1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اخوآتي اشكو اليكم حزني وخيبت رجآآي من بعد الله
    انآ فتآة في مقبله على زوآج ولكني في طفولتي ومرآهقتي كنت امآرس العآده السريه بشرااهه وقوه بس لم ادخل شي الى المهبل بس باثارة البظر بالماء او الاحتكآك باصبعي من غير ادخال شي الى داخل واستمريت على هالحال تقريبآ لين سنع 18 وانا امارسهآ بقوه
    ولكن لما علمت انهاا تضر واحيان تخدش غشاره البكاره تراجعت وتبت عنهاا وحزنت كثيرا على نفسي واحيان اسمع ناس يقولون انا تفض غشاء البكاره وناس تقول لا لانها لم تخل اي شي حاد الي اعماق المهبل
    وانا موسوسه بشكل فضييع خوف ووسواس واحااتي اخاف اطلع عن الرجال بعدين مفتوحه من اللعب اول
    وانا اعاني من خروج الهوا من المهبل فالوسواس تم قلت انا مو طبيعيه اكيد فيني بلا
    تكفوون اللي تعرف شي عن هالموضوع تعلمني عشان ارتااح
    انا تعبانه من الوسواس والخوف طالبتكم انصحوني وافيدوني
    :cry_smile::cry_smile:
  2. السجينة

السجينة سيدة جديدة

عسى الله يغفرلج ويتوب عليج وعلى بنات المسلمين ...

الغاليه دامج مادخلتي شي بالمهبل ان شاء الله مافيه شي ,,,

لكن انصحج تروحين لدكتورة عشان تتأكدين اكثر وترتاحين ..
    لان مراح احد يفيدج باللي تبينه اكثر من الدكتوره

3. صفوه

صفوه سيدة جديدة

الله يشفيك من الحزن والهم المهم توبي يالله واعساء يغفر لكي ياحبيبتي الغاليه وترقي بزوج صالح ولكي تياتي اختك في الله
  4. ~الشقاعيه~

~الشقاعيه~ سيدة جديدة

بالمبارك عليـــج الزواج وربي يسعدج ويهنيـــج ..

الله يعيينــج حبيبتي و إن شاء الله ما تضرر الغشااء و الأفضل تسيرين و تجيكين عليهـ ..

موفقه حبيبتي

5. puzzle

puzzle سيدة جديدة

انا مع الاخت... حبيبتي الوسواس من الشيطان... ديري بالج... واكثري من الاستغفار و مافيج الا العافية
  6. رحماك ربى2

رحماك ربى2 سيدة جديدة

هلا حبيبتى
    انا انصحج انج تروحين لدكتوره وتفحصج تراا شى عادى واذا كنتى مستحيه من اهلج قولى اى شى بتروحين تعالجينه وعلمى الدكتوره بحالتج
    لأن ولا وحده من البنات راح تفيدج بس توقعات بس انشاء الله انه مايحصل الا كل خير وعليج بالتوبه النصوح وتقربى الى الله فهو يقول عز وجل من تقرب لى شبراا تقربت له ذراع

تمنياتى لك بحياه سعيده ودمتى سالمه

7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

ربي غفور رحيم توبي إلى الله توبة نصوحة

واذهبي إلى دكتورة نسائية فهي الأقدر والأعلم لإفادتك عن وضعك الصحي

الموضوع مغلق
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة