1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. دفيو

دفيو سيدة جديدة

تتوقعون وشلقت اختي المصون امانه الي عندها حل تفيدنا

القصه ان اختي نامت عنداهلي وزوجها مداوم وكعادتنا نتصفح النت فتحنا المسنجر

والصدمه الكبرى لقينا ايميله مفتوح ولقيناه يتكلم مع وحده وتسأله عن افلام السيجس ودازه

رقم الموبايل مالها وكلام كثير فاضح له هو وياها احنامن الصدمه ماقدرنا نروح مع ازواجنا
    وتعبت نفسياتنا لأنا لاخاله تعطينا من تجاربه ولاعمات وأمي مريضه بالضغط الله يرفع عنها
  2. سنر الكويتيه

سنر الكويتيه سيدة جديدة

الله يكوووووون بعوونها هذيل اهما الريايييل مالهم اماان وبنات هالوقت توقعي منهم الغير متوقع
  3. البدر

البدر سيدة جديدة

الله يساعدها الصراحه شي مو بسيط بس الأهم لا تستعجل وتتصرف تصرف تندم عليه بعدين خليها تصبر لحد ما تخف عنها الصدمه بعدين تكلمه وتتفاهم معاه،لأنه الحين ما راح تفكر عدل وحاولي تهدينها وهذي نزوه وانشاء الله يرجع لزوجته وهذا الشي مو سهل
  4. الور

الور سيدة جديدة

حبيبتى خليها طول بالها والله مرت علينا امور اكثر من جذيه وصبرنا والبنت موكل يوم لها رجال ومرده يعقل
    وصدقينى كلامى عن تجربه
  5. السوسن

السوسن سيدة جديدة

يالغاليه السلام عليكم
    اولا شي انتي بالسعوديه والمطلقه وضعها صعب وايد عندكم علشان جذي باقول لج شي شيلي هل سالفه من مخ اختج
    الشي الثاني انتي تقولين عندكم رقمها وهذا سهل المهمه اللي تسوينه اهو التالي
    1- تفتحين ايميل يديد يحتوى كلمات مثل المنتقمه - الثائره الخ يعني شغل افلام
    2- اتطرشين ايمتل حق المره اللي كانت تكلم ريل اختج وتقولين لها انج تعرفينها ومسجله لها محادثات على المسنجر وعندج رقم تليفونها ومنه عرفتيها .............ولا تكتبين اكثر من جذي
    3- طرشي ايميل حق ريل اختج وقولي انج حصلتي رقم مثير جدا وكتبي الرقم وكملي " اعتقد ان زوجتك ما راح تستانس اذا عرفت صاحبة الرقم او سوالفك معاها" وخليج مجهوله تماما بالنسبه لهم .
    اللي بعده يا حبيبتي خلي اختج تسوي روحها ما لاحظت اي شي بس لا تردله هل يومين علشان ترتاح نفسيتها وتقدر تتحجج باي سالفه.

واهم شي انه ما يلاحظ عليها التغيير الحين لانه اذا درى انكم ورا السالفه راح يقلب السالفه بكل جراه عليكم

والله يحفظكم من هل نوعيه من الحريم والبنات اللي منتشرين بشكل كبير بيننا

6. nona555551

nona555551 سيدة جديدة

الله يحفظ الجميع من كل سوء
  7. nona555551

nona555551 سيدة جديدة

الله يحفظ الجميع من كل سوء
  8. العروب1981

العروب1981 سيدة جديدة

صدقوني بنااااااااات الي مايهديه ربي مايهدونه الناس صمعيني عدل كل يوم بعد صلاة استغفري 100 مرة ومالج الا الدعااااااااااااااااااااء راح اطرشه لج على الخاص والله والله والله اه راح يتغير لاته ربج قادر على كل شي

والله يكون بعونج وكوني صبوره
  9. ليمونه333

ليمونه333 سيدة جديدة

اكثري من الدعااء افضل من حركت الاميل ..لانه ممكن يترك هذي البنت وشوف غيرهاا وسااعتهاا ما بتكوني عرفت شي عنُ

وتبقى المشكله

الله يفرج همك وهم كل أمراءه

10. c15

c15 موقوف

حسبي الله ونعم الوكيل حاولو تقرون صورة الكهف كل جمعه علشان ربي يصلح حال ازواجكم
  11. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

أتمنى الأخوات فادوج في حل المشكلة وراي من راي أختي السوسن

المواجهة بتخليه يثور ويمكن يتمادى الهون أبرك ما يكون
  12. شمس العين

شمس العين سيدة جديدة

الله يكون بعونها ما اتخيل نفسي فهذا الموقف خليها تدعي ربها وما تقدم على اي شي يهدم حياتها
  13. حورررية

حورررية سيدة جديدة

الله يقويج حبيبتي ترى كل الرياجيل اللي عندهم نت لهم هالسوالف بس مرده لج وسوي نفسج ماتعرفين شي وكبري عقلج
  14. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

انا معاج فكرتج حلوه وهي اللي راح تتوبه من المشي البطال
  15. موازي المزيونه

موازي المزيونه سيدة جديدة

الله يعينج يا اختيه الرياييل مايتؤمنون لاكن شوبتسوين بلآفات المنتشرة هالبنات مايستحبون على ويوهم بس نصيحتي لج لاتواجهين ريلج لانه اذا واجهتيه بصير مشكله و بعدين برد على عادته مره ثانيه لاكن اذا ماوجهتيه بتم على اعصابه دايما ممكن تنتقمين بطريقه ثانيه انا عجبني كلام الاخت السوسن وايد بتستفيدين منه والله يوفقج و يعينج على ما بلاج
  16. nono89

nono89 سيدة جديدة

نفس مشكلتي بعد انا اخس من جذي انزين ما سويت شي ولا اقدر اسوي بس خلتضغط عليه شوي وتحساسه انها تدري بس ساكته علاشان يندقر ولا تبينله ان اهي مهتما بشي لان راح ينكر وراح يقول رفيجي ولا اخوي معطي ايميلي نفس كلام ريلي بس هذي مشكله ان لدرجت المصخره الي شفتها من النت كسرته حذفته بالارض لين انكسر من كثر ما شفت بلوي الله يعينها وحسن حل انها ما تعطي الي اهو يبه منها بساهل لان اكثر الرايل ايدهم تعورهم وتلاف من هلحركه وخصتن لين ما تكونين مقصره الله يهدي ان شاء الله ويهدي الي عندي بعد بالنت ما تقدرين تمسكينا
  17. ام بيبو

ام بيبو سيدة جديدة

الله يعينها المسكينه ,., انا برايي دام هاذي ظروفكم مالاداعي تكبر الموضوع خل اديربالها عليه وانشالله ما راح يخربط اما اذا ما فاد تقدر اهني تواجها ..
  18. بنت العرب

بنت العرب سيدة جديدة

الله يعينهابس والله نصيحه خليها تعيش وضعها العادي معاه وتشغله فيها وتجذبه فيها هنت اشياء مؤقته وبمل منها كل شي يبي صبر واكبر صبر الحياه الزوجيه والمره الشاطره الي تصبر على حلاوتها ومرارتها والله يوفقها مع زوجها وخليها تكثر من الاستغفار
  19. كويتيه اصيلة

كويتيه اصيلة سيدة جديدة

الله يكون في عونها ويهدي ازواجنا وعليها بالدعاء له ان الله يهديه ويترك هالخرابيط ويبعد عنه بنات ابليس حسبي الله عليم
  20. هدهودة الكويت

هدهودة الكويت سيدة جديدة

لا حول ولا قوة إلا باللة الله يكون بعونها ما اوصيج الا بالدعاء

مشاركة هذه الصفحة