1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق

اريد حلا

الموضوع في 'الحياة الزوجيه' بواسطة 7anoona, بتاريخ ‏4 مايو 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. 7anoona

7anoona سيدة جديدة

السلام عليكم
    اشلونكم خواتي وشخباركم بصراحه أنا عضوه يديده واتمنى الاقي الي ابيه عندكم؟؟

انا صارلي جريب السنتين متزوجه واول زواجي كانت حياتي عسل وزوجي وايد رومانسي ويحبني بس الحين مع الاسف وايد تغير صار يفضل الطلعه مع ربعه عني ومادري شنو اسوي::71_71::71_71:

ابيه يحسسني بحبه واهتمامه
    الموضوع الاصلي : اريد حلا | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : 7anoona
  2. ام حور

ام حور سيدة جديدة

[هذا شي طبيعي مع مرور الوقت بس انتي وشطارتك تقدرين اتغيرين الروتين ماله واهو من حقة يغير جو ويطلع مع ربعه بس اكيد في سبب ثاني اولا اعزميه على عشا داخل او خارج البيت
    وغيري باللوك مالج وسوالفجقدميله هدية واكتبي حمدلله عالسلامة وبجذيه اتوصلينله معلومة التغير بدون انفعال واي استفسار انا حاضرة عالخاص
  3. دنيا ورديه

دنيا ورديه مشرفة منتدى الأسرة والطفل

تحملي بعد وانتي حاولي تغيرين في
    والله يكون بالعون
  4. هيوونه

هيوونه سيدة جديدة

حاولي تلفتين نظره بأشيء تسوينه سوالف خفة دم يعني عشان يشتاقلج
    سوي جو بالبيت عشاء وشموع ييبي فيلم وسوي سينما يعني اشياء تخليه يقعد معاج بس المهم لاتقولين له انت كله تطلع مع ربعك
    حاولي تتغيرين عشان يتغير
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي موفقة بحياتج الزوجية

الاطفال بيملؤون وقتج . . .كلنا مرينا بهالفترة يعني الزوج لاهي واحنا بروحنا . . .وسبحان الله مع ولادة اول طفل ملئ هالفراغ الكبير. . .

مثل ماقالت الاخت هيونة حاولي تخلقين جدول معين لكم في البيت . . .والرجل من طبعه الخروج لكن ذا كنتي بشقة بروحج

قوليله بطريقة معينة انج تخافين بروحج وانه مالازم يتأخر عليج . . .وشوي شوي بتلاقينه يبجر بالردة للبيت . . .
  6. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

اولااااا الحمدالله اذااا كان المووضوع بس طلعات والله هينه بعدين خليه يطلع احسلاااا واحسلج تشتاااقون لبعض اكثر وانتي اذاا رجع البيت يكون مغيره بالوك والبيت والقعده

يوم جهزي لبلي ستيشن وووو جهزي العصير والنفيش والكيك وماااشابه الي موجوووود وستاانسووووو بالعب وبعدهااا العشااا وتكونين مرتبه شغلج بالغرفه نسيت لاا اقوولج خليه يفوز عليج عشاااان يستانس اوكي

ويوم ثاني حطي ورق اونوووو ولعبي وغيرهاااا وجهزي القهوة والحلووووو والعشاااا

وبعدهاااا خليهاا طلعه براااا البيت

وانتي دبري الباجي واذا بغيتي اي افكااااار راسليني عالخاااص يالغاليه

7. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

نسيت لااا اقولج بجذي يستااااااانس ويرجع للبيت عشااااان يقعد معاج بس تحملي يمكن يجرحج بالغلط او اي شي عااادي اذن من عجين واذن من مااااااي مااتسمعين
  8. قطوة1

قطوة1 سيدة جديدة

أنا مع الأخت .. سووي إللي قالت لج عليه :wink_smile:
  9. عذابي دودو

عذابي دودو مــــراقـــبــــة عــــامــــة

حنووووووونه قلبي هذا شي طبيعي فبداية الزواج يكون زوجج مقابلج ومااايفج عنج لانه انتي بالنسبه له شي جديد يحاااول يكتشف فيج كل شي ويتعرف عليج اكثر واكثر,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يعدين مع مرور الاشهر والسنين لا زم يفج شوي وبعدين احسن لج واحسن له بدااال مايصير مشااكل لا سمح الله

وبعدين صدقيني قعدة الزوج بالبيت موشي الا تسوي مشاااكل ويتدخل بكل كبيره وصغيره,,,,,

الله يوفقج انشالله,,,,,​

حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة