1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحياة الزوجية بحاجة لما ينعشها بين فترة وأخرى لاسيما بالمناسبات كعيد الميلاد او ذكرى الزواج...وخصوصا عند زعل الزوج...او الاحساس بالرتابة والملل...وكحل بسيط مني اقدم لخواتي احلى الليالي الرومانسية اصمم وارتب وازهب لج احلى ليلة رومانسية على ذوقج (((( اذا كانت الليلة في البيت عندج فراح ارسل لج مساعدتي بس السعر بيفرق لان بيكون لها نسبة) ( اما اذا الليلة بفندق راح ارتب لج المكان بنفسي)
    والليلة تتضمن التالي وتصميم الليلة كل على ذوقج وبتشوفين تحت صور كمثال

الليلة تتضمن
    تزيين كامل للغرفة من لحاف سرير وكوشيات شموع وورد طبيعي وفواحة ومعطر وكيكة وعصير وتزيين للحمام يتضمن انواع الصابون والفوط التي يمكن ان اطرز عليها الاحرف الاولى من الاسمين

لمن ترغب بالحجز على الاقل قبل المناسبة بعشرة ايام الاسعار تبدأ من 90دينار ....

بانتظار أرائكم

الصور التالية كانت على ذوق لزبونة من ناحية البساطة ولانها كانت متوهقه ومو عارفة اشلون تحتفل بعيدميلاد ريلها فرظيت اسويلها الشغل كله قبل الموعد بيومين وان شاء الله في صور قادمة راح تشوفونها لزبونات غير ​
    [​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]

[​IMG][/IMG]
    آخر تعديل: ‏27 يونيو 2009
  2. بنانه

بنانه سيدة جديدة

وايد حلوين تسوين حق عروس بيوم عرسها اذا حجزت بفندق ؟؟وبجم اذا شغل حق عرووووس تعرفين بعد

تكفين رقمج الله لا يهينج
  3. بنــت شيخ

بنــت شيخ سيدة جديدة

موفقه حبوبه
  4. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

موفقةةةةةةةةة خيرررررررررر
  5. شوشوه

شوشوه فاقده حنان ابوهااااا

بالتوفيق يا قلبي
  6. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

موفقة اختي يااااااااااااارب
  7. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

موفقه ان شاالله ........
  8. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

اسوي ليش لا والسعر بيكون على حسب الديزاين والتصميم وشغلي نظيف ويعجبكم ان شاء الله
    رقمي على الخاص ​

9. (وردة)

(وردة) سيدة جديدة

بالتوووووفيق عزيزتي
  10. ديمه الحلى كله

ديمه الحلى كله سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي بغيت رقمج وانشاالله نتفق معى بعض وحجز من عندج
  11. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

ممكن رقمج عالخاص
  12. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي
  13. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

منج لباب السما مشكورة حبيبتي لمرورج الكريم
  14. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

مشكورة حبيبتي
  15. فنجان قهوة

فنجان قهوة سيدة جديدة

:biggrin:تحيااااتي ياااا سيدااات الكويت
    :74_74:يسعدنيي ويشرفنييي ان اشارك معاكم بهذا الموضوع..ولكن مشاركتييي هذييي فيهاااا اختلااااف بسيط عنكم
    شنووووو؟؟؟:71_71::71_71::71_71:
    :teeth_smile:اناا اقووولكم ..الله يسلمكم انا تعاملت مع اختي وحبيبتي كاندل
    وهذولي الصور اللي عارضتهم يرجعون لي ..بمناسبة عيد ميلاد زوجييي..صرااااحة من غييير اي مجااامله كل شي كان روووووعه:thumbs_up::thumbs_up::thumbs_up:
    وطبعا هذا في فندق هوليدي ان السالميه اللي عالبحر ..انا كان طلبي هذا عالسرييع وحده حده لأني كنت محتاره ومتردده شقدم لزوجي العزيز والله يابهااا كاندل بهالوقت واهي بعد اللي اقترحت علي الفندق لأنه كان ابالي فندق واهي اتزين لكن كنت متردده اي فندق ..المهم كنت وااايد خااايفه تخيلووكان الترتيب قبل اليوم اللي حاجزه يوم عيد ميلاده بيومين بس..وانااا حاااطه ايديي على قلبي..اووووف:eek:mg_smile:
    [:eek:mg_smile:المهم..عااااد بعد ماا خلصت من خطتي نفس اليوم مع ريلي وصعت مااااشااالتني الأرض من الفرحة..لمن شفت وحتن اهو واايد استانس
    انا شبه كنت اموهقتها بس مسكينه ما قصرت ضبطتلي كلشي..تمام التمام اللي ريلي قام يقول احس اني عريس..وترى الصور مو مثل الطبيعه بالطبيعه وااايد احلااا..متخيله نفسج اتصيرين طقم انتي والغرفه والجو اللي دورتج عجيييب..صراحه انا تجربتي معها معنه كانت عالسريع بس ممتازه فما بال ان كان قبلها بفتره امممم انتو عااد خمنو..والتغيير جدا حلو وانشالله راح اجرب مره ثانيه بعد وياهاا عللوان وتصاميم غير..وصح..الحلو بالسالفه بعد انه الأغراض اللي تسويهم لج يبقون لج كلشي الشمع والفرش والكلاصات..حق الجايات..موو ممتاز:biggrin:/B]

16. mona-ahmad

mona-ahmad سيدة جديدة

بالتوفيق يارب
  17. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي ومشكورة لمرورج
  18. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

تسلمين حبيبتي مشكورة لمرورج:tongue_smile:
  19. candle_tears

candle_tears سيدة جديدة

هلا حبيبتي جيكي على الخاص ويشرفني اتعامل معاج