1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. sweeta

sweeta سيدة جديدة

اختي ادق عليج يطلع ريال جم رقمج ابي استفسر عن شغله قبل لا اطلبها
  2. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

تلفوني عندي تأكدي من الرقم يمكن داقته غلط
    حبيبتي هذا رقمي 94447805 واسقبل مسجاااات فقط واي استفسر انا حاضره
  3. ساااره

ساااره سيدة جديدة

:emoticon_U:
  4. شمس33

شمس33 سيدة جديدة

السلام عليكم....عشبة عباءة السيدة تستخدم أيام الدورة .؟
  5. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

وعليكم السلام حبيبتي ساره الله يشافيج يارب بالنسبه للامساك تقدرين تستخدمين عشبه المرقدوش لاخراج الغازات وعشبه السنامكي لتلين البطن المرقدوش تقدرين تاخذين 3 اكواب باليوم اما عشبه السنامكي تقدرين تاخذينها بالاسبوع مرتين او مره لانها تلين البطن لمده وكثرة استعملها مضره لانها تسبب اسهال مزمن وفي توصيل للخليج
  6. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

عشبة عباءة السيده تاخذ بعد الدورة
  7. ساااره

ساااره سيدة جديدة

الله يجزاك الجنه مشكوره يالغلا

ان شاء الله بجرب المردقوش بس اقدر استبدل السنا مكي بزيت الزيتون

وبالنسبه للدوالي هل لها حل

وبكم خلطه تفتيح المنطقه الحساسه مع التوصيل بالريال السعودي
  8. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

خل التفاح يعالج الدوالي وايضاالرمان انج تفرمنها وتحطينها على الدوالي وتلفينها بضماد من الليل لم الصبح الى ان تختفي بإذن الله والله يشافيج يارب

وسعر الكريم الصغير ب 120 ريال والكبير 220 ريال وسعر التوصيل 70 ريال مع العلم لا اوصل بأقل من 200 ريال الى خارج الكويت اي 20 دينار فما فوق
  9. مارية

مارية سيدة جديدة

مشكوره وصلني رقم تلفونج وبطرشلج رسالة بخصوص العشبه وشاي التخسيس
  10. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حياج حبيبتي بأي وقت
  11. sweeta

sweeta سيدة جديدة

اختي ابي حل حق الرطوبه شنوووو لانهااا واااايد مسببه ازعاج
  12. طريق الهدى

طريق الهدى سيدة جديدة

السلام عليكم اختي بالنسبة حق عشبة عباية السيده اختي استخدمتها وباقيلها 4 ايام وتخلص العشرين يوم بس في اليوم 16 من شربها للعشبه جتها الدوره شلون تتصرف يعني تكمل باقي الايام بعد الدورة ولا ترد تعيد العشرين يوم
  13. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

السلام عليكم

انا متزوجة بس ما حملت ساعات يطلع من رحمي هوا والصوت يفشل وساعات يكون رطب و ساعات افرازات لها ريحه

والله يجزاج خير على الموضوع
  14. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

غريبه شلون نزلت عليها الدورة وهي تستخدم العشبه خليها تتأكد وتسوي تحليل حمل وتوقف شرب العشبة حالاااااا
  15. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي عندي عشبو عباءة السيده وعندي غسول لرطوبه وتحاميل المرة لرطوبه والافرازات
  16. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي عندي كورس الدوره انشالاه يفيدج ويوقف الهوا الافرازات والريحه وعندي تحاميل للافرازات وغسول ينشف ويطهر بإذن الله
  17. طريق الهدى

طريق الهدى سيدة جديدة

حبيبتي اهي اخدتها بعد الدورة ما خلصت منها باسبوع وما صار في مجال للحمل لانه زوجها كان مسافر وماكو جماع يعني متاكده انها مو حامل بس علمت عليها بوادر الدورة
  18. طريق الهدى

طريق الهدى سيدة جديدة

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طريق الهدى
    السلام عليكم اختي بالنسبة حق عشبة عباية السيده اختي استخدمتها وباقيلها 4 ايام وتخلص العشرين يوم بس في اليوم 16 من شربها للعشبه جتها الدوره شلون تتصرف يعني تكمل باقي الايام بعد الدورة ولا ترد تعيد العشرين يوم

غريبه شلون نزلت عليها الدورة وهي تستخدم العشبه خليها تتأكد وتسوي تحليل حمل وتوقف شرب العشبة حالاااااا

حبيبتي اهيا خذتها بعد ما خلصت دورتها بجم يوم ومتاكده ماكو حمل لانه زوجها مسافر وما صار حمل ابدا بس علمت عليها الدورة
  19. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

مشكورة ام محمد انا مسافره الحين لما ارد الكويت اخذ منج انشاءالله
    بس خراب والا شنو بالضبط و له علاقه بالحمل؟
  20. حلا الكويت

حلا الكويت سيدة جديدة

حبيبتي اهيا خذتها بعد ما خلصت دورتها بجم يوم ومتاكده ماكو حمل لانه زوجها مسافر وما صار حمل ابدا بس علمت عليها الدورة[/quote]

العشبه ماخذتها مني ؟؟؟
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة