارفه ان كل واحد لها حياته بس هم كل حياتي و( ماقدرت تكمل غطت وجهها من البكي )
    الجوري اللي كانت واقفه عند الباب من اول ماشرت على غرفة البندري وذوق : ياحياتي لجونه
    لفوا عليها اثنينهم
    الجوري تبكي : وليه ساكته ... ؟
    لوجين تناظر مسفر : تصبحون على خير
    دخلت غرفتها
    الجوري لفت عليه: كنت عارفه ان فيها شي من الصباح وهي تمسح دموعها وتبين ان مافيها شي
    مسفر: طيب مافي امل انها تعيش مع ابوها
    الجوري بصوت واطي : ابدا" ...... ولاتفكر اصلا امها كانت ماتبغاها حتى ابوها ... الله يسامحهم حاولوا ينزلونها
    مسفر: كيف...؟؟
    *********************
  5. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    صباح اليوم الثاني
    نواره والبندري والجوري جالسين يفطرون ومعهم مشاري ولد محمد اخ البندري
    نواره: يحليه هذا الدبدوب
    مشاري: انا مو دبدوب صح عمه
    البندري: صح ياعيون عمه
    مشاري: عمه الجوري ليه ماتتكلمين
    الجوري:ها ... شقول
    البندري بنرفزه : ماعليك منها .... لاتتحكي معها سمعت
    مشاري: لا عيب هذي جور
    الجوري: البزر يعلمك
    البندري عصبت: شقصدك ...؟؟
    نواره تهدي الوضع: انتي معها استحوا غلى وجهكم ... بعد ماكنتم خوات تصيرون كذا عاجبكم وضعكم ... جد ناس تسد النفس على الاكل .
    دخلت غرفتها
    مشاري: عمه ليه تصارخون
    الجوري: مافي شي حبيبي كمل فطورك
    البندري : لاتحكين معه اخاف تاخذينه مني هو الثاني
    الجوري تستفزها : لا لاتخافين وليد يكفيني
    البندري عصبت اكثر: حبيبي مشور قوم معي للتلفزيون احسن من الكتمه هنا
    مشاري ببراءه : بس انا ابغى اجلس مع عمه جور
    البندري: خلها تنفعك
    الجوري مسكت ضحكتها لان واضح على البندري القهر من مشور البزر : تعال حبيبي
    البندري دخلت غرفة لوجين معصبه
    البندري: لجون لجو ..قومي
    لوجين وفيها النوم : خير
    البندري:خير.... ومن وين يجي الخير وهذي الجوري معنا
    لوجين وراسها كله يعورها : حتى اليوم بتتهاوشون وبعدين معكم ...بنو تراك ثقلتيها الموضوع مايستاهل كل هذي الزعله
    البندري وحست ان كلام لوجين جد : نامي نامي احسن لك
    تفتح دولاب لوجين: بكره بنسافر انا واخوي محمد ... وابغى اخذ بلوزه من عندك ذكرى
    لوجين وهذا اللي ماتغاه انهم يذكرونها بسفرهم ...
    لوجين وهي تغطي وجهها بالبطانيه / حلالك الدولاب وصاحبة الدولاب
    البندري: لا مابغى صاحبة الدولاب يكفيني بلوزه وحده
    رفعت بلوزه موديلها وسيع مرررره ونازل عند الكتف : هذي باخذها ..لانك بستيها باخر يوم اختبارات
    لوجين : حلالالالالاك كم بنو عندنا
    البندري: تسلمين ....صحيح قبل لانسى ترى مشور ولد اخوي محمد هنا
    لوجين: اممم كويس
    البندري وتعرف حساسية لوجين مع البزارين : جالس مع البندري بره ...
    **************
    طلال دق جواله وهو جالس مع ابوه واخوه صالح ...ارتبك لان نواره هي اللي داقه وهو حالف لابوه انه ترك حركات البنات
    طلال: آف الغثه هذا
    بوطلال: مين
    طلال: مدرب المسيره كل شوي داق
    بوطلال: كلمه
    طلال: الو
    راح بعيدعن ابوه وصالح
    نواره : الو هلا طلال وينك
    طلال: اول السلام عليكم مرحبا كيف الحال بعدين وينك
    نواره: السلام .... وينك ؟؟
    طلال:افطر مع الوالد وصالح اخوي
    نواره: اسمع ابغاك ضروري
    طلال: خير ماني فاضي لسخافاتك
    نواره: انا عندي سخافات انت وجهك
    طلال: احترمي نفسك لاسكر الخط
    نواره يلعن ابو الحاجه اللي تذل ...
    طلال:ها ترى اسكر
    نواره:لالالالالا... اسمع اليوم ابغاك ضوروري
    طلال وهو مستمتع انها تبغى تشوفه اكيد بتودعه :امممم ليه
    نواره بخجل: بشوف حسام حبيبي
    طلال عصب من كلمة حبيبي وقاطعها : وانا وش دخلني..؟؟
    نواره: يالله على الغباء ..انت خطيبي نسيت
    طلال: لا ..توني ادري انا خاطب وماحسيت
    نواره :آف بيذلني ...(بدلع ) طلول تكفى تعال معي
    طلال مايقدر على الدلع بس ثقل عمره : واذا قلت لا
    نواره: عادي بتذلني يعني باي
    طلال: اوكيه باي
    سكر ..طلال بالفتره الاخيره صارت نواره هاجسه الوحيد دايم يفكر فيها ...ويطلع معها ( البحث سوا عمايله خخخخخ)... رجع دق عليها قلبها يسيره مايخيره
    نواره معصبه ترمي الجوال : مالت عليه اللخايس انا للي مره ميته عليه
    مسكت قلبها: يالله بشوف حبيبي اليوم ههههههه
    دق جوالها (ردوا وقالوا لبعضهم ...حنا فترقنا اكيد) نغمه خاصه لطلال هو حطها لها لانها ماتحب ديانا كرزون عناد لها حطها
    نواره: اف شيبغى هذا ...
    خير
    طلال:هههههههه انتبهي لاينط لك عرق
    نواره: نعم شتبغى بعد
    طلال: متى بتشوفينه
    نواره: على الفطور بعد دقايق
    طلال: وتوك تحكين على ماتجهز تكوني واصله لشقة الشباب
    نواره: خير يابو الشباب وين اروح ...شقة الشباب ..ياعمي خلاص ابوي هنا ماقدر انا بالموت ضحكت عليه اني بفطر مع البنات
    طلال: اوه نسيت ...اي مطعم
    ******************
  6. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    ذوق والجوري يلعبون مع مشاري ولوجين والبندري بالغرفه يسولفون ..
    وليد ومسفر جالين يتكلمون عن بنات عمهم اللي يحبونهم ...( شفتوا شلون الجوري والبندري يتهاوشون على واحد يحب بنت عمه ههههه )
    ***********
    طلال وهو يشوف نواره تمشي لعند بمرحها المعتاد ورجاجتها ..وتدق عليه بالجوال وهو يناظر الشاشه مبتسم
    ....عز الله ان القلب في حبكم صاب
    مراح للي غي المحبه يدله ...
    ان قلت ماغليك فانا اليوم كذاب
    القلب لاشاف رقمك تغير محله .....
    لوبمد حكي والله لخلص كتابي
    وكل من عذلني فيك الله يعله....
    نواره: يالمفهي ادق عليك ليه ماترد
    طلال: كيفي وين نجلس
    نواره وهي تاشر عللى طاوله جالس فيها حسام يناظر الساعه: معه
    مشوا شوي وقفت فجاءه
    طلال: يله وشفيك
    مسكت ايده : خايفه
    حس بكهرباءء بجسمه من لمستها: وش قلتي
    نواره: خايفه
    طلال مقهور بس ساكت: لا نواره خايفه ..
    نواره تيلع ريقها: احبه ياطلال احبه
    طلال حس باعصابه تثور وبطعنه بالقلب يحبها وتحب غيره : بس هو مايحبك واليوم لازم توقفيه عند حده
    نواره حست بالراحه لانها تحس ان طلال معها : صح لازم اوقف هذي المهزله
    طلال: يله
    نواره: شكلي عدل
    طلال عصب : ولاهو داري عنك
    جرحها كلامه : يله نروح قبل لاقتلك
    جلوا وطلال لى اعصابه يهز رجله( لا وانا بنفسي موديها لحبيبها )
    حسام: هلا نواره
    نواره: نعم وش بغيت
    لف عليها طلال ( شالقدره الفضيعه على التمثيل ولا كانها خايفه ولاكانها تحبه ... )
    حسام: بكره بترجعي لسعوديه(سكت لانه مو عارف شيحكي ومعهم طلال)
    نواره: شرايك يعني اجلس هنا
    حسام مرتبك يناظر طلال وهو ساكت
    نواره: هاللحين داق علي تبغى تقابلني علشان هذا السوال
    حساميناظر طلال ماقدر احكي قدامه ....نواره فهمت عليه
    نواره: لا عادي قول قدام طلال ماخبي عنه شي ..وهو متفهم
    طلال( متغم بعينك لو اني خطيبك جد كان غطيتك من هذا اللي بياكلك بعيونه)
    حسام : بس حبيت اعتذر لك على كل شي انا نفسي ماكنت ادري انهم خطبوا لي م
    نواره تحط رجل على رجل بملل: اوه بتعيد السالفه القديمه ..خلاص لك طريقك ولي طرريقي انت تزوجة وحبيت وانا حبيت وانخطبت هلاص لاتعلقني بدربك ..
    حسام توه بينطق قاطعه طلال : اتوقع كلام نواره واضح ولاعاد اشوفك داق عليها او مقرب من عندها اوحتى تفكر تحضر حفل التخرج ..والله ثم والله اذا شفتك نطقت باسمها عند حد ماتلوم الا نفسك انت فاهم
    حسام ونواره مستغربين من انفعال طلال اللي لفت كل اللي بالمطعم ..
    نواره: سمعت عن اذنك
    وقفت وقف معها طلال راحوا وتركوا حسام المصدوم ان نواره نسته كانت عينها ماتناظره مثل قبل بحب وامل لا عيونها كانت تناظر اللي جالس بجنبها

    نواره تفكر انها تحب حسام بس اليوم لماشافته حست انه ماضي وماتبغى تعيده ..ماضي راح بخيره وشره
    تذكرت رد طلال وعصبت : انت كيف تقوله هذا الكلام
    طلال: خلاص هاللحين اوعدك ماراح تشوفينه مره ثانيه
    نواره: ومن قالك اني مابغى اشزفه
    طلال عصب : تبغينه روحي له
    نواره: لاتستاهبل انت عارف اني ماقدر
    قهره ردها : تبغين شي بروح لابوي
    نواره بعصبيه: لا مشكور تعبناك معنا
    طلال : تعبك راحه ياانسه
    نواره : ايوه تتريق علي انت اصلا شمتان فيني
    طلال وقف ولف عليها: لحول انتي شتبغين ...؟؟
    نواره: مشكور مابغى شي تعبتك معي
    طلال( تعبك راحه ...
    واحبك مهما تتعبني ...
    شفت الغلا كيف سوى من التعب راحه ...)
    نواره: هيه انت اكلمك
    طلال انتبه: ها وشتبغين بعد روحي لحبيبك وتاسفي منه
    نواره: ودي بس كرامتي
    طلال مستغرب: ودك ...لهذي الدرجه تحبيينه
    نواره بهدوء: واكثر حتى هو يحبني ماشفت عيونه كيف مشتاقه لي
    طلال: لا والله انا شفت عيونك انتي المشتاقه مو هو
    تركها وركب السياره ...لان ابوه مايقدر يروح مكان الا بسياره
    نواره: شفيه هذا علي من الصباح وهو معصب
  7. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    الفصل الخامس عشر
    الساعه 6 بتوقيت جرينتش
    اليوم هو اليوم اللي أنتظره اللكل .. واخيرا بيتخرجون ..
    نواره واقفه عند المرايه تسمع اغنية ( اي الكلام دا) اغنيه شعبيه وترقص
    ذوق: خلصت شكلي حلو
    لوجين: واوووووو جنان بس تعالي اعدلك حجابك في شعر مين
    ذوق: والله ..... تتوقعون فيصل بيعجبه شكلي
    نواره:ههههههههههه انتي عاجبته من زمان
    البندري: يله لانتاخر ...
    الجوري: البندري
    البندري لفت عنها: آآآآآآآف
    الجوري: البندري انتظرنا هذا اليوم من زمان ...بليز لاتحرمينا من
    البندري وقلبها ضعف شهر ونص قويه زعله خلاص مصختها ... والجوري مالها ذنب ان وليد حبها هي ... طول هذي الفتره والجوري تتقرب منها وترسل وسطات بينهم
    البندري: نعم خير وش المطلوب
    لوجين: البندري... لاتحرمين نفسك الفرحه بهذا اليوم مع الجوري علشان شي تافه
    البندري تناظر الجوري اللي بعيونها توسل : تافه ...هذا سبب تافه
    الجوري تبلع ريقها : انا
    البندري ضمت الجوري بقوه: وحششششششششششششششتيني
    البنات:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الجوري ودموها تنزل :ههههه كنت عارفه انك عسل
    البندري: بلا دموع بلا خرابيط ورانا مسيره
    **********************************************
    وقف اللكل يستعد للمسيره المرتب لها من اسبوع ..
    نواره : اوف قلبي بيوقف
    لوجين:ههههههه ليه
    نواره: مادري ...
    هذا الشباب جئو : بسرعه
    مسفر وقف يناظر لوجين باعجاب كانت مسويه لك جديد (غجر بريطانيا) قاصه شعرها قصير مره ومخصلته بالوان مختلفه احمر وبني واسود واشقر وازرق .... وعامله مكياج بنفسجي غامق عكس بشرتها البيضاء الفاتحه ...حاطه تحت فمها مثل الحلق وعلى حاجبها مثله شكلها كانها مغنية روك
    طلال: لوجين وش مسويه
    لوجين تحرك الحاجب اللي فيه حلق: وشرايك
    طلال: ها ...
    وليدك كانك مغنية روك
    لزجين: ياسلام هذا اللي كنت ابغاه

    بعد الترجمه
    المدرب: تفضلوا على المسرح
    تنظموا كلا بمكانه لوجين تكزن بجنب طلال ونواره بجنب مسفر بس طلال ومسفر اتفقوا يبادلون
    نواره: نعم خير
    طلال: تبادلنا انا ومسفر
    نواره: لا على كيفكم
    طلال: ليه عندك مانع او اعتراض لاسمح الله
    ننواره: لا بس حرب البسوس بينهم بتقوم
    تاشر على مسفر ولوجين اللي واقفين بجنب بعض مرتبكين
    بعد ماعزف السلام الوطني البريطاني تكلم مسول بالجامعه (بعد الترجمه) اننا اليوم نخرج طلاب دفعة 2007 فليتفضل الطلاب
    مشوا الطلاب وكل يبتسم لاهله وياشر له الا لوجين ماعندها احد حتى الجوري خالها حضر الا هي ماعندها احد اتبهت وهي تمشي مسقر ياشر لرجال كبير بالسن واضح عليه الطيبه وبجنبه شاب بالثلاثين من عمره يشبه مسفؤ بس هذا ملامحه اكبر من ملامح مسفر....... ومسفر اوسم واجذب منه ( ايد هذا سامي اخو مسفر ) وبجنبهم واحد ياشر متحمس وشكله غرييب شوي اسمراني وطويل ( هذا شكله تركي)
    مسفر : هذا ابوي اللي لابس كحلي
    لوجين ابتسمت: ماتشبه له هو احلى
    مسفر:هههه حرام عليك انا احلى
    لوجين: اكيد اللي بجنبه سامي اخوك
    مسفر: ايوه العريض امما الضعيف غهذا صديق طفولتي واخو دنيا ..تركي
    لوجين : شكله غريب من وين سعودي
    مسفر:هههههههه بلاك ماشفتي اشكال السعودين
    لوجين: يعني سعودي
    مسفر توه بيتكلم الا وقفوا بد عزف الموسيقى .....

    نواره : هاللحين بينادوا الاسماء
    طلال: وليه خايفه
    نواره: مو خايفه مرتبكه ...ليكون اطيح وانا استلم ال
    طلال:هههههههه وين تطيحين صار لنا اسبوع نتدرب على الستيش ...وانتي تقولين بطيح
    نواره : اذا طحت بتضحك علي
    طلال:ههههههه اكيد لا ..وانا اقدر
    نواره : اجل ياربي تطيح انت علشان اضحك عليك
    طلال: يالنذله
    نواره: يله طلال طيح خلنا نضحك
    طلال: من عيوني بس ماطلبتي ههههه
    نواره: شوف ابوي بيذبحني لاني اهذر معك
    طلال: اجل اسكتي
    نواره: كيفه كلها يوم وارجع لسعوديه وماشوف رجال غيره
    طلال: ههههههه بايعتها

    بعد المسيره نادوا على الاسماء

    * ذوق عبدالعزيز الثاني
    ذوق ابتسمت ومشت بسرعه تستلم الشهاده وطربوش التخرج وعبايته معطيها جمال اكثر ....
    البنات والشباب يصارخون ويصفرون :اوووووووووووووووووووو
    ذوق ارفعت الشهاده بوجه ابوهاواخوها رائد وفيصل اللي كانوا بنفس الجه..... بوذوق حس بفخر ورفع ايده اوكيه بس هي ماكانت معه اول مره ماتنتبه لابوها وتناظر اللي وراه اللي يرسل لها بوسات وهو مبسوط ...
    فيصل فرح من قلب لذوق وحزن انه مراح يشوفها بقاله سنتين ويرجع لسعوديه ...العلوم السياسيه تطول

    *طلال حمدان الرمح
    نواره : طلالالالالالالال انت
    طلال :ههههه
    ضحك على حماسها ومشى بهدوء وهو يشوف نظرات ابوه المستهزاء فيه والمقلله من شان شهادته ..الفرحه بعيون كل ربعه وكل البنات واخوه صالح ...
    خذها وهم يصفقون له ويصفرون

    * الجوري سعد المرخ
    البنات والشباب :اووووووووووووووووووووووووو
    البندري: يالله انك تحيييييييييييييييهم
    الجوري وهي تاشر لخالها :هاااااااي
    استلمت شهادتها وخالها يغمز لها والبندري تاشر لها ووليد المتحمس لها

    * مسفر عمر الضحام
    فز قلب لوجين للاسم قبل صاحبه ..قلبها سرعة نبضاته كانها هي المقصوده
    مسفر رفع راسه يشوف ردت فعل ابوه واخوه وصديقه ...ابوه بكل فخر صار يصفق له بحراره
    ابتسم مسفر وناظر لوجين اللي كانت مبسوطه مره .
    لوجين: روح ...
    مسفر: اوكيه
    الشباب والبنات صاروا يصفقون ويصارخون الا لوجين تناظره وهو يمشي علشان تنحفظ صورته بخيالها وماتنساها بالايام الجايه

    * نواره محمد السامي
    نواره تصارخ وتقفز .... اللكل ضحك على ردت فعلها الهبله
    مشت على الدرجات وهي تناظر طلال
    نواره من بعيد:طلول اسمي
    طلال : ايوه روحي
    طاحت
    اللكل :ههههههههههههههه
    طلال :هههههههههههههههههههههههههه
    ( كانت حاسه )هههههههههههه
    نواره تفشلت وغررقة عيونه
    طلال يصارخ : نواره نواررررررررره
    نواره لفت
    طلال ماسك كاميرا تصوير : ابتسمي
    نواره:هههههههههههههه
    بو نواره تضايق ان علاقة بنته مع الشباب كذا ولاهذا الابيض طول وقتها معه
    نواره : يبه لشهاده
    بو نواره يضحك على بنته اللي رافعه الشهاده

    * وليد علي الفال
    مشى وليد ياخذ شهادته بين صراخ ربعه ودموع ابوه الفخوره فيه ...وراس عمه المرفوع بزوج بنته ...وعيال عمه المبسوطين بولد عمهم وصاحبهم

    لوجين وهي واقفه تصفق لوليد انتبهت بتركي اخواحمد واقف بالبدايه تخيلته احمد بس بعد ثواني شافت تركي ياشر لها ..
    لوجين شهقت : ترو
    تركي ياشر لها انا معك
    لوجين حست ان احمد معها وان في حد مهتم فيها خساره ان مسفر واقف بعيد كان شاف ان في احد جاء لها غير ناصر مدير اعمالها ...

    يالله باااااي
  8. ((روح المحبة))

    ((روح المحبة)) سيدة جديدة

    صح لسااااااانك دموووووع الغرام..
    فعلآ..السعوديات ما هم لدرجة هذي اغبياء وسذج عشان النكت والقصص المضحكة عليهم ..
    بعدين يكفي ان بنااااااات السعودية ملتزمات بالحجاب الشرعي..
    هههههههه..والله تعبتي نفسك يامملكة الاحلام وانتي تكتبين فالقصة دوري بس دوري غير.
    بنات بلد الحرمين.تنطبق عليهم مثل هذا القصص.


    أولاء: مملكة الأحلام مو الي كاتبة القصه هي مجرد نقلتها ولها كل الشكر

    ثانيا : الي كتبتها هي ( متكحله بدم خاينها) وهذي اول روايه لها ونزلت روايه بعدها بعد جريئه مثل هذي
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏1 مايو 2009
  9. koko

    koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

    ما قريت سويت كوبي عشان اقره عل راحه بس قريت شوي شكلها حلوه مشكوره
  10. بـح ـر الـذكريـات

    بـح ـر الـذكريـات مشرفة قسم الضيافة وملتقى العضوات وقسم الديكور والأ

    صراحه مملكة الاحلام ما لها دخل
    نقلتها من الروايه
    وصح عليكم المفروض ما يكتبون عن بنات السعوديه اي دوله ماعاد السعوديه
    الحمدالله والشكر احنا ما نسوي هذي الاشياء
    تبوني اظرب مملكة الاحلام ترى عادي اختي
  11. شهرزان

    شهرزان مشرفة ســابـقـة

    وش فيك يا اميرة كل بلد في العالم كلللللللللللللللة منهم الزين ومنهم الشين ومنهم الفقير والغني والمتربي والعكس والمملكة بكبرها معقوووولة ما يستوي فية بنات فلة وفري مستحيل قلبي فية الفلة وفية المتربي عدل وفية وفية وفية....الخ حبيت اوضح لك واذا ما حبيتي القصة اوكي لا تدشين دوريلج موضوع غييييييرة وعلى فكرة انا والدي اماراتي والوالدة سعووووووووووودية 100% وعايشين بالسعودية وبعدين الكل لة ذوقة مالة داعي تذمين ......وبنات خالاتي سعوديات وعاجبتهم القصة حييييييييل .....

    ما ادري ليش تعصبووون بنات السعودية فوق روسنا ما قلنا شي وانا بذات احب بنات السعودية وياريت تفهموني وتقدرون الموقف خاااصة ان فية بنات يحبون ويعشقون الروايات الطويلة .......عالعموم يامملكة كم بقى فصل ردي فديتك؟؟

    --شهرزان--

  12. q8-3soola

    q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

    كل مكان فيه الزين والشين مافي احد معصووم من الخطأ الا وحده جل علاااه
    ومااضن فيها شي تخليج تعصبين صح النكت والاستهزاء معاج حق اما القصه مااشوف فيها شي
    كملي القصه ملكه لاهنتي
  13. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    * البندري مشعل البدر
    البندري: واوووووووووو
    محمد ولده مشاري: البندري البندري
    اللكل يصفق ويصفر لان البندري شخصيه محبوبه للكل
    استلمت الشهاده وبسرعه مشت لعند اخوها وولده ماوقفت معهم وقفت تضم اخوها وحبيبها اللي كان لها الام والاب في غياب امها وابوها

    *علي جاسم الضاري
    مشى علي بكل غرور وفخر مشى بهدوء

    نواره:ههههه يارب يطيح مثلي
    طلال: اما انتي عليك طيحه
    نواره : كل منك كنت اناظر
    طلال : محد قالك تناظريني والا تحكين معي
    انتبه طلال لعيون ابوه اللي تقوله مراح تعقل ابدا" حس بقهر وظلم لانه حاول يترك اشياء كثير علشان ابوه وهو مب عاجبه
    نواره: ياحلو وين رحت
    طلال: معك
    نواره: هههه واضح
    طلال: وش كنتي تقولين
    نواره: اقول اهم شي صورتني وانا اطيح
    طلال: هههههههه ايوه
    نواره: هذا المهم ..
    طلال يضحك على خبالها مبسوطه انها طاحت على وجهها وخطر بباله شي وهو يناظرها تضحك وتسولف كيف انه كان متضايف وابتسامه منها حس بالراحه
    ...ان جيت يمك شارد الفكر ضايق
    مع بسمتك تنزاح لوعات الاعماق ....

    *لوجين راشد الكاسر
    مسفر يناظرها وهي تناظر واضح انها متوتره
    مسفر بابتسامت تشجيع : لاتخافين
    لوجين هزت راسها اوكيه
    بوطلال: الكاسر
    بومسفر: ايوه قالي ولدي ان عنده بنت هنا
    صالح: بنت اللذين عليها شكل
    بوطلال: صالح
    صالح ستحى على وجهه وسكت
    كل السعودين الموجودين والخليجين عموما صاروا يناظرونها بهتمام
    مسفر يبغى يحسسها بان اللكل حولها .... بصوت عالي : لوجين لوجين
    اللكل صاروا يصارخون : لوجيييييييييييييييييييين ...لوجيييييييييييييين
    لوجين مبسوطه مره وعيونها مغرقه حست بان في حد مهتم لوجودها
    مشت بكل رشاقه وخفه تستلم جائزتها وكل تفكيرها بمسفر اللي يصرخ بسمها( يالله احبه واموت فيه ...اعشقه)
    مسفر ويحاول ينبهه لوجوده بصراخه باسمها وده يقول ( ياناس هذي اللي احبها هذي اللي ملكت روحي )

    بعد تسليم الشهادات رموا الطلاب الطرابيش بالهواء وصوروا مع بعض .... تفرقوا الطلاب اللكل مع اهلهم
    تركي يمد الهديه : الف الف مبروك التخرج
    لوجين وهي تضمه : الله يبارك فيك
    تركي: ها صرتي هاللحين محاسبه محد قدك
    لوجين وعيونها على مسفر :هههههههه اكيد
    تركي يناظر وين ماتناضر :تحبينه
    لوجين نصدمت : ها
    تركي: واضح انك تحبيه .. احسه رجال
    لوجين ارتبكت : وش هالحكي
    تركي: اسمعي احمد وصاني عليك ووصاني ماخلي حد يضحك عليك او يستغلك مثله وانا احس ان هذا رجال وماعنده حركات الاستقلال
    لوجين:ههههه احيانا ياتركي تحاول تصير ذكي على الفاضي
    تركي: ههههههههه وش اسمه مصقر مادري مسفر
    لوجين عصبت: تركي
    تركي:هههههههه

    نواره: يبه شفت كيف طحت
    بونواره:هههه مفهيه
    نواره :والله من هذا الطالب اللي اسمه طلال يقولي عبايتك ووصخه
    بونواره ارتاح كان يفكر شي ثاني :يضحك عليك يالغبيه
    نواره انبسطت انها قدرت تضحك على ابوها لانه كان يعصب اذا كلمت طلال
    بو نواره: وين لوجين
    نواره: ايوه بنتك الثانيه ..هناك مع اخو احمد
    بونواره: اخ احمد وش يبغى فيها
    نواره : مادري

    بوطلال : مبسوط بشهادتك اللي ماجئت الا بعد سبع سنوات
    صالح: معليه يبه اهم شي جائت
    بو طلال: يله تجهز الطياره الساعه وحده انا بروح للفندق ارتاح صالح تعال معي
    صالح: ان شاء الله يبه يله على البركه مره ثانيه ياخوي
    طلال بدون نفس: الله يبارك فيك
  14. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    ذوق : دودو تعال اوريك صحباتي السعوديات يمكن تعجبك وحده وتخطبها
    رائد: لا انا اصلا باخذ لي لبنانيه او عراقيه
    ذوق : كفوك
    بو ذوق وهو يناظر فيصل مشبه عليه بس مو ذاكره : يله حبيبتي اليوم بنرجع على طيارة الساعه وحده
    ذوق: لا والبارتي اللي عاملينها صحباتي ..
    بوذوق: وامك مشتقتي لها
    ذوق: اكيد بس
    بوذوق: لا ذوق حبيبت بابا انا تعبان وابغى ارجع لسعوديه
    ذوق بيائس : اوكيه اجل هاللحين بروح مع صحباتي
    رائد : وانا بروح اضبط مع هذي البريطانيه
    ذوق:هههههه هذي صاحبتي الجورري سعوديه
    رائد: اعوذ بالله...( يدور بعينه) ابغى وحده ثانيه
    *****************

    البندري والجوري جالسين مع مشاري ولد محمد اخوها
    مشاري: انتم ماتهاوشتوا ليه تتكلمون هاللحين
    الجوري: لان حنا تراضينا
    مشاري:الابله تقول حرام ماتكلم احد فوق ثلاث ليالي
    الجوري والبندري:ههههههههه
    البندري: اي ابله
    مشاري: ابلة الريم بنت عمتي تهاني
    الجوري: اها قول كذا والا انت وين تروح المدرسه
    ***************
    مسفر واقف مع ابوه واخوه سامي وصديقه تركي وهو كل تفكيره بلوجين اللي واقفه مع تركي اخو احمد تضحك
    تركي على جنب : مسفور وين رايح
    مسفر: شوفها واقف معه تضحك
    تركي ماستوعب : تقصد لوجين
    مسفر: وانت وش عرفك باسمها ..؟؟
    تركي : اوه الحب ضارب... سمعتهم ينادون بنت الكاسر ...لاتغار ماناظروحده فاصخه
    مسفر عصب : تروك
    تركي:لالالالالا لاخلاص شكل الاعصاب موصله توب ...
    مسفر : آف
    تركي : والريم
    مسفر وهو يمشي : بعدين اقولك كل شي

    **************

    تركي: لجو ..عطيتك الهديه اللي مني هاللحين صار دور الهديه الثانيه
    لوجين : هديه اي هديه
    تركي بضيق: احمد الله يرحمه كان مجهز لك هديه كانه داري انه م( سكت ماقدر يكمل ...)
    لوجين خنقتها العبره وقالت بصوت مبحوح : احمد
    تركي مد كيس صغير من لمخمل مكتوب عليه : لجو وحمو
    لوجين ابتسمت تذكر انهم كانو ينادون بعض كذا اذا شتاقوا لبعض
    تركي: خذيها
    لوجين خذتها بايد مرتجفه
    مسفر: اوه توزعت الهدايه من هاللحين
    لوجين : مسفر
    تركي : هلا والله مسفر
    مسفر: اهلين اخ تركي
    تركي حط ايده على كتف لوجين : هذا انت وصلت خذ الامانه انا بروح طيارتي بعد نص ساعه ..يله لجو باي اشوفك على خير
    حس مسفر ان تركي يوصله رساله او شي بس مافهمه
    لوجين: وين بدري
    تركي: بالموت جيت الحكومه وراي
    لوجين ومربكها وجود مسفر وهي ماسكه الهديه : اوكيه باي
    مسفر: باي
    راح تركي
    مسفر بقهر: يحليه تركي جاء لك مخصوص
    لوجين تناظر بعيونه : ايوه فيه الخير
    مسفر وهو يناظر الهديه :هذا من تركي
    لوجين ارتبكت اكثر حست انها تخون مسفر :ها ...لا من احمد
    مسفر تكتف ورفع حواجبه : احمد
    لوجين: ايوه كان بيعطيني اياها لو انه ( بلعت ريقها ) عايش لهالحين
    مسفر مد ايده: ممكن اشوفها
    لوجين بعدتها عن عيونه : لا
    مسفر: ليه خصوصيه
    لوجين تحس ان مابينهم خصوصيه : ايوه
    مسفر: اممممم كان ودي اشوفها افتحيها
    لوجين بعناد: لا
    مسفر: حرام عليك بتخليني افكر وش ممكن الهديه
    لوجين : لا تفكر ولاتشغل باللك مو مهم
    مسفر: اتوقع انها خاتم او حلق
    لوجين فتحت الهديه علشان هذا اول مره يطلب منها مسفر شي
    مسفر استغرب: بتفتحينها
    لوجين: ليوه موانت تقول تبغى تشوفها هذا انا بفتحها
    مسفر: غريبه وش هالرضوخ
    لوجين بعد ماطلعت كرت وورقه كبيره شوي كانها رساله وعلبه صغيره داخلها بروش يبرق
    مسفر: اممم حلو
    لوجين تحس ان مسفر له الحق يشوفها ويرميها بعد اذا ماعجبته ..: يجنن الله يرحمك ياحمد ...( ترفع راسها لمسفر) من عمره ذوق
    مسفر: الله يرحمه
    لوجين تقراء المكتوب بالكرت تقراءه بعيونها..ومسفر يقراء معها
    ليت العمر يهدى ابهديك عمري
    تستاهل الايام يازهو الايام .. (نزلت دموع لوجين ومسحتهم بسرعه )
    لو الهوى المحبوس في جوف صدري
    يظهر على العالم غشى العالم هيام
    حبيبك : احمد
    مسفر عجبه اسلوب احمد واضح انه كان يحبها وحس بقهر وعرق الغيره نط عنده وشويه ينفجر : هذا لحسام الفيصل
    لوجين انتبهت لوجود مسفر: كيف
    مسفر: الابيات هذي لحسام الفيصل
    لوجين: حلوه ..تجنن هذا الشاعر مبدع
    مسفر: هو امير
    لوجين : جد ..واضح اسلوبه راقي
    طاحت الورقه الكبيره من لوجين وهي ماحست
    مسفر داس عليها برجلها علشان ماتنتبه لها : لاوله قصايد بالقاءه احلى من القرائيه
    لوجين: انت تحب الشعر
    نواره: لجون
    لوجين:هلا
    نواره: بابا يسال عنك
    لوجين: اوه عمي محمد نسيته ..عن اذنك
    مسفر: تفضلي
    راحت مع نواره وقلبها مع مسفر....
    رفع الورقه من الارض بسرعه وحطها بجيبه
    ****************
  15. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    الفصل السادس عشر
    ذوق اقدرت تروح بعيد عن ابوها ورائد اخوها ...
    ذوق: فصول
    فيصل انتبه فيها وابتسم : هلا..
    ذوق: وين سرحان
    فيصل: اوعدك ان اليوم مراح يكون اخر يوم بنتلاقى مره ثانيه
    ذوق: ان شاء الله
    فيصل : بتوحشيني
    عطاها هديه
    ذوق وعيونها مغرقه : ياي حبيبي ... ثانكس
    فيصل قلبه يعوره : اوعديني بحفل تخرجي تكوني هنا
    ذوق ترفع ايدها كانه قسم : اقسملك بالذي جعل بهالجسد روح لاكون هنا بيوم تخرجك
    ردت فعلها خجلته من نفسه كيف يضحك عليها ويلعب بمشاعرها وهي جد تحبه الله يلعنك يابليس قهري من ابوها خلاني اللعب بمشاعرها وهي مالها ذنب .. اعماني انها انسانه
    ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
    فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
    ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
    انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
    راحت بسرعه
    فيصل جلس يفكر كيف انه حقير و ضحك عليها وهي بكل طيبه وسذاجه صدقته
    طلال:ها بو الشباب جالس لوحدك وين ذوق عنك
    فيصل :راحت لان اخوها كان جاي
    ذوق رجعت لانها نست تعطيه الهديه
    طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
    فيصل من وراء قلبه بس علشان مايسوي طلال حركة نذاله اذا درى انه تراجع عن قراره وطلال عند الفلوس مايعرف ابوه :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
    طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
    فيصل: شوفتك عينك كلها كم ساعه وسياره
    طلال: يله عقبال الكبيره
    ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
    فيصل: ذوق
    ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
    فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
    ذوق: انا اللي صدقتك وخ
    ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات
    *************
    بو نواره: ها يالجون تخرجتي ورتحتي
    لوجين: ايوه ياعمو واخيرا
    بونواره :تعالي معنا بكره لسعوديه
    لوجين انصدمت : لا
    نواره: ليه ...يله تعالي بننبسط
    لوجين: في شغلات كثير لازم اخلصها هنا وبعدها ان شاء الله بروح
    بونواره : على راحتك بس انتي داله طريق بيتنا
    نواره: اسمعي حججك مو علي ... بعد شهر انتي عندنا
    لوجين: هههههه اوكيه
    نواره : تعالي نروح للبنات
    لوجين: عن اذنك عمو
    بونواره:هههههههه عمو ... ياحلوها منك ههههههههه
    لوجين ونواره:ههههههههههههههههههههه
    ****************
    البندري والجوري وهم يناظرون وليد بعد ماراح مشاري مع ابوه
    البندري: الجوري كنت غبيه يوم حبيت وليد
    الجوري :ههههههههه حتى انا
    البندري: هههههههه شكلنا بنتزوج نفس الرجال
    الجوري: اسمعي بشرط انتي الاولى وانا الثانيه
    البندري: لا انا الثانيه وانتي الاولى ...
    الجوري: اوكيه مش مشكله اذا كنتي سعيده مش مشكله ...
    البندري تضمها : وحشتيني
    لوجين: وانا مالي ضمه
    البندري: يالله انك تحيهم
    ضموا البنات الاربعه بعض
    نواره: وين ذوذو
    الجوري: ماندري اكيد مع فيصل او مع ابوها واخوها
    البندري: وع اخوها مليق
    البنات:هههههههههههههه
    يضحكون على وجهها اللي عفسته
    نواره: بروح اناديها
    راحت نواره وخلتهم
    الجوري : لا والله ان شكله كشخه وحلو
    البندري بشهقه : من رائد ... حلو
    لوجين تستفزها: انا طول حياتي احلم برجال مثله
    البندري : وع كفوك
    لوجين والجوري:ههههههههه
    *********


    راحت نواره تدور على ذوق
    طلال: تدوريني
    نواره:هههههههههه واثق من نفسك بزياده ...ادور على ذوق
    طلال بخيبة امل: كانت هنا من شوي
    نواره: وين راحت ..؟؟
    طلال وجهه تغير : مادري يقول فيصل انها مع اخوها
    نواره:اها ..وانت وش عندك تدور رح مع ابوك واخوك
    طلال : مالي خلق لاحق عليهم كل العمر ... وانتي وش عندك تاركه ابوك وتدورين ذوق
    نواره:ههههههههههههه
    طلال: ليه تضحكين يالهبله
    نواره: كل ماتذكر طيحتي قدام 200 شخص اضحك
    طلال:هههههههههههههه كانك كنتي حاسه
    نواره : هههه مو انا قتلك وقتلك اذا طحت بتضحك علي ( بدلع تلف عنه وتمد بوزها زعلانه ) وانت ضحكت علي
    طلال مايقدر على دلع وزعل نواره : افا النور افا والله انا اضحك
    نواره: لا يعني ماشفتك ..؟؟
    طلال: اكيد مو ...اي شفتي اخوي صالح
    نواره كانها تذكرت شي : مشاء الله ابوك مزيون
    طلال: ابوي ..؟؟
    نواره: ايوه نفسي اتزوج واحد مثله ابغى واحد كبير بالسن وغني وجنتل مان مثل ابوك
    طلال عصب منها : استحي على وجهك وتقولين قدامي
    نواره تنرفزه: شكلي بروح اضبط معه
    طلال : ايوه روحي واحش رجلك
    نواره تتامل طلال يتكلم والله بيوحشني مع وجهه هو واسلوبه الزفت
    طلال: ياعرب يافاهيه احكي معك انا
    نواره: ههههههه معك
    طلال: واضح ..
    نواره : تصدق طلول
    طلال بملل: امممم
    نواره : بتوحشني يالبدوي
    طلال انشد عرق بخده هذا اللي كان يبغاه ويتمنى يسمعه ..يعني حتى هي بتفقده
    نواره : هاللحين انا اللي بقولك ياعرب يافاهي وين سهيت
    طلال: جد بوحشك
    نواره: يعني نص ونص ... ( تغير الموضوع لان نظراته صارت تخوفها ) متى طيارتك...؟؟
    طلال: الساعه وحده وانتي ..؟
    نواره: بكره الساعه 8 الصباح
    طلال: لا مو معنا
    نواره: اريح منك
    طلال كل ماتشجع يقولها عن اللي بنفسه اسلوبها الدفش يبعده عنها : ومنك انت وجهك
    نواره وهي تناظر بعيد : هذا ذوق مع ابوها وانا ادور عليها
    ************
    يا شهرزان صراحة مادري جم فصل
  16. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    جلست ذوق عند ابوها من غير ولا كلمه
    بوذوق: الحلو وين سرحان
    ذوق واثار البكي على وجهها : ها ... بابا انت تحبني
    بوذوق: وهذي يبغالها سوال ..اكيد
    ذوق: وانا بعد احبك
    بوذوق استغرب من حال بنته المفهي ... مر من قدامهم فيصل يبغى يتطمن على ذوق يكلمها بس مو عارف ناظرته ذوق جاءت عينه بعينها بسرعه نزلت راسها بقهر وذل وعتاب ... فيصل عوره قلبه عليها
    حاول بوذوق يتذكره ماقدر ... الظالم ينسى اللي ظلمه بس المظلوم عمره ماينسى شكل اللي ظالمه
    بوذوق: هذا الولد وجهه مو غريب علي
    ذوق بحقد : هذا فيصل التركي
    طاحت الشهاده من ايد بوذوق: التركي
    ذوق استغربت ردت فعل ابوها: ايوه
    بوذوق: فيصل محمد التركي
    ذوق: ايوه
    بوذوق عصب : وانتي من وين تعرفينه
    ذوق ارتبكت: ماعرفه هو مع واحد معنا بالمجموعه
    بوذوق ارتاح : فكرتس تعرفينه
    ذوق: ليه واذا اعررفه
    بوذوق زادت عصبيته: هذا ولد واحد نصاب وحرامي وملعون
    ذوق عصبت ليه ابوها يحكي عن ابو حبيبها كذا : نصاب.... لاتظلمه ابوه ميت
    بوذوق : ابوه مات بالسجن الله لايردهم الحراميه
    ذوق انصدمت كيف بالسجن وهو يقول انه كان يتعالج بالهند : السجن
    بوذوق: ايوه هذولا سمعتهم شينه مالتس دخل فيهن
    ذوق مسكينه تاكد لها ظنها ان فيصل حقير ونذل وانه يلعب فيها انزلت دموعها حاره ومن قلب
    بو ذوق: ذوق حبيبتي وراتس تبكين
    ذوق ماقدرت تتكلم حضنت ابوها وبكت فيها
    قالت علشان تسكته : بشتاق لصحباتي
    ****************
    لوجين تناظر مسفر واقف بعيد لوحده يكلم جواله وشكله مبسوط ويضحك وتوها بتروح له الا وقفها علي
    علي: هلا والله لجونه شخبارج
    (آف شيبغى هذا ): هلا علي ...كويسهلوجين وانت كيفك
    علي: تمام ومشتاق لج حيل
    لوجين :تشتاق لك العافيه
    علي: وينج من بعد ذيج السالفه ماجفناج
    لوجين وعينها على مسفر اللي رجع جلس مع تركي صديقه عصبت من علي ضيع عليها فرصه
    وبنفس شينه : مشغوله ..
    علي: على العموم اللكل هاللحين راح ومابقى الا انا وانتي
    لوجين رفعت حاججبها : ايوه وبعدين
    علي يقدم لها باقة ورد : تفضلي
    لوجين حست انها قاسيه على علي ابتسمت واخذتها: شكرا
    علي : يله عن اذنج شكلج مستعيله
    لوجين: اذنك معاك
    راحت بسرعه لعند مسفر خافت هو بعد تكون طيارته الساعه وحده مع طلال وذوق ...
    وقفت عند طاولتهم واستحت معرفة وش تقول .../هاي
    تركي وبعيونه الضحكه : هلا والله
    مسفر يخز تركي : هلا لوجين
    لوجين وهي تلعب بكسسوار جوالها : مسفر ممكن شوي
    مسفر : انا ...اوكيه
    قام معها وتركي ماسك نفسه لايضحك عليهم واضح انهم يحبون بعض بس ماقال لمسفر علشان مايترك الريم ويمشي ورى هباله ويتزوج لوجين
    مسفر / هلا لوجين وش بغيتي
    لوجين تسحبه لعند البوفيه مافي احد كثير
    لوجين وقلبها يدق بقوه : انا كنت .... انا
    حطت الورد اللي بيدها على الطاوله ومسكت ايده اليمين
    مسفر مستغرب من تصرفها ..وجسمه صار حار من لمست ايدها البارده مثل الثلج ..
    لحضه سكون
    لوجين تلعب بخاتم خطوبته ( الدبله ) تطلع في الخاتم لنص الصبع وتدخله وتدوره كان ودها تطلعه من ايده ...
    مسفر وقلبه فز من مكانه يناظر فيها وهي متوتره ومستحيه: لوجين
    لوجين رفعت راسها: امم
    مسفر: ماقلتيلي وش بغيتي
    لوجين طلعت الخاتم من ايده بسرعه
    مسفر ؟؟؟؟؟؟؟؟ : الخاتم
    لوجين وقلبها دقاته متخربطه ....قالت وهي تناظر بعيونه مباشره : ماعرف اتكلم وهو هنا
    حطت الخاتم بجيبه
    مسفر شاف بعيونها انعكاس لمشاعره شاف اللي كان خايف يصير او يحسه ... تحبه وتغار من الريم ...
    لوجين: خفت تروح وانا ماسلمت عليك
    مسفر بكل حب ولهفه يناظرها حلو ان اللي تحبه يبادلك نفس الشعور : ومن قالك اني بروح قبل لاسلم عليك
    لوجين وقلبها طار من الفرحه بعد رده وابتسمت ابتسامه تذبح : ممكن اسلم عليك
    مسفر مافهم عليها
    لوجين بتردد وخجل طفولي : ممكن اضمك
    (اضمك ) يوه هالكلمه حسسته بحاجتها له وهو بيتركها
    فتح ايدينه : تعالي
    لوجين حست بحراره بخدودها وقربت منه بهدوء وضمته .... ضمته مثل الطفل المتعلق بامه مثل المجاهد اللي يودع ارضه ... ضمته بشوق ولهفه نزلت دموعها لما بللت قميصه ...
    مسفر كان يمسح على شعرها بحنان حس وشكثر هي محتاجته ومحتاجه حنانه
    بعدت عنه بنفس الهدوء اللي قربت منه
    ضحكت وهي تمسح دموعها: ههههههه عذبتك معي ( وهي تحاول تنظف قميصه) قميصك توصخ كله دمو
    مسفر مسك ايدها وناظرها بتحدي : ومن قالك اني سال بقميصي ..
    لوجين تحاول تسحب ايدها : لا قل
    مسفر: ماعليك من القميص هذا اخر شي افكر فيه
    لوجين: لا بس لان
    مسفر قرب منها وهمس باذنها: بشتاقلك
    لوجين ارتبكت اول مره بحياتها ترتبك من قربها من واحد حتى احمد ماكان يربكها مثل مسفر
    لوجين وهي ترجع شعرها وراء اذنها : وانا بعد
    مسفر بعد عنها قبل لايتهور : وانتي شنهو
    لوجين زاد ارتباكها : تفضل
    عطته هديه : بتوحشني ( باست خده بلطف وخفه وراحت بسرعه )مسفر وقف مصدوم يناظر الكيس المتوسطه اللي حطتها على الارض وباقة الورد اللي على الطاوله ...رفع الباقه شاف كرت بتوقيع علي..
    ***************
    حسن: ها بشر علي عطيتها الورد
    علي: ايه يامعود وكل شي تمام
    حسن : والمخدرات حطيتهم فيها
    علي: ايه بس ماجثرت
    حسن: زين جي ريحتني
    علي: والله لااراويج يالوجين اذا ماخليتج تبوسين رجليني ماكون علوي
    *********************
  17. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    نواره : يبه
    بونواره: نعم
    نواره: انا بروح مع البنات للشقه لوجين مسويه حفلة وداع قبل لانروح
    بونواره: اوكيه على الساعه 5 بجي اخذك علشان الطياره
    نواره: تسلملي والله
    راحت لعند ذوق
    نواره: ذوق وشفيك جالسه يله نروح مع لوجين والبنات البارتي بيبداء
    ذوق ومالها نفس بس علشان صاحبتها لوجين يمكن ماتشوفها بعد كذا
    ذوق تناظر ابوها : ماقدر لان
    بوذوق بكي بنته كسر خاطره : يابابا ماعليتس مني روحي معهن
    ذوق: لا بابا عادي اجلس معك
    بوذوق: وانا ابوتس انتي روحي معهن وقبل موعد السياره انا وخوتس نمرتس
    ذوق بابتسامه صفراء: تسلملي بابا ..
    نواره : يله بسرعه ( انتبهت في طلال ياكل عند البوفيه .. توها ماصار لها دقايق من تركته ..راحت له بسرعه ) اسمعي ذوذو انت اسبقيني وانا لاحقتك
    ذوق برود: اوكيه
    نواره حست ان بصديقتها شي بس اسكتت وقررت تسالها بالحفله
    نواره: الاخ مشغول بالاكل
    طلال: بسم الله انتي من وين طلعتي
    نواره: من بطن امي ..
    طلال: ماتوقع انك شتقتيلي بهذي الثواني
    نواره: دايم اقول عليك ذكي محد يصدقني
    طلال:ههههه اخلص علينا وش تبغي
    نواره: انا بروح هاللحين مع ذوق لشقتنا لشان حفل توديع لجو ..وحبيت اسلم عليك للمره الاخيره واقولك عاد مو تنساني خلاص تروح لسعوديه وماتعزمني لى زواجك
    طلال: زواجي اي زواج
    نواره :علي اي زواج واضح عليك انك تحب ..( بتهدتد) لاتنكر
    طلال ابتسم بقهر : وماغرفتي مين احب
    نواره ترفع انفها بغرور: اكيد بنت عمك او بنت خالك
    طلال يائس منها مافي امل تحس وجايه تباركله لانها حست انه يحب
    نواره: بنت عمك صح
    طلال: تقريبا
    واره: حركااااااات ...كنت حاسه ..يله مبروك مقدما
    طلال باستهزاء: الله يبارك فيك
    نواره تمد ايدها : وين هديتي
    طلال: اي هديه ..؟؟
    نواره: هاللحين انا بسافر وماعطيتني هديه
    طلال:ههههههه قولي كذا جايه علشان الهديه
    نواره تحك خدها بفشيله: تقريبا
    طلال طلع علبه صغير كان متررد يعطيها اياه والا لا حتى انه ماكتب لها شي في كرت ... ( كويس اللي جات منها علشان ماتحس اني رامي نفسي عليها )
    عطاها الهديه : خذي ولو انك ماتستاهلين
    نواره فتحتها بسرعه : ماقول لا هههه
    يبغى يشوف ردت فعلها ...تغير وجه نواره واضح ان الحلق الصغار اللي بداخل العلبه الماس
    نواره وهي فاتحه فمها: هذا لي انا ..؟؟
    طلال يبتسم: وشرايك
    نواره بعفويه : انا حد يهديني الماس ... ( ناظرته )تدري ان هذي اغلى هديه وصلتني
    طلال انبسط من ردة فعلها ولانها بنت على قد مستواها مامثلت الثقل بالعكس كانت عفويه
    نواره: مادري وش اقول ... مشكور ياحياتي
    (حياتي ) كلمه عاديه تقولها نواره دايما قالتها ورجعت تناظر الهديه .. ماتدري عن تاثيرها على طلال
    طلال: العفو حياك الله تعالي كل يوم
    نواره: ههههه والله ودي
    .طلال:هههههه .. وين هديتي ..؟؟
    نواره ترددت تعطيه والا لا ...حست ان هديتها ماتسوى عند هديته ...
    طلال حس بترددها : يله انتظر
    نواره: ها .. ان
    طلال بحنان ابتسم لها : نواره عادي كل شي منك حلو
    نواره مدت بوزها وصارت تحركه يمين وشمال وبعد تفكير ..فتحت شنطتها الكبيره اللي دايم تحطها على الجنب : وين راحت هذي بعد
    كانت تحاول تتاخر مع ان السيدي " قرص متحرك" قدامها بس كذا علشان ماتعطيه
    طلال زعل بداخله ( لهذي الدرجه مو مهتمه ماتدري وين حطتها...وانا من امس احط وارجع في الهديه )
    نواره باستسلام: هذا هو
    ومدت له سيدي " قرص متحرك"
    طلال استغرب الهديه بس اخذها برحابة صدر : شكرا
    نواره : العفو ...يله باي تاخرت عليهم
    راحت بسرعه متفشل من هديتها اللي اقل من بسيطه بالنسبه لهديته
    طلال: سيدي ..غريبه ماحصلت قلم بو ربع ريال اكشخ فيه مع الثوب احسن من هذا السيدي "قرص متحرك"
    طلال مقهور مو لانها رخيصه لا مقهور لان واضح انها مو مهتمه بالهديه

    ************
  18. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    مسفر مستغرب هديه...... ليه ..... ومن مين ؟ من لوجين لي انا ...يعني لوجين تحبني ..آه لو اني ماملكت على الريم ليه طلعتيلي يالوجين وش اللي جابك على آخر سنه .. ماطلعتي الا هاللحين كنت اظن اني بنساك اذا شفت الريم لكن مع الاسف حطيتك مجال مقارنه بينك وبينها
    بشار وهو يرفع باقة الورود و : اوه من مين هذا الورد
    مسفر: اي ورد ... ايوه هذا للوجين وعلى ماظن انها من احمد
    بشار: احمد من احمد
    مسفر غلط بدال مايقول علي قال احمد : ها اقصد علي
    بشار : ايوه ولد السفير الكويتي
    مسفر: ماري والله بس علي هذاك الزفت
    بشار: وجين طلعت مع الجوري والبندري كيف بنوصل لها الورد
    مسفر: والله مادري ...مو لازم هي ماهتمت
    {سبحان الله ..الله يحب لوجين انها نست الورد بس تتوقعون هذا بيمنع علي وحسن من تكملت خططهم الشريره **
    ***********
    لوجين متضايقه مره ان اللكل بيسافر حتى البنات اللي بقوا للساعه 8 بيسهرون مع اباهم بالفندق ... حست ان نوبة الربو بتجيها خذت الدواء قبل بوقت علشان ماتضايق صديقاتها قبل لايروحون
    الجوري خانقتها العبره : يوه بتوحشني الشقه
    لوجين : الشقه بس
    البندري: تصدقين لوجين انتي احلى شي بحياتي
    لوجين شفابفها ترتجف ماسكه دموعها: وانت بعد...انتم كل حياتي
    بكت وبكوا معها البندريي والجوري
    ***********
    فيصل : ذوق ذوق
    ذوق لفت كانت تبغى تطنشه بس قلبها مايفهم فز لصوته
    فيصل وقف عندها : ذوق خليني اشرح لك
    ذوق تناظره بدموعها : انت احقر انسان قابلته بحياتي كلها
    فيصل: لا لاتظلميني انا م
    ذوق تحط ايدينها على اذنها ماتبغى تسمع : مابغى اسمع شي انت ماضي واليوم بس انمحاء من حياتي ..( شالت ايدينها ولفت عليه) تطمن مابغى منك السياره ولافلوسي اذا كان هذا اللي جاي تركض علشانه
    جرحته بكلامها وسكت
    ذوق: بليز فيصل لاتحاول تكمل تمثيلك لاني خلاص كاشفتك ( انهارت بالبكي) ليه سويت كذا ..؟؟ ليه خليتني احبك ليه ..؟؟
    فيصل: انا كنت غ
    ذوق اركضت عنه متبغاه يشوفها ضعيفه
    فيصل : انا نت بقولك اني احبك
    اوه اكتشف فيصل حبه متاخر .. متاخره بالمره
    *****************

    داخل السياره
    نواره معصبه : يعني تبغي تقنعيني ان مافيك بلاء كذابه
    ذوق نزلت دموعها اللي مسكتها من زمان : فيصل
    نواره: فيصل وش فيه
    حكت ذوق لنواره كل اللي صار معها وفيصل ومع طلال
    نواره راس صار يلف (معقوله طلال نذل كذا ) حست بمغص في بطنها ..كانت صدمتها كبيره بالكلام اللي سمعهت عن طلال وفيصل
    نواره : جد انهم حقيرين اخر شي توقعته انهم ..
    وضغطت على اسنانها بقهر ماحصلت تعبير ثاني يوصف صدمتها فيهم ...
    ********
    دخلوا الشقه وكانت لوجين واقفه على الطاوله ترقص
    نواره وذوق:ههههههههههههههههه
    لوجين مندمجه مع في الرقص تتمايل مع انغام الموسيقى
    البندري ماسكه الكاميرا تصور : تعالوا ارقصوا
    ذوق كانت تبغى تطلع شحنات القهر اللي فيها سحبت الطاوله الثانيه وصارت ترقص فوقها
    نواره والجوري مسوين نفسهم سكاره وجالسين على الارض عند الطاوله يصفقون لهم
    البندري ذايبه ضحك عليهم
    بعد الرقص جلسوا يسولفون عن مشاعرهم بما ان اليوم تخرجهم وعن مخطاطاتهم للمستقبل ويتعاهدون ماينقطعون عن بعض حتى لو بعد التخرج ... وتبادلوا الهدايه مع بعض كل وحد صار لها اربع هدايه
    هذي الشقه فيها احلى ذكرياتهم
    بكوا كثير وضحكوا فيها كثير ..ناموا وزعلوا و تدلعوا وكلوا ورقصوا فيها ...كل جدار وكل نلفذه لهم فيها ذكراء
    هنا طاحت ذوق اول مادرت ان ابوها وصل من السفر ...وهناك عصبت البندري وزعلت من الجوي ... وهناك نواره رقصت بع ماسمعت بولادة صديقتها...وهنا مرضة لوجين وطاحت عليهم ... وهناك الجوري شربت او سيجاره .... ذكريات كثير جلسوا يستجمعون بدموع وبابتسامات
    الساعه وحده بالمطار
    جئت لحضه الوداع .. الساعه اللي اللكل شايل همها من اربع سنوات
    ذوق : يله بنات باي اشوفكم على خير
    لوجين وصوتها رايح وهي تضم ذوق : باي ياقلبي
    البندري تضمها من قلب: لاتنسينا
    ذوق وهي تبكي : وهذي يبغالها حتسي
    ضحكوا البنات على ذوق اللي تتكلم قصيمي
    الجوري : والله بتوحشيني
    كان فيصل بالمطار يناظرهم من بعيد والعبره خانقته كان وده يودعها
    رائد: يله انتم خلصونا .. الطياره بتطير
    بوذوق : يله بابا ذوق سرينا
    ذوق تبتسم لصديقتها ابتسامة : مراح اقول وداعا بقول الا للقاء
    نواره: حركاااات يالفصحى
    شهقت ذوق بالبكي بتفقد نواره الخبله
    بو ذوق يضم بنته : يله يابابا
    ذوق : طيب بس لحضه
    وركضت تضم لوجين لانها الوحيده اللي بتجلس ببريطانيا
    لوجين تضم صاحبتها وقلبها معها وجهها كله دموع : ياحياتي بفقدك ..
    فيصل ماقدر يستحمل وقف بمكان قريب تقدر تشوفه فيها
    بعد مابعد عن لوجين مشت خطوتين قدام ولفت تودعهم بايدها ..انتبهت بفيصل اللي واقف ياشر لها باي
    بكت اكثر ولفت بسرعه تتجه للطياره وصورت فيصل محفوره بذهنها وهو ياشر باي ...
    وصلها مسج
    فتحته كان من حياتي كلها بيدك ( امانتك الله ... سامحيني ) مسحت المسج ومعه الرقم اللي حافظته عن ظهر قلب

    البنات وهم يرجعون شافوا طلال للي عينه على نواره ...نواره تذكرت كلام ذوق عنه وعن فيصل حست بحقد بداخلها
    نواره : بنات اسبقوني بلحقكم
    وقهر مشت بسرعه لعنده من غير لاتهتم بابوه او صالح اخوه
    طلال تغير ووجهه وش بيقول ابوه ... حس انه مبسوط لانها بتودعه
    نواره طلعت العلبه لانها كانت متوقعه انه بيكون بالمطار على رحلة الساعه وحده .. طلعت العلبه الحلق الصفيره من شنطتها الكبيره
    نواره بنظره كلها عتاب مدت العلبه : خذ يا واطي
    مشت وتركته مصدوم ...
    جاني وسلم وانحرف ماتكلم@
    الابنظرات العيون الحزينه@
    اول اليامنه نظرلي تبسم@
    واليوم اشوف الحزن برموش عينه@
    واحسرتي كان خلي تندم@
    وانا سبب في جرح صافي جبينه@
    حاولت اعرف ماجرى فيه وافهم@
    لاشك حالو الناس بيني وبينه

    لوجين شافت مسفر مع وليد ويصل وبشار يودعون طلال ماتحملت راحت بسرعه لسياره
    **********
  19. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    بعدها صاروا البنات يروحون وحده ورى الثانيه وبقت لوجين لوحدها م نواره اللي رحلتها بعد ساعه
    نواره وهي بالمطار هلكانه فيها النوم بس تبغى تجلس اطول وقت ممكن مع لوجين اللي من راحوا صديقتها وكانها بعزاء تنزل دموعها وبسرعه تمسحهم ..
    نواره:ههههههههه شكلي برابط بالمطار
    لوجين وهي تتثاوب: ابغى انننننننننننننننام
    نواره: اوه شوفي مسفر معنا بنفس الرحله
    لوجين فز قلبها : يابعدي والله
    نواره: هههههههههههه من السهر صرتي بايعتها
    لوجين اللي ماتخبي شي على نواره : يجنن شوفيه
    نواره: شكله مانتبه فينا
    لوجين والعبره خانقتها : واضح
    بعد الترجمه
    ( اعزائي المسافرين على ...الخ )
    لوجين مسكت ايد نواره بقوه : جئت اللحضه
    نواره نزلت دموعها غصب عنها : لجو
    ضموا بعض بقوه ...كانهم مراح يشوفوا بعض بعدها وصاروا يبكون
    بونواره : هههههه خلاص
    نواره بعد مابعدت وهي تبكي : انتبهي على نفسك ولاتعطين علي الزفت وجه ..وقفلي على نفسك الباب وتغطي عدل ..وخذي الدواء بوقته
    لوجين وهي ترتجف : اوكيه ماما
    لوجين حست ان كلمة ماما تنفع وطالعه من قلب لنواره لانها جد كانت لها الام والاخت والصديقه والجده والعمه
    بونواره صافح لوجين ودعها ..
    راحو نواره وابوها وهم يلوحون لها الوداع ..وختفوا بين الناس فجاءه ..
    وقفت بالمطار وحيده هي ودموعها رفعت شنطتها الصغيره وحست باحد يناظرها رفعت راسها وهي تبع شعرها شافت مسفر يتاملها من بعيد يناظرها وهو بعيد عنها بين اهله
    مسفر شاف لوجين لوحده وشكلها يكسر الخاطر ويقطع القلب تبكي من قلبها ( يابعد هلي كلهم ودي فيك ياحياتي بس العين بصيره والايد قصيره ) لف على ابوه المريض بالقلب والكبير ابوه اللي لودرى انه يحب غير الريم كان مات ...
    وقف يتاملها وهي تناظره وحس ان عيونها تقوله
    لحضه وداعك ...آه ..يالحضة وداع ...
    ياهي صعبه...
    بالحيل صعبه ...
    .........
    وانا اللي ابي قربك ..
    وابي قلبك ...
    ..........
    وابيك بدنيتي....
    تيقى معي تبقى ...

    مسفر خنقته العبره وتوه بيروح لعندها الا بيد اخووه سامي على كتفه
    لف على اخوه
    سامي : يله مسفر بدت الرحله
    مسفر: ايوه جاي
    مسفر رجع يناظر وين ماكانت واقفه لوجين شافها تمشي منزله راسها واضح عليها الانكسار
    قال لاخوه بذهن مشتت وهو يرفع شنطته: يله مشينا
    لوجين وهي تبكي كانت تردد كلامات الجسمي بنفسها

    رحلتوا من بقى وياي
    يحس بضحتي وبكائي

    ***************
  20. احاسيس مكتومهـ

    احاسيس مكتومهـ مشرفة سابقة لقسم السوالف والفرفشة

    الفصل السابع عشر
    بعد شهر بالسعوديه
    البندري كانت بالمطبخ تجهز العشاء لان زوجة اخوها محمد من اسبوع مقرره تعلمها الطبخ على قولتها بنات مد للات ... صدق انهم عايشين بخير بس زوجة اخوها ماتخلت عن عاداتهم القديمه .. البندري جالسه وطبعا نص الشغل على الخدامه هي بس اشراف ..
    مطبخ بيتهم كان تصميمه مفتوح على الصاله .. يعني جالسه على الكرسي اللي بالمطبخ بس عيونها على التلفزيون اللي بالصاله ..
    وهي تناظر انتهى المسلسل ..غيرت المحطات لحد ماستقرت على قناة السعوديه كانوا ناقلين مسلسل يعجبها بعنوان ( دمعة عمر) كان جد معبر وماساوي مع انها تابعته مليون مرره قبل كذا بس متاثره مره معه ..حتى انها شافته قبل لاتسافر بريطانيا .. (وهي كارهة مشاعل بطلت المسلسل لانها تعذب ام زوجها..الخ) .. فتحت الثلاجه وسكبت لها عصير ورجعت جلست ..مانتبهت لنهاية المسلسل الا بعد ماسمعت موسيقة الاخبار ..توها بتفر شد انتباهه ..صوت المذيع السعودي المميز اللي تسمع صوته من وهي طفله نفسه ماتغير ...
    المذيع : اعلن مرسوم ملكي باسم الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .. بالعفو عن المساجين ويشمل العفو المحكوم عليهم بالاعدام والحبس الابدي
    البندري ماسمعت كلمه ثانيه طاح الكاس من ايدها وتوزع القزاز الممزوج بعصير الفراوله بالارض ..وارتخفت ايدها .. يعني امها بتطلع من السجن
    ركضت لها الخدامه بسرعه : البوناداري ..البوناداري
    البندري حطت ايدينها على صدرها وقالت بشفايف مرتجفه : يمه
    الخدامه: ماما البوندري ايش فيه ..ماما مريم ماما مريم تال شوف ماما البوندري
    جئت مريم زوجة اخوها بسرعه : البندري.. بسم الله عليك وشفيك ..؟؟
    البندري تاشر على التلفزيون : امي يامريم امي
    مريم: امك ... وش فيها
    البندري جلست على لكرسي تبكي وتاشر لى التلفزيون : امي يامريم امي
    ******************
    وقفت ذوق بعصبيه عند دولاب ملابسها على كثرهم ماهي عارفه وش تختار ..
    قالت بعصبيه : يالله يبغالي اطلع للسوق ..المشكله مابقالي وقت ..نادبه نادبه
    دخلت العجوز الحبشيه .. نادبه مربية ذوق من صغرها : نعم
    ذوق: ابغى اطلع للسوق تتوقعين به وقت لحد مايجوا صحباتي
    نادبه: ماداريه عن الساعه اللي بيجوا يها صحباتك
    ذوق تبتسم : مادري يانادبه مادري...وش ذي ماداريه
    نادبه: ههههههه
    ذوق : المهم (بعد تفكير) شكله مايمدي... خلاص بلبس اي شي ..يادوب اتجهز
    نادبه: خزي راحتك وخلي الباقي علي ..كل التجهيزات خلصتها
    ذوق : والبوفيه ؟؟
    نادبه: وصيت عليه
    ذوق: والورد ؟؟
    نادبه: على وصول
    ذوق: والثوب ؟؟
    نادبه : حتى الشماغ جاهز
    ذوق : يابعد قلبي
    طلعت نادبه تخلي ذوق تتجهز
    **********************
    الجوري ..واقفه تنتظر السايق يجيها .. لعب السله اتعبها واجهدها تبغى تاكل شي وتنام .. علشان تجهز للحفله
    مرت قدامها سيارة مزحومه شباب فوق الخمسه محشورين بكامري صغير..وصوت الاغاني العالي ...طالع منها
    قال واحد من الشباب ومن لهجته يبين انه من اهل مكه او الغربيه : اشبو الحلو زعلان
    لفت وجهها للجهه الثانيه عنهم
    قال واحد ثاني وصوته فيه هيبه وشكله من الرياض : لا يامروان هذي مب طريقه نكلم فيها الورد
    المكاوي مروان : ياحسام سيبني براحتي ...( ولف يكلم الجوري ) اموت على اللياقه وتلعبي سله كمان
    عصبت وصارت تهز رجلها ...وطلعت الجوال من شنطتها ... ودقت على السايق
    تكلم واحد واضح عليه من اهل نجد وكان املح الشباب اللي بالسياره : يحليلك ومجهزه البلوتوث بعد..وش نكك
    خلاص هنا انفجرت الجوري : كل تبن انت معه وفارقوا من هنا قبل لادق على الشرطه
    ضحكوا الشباب ....
    المكاوي مروان : ههههههههههه ياورد من علمك تجرح
    حسام: هههههههههه احسها تدلدغني وش قالت يا بدر
    النجدي بدر : قالت الشورته ...ياقلبي رقم الشرطه ..999 ..والدفاع المدني اذا تحبين
    الجوري : انتم ماعندكم خوات ..
    النجدي بدر : ياحياتي تهزأ ... عندنا خوات بس مب مثل حلاك ياقمر
    لفت عليهم معصبه : وبعدين معكم ..
    مشت قدام شوي لحقوها بالسياره وهم مخففين السرعه
    حسام : وبعدين معك يابدر
    بدر : يلعن ابو جسمك يالغزال
    مشت الجوري معصبه ونزلت من الرصيف لعند الشرع وقفت عند النافذه ..كل الشباب اسكتوا من جراتها
    النجدي بدر مد لها كرت : تعجبني المتفهمه ( غمز للي وراه المكاوي ) تفضلي الرقم
    وقفت سياره قدام سيارة الشباب
    كشفت الجوري وجهها ...... الشباب ذابو.... فتحوا فمهم على عيونها الزرقاء ...
    فيها حلى ماينوصف ...
    تفلت الجوري بوجهه النجدي بدر ومشت ركبت سيارتها
    الشباب ....؟؟؟؟؟ لثواني ماستوعبوا بعدها غرقت السياره ضحك ..اما بدر حس بالاهانه وانقهر..اشر لخويه اللي يسوق: الحقهم

    الجوري ارتاحت .. انها اكلت النجدي تبن هو وربعه قليلين الادب ...مانتيهت لسياره اللي تلحقها لبيت عمها .. صدق انها كانت ببريطانيا بس كانوا محترمين اكثر من هذولا اللي كلامهم سوقي وهمجي

    بدر معصب: كل تبن انت معه ..اذا ماوريتها هذي الحشره ..علشان تعرف على مين تتفل
    المكاوي مروان: رجمتوا المسكين ..ههههههههههههه
    بدر وهو مقهور: اذا ماعلمتها من بدر ماكون ولد بو تركي

    عرف بدر مكان بيت عمها ..لان الجوري نزلت من سيارتها بغنج ومشت وهي تتمخطر

    ***************
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة