1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام خدود

ام خدود سيدة جديدة

بسم الله الرحمن الرحيم

اكتشفي شخصيتك حسب لون فستانك

اللون الأزرق
    يدل على شخصية هادئة متحفظة ذات قيم وطموح تنسجم مع كل مكان هادئ مثلها، وتترجم الحياة ترجمة مثالية راقية وهي شخصية لا تنسى ويدل على التعقل والحب في حدود والكره في حدود التعمق في فهم الأشياء ، التنسيق ،الترتيب حتى في الدعوات والمواعيد ، تتمتع بذوق بين سحر السماء وغموض وثورة البحر.

اللون الأخضر الغامق
    يدل على حب الحياة والتشبث بها وان صاحبته تحب إن تترك أثرها على الآخرين وتحب التمتع بكل لحظة في حياتها مهما كبر سنها، وتحب القيادة والسيطرة أو ربما تكون شخصيتها قوية.

اللون البني
    يدل على شخصية متحفظة هادئة في تحكمها وتخشي الارتباط أو المبادرة وربما يدل هذا على الخجل.

اللون الأصفر
    يدل على طبيعة مرحة متفائلة وعنيدة كذلك يدل على شخصية منطلقة، تتميز بالطاقة والحيوية اجتماعية جدا وشديدة الغيرة.

اللون الوردي
    يدل على إن صاحبته ذات شخصية حالمة بأحلام الطفولة البريئة تعيش في الخيال بسلام.

اللون الفستقي
    يدل على شخصية مرحة واقعية متزنة تحب الحياة أحيانا وأحيانا يكون مرحها مائلا للصخب.

اللون الأحمر
    يدل على الحب والغيرة وهناك رأي أخر يقول إن اللون الأحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.

اللون البنفسجي
    يدل على الرقة والمشاعر المرهفة الودودة المخلصة وكلما كان لونه فاتحا دل ذلك على الحسن المرهف أما إذا كان لونه غامقا دل على بعض الأحزان.

اللون البرتقالي أو المشمشي
    يدلان على المرح والسعادة وأحيانا تكون الشخصية صاخبة أو ذات حب للسيطرة.

اللون البيج
    يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة.

اللون الأبيض
    يدل على الصفاء والنقاء والتمسك بالنظافة كما يدل على النشاط والحيوية وأحيانا التحدي.

اللون الأسود
    إنه لا يعني إلا الحزن أما بالنسبة للسيدات كبيرات السن فانه يعتبر وقار وحشمة واكتفاء فقد لبسن في شبابهن كل الألوان. وهناك من قال بأنه يدل على أن صاحبته غير اجتماعية وقالوا عنه الانطواء والعناد و المكابرة, وأحيانا يكون لبس الأسود نوعا من التقليد فقط

ياالله ياحلوين كل وحده تقولي اللون المفضل لديها
    انتظر ردودكم..

دمتم بود
    الموضوع الاصلي : اكتشفي شخصيتك حسب لون فستانك !! | من القسم : الموضه والازياء | الكاتب : ام خدود
  2. Aimee

Aimee سيدة جديدة

و مشكورة اختي يعطيج العافية على الموضوع الممتع :smile:

موفقة انشالله
  3. حبيبة مامي

حبيبة مامي سيدة جديدة

اللون البيج
    يدل على الهدوء والرزانة والثقة بالنفس والقناعة
    يعطيكـ الفـ عافيهـ
  4. c15

c15 موقوف

آنا احب الازرق بس كلش موصفاتى مواصفاتى حقت اللون الوردى وانا ماشتهي اشوفه
  5. LOLLA

LOLLA سيدة جديدة

الون الازرق يالغاليه :regular_smile::regular_smile:
  6. احاسيس مدفونه

احاسيس مدفونه سيدة جديدة

7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أمممم أنا لونين مو لون واحد

الأخضر

البنفسجي

ومشكورةةةةةةةةةةةةةةة
  8. ذيبه امارتيه

ذيبه امارتيه سيدة جديدة

اللون الأحمر
    يدل على الحب والغيرة وهناك رأي أخر يقول إن اللون الأحمر يدل على العنف والغرور والعواطف الجياشة.

تسلمين يا الغلااااااا ع الموضوع

9. مجنونة بربري

مجنونة بربري سيدة جديدة

مشكوره على الموضوع الحلو
    انا عندي 3 الوان احبهم
    1 الاخضر الغامج
    2 الاحمر
    3 الوردي
  10. لمسه فن

لمسه فن سيدة جديدة

انا بصراااحه لوني المفضل الاســـــــــــــــــــود ولأزرق القــــــــامـج وبس اما الالوان الباقي عاديه عندي الاسود له فخاامته وروووعه تحسين انج ملكه اذا لبسي شي اسوود مو شطر يدل علي الحزن عاادي
    وتسلمين علي الطرح الجميل

وانشاء الله تكونون مستانسين

مشاركة هذه الصفحة